برامج

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة

عمليات التصفح على الأنترنت هي أكثر النشاطات حرية بالنسبة للأشخاص، فأجهزة الدولة تفرض رقبتها على الجميع في الواقع والشارع والعمل وفي جميع الأماكن، لكن هذه الرقابة تخطت العالم الواقعي لتنتقل إلى العالم الإفتراضي، إذ أصبح الشخص خاضع للرقابة في حساباته الشخصية وتحركاته على شبكة الأنترنت وغيرها.

هذا ما لم يقبله الكثير من المتصفحين خاصة الأشخاص المحترفة في عالم البرمجة، نتيجة لهذا تم تطوير وتصميم عدد من الطرق لتمكين المستخدم من التحرك على شبكة الأنترنت كما يشاء، الوصول إلى أبعد نقطة على الشبكة والدخول إلى أكثر المواقع خطورة على الديب ويب، أيضا فتح المواقع المحجوبة بسهولة تامة، ومن بين هذه الطرق فقد قدمنا شروحات تفصيلية حول كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021 ثم تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً 2021، وأيضا أفضل برنامج في بي ان لعام – قم بحماية خصوصيتك على الأنترنت يمكنك الإطلاع عليها بالضغط فوق كل موضوع.

أما اليوم فسنقدم شرح خاص حول تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة، عن طريقه يمكنك القيام بالكثير من الأشياء التي ستبهرك، فالبرنامج يتيح خيارات تشغيل اضافية ممتازة، الأهم أنك ستحصل على صلاحيات متعددة مع حماية كاملة لهويتك ومعطياتك الشخصية، عن طريق تأمين اتصالك بالشبكة، وتوفير اتصال سريع مع شبكة الأنترنت وغيرها من الأمور المهمة لك أن تتابعها.

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً

إذا عاينة مواضيعنا ستعلم جيدا أن عمليات البحث العشوائية لا تأتي بأي نتائج، نعم هناك حلول لكن تحتاج التوجيه والإنتقاء وهذا ما نسعى لتقديمه دائما الخيار الأنسب للمستخدم، فإذا أردا الحصول على أسرع VPN للكمبيوتر أو تحميل VPN مجاني مدى الحياة فلتتابع.

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2021

قبل البدء في تقديم برنامج VPN أود أن أشير إلى عدد من الأمور المهمة، أما البرنامج وتحميله فهو أسهل جزء لن يكلفك سوى النقر على الرابط أسفل الموضوع، لكن شرح التفاصيل ستسهل عليك استعمال برنامج VPN هذا.

قمنا باختيار هذا البرنامج لأنه فعلا مجاني، ولن تقعوا في مشكل الإستخدام والمطالبة بالدفع بعد مرور فترة من الزمن، هذا المشكل الذي يعاني منه الجميع لذا الحل هو استخدام VPN مجاني مدى الحياة تعر عليه وفق الشرح الآني.

برنامج TurboVPNمجانا مدى الحياة

تطرقنا في البداية إلى أقوى المميزات التي يمكنك الإستفادة منها عن طريق استخدام برنامج TurboVPN هذا، لذا سننتقل إلى شرح طريقة التحميل والتثبيت فورا، الأمر لا يتضمن أي تعقيدات كل ما ليك فعله هو:

أولا/

الضغط هنا الرابط سيقوم بنقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي من أجل تحميل برنامج  TurboVPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثانيا/

ما أن تحمل البرنامج على حاسوبك، قم بالنقر على ملف التحميل لفتح البرنامج والبدء في عملية التثبيت.

ثالثا/

مع أول نافدة ستظهر لك لتنصيب البرامج تقوم بالنقر على خيار التاليNext  تماما كما هو ظاهر لك بالصورة بالضبط .

رابعا/

ضمن النافدة الثانية  ستظهر لك شروط الإستخدام كأي برنامج قم بالنقر على خيار موافقAgree  لكن ينصح قرائتها قبل الضغط على موافق لأنها تتضمن معلومات مهمة تتعلق بطريقة الإستخدام الفعلية للبرنامج على الكمبيوتر.

خامسا/

ما أن تقم بهذا حتى ترى أن عملية تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً تمت، بقي فقط انتظار نهاية تنصيب البرنامج على الجهاز لن تستغرق سوى ثواني حتى تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج تماما كما هو ضاهر في الصورة بالاسفل.

سادسا/

الآن قم  بتحديد الدولة التي تريد إنشاء اتصال VPN عن طريقها، ثم انقر بعدها على أيقونة الجزر ليباشر البرنامج عملية التوصيل .

سابعا/

ما أن ترى خيار Connected قد ظهر لك أي توصيل فاعلم أنك صرت جاهز الآن للتصفح على شبكة الأنترنت كما تشاء، تستطيع الوصول إلى أبعد نقطة على الأنترنت فتح المواقع المحجوبة والمحذورة دون أي خوف على كشف الهوية.

استفد من هذا وأكثر مجانا وهذه أهم وأقوى ميزة يتيحها TurboVPN حتى لو استعملته طيلة 24 ساعة متواصلة لن تطالب بشائه.

ثامنا/

الصورة الآتية توضح مدى فعالية البرنامج في فتحه فعلا للمواقع المحجوبة، وهذه تجربة شخصية على موقعOpera  وتم إثبات أنه يعمل حقا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، لكن قبل ذلك كانت مسألة تصفح الموقع غير ممكنة لأنه محجوب والآن يعمل بكل سهولة ودون أي مشاكل تذكر.

افضل VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

عملية الحصول على برنامج مجاني وفعال بمزايا تشغيل رائعة وبطريقة سهلة ليس بالأمر السهل أبدا، فحتى ان وجدت برامج بهذه المتطلبات ستكتشف أنها مدفوعة أو تحتاج الدفع بعد مدة من الإستخدام خاصة برامج VPN نظرا لأهميتها القصوى وكثرة الطلب على استخدامها.

لكن مهمتنا هنا هي اختصار الصعب عليكم، وتقديم افضل برنامج VPN المجانية مدى الحياة، دون الحاجة إلى دفع الاشتراكات الشهرية أو السنوية، حتى وإن كانت أسعار الخدمة في المتناول فهي تظل غير ضرورية مع وجود حل بنفس الفعالية والجودة.

  • اسم البرنامجبرنامج TurboVPN
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى

تحميل افضل برنامج vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

في حال لم يعمل معك البرنامح الأول لأي سبب من الأسباب وقد يكون هذا الإحتمال وارد رغم بعده، فإننا نقترح عليك برنامج vpn مجاني مدى الحياة بديل ويقدم هو الآخر مزايا تشغيل ممتازة، برنامج psiphon.

البرنامج يقدم خدمة آمان من الدرجة الأولى، فإذا كانت مسألة عدم كشف الوهوية من أولوياتك فبرنامج psiphon خيار الأمثل بالنسبة لك، يحتوي البرنامج على تقنيات خاصة لإبقائك مجهولا ضمن عالم النت فهو يعمد على عملية تشفير التحركات، والأهم أنه لا يقوم بتخزين السجلات الخاصة بنشاطاتك على الشبكة، لهذا نقترحه فإنه برنامج موثوق.

مميزات psiphon برنامج vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

Psiphon برنامج جد رائع ولا يقل أهمية من حيث المميزات عن البرنامج الأول، ولك أن تكتشف جل مميزات psiphon وفق التالي:

  • البرنامج تم تصميمه لتمكين المستخدمين من تجاوز الرقابة الحكومية على شبكة الأنترنت
  • عن طريق psiphon تستطيع تخطي حاجز التصفية الخاص بالمراقبة بسهولة تامة
  • البرنامج جد سهل ولا يحتاج إلى خبرة، حتى خيارات التشغيل واضحة وليس بها أي تعقيدات
  • البرنامج لا يحتاج إلى أي اجراء تثبيت فقط التحميل ومباشرة التشغيل
  • يقوم برنامج psiphon بربط اتصالك بشكل تلقائي مع سيرفورات خارجية
  • فور تشغيله يعمل البرنامج على اداء كل شيء بنفسه، إلى حين أن تظهر لك أيقونة بالأخضر تشير إلى أنك قادر الآن على استخدام البرنامج بسهولة والتصفح بحرية
  • يعمل برنامج psiphon على قطع علمية الإتصال ما أن تقوم بالخروج من البرنامج وذلك بشكل تلقائي تعزيزا لحماية هويتك ومعلوماتك الشخصية.

تابع طريقة استخدام البرنامج وكل ما ستعلق به من خلال الفيديو التالي

ختاما

متتبعينا الأعزاء بلغنا نهاية موضوعنا اليوم عن تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً، وقد تعرفنا على برنامج VPN الذي من خلاله يمكنك التحرك على الأنترنت بحرية كاملة، مع تأمين خاص لإتصالك بالشبكة دون كشف للهوية، البرنامج يأتي بمزايا تشغيل رائعة ستكتشفها عند التشغيل، وسترى أن سرعة الأنترنت لديك أصبحت أسرع وأخف، ومعها كل عمليات التصفح.

يمكنك مشاركة الموضوع مع من تريد، كما يمكنك مشاركتنا إضافتك بصندوق الوصف.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments