برامجبروكسي

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر 2021

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر 2021

كما هو معلوم أن عملية فتح المواقع المحجوبة وتصفح الأنترنت بحرية كاملة مع الوصول إلى أبعد المناطق على النت بأمان تام أمر غاية في الأهمية، ولأن الملايين تحتاج إلى التصفح بحرية وأمان دون الخضوع إلى المراقبة أو التتبع تبحث يوميا عن طرق لفعل هذا، هناك عدد من التطبيقات والادوات يمكنك استعمالها بسهولة وفعالية في فتح المواقع المحجوبة لكن بالنسبة للكمبيوتر الأمر يختلف بعض الشيء، والسبب هو كون البرامج المتخصصة في فتح المواقع المحجوبة وتخطي حاجز الرقابة سرعان ما تتوقف عن العمل، أو تصبح مدفوعة، أو يتم حذرها نهائيا، وهذا من المشاكل التي يعاني منها غالبية المستخدمين.

لذا سنتحدث اليوم عن خيار لفتح المواقع المحجوبة وهو برنامج  سايفون من خلاله يمكنك التصفح بحرية دون القلق على معلوماتك الشخصية من التعقب أو كشف لهويتك، تابع معنا طريقة تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر فهو من أفضل البرامج التي يمكنك استعمالها لفتح المواقع المحجوبة والتصفح بحرية كاملة على شبكة الإنترنت ولمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي .

تطرفنا إلى موضوع برامج فتح المواقع المحجوبة يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر إذا فاتتك من هنا: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

برنامج سايفون

عملية تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر أو الجديد لن تتعدى قيامك بالنقر على رابط التنزيل أسفل الموضوع، إذا كنت ترغب بهذا فتوجه إلى الأسفل أما إذا أردت شرح وتحميل برنامج سايفون فعليك أن تتابع الموضوع وما يتضمنه من شرح تفصيلي بخصوص البرنامج من حيث المزايا وكذا طريقة التحميل.

بالعودة قليلا للوراء ستجد أن برنامج سايفون كان متاحا فقط للأجهزة الذكية التي تعمل على نظام android لكن مع القيمة الكبيرة التي أبان عليها البرنامج في تقديم خدمة بروكسي VPN رائعة عمل عدد من مطوري تطبيق سايفون على تخصيص نسخة لأجهزة الكمبيوتر أيضا، وبالفعل ما أن تم طرح هذه النسخة حتى لقيت نجاحا كبيرا وتفعال جد ايجابي من طرف المستخدمين حتى صار الآن برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 الأفضل.

ولك الآن أن تتعرف على طريقة تحميل برنامج سايفون برو من خلال الموقع الرسمي عبر الشرح في الفقرات الآتية.

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

إن استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً قد تكتسي بعض الصعوبات أو تتطلب منك القيام ببعض الإجراءات وعلميات انشاء الحساب وغيرها، لكن بالنسبة لبرنامج سايفون الأمر مختلف تماما وسترى هذا بنفسك عند التجريب، البرنامج جد سهل للغاية خيارات التشغيل والتحم واضحة تماما ولا تتطلب اي خبرة كما أنها لاتنطوي على أي تعقيدات، الأكثر تميزا في البرنامج أنه يعمل بكيفية تلقائية تماما دون الحاجة للتدخل.

من حيث الفعالية البرنامج يعمل بكفاءة عالية وبالشكل المطلوب، تستطيع الدخول إلى المواقع المحجوبة بسهولة وتصفحها بأمان، دون أن تأثر على أداء الجهاز لأن حجم البرنامج صغير أوحتى على سرعة الانترنت رغم أن البعض يقول العكس.  

يكفي الآن تحميل برنامج سايفون مجانا عبر اتباع التعليمات البسيطة التالية:

أولا/

قم بالضغط هنا أولا يتم نقلك على الفور إلى الموقع الرسمي للبرنامج

ثانيا/

بمجرد الدخول إلى صفحة التحميل ستجد الكثير من النسخ لتحميل البرنامج، حدد النسخة التي تدعم نظام التشغيل الخاص بجهازك.

ثالثا/

انقر على النسخة الملائمة لك لتباشر التحميل من فورك.

رابعا/

إذا أردت تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر قم بالضغط هنا.

شرح كيفية استخدام برنامج سايفون للكمبيوتر

بخصوص عملية الإستخدام فهي سهلة كما أشرنا ولك أن تكتشف هذا من خلال الآتي:

الخطوة الاولى/

قم بالنقر على ملف التحميل من أجل فتح البرنامج والبدأ في تشغيله.

الخطوة الثانية/

عملية التثبيت جد عادية قم بإجرائها كأي برنامج آخر، لن تستغرق معك سوى ثوان، كما أنها تتم تلقائيا دون أي تدخل منك.

الخطوة الثالثة/

ما أن تتم عملية التثبيت ستنبثق لك واجهة البرنامج على شاشة الكمبيوتر الخاص بك تماما كما هو مبين لك في الصورة.

الخطوة الرابعة/

سترون الآن ظهور كلمة Psiphon is Connected معناه أن البرنامج استطاع الإتصال بنجاح.

الخطوة الخامسة/

بهذا بت قادرا الآن على مباشرة فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بشكل آمن تماما دون أي مشاكل أو عراقيل.

الخطوة السادسة/

البرنامج يتيح الآن عدد من الدول التي تستطيع ربط اتصال VPN من خلالها، هناك الكثير من الخوادم التي تأمن لك عملية التخفي بنجاح وأمان يكفي أن تنقر على خيارConnect via  

الخطوة السابعة/

هنا سترى قائمة من الدول المتاحة لك لربط الإتصال بها مجانا، ما أن تضغط على أي دولة حتى يتم تحويل اتصالك بها بسرعة ودون أي مشاكل أو عراقيل.

الخطوة الثامنة/

بهذا تكون قد تمكنت من تحميل برنامج سايفون واستخدمته على النحو المطلوب للحصول على خدمة بروكسي في بي ان التي تحتاجها لفتح المواقع المحجوبة وتصفحها بكل حرية.

شاهذ كذلك بخصوص: تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر Hotspot Shield

مميزات برنامج سايفون للكمبيوتر

إلى حد ما ستلاحظ أن برنامج سايفون يختلف عن كل برامج VPN التي تعرفها، والسبب في الخصائص التي صمم وطور عليها البرنامج، ولك أن تكتشف وظائف البرنامج وأهم مزاياه على النحول الآتي:

  • أول وأهم ميزة أن البرنامج مجاني بالكامل، مع كل خياراته الداخلية.
  • سهل الإستخدام مع واجهة بسيطة وخيارات تحكم واضحة، مناسب للمبيتدئين.
  • يدعم كل الأجهزة والأنظمة منها ويندوز بكل نسخة القديمة والجديدة، والماك، والأندرويد والايفون.
  • الحصول على الاتصالات المشفرة بأكثر من خادم لضمان الحماية والأمان من التعقب أو التجسس أو كشف الهوية.
    فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بأمان.
  • يقدم البرنامج أفضل خدمة بروكي VPN إذي يعتمد على الوصلات الذكية مثل VPN ، SSH والتي تمكنه من فتح المواقع المحجوبة وتحويل حركة المرور عبر الإنترنت بشكل آمن.
  • البرنامج قابل للاستخدام من أي مكان بالعالم.
  • البرنامج يعمل بكفاءة عالية  ولا يقتصر على بلد معين.
  • الولوج إلى البرامج المحظورة في بلدك والدخول إليها ثم والحصول عليها كذلك بشكل كبير وبسهولة.
  • يدعم التشغيل بمختلف اللغات العالمية على رأسها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها اختر الانسب لك.
  • البرنامج حجمه خفيف على الكمبيوتر ولا يؤثر على عمل الجهاز أو على سرعة الانترنت.
  • يمكنك من تخطي رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك خصوصا بمجر جوجل بلاي واب ستور، التخلص منها نهائيا على ميديا فاير أيضا.
  • من خلاله يمكنك الآن الاستفادة من العروض الأجنبية عن طريق تبديل الأي بي للدخول إلى المواقع الأجنبية الأخرى بكل سهولة..

صور توضح قوائم برنامج psiphon 3 الجديد اخر اصدار

تابع أكثر حول موضوع فتح المواقع المحجوبة وخدمة بروكسي من هنا: تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة

هل برنامج سايفون يعمل على ويندوز 10 ؟

بخصوص برامج فتح المواقع المحجوبة على نظام تشغيل ويندوز10 هناك بعض المشاكل التي يعاني منها مستخدموا هذه النسخة في تشغيل برامج VPN هذه، والأسباب تتعدد فسياسة شركة مايكروسوفت لا تسمح الآن بتشغيل أي برنامج كان إضافة إلى نسخة ويندوز10 لازالت قيد التطوير باستمرار وقد لا تتوافق مع عدد من برامج فتح المواقع المحجوبة.

لكن يبقى السؤال هل برنامج سايفون هو الآخر قادر على العملي على يندوز10؟ الجواب نعم لأن الموقع الرسمي للبرنامج يدعم تحميل نسخة للويندوز 10 وانطلاقا من تجربة المستخدم فبرنامج سايفون يعمل على ويندوز 10 بكل سهولة وبالكيفية المطلوبة دون أي مشاكل أو تعقيدات.  

بخصوص مشاكل التوقف عن العمل أو مشاكل الخاصة بالتثبيت أو الخروج من البرنامج بشكل مفاجئ أثناء التشغيل لن تواجه هذه المشاكل مع البرامج على نسخة ويندوز10 ولك أن تجرب.

ختاما

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع بخصوص تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً، قدمنا كل المعلومات التفصيلية عن البرنامج من حيث المزايا وخصائص التشغيل طريقة التحميل وغيرها من الامور.

يمكنك تنزيل البرنامج الآن على أي جهاز وعلى أي نسخة ويندوز بدءا من ويندوز7 وحتى النسخ القديمة ويندوزXP وفيستا، يكفي اتباع التعليمات للحصول على البرنامج، تستطيع مشاركته مع الجميع لتفقد محتوى المواقع المحجوبة جميعا بأمان وحرية، أي اضافة ضعها بصندوق الوصف.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج سايفون
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر البرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *