بروكسي

تحميل Opera VPN للكمبيوتر والهاتف لفتح المواقع المحجوبة

تحميل Opera VPN للكمبيوتر والهاتف لفتح المواقع المحجوبة

الآن بات الجميع يعلم أن الحصول على خدمة VPN متاحة بأكثر من طريقة ووسيلة، سواء من خلال الإعتماد على برامج VPN أو المواقع أو المتصفحات أو حتى التطبيقات التي تتيح هذه الخدمة، ومن بين كل هذه الطرق قد خصصنا الكثير من المواضيع لشرحها بالتفصيل، وستتعرف عليها في الإحالات.

لكن اليوم نحن بصدد تخصيص الموضوع حول فئة كبيرة من الأشخاص التي تبحث عن متصفح اوبرا vpn لفتح المواقع المحجوبة، مع الإشارة إلى أن متصفحات VPN كثيرة لكن متصفح اوبرا VPN يظل أحد أقواها أيضا من حيث خدمة بروكسي التي يقدمها وأيضا من حيث مازيا التغشيل.

لن نتحدث عن متصفح Opera لأنه غني عن التعريف ولفترة صار في المرتبة الاولى من حيث الإستخدام مقارنة بباقي المتصفحات، لكن ما سنتحدث عنه هو فتح المواقع المحجوبة على متصفح اوبرا.

“إذا تابع طريقة تحميل متصفح VPN اوبرا للكمبيوتر مجانا، إطلع على كل ما يقدمه هذا البرنامج من مزايا تشغيل رائعة، لكن قبل هذا لك أن تتعرف على طريقة التحميل والتثبيت والتشغيل.”

تحميل Opera VPN

عندما نقول متصفح اوبرا فنحن نتحدث عن ثالث أقوى برنامج تصفح الأنترنت عالميا إلى جانب كل من جوجل كروم، وفاير فوكس، متصفح اوبرا هو برنامج عادي لتصفح المواقع بكشل عادي، لكن المميز فيه لأنه إحترافي ويحضى بإضافات جد مميزة للإستعمال، من بينها اوبرا VPN، وهي خدمة بروكسي التي يتيحها هذا المتصفح للمستخدمين من أجل الوصول إلى فتح أي موقع محجوب بحرية، والوصول إلى أي منطقة بالنت محذورة بشكل عادي.

ولنا أن نتعرف سويا على كيفية تحميل برنامج Opera VPN متصفح المواقع المحظورةطريقة الإستخدام المزايا وغيرها من الأشياء.

تحميل متصفح اوبرا VPN للكمبيوتر

متصفح VPN

كما هو معلوم لذا غالبية المتصفحين أن موقع متصفح اوبرا في حد ذاته يعد من ضمن قائمة من المواقع المحجوبه في عدد من الدول وبالتالي لن تتمكن من تحميل المتصفح بالطريقة العادية، لهذا قمنا بتجهيز لكم رابط تحميل اوبرا VPN بشكل مباشر لنتفادى هذا المشكل مع متتبعينا من مختلف دول العالم.

ولكي تقوم بتحميل برنامج اوبرا VPN على الكمبيوتر بشكل مباشر قم ب:

الخطوة 1/

أولا الضغط هنا سترى أن البرنامج بدء في التحميل مباشرة على جهازك، فقط انتظر لثوان إلى نهاية التحميل.

الخطوة 2/

بعدها تقم بالنقر على ملف التحميل من أجل بدء عملية تنصيب المتصفح على الكمبيوتر، ما أن تقم بهذا حتى تظهر لك واجهة البرنامج على شاشة الكمبيوتر، أمامك خيار تثبيت install قم بالضغط عليه كما هو ظاهر لك في الصورة.

الخطوة 3/

هنا يكفي أن تقوم بانتظار نهاية التثبيت لن تستغرق سوى ثواني كذلك.

الخطوة 4/

التثبيت يتم بشكل تلقائي، ما أن ينتهي حتى تنبثق لك الواجهة الرئيسية للمتصفح على شاشة الكمبيوتر الخاص بك تماما كما هو ظاهر لك في الصورة، هنا أصبحت جاهز لتصفح المواقع المحجوبة، والحصول على أفضل خدمة VPN، ولك أن تتابع طريقة التشغيل في الفقرة الموالية.

طريقة تشغيل Opera VPN للكمبيوتر

1/

ما أن تظهر لك الواجهة الرئيسية يجب الآن أن تقوم بتفعيل ميزةVPN على المتصفح

2/

للقيام بهذا عليك الذهاب إلى وضع التصفح الخفي من خلال الضغط على Ctrl+Shift+N وفي الحال ستنبثق لك صفحة التصفح الخفي تماما كما هو مبين لك بالصورة، وفي إطار البحث أو بجانب خانة البحث ستجد خيار باسم VPN  .

3/

انقر على ذلك الخيار حتى تتم تفعيله بواسطة تحويله من وضع off إلى وضع ON

4/

بهذه الكيفية وباتباع العليمات البسيطة هذه، تصبح لآن قادر على الولوج إلى أي موقع محجوب بكل أمان، دون أي تتبع أو كشف للهوية، لن تواجه أي مشاكل وستحضى بتصفح آمن بكامل الحرية.

مميزات متصفحopera  vpn للكمبيوتر

هناك مزايا عديدة يقدمها متصفح اوبرا vpn للمستخدم، لك أن تتعرف عليها على النحو الآتي:

  • متاح مجانا، ومعه كافة خيارات تشغيل VPNمجاني
  • يدعم متصفح opera Browser ميزة VPN بعرض النطاق الترددي غير المحدود
  • البرنامج جيد ويتعمل بكفاءة عالية مع جل شبكات الواي فاي العامة
  • opera Browser يقدم ميزة منع ظهور الاعلانات المزعجة
  • متاح للتحميل والتشغيل على مختلف الأنظمة الأندرويد والايفون
  • opera Browser متصفح كافي لا يتطلب منك تنزيل أي ملحقات أو اضفات عليه للحصول على خدمة VPN
  • بمجرد تمكين Vpn، يعمل opera Browser على زيادة طبقة اخرى من الأمان لحماية تجربة التصفح الخاصة بك

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف

عملية فتح المواقع المحجوبة الآن لا تقتصر على أجهزة الكمبيوتر فقط، يمكنك الوصول إلى موقع محذور وتصفحه بأمان تام، والمميز هنا أن متصفح Opera VPN متاح لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية android والايفون ios، وسنتعرف الآن على كيفية تنزيل متصفح لفتح المواقع المحجوبة مجاناOpera VPN للهواتف الذكية.

 تحميل متصفح اوبرا VPN للاندرويد

قمنا بتقديم الشرح الكافي بخصوص تحميل متصفح في بي ان للكمبيوتر اوبرا أما الآن سنتعرف على طريقة تحميل المتصفح على هاتفك الاتدرويد واستخدامه، الأمر جد عادي وبسيط ولا بأس في شرحه أيضا فق الخطوات البيسطة التالية:

أولا/

قم أولا ب الضغط هنا سينقلك الرابط مباشرة إلي متجر جوجل بلاي بهاتفك ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل وتثبيت المتصفح.

ثانيا/

ما أن تنتهي عملية التحميل قم بفتح المتصفه لبدء الشغيل، ثم الإنتقال إلى تصفح المواقع المحجوبة ببلدك، الأمر سهل لكن يحتاج لتفعيل بعض الصلاحيات.

ثالثا/

هنا يجب تفعيل خاصةVPN ، ومن أجل القيام بهذا توجه إلى قسم الإعدادات بالمتصفح على هاتفك الاندرويد، ستجد خيار vpn قم بالنقر عليه مباشرة من أجل التفعيل تماما كما هو موضح لك في الصورة.

رابعا/

ما أن تقم بهذا حتى يمنحك المتصفح عنوان IP جديد من دولة أخرى، الإتصال بخادم الدول الأخرى يعني أنك أصبحت جاهز لتصفح أي نقطة بالنت من هاتفك الذكي سواء محجوبة، أو محذورة أو خطرة أو خاضعة للرقابة، كل ما عليك هو القيام بهذه الخطوات البسيطة بدلا من الطرق الأخرى المعقدة كتحميل تطبيق VPN منفصل.

خامسا/

المميز في متصفح اوبرا في بي ان للأندرويد أنه يقدم خيارات تشغيل أخرى رائعة، إلى جانب تقديم خدمة بروكسي من خلال حماية المتصفح بإعطائه هوية مجهولة وابقاء معلوماته الشخصية آمنة، يعمل المتصفح على تقديم ميزة توفير البيانات ثم تحميل صفحات المواقع لتصفحها في حالة عدم وجود إنترنت، ليس هذا وحسب هناك خيارات تشغيل اخرى ستكتشفها عند تحميل وتجريب المتصفح.

تحميل متصفح أوبرا VPN للايفون

متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7

أما بالنسبة للأشخاص التي تستعمل الهواتف الذكية بأنظمة الأيفون ios، بكل بساطة يمكنكم أيضا استخدام وتحميل متصفح اوبرا لفتح المواقع المحجوبة على الايفون، لأن Opera VPN تدعم أجهزة ios، وبالتالي لك أن تحصل على كافة مزايا التشغيل تماما كباقي الأنظمة.

فيما يخص عملية تحميل Opera VPN للأيفون، فلك أن تعاينها من خلال الآتي:

في البداية عليك الضغط هنا وستتوجه من فورك إلى متجر الهاتف آب ستور.

ثم تحميل تطبيق Opera VPN على هاتفك، التثبيت يتم بشكل تلقائي كما هو معلوم.

بالنسبة لطريقة الإستخدام فهي تماما كما رأينا في الأعلى بخصوص تشغيل المتصفح على الأندرويد.

يكفي أن تقوم بتفعيل ميزة vpn من اعدادات المتصفح لتحصل على الإتصال بخادم أحد الدول وتبدء في التصفح بكل حرية.

Opera VPN لفتح المواقع المحجوبة للايفون لها مزاياها الخاصة، إذ توفر مستوى عالي من الآمان كأحد أفضل برامج بروكسي يمكنك استخدامها.

معلومات التحميل

  • اسم البرنامج برنامج Opera VPN
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

ختاما

بعد أن تعرفنا على كيفية تحميل Opera VPN للكمبيوتر والهاتف لفتح المواقع المحجوبة مجانا، نكون قد بلغنا النهاية، كما رأينا فمستعملي كافة الأجهزة من الكمبيوتر والهواتف الذكية للنظامين android و ios الآن قادرين على الحصول على خدمة تصفح المواقع المحجوبة بأمان وسهولة ودون أي مشاكل تذكر.

تستطيع العمل بالطريقة التي تلائمك الأهم أن تحصل على ما تريد مع أكثر السبل أمانا، لك أن تشارك هذا مع متتبعيك وكل ما هو قريب لك، شارك الموضوع للوصول إلى أبعد المواقع المحجوبة معا، ثم إعلم أن أي تعليق تضيفه على صندوق الوصف تأكد أنه يهمنا.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *