بروكسي

فتح المواقع المحجوبة مجانا وبعدة طرق جميع الأجهزة

الأمر المهم الذي لا يعرفه عدد كبير من الناس الذين يتصفحون الأنترنت، هو أن هناك الملايين من المواقع الموجودة على الأنترنت والتي لا يمكن الوصول إليها عبر التصفح العادي لأنها محجوبة، وليست في متناول الجميع، لكن السؤال المهم هنا هو: لماذا يتم حجب هذه المواقع ؟ وكيف يمكنني فتح المواقع المحجوبة؟

في هذا المقال سوف نجيب عن هذا السؤال بالتفصيل وسوف نتعرف على طرق فتح هذه المواقع المحجوبة مجانا بدون أي عائق.

ما هي المواقع المحجوبة؟ وما السر وراء حجبها

نحن حينما نقوم بالتصفح على الأنترنت دائما ما نقوم بالبحث على محركات البحث المعروفة مثل جوجل وفاير فوكس أو ياهو أو غيرها من المتصفحات المتاحة والمشهورة، كما أن أنشطة البحث التي نقوم بها بشكل يومي غالبا ما تكون عادية ومشتركة بين الجميع.

من جهة أخرى هناك مواقع محجوبة ليست متاحة للجميع ولا يمكن الدخول إليها أو تصفحها لأنها مواقع محجوبة لعدة أسباب، قد تكون محجوبة بسبب القيود الجغرافية لأنها متاحة في بعض الدول فقط. أو لأنها مواقع حساسة خاصة بالمعاملات الحكومية أو لأنها مواقع خطيرة.

فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع متخصص

من المواقع الجيدة والمتخصصة في فتح المواقع المحجوبة هو Kproxy وهو موقع رائع وسهل للغاية في فتح المواقع المدفوعة، يتوفر الموقع على واجهة بسيطة، ويستطيع أي شخص العمل عليها، الأمر الوحيد الذي يجب عليك أن تعرفه هو اسم الموقع المحجوب الذي تريد أن تفتحه، ما عليك سوى كتابة اسم الموقع بالشكل الصحيح ثم البحث يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على الموقع من الرابط أسفله
  2. في شريط البحث أكتب رابط الموقع المحجوب الذي تريد الدخول عليه.
  3. اضغط على خيار surf

سوف يقوم موقع Kproxy بإيجاد الموقع الذي تريد أن تفتحه، على شرط أن يكون الموقع محجوب على الويب العادي، أي أنه موجود على الويب العادي ومحجوب عن الأنظار فقط، وليس موجود في الديب ويب، لأنه في هذه الحالة يتوجب عليك القيام بطريقة أخرى سوف أشرحها في الأسطر الآتية.

رابط موقع Kproxy

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة على نظام الاندرويد سواء عن طريق المواقع التي شرحنا أعلاه، أو عن طريق بعض البرامج، من أفضل البرامج المحانية، يمكنك تنزيل كاسر بروكسي Super VPN مجاني لجميع الأجهزة.

هذا البرنامج سهل وبسيط كما يمكن تحميله بالمجان من أجل فتح أي موقع محجوب والدخول عليه بالمجان، سواء كان موجود في بلدك أو في أي دول آخر, يعمل البرنامج على إخفاء هويتك أثناء التصفح لحمايتك وعجم السماح لأي جهة بتتبعك، أيضا توجد بعض البرامج الأخرى يمكنك تحميلها في تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy

تحميل Super VPN

أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة

توجد مجموعة من البرامج vpn لفتح المواقع المحجوبة، لكن معظم هذه البرامج تكون مدفوعة وتحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها، وكما نعلم جميعا ليس كل واحد قادر على دفع المال مقابل الحصول على هذه البرامج.

لهذا، سأقدم لك هنا برنامج مجاني للدخول إلى المواقع المحجوبة، يمكنك اكتشافه في افضل برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر والموبايل آمن وسريع. البرنامج سهل في الاستخدام فقط قم بتنزيله وتثبيته، ومن ثم البدء في استخدامه لفتح المواقع المحجوبة.

فتح المواقع المحجوبة للأيفون

في الحقيقة كل نظام من الأنظمة التكنولوجيا لها استعمالها الخاص، لذلك توجد برامج وتطبيقات خاصة بكل نظام، فعلى سبيل المثال هناك برامج خاصة بنظام ميكروسوفت وينداوز لا يمكنها أن تعمل على الاندرويد أو iso.

نفس الأمر بالنسبة لبرامج فتح المواقع المحجوبة فكل نظام يختص ببرامج خاصة به وتختلف عن النظام الأخر، بالرغم من أنه في بعض البرامج نجد هناك نسخ مشتركة، لكن ليس دائما.

توجد برامج خاصة بفتح المواقع المحجوبة للأيفون يمكنكم تحميلها وتثبيتها من أجل العمل عليها، من أهم هذه البرامج، برنامج Free VPN. الجميل في هذا البرنامج أنه مجاني، يعمل وحده على إخفاء هويتك والدخول إلى المواقع المحجوبة حتى لا يتم التعرف عليك.

تحميل برنامج free VPN

فتح المواقع المحجوبة على الديب ويب

في الحقيقة إذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة على الأنترنت العادي فمن الأفضل استعمال مواقع الدخول إلى المواقع المحجوبة وفتح مواقع محجوبة ، أو استخدام البرامج. لماذا أقول لك هذا الأمر؟ أقوله تفاديا للدخول على الديب ويب، خصوصا إذا لم تكن لك دراية كافية بمجال الأنترنت والبرمجة، لكي لا تتعرض للابتزاز.

لكن إذا كنت من المحترفين في المجال، من بين أشهر المتصفحات التي تستخدم للدخول إلى مواقع الديب ويب هو متصفح تور tor، يستخدم هذا المتصفح على وجه الخصوص لأنه آمن ويخفي هوية المستخدم الحقيقية بمجرد الدخول.

يقوم نظام التصفح بتضليل أي متعقب يريد الوصول إلى هويتك ولا يترك له أي مجال لمعرفة هويتك الحقيقية. حتى تتمكن من التصفح بهوية مجهولة. تحدثنا عنه سابقا في كيفية الدخول على الديب ويب.

تنبيه هام: أنصحك قبل القيام بتحميل متصفح تور قم بقرائة المقال الذي تركت لك رابطه ” كيفية الدخول على الديب ويب لتعرف الإجراءات التي يجب عليك القيام بها قبل وبعد الدخول إلى المتصفح، حفاظا على خصوصيات جهازك.

تحميل متصفح tor

كانت هذه أهم طرق فتح المواقع VPN مجاني، سواء عن طريق المواقع او بطرق أخرى، إذا كانت لديك أسئلة أخرى اتركها في التعليقات

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments