برامج

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

نعلم جميعا أن عالم الأنترنت الذي نقوم بتصفحه الآن ما هو إلا جزء صغير جدا من شبكة الانترنت المتاحة في الواقع، وقد يتفق أغلب مستخدمي شبكة الأنترنت أن الجانب الآخر من الشبكة يتيح للمتصفح عالم لا حدود له من حيث المعرفة في جميع المجالات، كما قد يعتقد البعض أن العالم الآخر من شبكة الآنترنت هو فقط محصور في ما هو شائع من استعمالات مواقع الديب ويب والدارك ويب وهذه فكرة خاطئة.

يمكنك أنت أيضا فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بدون برامج أي عن طريق الإضافات، لكن هذا الخيار أفضل أن يكون آخر حل يمكنك استخدام، لهذا إذا كنت تبحث عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، فعلم أننا اليوم سنقدم لك الخيار الأفضل والأداة الأكثر فعالية للهذه المهمة.

تستطيع الآن تحميل برنامج فتح المواقع المحجوية مجانا برابط مباشر للكمبيوتر، لن تحتاج إلى البحث كثيرا، تعرف على برنامج TomVPN ومميزاته الرائعة، طريقة استخدامه للوصول إلى أي موقع محذور.

يمكنك الوصول إلى أي منطقة محذورة بشبكة الآنترنت، وتخطي الرقابة الحكومية بآمان مع اخفاء لهويتك ومعلوماتك الشخصية، تستطيع تصفح أي موقع محجوب عن طريق الكمبيوتر والهاتف وحتى من خلال اصافات المتصفح، تابع هذا وأكثر معنا اليوم.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

في الحقيقة أن برامج اخفاء الهوية وتخطي الرقابة وفتح المواقع المحجوبة متاحة بكثرة على شبكة الأنترنت، لكن ليست جميع هذه البرامج فعالة وستفيدك والأهم من ذلك أن معظمها غيرمجاني، وبالتالي إقترحنا برنامج TomVPN لأنه الخيار الأكثر تناسبا من حيث أنه مجاني وفعال سهل الإستخدام ويتيح خيارات قوية على مستوى الإستعمال.

“يكفي فقط التعرف الآن على كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر من خلال استعمال برنامج TomVPN بعد التحميل والتثبيت وبدء الإستخادم، إذا تابع كل هذا معنا اليوم.

يمكنك متابعة المزيد عن الموضوع وفق التالي: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

شرح برنامج TomVPN

المعلوم أن برامج vpn للكمبيوتر هي متاحة على شبكة الانترنت بالمئات، هناك المجانية منها والمدفوعة الفعالة جدا ثم التي لا تؤدي وظيفتها مئة بالمئة، بما أن عمليات البحث التي تجرى حول تحميل اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة، أو تنزيل متصفح المواقع المحجوبة للاب توب وغيرها تتم يوميا، ومعه رغبة المستخدم في الحصول على تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا، قمنا بالبحث لكم عن أحد أفضل وأكثر برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر برنامج TomVPN.

كثرة البرامج بدون أي جدوى أو نتيجه من المشاكل التي يصدفها الالاف من المتصفحين، لهذا فالاكتفاء ببرنامج قادر على آداء المهمة وتمكينك من الولوج إلى المناطق المحظورة بأمان تام ودون الخوف على كشف هويتك الشخصية فهذا هو الأهم لدينا وهو ما ينطبق على برنامج TomVPNأحد أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا، تعرف على البرنامج طريقة تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للإشارة فقط: عملية تحميل برنامج  TomVPNسهلة لا تتضمن أي تعقيدات تذكر، إضافة إلى أن كل من عملية التنزيل والتنصيب لا تتطلب أي جهد أو وقت على الإطلاق، فقط كل ما عليك فعه هو اتباع بعض التعليمات البسيطة التالية:

1-الخطوة الأولى:

أولا عليك التوجه إلى الموقع الرسمي لبرنامج  TomVPNمن أجل مباشرة عملية التحميل ويكفيك لهذا الضغط هنا وسوف يتم تحويلك في الحال إلى صفحة التحميل

2-الخطوة الثانية:

ما أن تلج إلى الصفحة الرئيسية للتحميل ستجد نسخة البرنامج بعلامة ويندوز قم بالضغط عليها حتى تبدء في تحميل البرنامج، وسترى أن عملية التنزيل تتم بسرعة أما إذا كانت لديك شبكة جيدة فهي ستتم في لحظات

3- الخطوة الثالثة:

انتظر إلى غاية نهاية تحميل ملف البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بفتح واجهة جهازك الآن تماما كما هو ظاهر لك في الصورة في الأسفل، ستجد أمامك خيار Quick Install  اضغط عليه مباشرة لتبدء في مرحلة تنصيب برنامج  TomVPNعلى الكمبيوتر الخاص بك.

4-الخطوة الرابعة:

أمامك الآن النافدة الخاصة بتثبيت البرنامج، والمعلوم بعد القيام بهذه الخطوات أن التنصيب جاري الآن فقط انتظر للحظات حتى تنتهي عملية التثبيت هذه

5-الخطوة الخامسة:

أخيرا سترى خيار Experience Now عليك النقر عليه، للإنتقال إلى استخدام البرنامج بعد فتح البرنامج أولا على الكمبيوتر الخاص بك، ثم مباشرة عملية الاستخدام، ولك أن تتابع معنا كيفية استعمال برنامج  TomVPN ضمن الشرح بالفقرة القادة فلتتابع.

قد يهمك: تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا

كيفية استخدام برنامج TomVPN لفتح المواقع المحجوبة

قد يعتقد الكثيرون أن العمل ببرامج الإخفاء والخاصة بفتح المواقع المحجوبة والوصول إلى المناطق المحذورة بالشبكة وغيرها أمر صعب أو به تعقيدات أو ما إلى ذلك، أود أن أؤكد للمتتبعين أن العملية سهلة وعادية تم تصميم برامج تخطي المراقبة واخفاء الهوية هذه فقط لمهمة الوصول للمواقع المحجوبة، وعلى رأسها برنامج  TomVPNفلا داعي للقلق واتبع ارشاداتنا.

الرائع في برنامج  TomVPNأنه عملي وفعال ولا يحتاج لمهارة أو خبر للإستخدام كما لا يحتاج إلى إجراء خطوات كثيرة أو معقدة، أو حتى القيام بعمليات التسجيل المزعجة و التي قد تفرضها عدد من المواقع الآخرى في حال أردت تشغيل البرنامج لأول مرة وهذا في الحقيقة لا يتناسب مع مبدأ حماية الهوية.

لكن المهم كيفية استخدام برنامج  TomVPNلفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بسيطة نلقصها لكم في ببضع خطوات بسيطة:

أولا: بعد تحميل البرنامج وتثبيته وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج تماما كما هو ظاهر لك بالصورة.

ثانيا: فهي هذه الأثناء يكفي أن تقوم بالنقر على خيار Click To Connect  في أقصى أسفل الواجهة على اليمين الخيار واضح قم بالنقر عليه

ثالثا: بواسطة الضغط على هذا الخيار يعمل البرنامج في الحال على إنشاء اتصال بسيرفرات VPN

رابعا: في آخر مرحلة للإستخدام ستنبثق لك واجهة البرنامج على جهاز الكمبيوتر، ولك أن تعاين الصورة تماما مثلها، الآن عملية الاتصال بشبكة VPN قد اجريت بنجاح، لست في حاجة إلى القيام بأي تعليمات اضافية للإستخدام، فقط استمتع بتصفحك لأي موقع وأي منطقة على سبكة الأنترنت بهوية مجهولة.

خامسا: برنامج  TomVPNيتيح لك خيارات التحكم في الدولة التي قمت بإنشاء الاستخدام من خلالها من بين العديد من الدول الواضحة أمامك .

مميزات برنامج TomVPN

أهم ميزة في برنامج  TomVPNهي المهمة التي يؤديها للمستخدم بالأساس أي تمكينه من فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر بأمان، لكن مع هذا يأتي البرنامج بخيارات استخدام أخرى جد رائعة تجعله من ضمن أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة، ولك لأن تكتشف باقي مزايا برنامج  TomVPN وفق التالي:

  • أول وأهم ميزة أساسية بالبرنامج أنه مجاني وجميع خيارات الإستخدام التي يتيحها فهي دون دفع أي مقابل، إذا البرنامج لا يحتاج إلى دفع المال مقابله
  • أيضا يمنحك البرنامج الحصول على اتصال ممتاز بشبكة الانترنت دون أي مراقبة من قبل المواقع المختلفة
  • الآن عن طريق برنامج  TomVPN يمكنك الوصول إلى أي موقع محجوب ببلدك، أو موقع آخر محذور أو عليه الرقابة الحكومية بسهولة مع اخفاء لهويتك وتحركاتك على شبكت النت
  • طريقة تحميل وتثبيت وحتى استخدام برنامج  TomVPN لا تتضمن أي تعقيدات تذكر أو جهد، تصميم البرنامج بسيط وفعال، وسترى أن الأمر سهل عند التجريب واتباع التعليمات السابقة
  • برنامج  TomVPN متاح للتشغيل على مختلف الأنظمة لمختلف الأجهزة، يدعم أجهزة الكمبيوتر ولاب توب بنظام تشغيل ويندوز والماك وحتى نظام لينكس، وكذلك الأجهزة الذكية ذات نظامي الأندرويد والأيفون.
  • إذا كانت أغلب برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ذات استخدامات محددة المدة أو الإستعمال، وهو المشكل الذي يواجهه الأغلبية فإن برنامج  TomVPNغير محدود، لن تهتم بالحد الأقصى للإستخدام لأنه غير موجود يمكنك استعمال البرنامج قدرما تشاء وهذه ميزة مهمة أخرى.

تنزيل برنامج فتح المواقع  للاندرويد والايفون

بعد التعرف على أحد أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة على أجهزة الكمبيوتر، كيفية تحميل ابرنامج وتصبيته وتشغيله على الكمبيوتر، الآن مع الأشخاص التي تستخدم الأجهزة الذكية من هواتف ذات نظام android ونظام الايفون ios، فاستخدام جهاز الكمبيوتر لن يلائمك دائما خاصة عند السفر أو التنقل وما إلى ذلك وبالتالي قد تظر أحيانا إلى الدخول إلى بعض المواقع المجوبة لكن عن طريق الهاتف، لهذا تابع معنا كيفية فتح هذ المواقع عن طريق الهاتف.

الخطوة 1:

من أجل فتح المواقع المحجوبة على الهاتف عليك أولا تحميل برنامج فتح المواقع ويمكنك تنزيله حسب نظام هاتفك على الروابط التالية:

الخطوة 2:

بعد تنزيل البرنامج الملائم لنظام هاتفك، قم بمباشرة الإستخدام عن طريق فتح التطبيق أولا، ثم قم بعملية إنشاء الاتصال من خلال الضغط على Connect كما هو ظاهر لك في الصورة تماما ولا يتختلف الأمرعلى الاندرويد أو على الايفون .

الخطوة 3:

الآن وببساطة شديدة يمكنك الدخول إلى أي موقع محجوب أو عليك الرقابة الحكومية فقط من هاتفك الذكي الاندرويد أو الايفون، وبما أن البرنامج فعال فهو كافي تماما وبالتالي لست في حاجة إلى استعمال أي تطبيقات أو أدوات إضافية دون أي نتيجة وتستهلك موارد هاتفك فقط لأن التطبيق يقدم كافة خيارات الإستخدام التي ستحتاجها.

“التطبيق جد ممتاز ومعتمد في تخطي المواقع المحجوبة بآمان تام والوصول إليها بكل سهولة، ستجد بالتطبيق مجموعة كبيرة جدا من السيرفرات التي بواسطتها تستطيع الآنتحدي الدولة التي ستحصل من خلالها على اتصالك بالإنترنت” .

إضافة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

مع آخر الحلول والخيارات الت ZenMate ي يمكنك إستخدامها من قبل المستخدم في حال واجهة أي صعبوة أو مشكل خاصة مع البرنامج المقدم لكـ إذا لم تتمكن لأي سبب ما من تحميل البرنامج أو استخدامه أو لم تستطيع الدخول على المواقع المحجوبة من خلاله، إليك الحل الآتي وهي إضافات المتصفح، من الحلول البسيطة جدا والهامة.

فعن طريق تنزيل إضافة ZenMate سواء على متصفح جوجل كروم أو أي متصفح تستعمه يمكنك الدخول وفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم، تعتبر ZenMate من أقوى وأفضل اضافت VPN المعروفة، هذا الخيار جد فعال يمكنك اللجوء إليه في حال لم يعمل معك البرنامج، كل ما عليك القيام به هو تنزيل اضافة ZenMate على متصفحك وبدء الاستخدام ببساطة، روابط التحميل هي كالتالي:

تابع: اضافة VPN للفايرفوكس

ختاما

مهما كانت اجراءات الدول الخاصة بالحفاظ على الأمن والاستقرار وغيرها، إلا أن هذه الإجراءات لا يجب أن تتخطى المراقبة العادية وليس المراقبة الحرفية لجميع تحركات المستخدمين على شبكة النت، فليس من الضروري أن يتم كشف جميع معلوماتي الشخصية وهمويتي بمجرد دخول لموقع معين أو منصقة خاصة على شبكة الأنترنت، وهذا ما لا يقبل أي متصفح لهذا يتم إستعمال برنامج فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر مجانا ومن بينها برنامج TomVPN المقترح.

بت الآن تعلم الكثير حول كيفية اللولج إلى المواقع المحجوبة سواء من الكمبيوتر أو الهاتف، لا تدع الموضوع يقف عند شاركه مع ممتبعيك على منصات التواصل الإجتماعي، وقم بتجربة الوصول إلى ابعد منطقة محذورة على الأنترنت أنت وأصدقائك.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم

  • اسم البرنامج برنامج TomVPN
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • الحجم16 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *