بروكسيمواقع

فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

موضوع فتح المواقع المحجوبة تطرقنا له في أكثر من موضوع ومناسبة عرضنا فيها أفضل 10 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة تجاوز الرقابة على الانترنت،ثم كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021، وأيضا تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا يمكنك الإطلاع عليها.

أما اليوم فنحن بصدد الحديث عن كيفية الدخول للمواقع المحجوبة بدون برامج، وهذا تلبية للكثير من طلبات المتصفحين الذين يرغبون في الوصول إلى المواقع المحجوبة دون الحاجة للإستعانة بخدمات برامج VPN أو أي أدوات إضافية تثبت على أجهزتهم.

لذا سنقترح عليكم أقوى وافضل المواقع المتخصصة في فتح المواقع المحجوبة مجانا وبسهولة تامة، يمكنك الإستعانة بخدمات هذه المواقع في تخطي الحجب دون أي مشاكل، ستحصل على أفضل خدمة بروكسي عبر منحك IP جديد لإخفاء هويتك تماما، وبالتالي يمكنك التصفح بآمان ودون أي قلق على خصوصيتك، إذا تابع بعناية.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

كما قلنا أن المواقع من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمة بروكسي مميزة دون الحاجة للخوض في عمليات تحميل أي برامج أو إضافات أو غيرها، ولك أن تتابع أفضل مواقع تخطي الحجب بالشرح التالي.

تابع بخصوص الموضوع التالي:تحميل Opera VPN للكمبيوتر والهاتف لفتح المواقع المحجوبة

شرح موقع HMAلفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

مع أول اختيار بموضوعنا هو موقع HMA، والذي يعد من أقوى المواقع التي تتيح للمستخدم خدمة vpn فعالة مئة بالمئة، وبما أن تجربة المستخدم تشهد لهذا الموقع بكفائته على مستوى خدمات البروكسي قمنا بطرحه كأول خياراتنا، بالنسبة للكثيرين الموقع غني عن التعريف خاصة وأنه يقدم برنامج VPN مدفوع، لكن على مستوى خدمة تصفح المواقع المحجوبة فهي متاحة مجانا ودون أي قيود.

إلى الآن يصنف الموقع على أنه أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون والايباد إلى جانب الفعالية، وهذا ما يجعلف الالاف تفضل الإستعانة به وبخخدماته.   

مميزات موقع HMA

يحضى متصفح المواقع المحظورة HMA بمجموعة من المميزات التي يمكنك الإستفادة منها، لك أن تتعرف عليها كالتالي:

  • الموقع مجاني مع كل خدمات البروكسي vpn التي يقدمها للمستخدم.
  • يحتوي الموقع على كم هائل من الخوادم القوية من مختلف دول العالم والتي يربطك معها بسرعة لكي تتمكن من الولوج إلى الموقع المحجوب في الحال.
  • الموقع سهل الإستخدام يمكنك فتح المواقع المحجوبة في نقرات معدودة.
  • عن طريق HMA تستطيع اجراء تشفير العنوان او تعطيل ملفات الارتباط.
  • والأهم أن HMA يقدم لك خدمة  فتح المواقع المحظورة بدون برامج وبشكل فعال وسريع.

طريقة عمل موقع HMA بروكسي

كما مشار اليه فى الصورة بالاسفل

طريقة استخدام الموقع كلها تختصر في الخطوات المشار إليها بالصورة أسفله

أولا تتجه إلى موقع HMA عبر النقر على رابط الزيارة بالأسفل

انسخ رابط الموقع المحجوب الذي ترغب في فتحه، وقم بوضعه بالخانة المناسبة لذلك بالموقع.

الخوادم المطروحة يمكنك اختيار أي واحدة منها بشكل عشوائي.

تستطيع انجاز أو اعداد ملف تشفير العنوان وفق ما تريد.

ثم أخيرا تضغط على خيار موافقة واتصال الموجود أسفل الصفحة، وهكذا ستتمكن من فتح موقعك المحجوب وتصفحه بكل حرية.

شرح موقع VPNBOOK

موقع VPNBOOK من المنصات الإلكترونية المعروفة في تقديم خدمة vpn للمستخدمين من أجل تجاوز حاجز الرقابة المفروض وتخطي الحجب الموضوع على عدد من المواقع، وبالتالي يمكن للزائر تصفح المواقع المحجوبة وفتحها بكل آمان وسهولة، موقع VPNBOOK يتيح خدمة بروكسي لإخفاء هوية المتصفح مجانا وبشكل فعال وآمن، لذا نضعه من أول اقراحاتنا.

هناك الالاف من الأشخاص يعتمدون على موقع VPNBOOKفي عملية فتح المواقع بدون برامج للاندرويد، أي من هاتفك الذكي فقط وعبر الموقع تستطيع الآن الوصول إلى أي موقع محجوب بهوية ومجهولة.

مستخدكي البرامج يمكنكم الحصول على أفضل خدمة vpn عبر: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

طريقة استخدام موقع VPNBOOK

طريقة العمل على الموقع لفتح المواقع المحجوبة للاندوريد سهلة ولا تتعدى قيامك بالآتي:

أولا/

قم بـ الضغط هنا البرابط سينقلك حالا على الواجهة الرئيسية للموقع من على هاتفك الاندرويد، تماما كما هو ظاهر لنا بالصورة.

ثانيا/

في المرحلة الموالية تصبح جاهز للدخول إلى المواقع المحجوبة بدولتك بسهولة، يكفي أن تقوم بإجراء بسيط للغاية وهو ادخال رابط الموقع المحجوب بالخانة المحددة لذلك على موقع VPNBOOK، هناك خيار دهاب Go قم بالضغط عليه مباشرة أما بخصوص خيار Random Proxy  الظاهر لنا بالصورة فأبقي عليه لكي تتمكن من الحصول على أقوى استخدام.

ثالثا/

هكذا وبكل سهولة شديدة ترى أن الموقع المحجوب ببلدك تم فتحه على الموقع بسهولة، وهكذا يمكنك كسر بروكسي أي موقع محجوب وتصفحه بشكل آمن وبحرية تامة، كما هو مبين لنا بالصورة، تم فتح موقع اوبرا المحجوب بكل بساطة.

من خلال خدمات هذا الموقع يمكنك تكرار نفس الخطوات مع باقي المواقع المحجوبة لفتحها بكل بساطة، وهكذا لن تضطر إلى تثبيت أب برنامج VPN أو ضافة أو غيرها من أدوات البروكسي لتخطي الحجب والرقابة.

أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

بالنسبة للأشخاص التي تعمل بأجهزة الكمبيوتر والتي ترغب في تخطي حجب لمواقع نقترح عليكم الآن اسهل وافضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، يمكنكم الحصول على افضل خدمة بروكسي مجانية، تابعوا.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة ProxySite

يمكنك تجاوز حجب المواقع عبر موقع ProxySite الشهير جدا بكونه أحد اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة 2021، والسبب في تفضيل الكثيرين لهذا الموقع هي درجة الآمان التي يتمتع بها، فإلى جانب خدمة فتح المواقع المحجوبة فهو يحمي كل خصوصيتك بشكل تام، ويضع معلوماتك الشخصية في مكان بعيد عن الكشف أو المراقبة أو التتبع.

الموقع سهل للغاية وستكتشف هذا بمجرد تجريبه،  يعطيك موقع ProxySite لفتح المواقع المحظورة عنوان IP جديد عبر الإستصال بأحد السيرفورات الخارجية المميزة التي يحتوي عليها الموقع، وهذا يمكنك اخفاء هويتك بنجاح، من خلال الموقع تكون في مأمن حتى من المواقع الخبيثة والملغمة.

إذا كنت ترغب في فتح المواقع المحجوبة دون أي برامج فموقع ProxySite هو الحل الأمثل لك، وهو البديل المثالي عن برامج vpn التي يمكنك استعمالها وتضطر إلى دفع المال لإكمال استخدامها، يمكنك التخلص تماما من مشاكل التصفح الآن وعبور الحجب في ثواني وإليك كيف في الفقرة الموالية.

تابع كذلك: اسهل 7 موقع لفتح المواقع المحجوبة مجانا 2021

كيف يعمل موقع ProxySite

من حيث الإستخدام فهو لا يعرف تغيير بخصوص الطريقة عن باقي المواقع، أيضا يتمتع بالسهولة الكبيرة في الإستخدام كل ما عليك القيام به هو:

أولا التوجه إلى موقع ProxySite عبر الضغط هنا.

ثم جلب رابط الموقع المحجوب والذي تريد الدخول إليه.

الآن عد إلى الموقع وأضف الرابط في خانة فتحه وتخطي الحجب.

على يسار الصفحة ستجد قائمة من الخوادم أو السيرفورات عليك باختيار واحدى منها.

بعدها تضغط على خيار ذهاب go باللون البرتقالي على يمينك.

اسهل موقع لفتح المواقع المحظورة للاندرويد

تعرف على مواقع أخرى لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد بشكل سهل ومجاني، فقط تابع.

شرح موقع 4everproxy

من المواقع المميز التي تساعدك في الحصول على أفضل خدمة vpn لفتح المواقع المحجوبة على بلدك، 4everproxy مجاني وسهل الإستخدام هو الآخر يعمل بكفاءة لا تقل أهمية عن ما رأيناه بالنسبة لباقي المواقع، هناك المئات من المستخدمين الذين يفضلزن العمل بموقع 4everproxy وهذا ما دفعنا نقده أحد افضل الإقتراحات الفعالة لفتح المواقع المحضورة.

بالنسبة للمستخدمين العرب قد لا يتعرفون على الموقع لآن غالبية الأشخاص التي تستعمله هم الآجانب، المميز في 4everproxy أنه سريع للغاية والسبب أنه لا يعرف ضغط كبير على مستوى الإستخدام عكس المواقع الأخرى المشهورة في تقديم خدمة البروكسي.

الرائع في موقع 4everproxy أنه يتيح لك ميزة غير متوفر في باقي المواقع وهي ضبط إعدادات الدخول إلي المواقع المحجوبة ببلدك بطريقة سهلة ورائعة.

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد بدون برامج

شرح موقع New IP Now

بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد فتأكد ان موقع New IP هو أحد أفضل الخيارات إما الرئيسية أو البديلة التي يمكنك الإعتماد عليها في تخطي الحجب المطبق على مجموعة من المواقع ببلدك.

من حيث خدمة البروكسي التي يقدمها الموقع فهي مميزة، تجعلك حر في التصفح وغير خاضع للرقابة من جهة، ومن ناحية أخرى تحمي هويتك الشخصية بالكامل عن طريق منحك عنوانIP  جديد وآمن بواسطته تستطيع الآن الدخول إلى أي من المواقع المحجوبة في بلدك بشكل سهل ودون أي مشاكل أوعراقيل.

من أبرز المميزات التي يمكنك أن تجدها بالموقع هي المجانية، يمكنك الحصول على افضل خدمة ربطك بالخوادم الخارجية للتمكن من فتح المواقع المحجوبة على الإطلاق، إضافة إلى أن الموقع سهل الإستعمال ولا ينطوي على أي تعقيدات.

لا يختلف الأمر بتاتا عن ما رأيناه إلى الآن، كل ما عليك فعله هو الحصول على رابط الموقع المحجوب، ثم الدخول إلى الموقع عبر رابط الزيارة هنا بالأسفل، فتضع رابط الموقع المحجوب في خانة البحث المخصصة لذلك، ثم تضغط على أي عنوان من العناوين الموجودة، هكذا سيعمل الموقع على نقلك حالا إلي الموقع المحجوب الذي كنت تحاول تسجيل الدخول إليه .

لماذا يتم حجب المواقع؟

نعم هناك الالاف من الأشخاص تتسائل عن الأسباب التي تجعل الكثير من المواقع محجوبة أو تحظر، بكل بساطة هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل عدد من الدول تحضر عمليات الدخول إلى بعض المواقع، أبرز هذه الاسباب:

  • المواقع المتخصصة في طرح المحتوى الإباحي للبالغين.
  • المواقع التي تنشر كل ما هو يدعو إلى العنف والقتل وارتكاب الجرائم البشعة، هذه المواقع لها تأثير نفسي خطير على المتصفح.
  • المواقع التي تعمل على تغليط المتصفحين من خلال تزيف الحقائق والوقائع وغالبا هذه المواقع لها مرجعيات سياسية.
  • مواقع الديب ويب وخاصة الدارك ويب والتي تتم فيها جميع أنواع الجرائم والمعاملات غير القانوبية.
  • هناك بعض المواقع التباعة للحكومة والدولة ويتم أرشفة المعلومات فيها، يتم حجبها لكي لا يتمكن أي شخص من الدخول إليها بشكل عادي.

ما الفائدة من الدخول فتح المواقع المحجوبة؟

إن غايات فتح المواقع المحجوبة تختلف حسب النوايا والإستخدام، فهناك عدد من المواقع المهمة التي تقدم معلومات مميزة وخدمات رائعة لكنها محجوبة، وبالتالي لا ضرر في اسعمال تقنيات vpn للولوج إليها، هناك صنف آخر من المتصفحين يرغبون في فتح المواقع المحجوبة بدافع الفضول والتجريب.

وهناك يعمد على القيام بهذا من دافع كون المتصفح حر ولا يجب أن تفرض عليه أي رقابة وتتبع لنشاطاته على النت، وبالتالي يتم الإعتماد على مواقع فتح المواقع المحجوبة أو برامج VPN لتخلص من مشاكل الرقابة واخفاء الهوية.

ختاما

إلى هنا نكون قد بلغنا نهاية موضوعنا هذا بخصوص تخطي الحجب بدون برامج، عن طريق كل الخيارات التي قدمناها لكم يمكنم الآن الوصول إلى أي موقع محجوب في ثواني وتصفحه بشكل آمن، كل ما عليك هو تنفيد التعليمات البسيطة بخصوص أي موقع.

تطرقنا إلى كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بدون برامج أيضا، ورأينا أن الأمر لا يختلف يكفي أن تختار الموقع الانسب لك والبدء في الآستخدام، المواقع متاحة مجانا وتعمل بالكيفية المطلوبة على مستوى جلب اقوى الخوادم بأكثر  من دولة وربط الإتصال بها لتمكينك من فتح أي موقع محضور.

شارك ما تعرفت عليه هنا على مواقع التواصل الإجتماعي، ولك أن تفيدنا برأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *