برامجبروكسي

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر Hotspot Shield

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر  Hotspot Shield

يحتوي عالم الويب على الالاف من المواقع المحجوبة، ومناطق لا يمكن الدخول إليها بشكل عادي، في حين أن هذه المواقع المحجوبة والمناطق العميقة بالويب تحتوي على منصات الكترونية تعليمية جد ممتازة، كما أنها تضم عمليات تحميل لأقوى البرامج المدفوعة بشكل مجاني، يكمن اعتبار أن هذا الجزء من الويب لا حدود له، وبالتالي من الطبيعي بالنسبة للمستخدم أن يقوم بالوصول إلى هذه المناطق.

بما أن الجميع يبحث عن أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة، قررنا اليوم تقديم أحد أفضل الخيارات وهو برنامج Hotspot Shield، يمكنكم تنزيل برنامج هوت سبوت للاب توب بواسطته يمكنم تصفح الأنترنت بحرية تامة فتح المواقع المجوبة بسهولة، يقدم البرنامج خدمة VPN ممتازة تسمح لك بتخطي حاجز التصفية وتجاوز الرقابة، يمكنك تصفح الواقع المحجوبة على بلدك، ربط الإتصال بخوادم أي دولة يتيحها البرنامج ولك أن تحددها بشكل يدوي.

“تعرف على طريقة تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر، إليك كل المعلومات الخاصة بعمل البرنامج ومميزاته، تابع كل هذا وأكثر من خلال الشرح”.

تابع اكثر على الموضوع: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر

Hotspot Shield من البرامج المعروفة في تقديم خدمة vpn، يصنف ضمن أقوى عشر برامج عالمة في خدمة بروكسي التي من خلالها يمكن للمستخدم الوصول إلى أبعد نقطة على شبكة الأنترنت، من خلال تشفير حركاته على الأنترنت، بمنح المستخدم هوية مجهولة وابقاء معلوماته ك IP الأصلي في مأمن من التتبع أو الإقتحام، يعجل المتصفح حر على مستوى في تصفح المواقع المحذورة والمحجوبة بكل سهولة.

عملية التحميل سهلة، وطريقة التثبيت أسهل وسنقدم شروحات بخصوصها لكن قبل هذا لك أن تتعرف أكثر عن البرنامج وأهم المعلومات الخاصة به لتسهل عليك استعماله بالكيفية الصحيحة.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر

عملية تحميل برنامج Hotspot Shield هي أسهل جزء في الموضوع، فرابط التنزيل ستجده أسفل المقال ما أن تقم بالنقر عليه حتى يبدء البرنامج في التحميل على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر.

نود أن نشير إلى أن الرابط سيجعلك تنزل البرنامج مع النقر مباشرة، أي أنه لن ينقلك إلى الصفحة الرئيسية لتحميل Hotspot Shield أو الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، لأن الموقع الرسمي في حد ذاته موقع محجوب ولن تتمكن من الدخول إليه وتنزيل البرنامج، لهذا قمنا بتجهيز الرابط بشكل مباشر.

من جهة أخرى رابط التحميل هذا يتم تجديده باستمرار، مع كل اصدار جديد للبرنامج يتم طرح رابط التحميل الخاص به، هذا لكي تتمكن من الحصول على كافة الإضافات الخاصة ب Hotspot Shield مع طرحها في التحديث، ولك الآن أن تكتشف أقوى المزايا الخاصة بالبرنامج، ومعها طريقة التحميل والتثبيت ثم الإستخدام وغيرها من التفاصيل المهمة فتابع.

مميزات برنامج هوت سبوت الكامل

Hotspot Shield برنامج VPN ممتاز، شهرة البرنامج لم تأتي من فراغ بل بسبب ما يتيحه من مزايا تشغيل رائعة لك أن تكتشف أهمها وفق التالي:

  • أهم مبيزة في البرنامج أنه مجاني، من حيث التحميل والإستخدام
  • سهل الاستعمال لا يحتاج إلى خبرة خيارات التشغيل بسيطة وواضحة للمستخدم
  • سعتمد واجهة تشغيل أنقية واحترافية ولا تنطوي على أي تعقيدات
  • عن طريق Hotspot Shield يمكنك فتح أي موقع محجوب ببلدك، يعمل بشكل تلقائي على تغيير عنوان IP الخاص بجهاز ليمنحك هوية مجهولة
  • Hotspot Shield أحد أفضل برامج VPN المعروفة عالميا والمعتمدة
  • هناك مزايا اخرى للبرنامج وهي قياس سرعة الانترنت الخاصة بشبكتك            
  • البرنامج يقدم سيرفورات كثير لعدد من الدول، تستطع ربط اتصال vpn من أكثر من دولة بشكل سهل مجاني وفعال أيضا
  • البرنامج خفيف وستكتشف هذا عند تحميل وتثبيت Hotspot Shield إذ سيستغرق الأمر فقط ثواني قليلة
  • البرنامج حجمه صغير وبالتالي لن يأخد من مساحة ذاكرة التخزين شيء، كما أنه لا يستهلك موارد الجهاز أو يؤثر على آدائه
  • يقدم خدمة بوركسي قوية لفتح المواقع المحجوبة وتخطي الرقابة بأمان

تثبيت برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

بمجرد الإنتهاء من تنفيد التعليمات الخاصة بتحميل البرنامج إليك طريقة تثبيته على جهاز الكمبيوتر، فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية:

أولا/

اتجه إلى ملف التحميل الذي قمت بتنزيله قبل قليل على الكمبيوتر الخاص بك، واضغط عليه من أجل فته

ثانيا/

بمجرد فتح البرنامج أول نافدة ستنبثق أمام ستجد خيار تثبيت Install أسفل النافدة قم بالنقر عليه لإكمال عملية التثبيت تماما كما هو ظاهر لك في الصورة أسفله.

ثالثا/

الآن ستبدء عملية تنصيب البرنامج على جهازك الكمبيوتر، لن تستغرق سوى ثواني قم بالإنتظار فقط.

رابعا/

كما رأينا التثبيت لا يتطلب أي خطوات معقدة، ما أن تنتهي عملية التثبيت يمكنك فتح البرنامج والبدء في تشغيله لفتح المواقع المحجوبة وتصف بكل حرية.

كيفية استخدام برنامج هوت سبوت مجاناً

بالنسبة لخيارات تشغيل على البرنامج لك أن تتعرف عليها وفق الآتي:

استخدام البرنامج جد سهل ولا ينطوي على أي تعقيدات، اتجه إلى سطح المكتب، انقر على ايقونة البرنامج المثبة عليه

بعد الدخول قم بالنقر على خيار اتصال Connect الظاهر لك تماما كما هو مبين في الصورة تماما.

مباشرة بعد هذا سيقوم البرنامج بربط الإتصال بشبكة VPN، هنا تصبح جاهز للوصول إلى المواقع المحجوبة وفتحها بكل بساطة.

البرنامج يقدم لك خيار تحديد الدول التي تريد ربط الاتصال بسيرفوراتها بشكل يدوي عن طريق علامة العلم الامريكي المتاحة أقصى يسار البرنامج في الاسفل.

ما أن تقم بالنقر على ايقونة العلم حتى تظهر لك قائمة من الدول، هنا اختر الدولة التي تريد

هكذا سيعمل البرنامج على ربط اتصالك بسيرفورات تلك الدولة في الحال.

تابع: أفضل 10 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة تجاوز الرقابة على الانترنت

رابط تحميل البرنامج

  • اسم البرنامجبرنامج هوت سبوت
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد VPN Basic مجانا للاندرويد Download Hotspot

استعمالات الكمبيوتر مقيدة دائما بالمكان، أي أنك مجبر على الجلوس في مكان مسقر كي تستطيع التصفح كما تريد، هناك الكثر من الحالات التي ستحتاج فيها إلى القيام بنفس الشيء فقط باستخدام الهاتف، وهذا ما وصل إليه مطوري البرنامج، من خلال تصميم تطبيق خاص ب هوت سبوت شيلد يعمل على الهواتف الذكية بنفس الكفاءة التي يقدمها البرنامج للحاسوب.

هكذا تستطيع الحصول على خدمة vpn ومعظم خيارات التشغيل التي تعرفنا عليها من الهاتف الذكي فقط، قم بتنزيل التطبيق مجانا على الهاتف وتصفح بحرية، يمكنك الآن فتح أي موقع محجوب بسهولة.

معلومات تنزيل هوت سبوت شيلد للاندرويد

المطور: AnchorFree GmbH

نظام التشغيل: Android

الترخيص: مجانا

الحجم: 11.4MB

لتحميل هوت سبوت شيلد من جوجل بلاي 

Hotspot Shield APK : تحميل هوت سبوت شيلد APK (نسخة برو كاملة) 8.4.0 للاندرويد و للجوال

معلومات البرنامج

  • اسم البرنامج: هوت سبوت شيلد
  • المطور: هوت سبوت شيلد
  • نظام التشغيل: android
  • إصدار البرنامج: 2021-02-19
  • الترخيص: مجاني
  • الحجم:23 ميجا بايت
  • النسخة: 8.4.0
  • اللغة: الأنجليزية، العربي

انظر قد يهمك: تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

هل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield أقوي VPN ؟

بالنظر إلى جميع برامج vpn الشهيرة عالميا تجد أن لكل برنامج خصائصه ومميزاته، يبقى الإختلاف في نسبة فعالية كل برنامج في تقديم خدمة بروكسي جيدة للمستخدم، من خلالها يمكنه التصفح بحرية ودون كشف للهوية.

يبقى السؤال هنا هل برنامج سبوت شيلد Hotspot Shieldهو أقوى برنامج VPN الإجابة تحدد حسب تجربة المستخدم ووفقا لهذا يمكن القول أن هذا البرنامج من خلال التجربة هو أفضل برامج VPN والسبب في تصميمه الفريد الذي يجمع بين المميزات و الخصائص المتاحة فى كافة برامج الفي بي ان الأخري المعروفة.

ولك أن تكتشف هذا أنت أيضا من خلال تجريب برامج VPN العالمية ومعرفة الفرق بينهم، وقد سبق لنا وأن قدمنا شرح تفصيلي حول برامج VPN المعروفة إذا فاتك الموضوع لك أن تطلع عليه من هنا: أفضل برنامج في بي ان لعام – قم بحماية خصوصيتك على الأنترنت

ما هي وظيفة برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد وهل أفضل برنامج VPN ؟

يقدم برنامج هوت سبوت شيلد خدمة VPN تتمثل في تغيير طريقة الاتصال بالانترنت الى طريقة ما مشفرة تماماً من خلالها يصعب تعقب حركات المستخدم، وبالتالي تصبح بعيد عن أي عملية تجسس أو اختراق من أي شخص أو منظمة.

يحميك البرنامج ويحمي خصوصيتك بالدرجة الأول، عن طريق توفير عملية تصفح على أي مكان بالنت وعلى أي موقع محجوب بأمان وسهولة ودون أي قلق، يمكن القول أنك ستحصل على نسبة آمان 100% من خلال برنامج VPN هذا.

يقوم تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield بإنشاء شبكة وهمية ما بين الجهاز الذي تستعمله سواء الكمبيوتر او اللابتوب اوهاتفك الاندرويد  ثم بين بوابة الانترنت الخاصة بك، وتخلق حاجز بينك وبين المتطفلين وأجهزة المراقبة، بهذا تكون نشاطاتك على الانترنت غير معروفة ولا يمكن تعرقبها أو تتبع مسارها.

تابع: كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

عيوب برنامج هوت سبوت شيلد التحديث الجديد

  • أحيانا قد تعاني من ثقل على مستوى عمليات التصفح
  • عملية حمايتك من جدار المراقبة والتتبع قد تؤثر في بعض الأوقات على سرعة الأنترنت
  • البنامج يركز خدمته على حماية الخصوصية، وابقائك بعيد من خلال جدار عازل عن البرامج والتطبيقات التي قد تسبب ضرر لجهاز وهذا قد يستنزف معظم الانترنت لديك.

ختاما

وصلنا إلى نهاية الموضع بالخاص بتحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر  Hotspot Shield، تعرفنا على البرنامج مميزاته أقوى خدمات البروكسي التي يتيحها للمستخدم من أجل تجاوز حاجز الرقابة وتصفح الانترنت بكامل الحرية ودون الخوف من تتبع المعلومات الشخصية لأن البرنامج يبقيها في أمان تام.

Hotspot Shield برنامج عالمي بخدمة vpn التي يقدمها، حاولنا تقديم شرح تفصيلي حول البرنامج وظيفته ومهامه، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بأكبر عدد من المعلومات التي تحتاجونها، شاركوا الموضوع مع الجميع، كما يمكنكم مشاركتنا أي اضافة أو تعليق بصندوق الوصف.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *