برامج

برنامج shareit لارسال واستقبال الملفات بين الكمبيوتر والموبايل فى نفس الواي فاي

بالنسبة لأي شخص واجه مشاكل في السابق مع نقل المعلومات من منتج واحد إلى منتج مختلف ، يمكن أن يأخذ SHAREit التخمين من هذه المهمة ليناسب احتياجاتك. في حال كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمولًا قديمًا أو كمبيوتر محمولًا وأردت نقل صورك وملفات البيانات ومقاطع الفيديو والأوراق الخاصة بك من هذا المنتج إلى منتج آخر ، فأنت تفهم مدى تفاقم الإجراء. من المحتمل أنك بذلت جهدًا لاستخدام أقراص DVD والأقراص المضغوطة القابلة للتسجيل لتتمكن من الحصول على المعلومات من الجهاز القديم وعلى شخص آخر.

من ناحية أخرى ، قد يكون لديك بيانات عبر جهاز كمبيوتر ترغب في مشاركتها على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، ولا توجد طريقة في حالتك لإكمال ذلك. لحسن الحظ ، هناك بالتأكيد برنامج مختلف يعتبر Share It والذي سيساعدك بسرعة على نقل أي ملف من جهاز واحد ومشاركته إلى جهاز مختلف. سيأخذ هذا التخمين من المشروع نيابة عنك ويساعد في تنفيذ كل شيء صغير بطريقة سهلة وسهلة الاستخدام.

ستجد ضمن فقرات هذا المقال الشامل حول برنامج Shareit نبذة تعريفية و مميزات البرنامج و طريقة نقل الملفات بين الأجهزة و أخيرا ستجد رابط تحميل البرنامج في أسفل المقال .

ما هو SHAREit؟

Share it إنه برنامج ممتاز يمكنك تنزيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يتيح لك هذا النظام زيادة ملفات البيانات المختلفة في قاعدة البيانات التي توفرها ، وبعد ذلك ، يمكنك استخدام اتصال Wi-Fi محمي لنقل هذه الملفات إلى جهاز مختلف تختاره.

يمكن أن يكون هذا شيئًا من جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف محمول أو حتى جهاز لوحي ، ويمكن أن يتم ذلك من خلال راحة مسكنك. بشكل عام ، يوفر لك Share It الكثير من الوقت والمال لمجرد أنه يمكن الحصول عليه مجانًا ، كما أنك لست مضطرًا إلى القلق بشأن شراء الأقراص المضغوطة باستمرار أو ربما إنشاء تحدي USB الذي قد تستخدمه للقيام بنفس التفاصيل بشكل طبيعي.

لماذا تحتاج SHAREit؟

السبب الرئيسي في أنه حقًا فكرة رائعة في حالتك أن تفكر في استخدام Share It يرجع حقًا إلى حقيقة أن هذا يمكن أن يخطط للحفاظ على قدر كبير من وقتك وإزعاجك ، بالإضافة إلى قدر كبير من المال في حالة ما انتهى الأمر بمجرد استخدام محركات أقراص USB والأقراص المضغوطة في محاولة لنقل التفاصيل الخاصة بك من أداة واحدة فقط إلى جهاز آخر.

خطة برامج الكمبيوتر المحددة هذه هي في الواقع تنزيل مجاني قد يتم تشغيله في بضع دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك ، لن يحتاج إلى مساحة كبيرة مع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يعد هذا اختيارًا مهمًا للغاية على وجه الخصوص للتقنيات القديمة التي ترغب في التخلص منها ولكنها تتطلب المعلومات التي تتضمنها.

هناك غرض مهم إضافي لضرورة العمل مع Share It لأنه يسمح باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة داخل النقل وحده. وبالتالي ، يمكنك الانتقال إلى الهاتف الذكي وحتى إلى جهاز لوحي من جهاز الكمبيوتر الذي تختاره بالفعل. نظرًا لأن الجهاز الذي ترغب في نقل المعرفة إليه سيكون جاهزًا لاستلامه ، يمكن تنفيذ ذلك بسهولة كبيرة وعلى الفور بمساعدة Share It.

ماذا يمكن أن تفعل مع SHAREit؟

يمكن لـ Share It بشكل أساسي مشاركة أي ملف لديك الآن مناسب لأي نظام في منزلك. يجب أن تكون متأكدًا من أنه غالبًا ما يكون لديك اتصال Wi-Fi محمي. يستخدم هذا النظام اتصال Wi-Fi الخاص بك لنقل الملفات من وحدة واحدة إلى وحدة أخرى. يمكن أن يكون هذا توفيرًا رائعًا للوقت للأشخاص الذين يتعين عليهم في أي حالة أخرى نقل البضائع يدويًا التي تعمل باستخدام فلاش USB. يجب ألا تقلق من رسوم اشتراك شهرية أو سنوية قليلة لإدارة استخدام هذا البرنامج الرائع. في حين أن تطبيق البرنامج ليس رائعًا بأي شيء يشير إلى أنه في الواقع جهاز رائع يمكنك تطبيقه في نمط حياتك عندما تأمل في التخلص من الأجهزة القديمة أو القديمة أو الأجهزة المكونة من معلومات كبيرة.

الشروع في العمل مع SHAREit

للبدء في تطبيق هذا البرنامج ، يجب أن تحصل عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتطلب مساحة كبيرة من القرص الصلب كطريقة للفتح والتشغيل. عندما تقوم أخيرًا بتنزيل هذا النظام والبدء في تشغيله ، يمكنك أن تكون في وضع يسمح لك بتضمين مستندات مختلفة في نظامك بمفردك وبعد ذلك يمكنك الاستفادة من علاقة Wi-Fi الخاصة بك لنقل هذه المستندات إلى نوع آخر من الأدوات الذكية في منزلك. يعد إكمال هذا أسرع قليلاً من استخدام طريقة أخرى للنقل ، ولهذا السبب استفاد الكثير من الأفراد من هذا البرنامج المذهل لفترة طويلة الآن.

هل تساءلت يومًا كيف يعمل SHAREit؟ كيف توصل المطور إلى تطبيق رائع لمشاركة الملفات يمكنه تلبية احتياجات المستخدمين؟ هذا سؤال إلى حد كبير بالنسبة لنا الذين لا يعرفون شيئًا عن البرمجة وما شابه.

كيف يعمل SHAREit

تذكر تلك الأوقات التي نعتمد فيها على برنامج يستغرق وقتًا طويلاً في نقل ملف واحد. نعم أنت على حق. أنا أتحدث عن أفضل صديق لنا القديم – البلوتوث. تركت لنا تقنية Bluetooth الكثير من الذكريات عندما لم تكن الهواتف الذكية موجودة بعد. إنها أداة تتيح لنا إرسال واستقبال الصور أو ملفات الصوت والفيديو من أجهزة متعددة.

اليوم ، يواصل مطورو الأجهزة المحمولة تحسين أجهزتنا ، وهو الأمر نفسه مع البرامج والتطبيقات. لقد طوروا أجهزة توجيه للألعاب حتى نتمكن من اللعب بدون تأخير ، وأجهزة المودم وأجهزة التوجيه حتى نتمكن من الوصول إلى الإنترنت ، والآن أصبح تطبيقًا لمشاركة الملفات. لقد أدركوا أننا بحاجة إلى تطبيق أكثر موثوقية لمشاركة الملفات ينقل الملفات بطريقة أسرع. لهذا السبب ، قاموا بإحضار تطبيق يلبي احتياجات مستخدمي الهاتف المحمول والكمبيوتر – SHAREit.

SHAREit هو أحد أفضل تطبيقات مشاركة الملفات وأكثرها شعبية في السوق. ينقل الملفات بسرعة البرق مهما كان حجم الملف. يمكن لـ SHAREit مشاركة الملفات من جهاز إلى آخر على منصات مختلفة. بنقرات قليلة فقط ، سيتم نقل الملف في غضون ثوانٍ أو دقائق ، اعتمادًا على حجم الملف.

هنا ، سأشارك معك معلومات حول كيفية عمل SHAREit. إنه يعتمد على البحث الذي قمت به وبالطبع من تجربة استخدامه. للحصول على تجربة مباشرة مع SHAREit ، انقر فوق هذا الارتباط واستخدم SHAREit لجهاز Windows. يمكنك معرفة المزيد عن صناعة التكنولوجيا والألعاب من موقعنا على الإنترنت.

كيف يعمل SHAREit: مفهوم تطبيق مشاركة الملفات

تطبيق مشاركة الملفات مثل SHAREit هو التطبيق المسؤول عن مشاركة أو نقل الملفات من جهاز إلى آخر. يعتمد المفهوم على الشبكات ، حيث يوجد المرسل والمتلقي. كلا الجهازين لهما عنوان IP الخاص بهما. يجب أن يبدأ أحد الأجهزة أو ينشئ نقطة اتصال WiFi بينما يجب توصيل الآخر بنقطة الاتصال هذه.

بمجرد إنشاء اتصال بين الجهازين ، يمكن نقل الملفات. سيختار جهاز الإرسال الملف / الملفات ، بينما يحتاج المتلقي فقط إلى الانتظار حتى يتم نقل الملفات بالكامل. إف لا يستخدم أي أجهزة التوجيه الإنترنت أو واي فاي أن الإرادة

كيف يعمل SHAREit من الناحية الفنية

SHAREit ينقل البيانات بسرعة 2 ميجابت في الثانية. لا يستخدم هذا الإرسال أي نوع من الكابلات أو البيانات. يستخدم SHAREit بروتوكول التحكم في الإرسال (TCP) لنقل الملفات. يتم تقسيم البيانات المراد إرسالها إلى أجزاء أصغر وتسمى “الحزم”. ثم يتم إرسال حزم البيانات المكسورة إلى جهاز الاستقبال. عندما يتم استلام جميع الحزم ، يقوم جهاز الاستقبال بدمجها وتحويلها إلى الملف الأصلي مرة أخرى.

الميزات الرئيسية لبرنامج SHAREit

منصات عمل برنامج shareit : يعمل SHAREit على منصات مختلفة سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهاز كمبيوتر. يمكن تنزيله وتثبيته في أنظمة التشغيل Windows و Mac OS و Linux و Android و iOS.

شارك كل شيء بسرعة البرق : باستخدام SHAREit ، يمكن إرسال جميع أنواع الملفات. يمكنك مشاركة كل شيء بما في ذلك الصور وملفات الصوت والفيديو والمستندات وجهات الاتصال وحتى التطبيقات. لا يوجد حد للنقل عندما يتعلق الأمر بحجم الملف.

واحدة من أفضل ميزات SHAREit هي أنه يمكنه إرسال واستقبال ملف في غضون ثوانٍ. بغض النظر عن حجم الملف وعدد الملفات التي سترسلها ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنهاء النقل.

3 ـ مشاركة الملفات في نفس الوقت : يأتي SHAREit للكمبيوتر الشخصي مزودًا بميزة خاصة تتيح مشاركة المجموعة لما يصل إلى 5 أجهزة. لذا ، إذا حضرت أنت وأصدقاؤك حفلة وقمت بالتقاط اللحظات ، يمكنك إرسال تلك اللحظات إليهم في وقت واحد.

4 ـ واي فاي هوت سبوت تعمل : تعتمد الهواتف المحمولة القديمة على البلوتوث لنقل الملفات ومشاركتها. من ناحية أخرى ، لا تحتاج SHAREit إلى Bluetooth أو الإنترنت للإرسال والاستلام. ما عليك سوى إنشاء نقطة اتصال WiFi تستخدم عنوان IP وتأسيس الاتصال بين الأجهزة ، ويمكن إجراء النقل.

شرح كيفية نقل الملفات من الهاتف إلى للكمبيوتر و العكس من الواي فاي باستخدام برنامج Shareit

نقل الملفات من الهاتف إلى للكمبيوتر و العكس من الواي فاي باستخدام برنامج Shareit تتم باتباع الخطوات التالية :

الخطوة رقم 1 : قم بثتبيت برنامج Shareit من الرابط في أسفل المقال .

الخطوة رقم 2 : بعد تثبيت برنامج Shareit على جهاز الكمبيوتر ستظهر لك نافذة تقوم بتعريف البرنامج ، أنقر على السهم بالأسفل من أجل تخطي الصفحة كما هو موضح في الصورة .

الخطوة رقم 3 : سوف يظهر لك أيقونة Start اضغط عليها ، ستنتقل إلى الواجهة التالية الموجودة في الصورة في الاسفل، بعد ذلك ستختار صورة مناسبة لحسابك بالبرنامج ثم قم بكتابة الاسم ، ثم اضغط على حفظ Save

الخطوة رقم 4 : ستظهر لك نافذة جديدة يوجد بها أيقونتين رئيسيتين ، الأيقونة الاولى Send من أجل إرسال الملفات ثم أيقونة receive من أجل استقبال و تلقي الملفات . اضغط على الأيقونة التي تحتاجها .

الخطوة رقم 5 : في هذه الخطوة اضغط على أيقونة browse من اجل تحديد الملفات التي تريد استقبالها او إرسالها . بعد ذلك اضغط على التالي Next التي توجد بالاسفل . أنظر الصورة .

الخطوة رقم 6 : سيبدأ برنامج Shareit بالقيام بعملية البحث عن الأجهزة المتاحة ضمن حدود و نطاق شبكة الواي فاي التي تحيط بالجهاز . بعدها قم باختيار الجهاز الذي تريد إرسال أو استقبال الملفات منه أو شيء أخر .

أنظر أيضا
تحميل برنامج شير ات SHAREit مجانا وشرح استخدامه

استنتاج :

من الناحية الفنية ، من الصعب فهم كيفية عمل SHAREit على أجهزتنا. ولكن عندما يتعلق الأمر بمفهومه ، فأنا متأكد من أنك تعرف ذلك بالفعل. نظرًا لأن معظمنا ممن لديهم هواتف ذكية يستخدمون SHAREit كتطبيق لمشاركة الملفات ، فقد تعرفنا بالفعل على هذا البرنامج.

إذا كانت لديك أسئلة ومخاوف بشأن تطبيق SHAREit ، فيرجى تركها في مربع التعليقات أدناه. نحن هنا لمساعدتك في كل ما يمكننا القيام به.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أي أفكار عند استخدام برنامج الكمبيوتر ، ستجد أن هناك قاعدة خدمة مشتري مفيدة ومفيدة يمكنك الاتصال بها في أي وقت تقريبًا. سيكونون سعداء للإجابة على أي مشكلات قد تواجهك في الواقع فيما يتعلق باستخدام برامج الكمبيوتر داخل منزلك. تطبيقات SHAREit جيدة لاستخدام المعلومات التي قد تكون لديك ، بغض النظر عما إذا كان نقل الصور سهلًا من كمبيوتر معين إلى آخر أو الأفلام والموسيقى التي تحتاج إلى التخلص منها من منتج أكثر نضجًا ووضع منتج أحدث. بمجرد اكتمال ذلك بالتأكيد ، ستكون قادرًا على القضاء على الشخص المسن إلى الأبد.

و بهذا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه بشكل مفصل موضوع برنامج shareit لارسال واستقبال الملفات بين الكمبيوتر والموبايل فى نفس الواي فاي . إلى اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *