برامجبروكسي

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021

في الحقيقة موضوع كيفية فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر سبق لنا وأن تطرقنا إليه في أكثر من مناسبة، وبشرح أكثر من طريقة من خلالها قمنا بعرض كيفية فتح المواقع المحجوبة في متصفح جوجل كروم للاندرويد من هنا، كذلك تخصصنا في الشرح تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً 2021 من هنا، أما اليوم سنقدم طريقة من الطرق لفتح الواقع المحجوبة وهي الإضافات.

في الحقيقة هذه الطريقة يفضلها الالاف من المستخدمين لأنها هي الأسهل والأسرع والأهم أنها لا تعتمد برامج، لأن برامج VPN معظم المستخدمين يجدون مشاكل عدة عند التشغيل، وبالتالي الأغلبية يريد الحصول على طريقة لفتح المواقع المحجوبة بتخطي هذا الإزعاج كله، ولأن شبكة الأنترنت يمكنها تقديم المئات من الحلول كمواقع تقدم خدمة البروكسي للولوج إلى المواقع المحجوبة أو غيرها، فأنت لست مضطرا إلى البحث كثيرا.

إذ أصبحت قادر الآن على فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2020 بواسطة الإضافات، هو الخيار الأمثل والأنسب لذا الملايين من المستخدمين وفي نظري شخصيا، لذا دعنا نتعرف على هذه الإضافات وطريقة الحصول عليها باتباع بعض التعليمات البسيطة.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021

فتح المواقع المحجوبة عن طريق اضافات جوجل كروم للكمبيوتر من بين الطرق المتاحة في عالم النت، فإذا صادف أن بحث عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، أو متصفح لفتح المواقع المحجوية للكمبيوتر، فمن بين النتائج المقترحة ستظهر لك الإضافات خيار فعال وقوي ومجرب لهذه المهمة.

لكن المشكل هنا هي كثر الحلول والتي قد تكون معظمها لا تأتي أكلها، لهذا من الضروري التوجيه، وهذا ما نحاول تقديمه فجميع مواضيعنا الخاصة بإقتراحات البرامج، ونفس الشيء فالإضافات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021 هي كثيرة لكن سنقدم لك الأهم بينها.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021 بدون برامج

المميز في طريقة اعتماد الإضافات أنها مجانية وتعتبر أسهل وأسرع من حيث التحميل والتثبيت والإستخدام، ستتخلص من مشاكل استخدام برامج VPN التي تتطلب عملية الشراء بعد مدة قصيرة من الإستخدام.

لهذا دعونا نتعرف جميعا حول عملية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021 عن طريق الإضافات، وباتباع الشرح التفصيلي بخصوصها، يمكنك رفع هذه الإضافات مباشرة على الكمبيوتر وتثبيتها على متصفح جوجل كروم ببساطة فقط تابع.

إضافة  SetupVPNلفتح المواقع المحجوبة

SetupVPN هى أفضل أداة لمتصفحي جوجل كروم من أجل فتح المواقع المحجوبة، تعتبر من افضل الإضافات التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والسبب هي مزايا التشغيل التي تتيحها الإضافة، فإلى جانب كونها أفضل إضافة لفتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم، فهي تأتي بمميزات أخرى:

  • أهمها أنها مجانية وجميع خيارات التشغيل التي تتيحها بدون مقابل
  • الإضافة تمكنك من فتح المواقع المحجوبة بسرعة كبيرة
  • الآمان يمكنك الوصول إلى هذه المواقع وفتحها دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك
  • سهلة الإستخدام وتثبيتها على المتصفح لن يكلفك سوى بضع نقرات على الكمبيوتر

تحميل وتثبيت إضافة SetupVPN لفتح المواقع المحجوبة

كما أشرنا أن عملية الحصول على اضافة SetupVPN عادية ولا تتضمن أي تعقيدات، تماما وكأنك ستثبت أي إضافة على متصفح جوجل كروم تقوم بالخطوات البسيطة التالية:

1-الخطوة الاولى/

أولا عليك التوجه إلي داخل متجر إضافات جوجل كروم تماما كما هو مبين لك في الصورة أسفله، ويكفيك الضغط هنا للإنتقال إليه مباشرة.

2-الخطوة الثانية/

بمجرد الدخول ستجد الإضافة وخياراضف على كروم Add To Chrome .تحتها قم بالنقر عليه.

3-الخطوة الثالثة/

ما أن تنتهي من رفع الإضافة على المتصفح، الآن قم بفتحها من شريط الأدوات ستجده بالأعلى، تماما كما هو ظاهر لك في الصورة بالاسفل، الآن حدد اللغة التي تريد التشغيل عليها، وكما تعاين حد اللغة العربية كلغة تشغيل أساسية حتى تنتقل إلى مرحلة الإستخدام.

4-الخطوة الرابعة/

الآن بعد رفع الإضافة وفتحها عليك إنشاء حسابك الخاص عليها ، قم بالنقر على إنشاء حساب جديد .

5- الخطوة الخامسة/

ما أن تنتهي من إنشاء حيابك بشكل عادي، حتى تظهر لك شروط الإشتخدام كأي تطبيق وإضافة قم بالضغط على موافق حتى تستطيع مباشرة الإشتخدام، والحصول على كود تشغيل الإضافة، ما أن تبدء العمل بالإضافة حتى يشتغل الكود بشكل تلقائي وهذه ميزة رائعة حقا، كل ما عليك فعله هو النقر على خيارlet’s Start .

6-الخطوة السادسة/

عند بدء التشغيل ستقدم لك الإضافة عدد من الخيارات الخاصة بربط الإتصال هنا عليك تحديد الدولة التي ترغب في إنشاء اتصال عن طريقها تماما كما هو ظاهر لك بالصورة اسفله.

7-الخطوة السابعة/

ما أن تنتهي من اجراء الاتصال الخاص بك حتى تظهر لك نافدة خضراء تعلمك بأن الإضافة الآن جاهزة للإستخدام

8-الخطوة الثامنة/

آخر خطوة تقوم بها الآن هي بدء التصفح والتوجه خصيصا إلى أي موقع محجوب ومحاولة الدخول إليه، سترى أنك تقوم بالدخول بشكل عادي، هكذا تستطيع التصقح والإستخدام وسط المواقع المحجوبة بكيفية عادية.

  • اسم البرنامج إضافة SetupVPN
  • نظام التشغي جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021

لك أن تتعرف على باقي اقتراحاتنا حول افضل اضافات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021، لكل اضافة مميزاتها الخاصة لكن الأهم أن لها وظيفة أساسية مشتركة وهي تمكين المستخدم من الوصول إلى المواقع المحجوبة والدخول إليها، إذا تابع ها وحمل الأنسب لك من بينها.

شرح إضافة DotVPN

في حال لم تقتنع إلى حد ما بالإضافة الأولى، أو أنها لم تعمل معك لأي سبب من الأسباب تعرف على اقتراحنا الثاني لأقوى الإضافات لفتح المواقع المحجوبة وهي إضافة DotVPN، يمكن إعتماد هده الإضافة كخيار الأفضل لك في الوصول إلى أي موقع محجوب، هناك الالاف ممن يستخدمون DotVPN كوسيلتهم المفضلة لهذه المهمة لما تطرح من مميزات تشغيل مهمة.

يمكنك فتح أي موقع محجوب ترغب به بسرعة كبيرة، يكنك التصفح بحرية دون الخوق على هويتك أو معلوماتك الشخصية، فيما يتعلق بعملية الحصول على DotVPN فهي تماما كما رأينا في الخطوات السابقة بالأعلى، يكفي النقر على رابط تنزيل الإضافة على متصفح جوجل كروم بالأسفل.

ثم إن عملية التثبيت والإستخدام لن تستغرق معك سوى ثواني ونقرات زر محددة، خاصة أن معظم الإضافات لا تستدعي انشاء الحساب، كما لا تتطلب ضبط اعدادات التشغيل لأنها تعمل تلقائيا كما هو الحال مع إضافة DotVPN كأحد أفضل الإضافات لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا، والتي ستتعرف عليها عند التشغيل.

فتح المواقع المحجوبة بسهولة باستعمال اضافة بسيطة في قوقل كروم

إذا كنت تبحث عن سهولة الإستخدام إلى أقصى حد تابع الإقتراحات التالية.

شرح إضافة Hola Free VPN

Hola Free VPN هي الأخرى من بين الإضافات الجميلة والتي تم تصميمها وتطويرها للعمل على متصفح جوجل كروم من أجل تمكين المستخدم من فتح جميع المواقع المحجوبة، الإضافة مجانية مع خيارات تشغيل جميلة لا تقل أهمية بتاتا عن ما رأيناه إلى الآن.

أكثر شيء قد يثيرك في اضافة Hola Free VPN أنها جد سهلة للإستخدام، ومع ذلك فهي تعتبر أحد أشهر إضافات فتح المواقع المحجوبة، من المميزات أنها قابل للعمل على جميع برامج التصفح التي يمكنك العمل بها ولا تقتصر على متصفح جوجل كروم.

الالاف من المستخدمين يفضلون هذه الأداة، حتى بعض أعضاء الموقع يعتمدونها في الوصول إلى المعلومات المتاحة بعدد من المواقع المحجوبة، من حيث تحميل وتثبيت هذه الإضافة اتبع نفس التعليمات مع سهولة أكثر.

شرح إضافة Free One Touch VPN

أحد أفضل الإضافات الفعالة مئة بالمئة والمجانية والتي تتيح للمستخدم خيارات جيدة على مستوى فتح المواقع المحجوبة وتصفحها بشكل طبيعي، إعلم أنه بواسطة إضافة Free One Touch VPN فأنت قادر على فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2020 بشكل فعال وحتمي.

من حيث الإستخدام فلن تجد أسهل من هذه الإضافة على الإطلاق، كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاصة بالإضافة أسفل الفقرة، وتثبيتها بشكل طبيعي جدا، بعدها يمكنك أ تقوم باستخدامها وستلاحظ فرق كبير في سرعة فتح المواقع المحجوبة، وتجد الإختلاف بين إضافة Free One Touch VPN وباقي الإضافات لأن الضغط على سيرفرات هذه الإاضافة الإضافة ليس كبير كما هو الحال في الإضافات السابقة .

كيفية فتح المواقع المحجوبة في متصفح جوجل كروم

إقتراحاتنا لأقوى الإضافات الخاصة بvpn على متصفح جوجل كروم لازالت قائمة، ولك أن تتعرف على أفضل اضافات بدلية لفتح المواقع المحجوية، يمكنك تحميل أي اضافة تريد، كما تستطيع تجريب أكثر من اضافة، المهم تابع واستخدم الأسب إليك.

إضافة RusVPN

RusVPN من الإضافات المجانية التي يمكنك استخدامها على متصفح جوجل كروم من أجل فتح المواقع المحجوبة وإخفاء هويتك، تقدم إضافة RusVPN للمستخدمين أحد أكثر خدماتVPN Proxy  أمانا، وبالتالي تمنحك حرية كاملة أثناء التصفح المناطق المحظورة والمراقبة.

 إضافة VeePN

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو veepn-1024x541.jpg

خدالك هذه الإضافة تقدم خدمة تشفير تحركات المستخد على شبكة الأنترنت، بمجرد تثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم حتى تصير قادر على الوضول إلى أي منطقة على الأنترنت وفتح أي موقع سواء كان خطير أو محجوب، خدمة VPN التي توفرها هذه الأداة ممتازة، VeePN متاحة في نستختين الأولى مجانية والثانية مدفوعة، والفرق طبعا يكمن في المميزات، فالنسخة مالجانية تقدم لك 06 خوادم جانية يمكنك الإتصال بها لتشفير حركاتك، أما النسخة الدفوعة فهي تتيح أكثر من 2500 خادم تستطيع عن طريق التصفح بحرية مطلقة، ولا خوف أبدا على هويتك، من أبرز مميزات ا VeePN أنها:

  • سهلة الإستخدام مع خيارات تشغيل واصحة
  • مجاية في نسختها الأولى
  • عملية ضبط الإعدادات تتم بشكل اتوماتيكي
  • تتبع سياسة جد قوية على مستوى اخفاء سجلات المستخدم
  • ذمتاحة للإستعمال على أكثر من منصة

إضافة browsec VPN

تعتبر هذه الإضافة من أقوى الأدوات البديلة التي يمكنك الإشتعان بها من أجل فتح المواقع المحجوبة بطريقة آمنة سهلة ومضمونة، browsec VPN حازت على شهرة جد واسعة في هذا المجال فقد حققت رقم قياسي على مستوى الإستخدام والذي بلغ أكثر من ثلاثة مليون مستخدم حول العالم.

تقدم لك browsec VPN عدد من السيرفرات من مختل الدول عبر العالم بشكل مجاني، هي الأخرى متاحة في نسختين المجانية والمدفوعة بمزايا تشغيل اضافية، لكن تأكد أن النسخة المجانية كافية جدا لإستخداماتك، أما إذا أردت النسخة المدفوعة فهي تتيح لك أقوى 35 سيرفور على الإطلاق بثمن شيه مجاني 3 دولار شهريا.

إضافةVPN TunnelBear

المميز في إضافةVPN   TunnelBear أنها تسرع عملية التصفح لديك، وتعمل على تشفير حركاتك وابقاء معلوماتك وبياناتك في مأمن عن أي مراقبة أو تتبع، من الإضافات السريعة والخفيفة جدا، فقط ثبتها على متصفح جوجل كروم واختر الدولة التي تريد ربط الاتطال من خلالها وهكذا ستصبح جاهز لتصفح بحرية، إضافةVPN   TunnelBear متاحة في نسخة مجانية ومدفوعة بمزايا متباينة، من خلال النسخة المجانية تستطيع الوصول إلى أي موقع محجوب وفتح وهذا هو الأهم.

إضافة ZenMate Free VPN

إحدى الإضافات الجيدة والمعتمدة ضمن قائمتنا اليوم هي إضافة ZenMate Free VPN التي تقدم خدمة بوركسي جيدة للمستخدمين من أجل التصفح بحرية بين المواقع المحجوبة والمحذورة دون القلق على كشف الهوية أو التتبع، ZenMate Free VPN إضافة عالمية يسخدمها الآن أكثر من مليونين من المستخدمين عبر العالم، وهذا لفعاليتها، و30 سيرفر قوي الذي تتيحه.

إضافة Betternet

الجميل في إضافة Betternet أنها تتيح لك خدمة بروكسي VPNمجانا دون الحاجة إلى عمليات انشاء حساب أو طلب الإشتراك وغيرها من الأمر، كما أن عملية تنزيل الإضافة واستخدامها غاية في البساطة، بمجرد وضعها على متصفح جوجل كروم يمكنك مباشرة استخدامها في الوصول إلى المواقع المحجوبة وفتحها.

إضافة Betternet تحول بينك وبين أي عملية مراقبة أو تتبع، كما أنها لا تقوم هي الأخرى بتسجيل بياناتك أو حفظها، هناك أكثر من ميزة تشغيل بالإضافة تستطيع التعرف عليها عند التشغيل.

إضافة hotspot Shield VPN

رابط تحميل الإضافة

تحضى إضافة hotspot Shield بشهرة كبيرة وصمعة طيبة، أما من حيث الإسخدام فقد فاق العدد مليونين من المستخدمين علبر العالم، والسبب هي السهولة والفعالية، فهذه الأداة قادرة على أداء مهامها بنقرة زر واحد، وبها تتمكن أنت أيضا من التصفح بحرية تامة على شبكة الأنترنت مع هوية مجهولة.

ختاما

الآن وصلنا إلى نهاية الموضوع وتعرفنا جميعا على أن عملية أو فتح المواقع المحجوبة من خلال إضافات جوجل كروم أمراً جد بسيط لا ينطوي على أي تعقيدات تذكر، خاصة عند استعمال أفضل الإضافات لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم 2021 ، هذه الأدوات تخول لك الوصول إلى أي موقع بسرعة وحرية ودون أي مشاكل، لست في حاجة إلى استعمال تطببيقات أو برامج اضافية تتضمن خطوات خاصة وجد مطولة من أجل التحميل التثبيت والإستخدام,

وعليه تبقى الإضافات الخيار الأمثل لمستعمل برامج التصفح خصة جوجل كروم، الآن يمكنك حماية هويتك والدخول لأي موقع محجوب، فإذا كنت تبحث عن فتح المواقع المحجوبة بسهولة باستعمال إضافة بسيطة في قوقل كروم، فيكفيك الإعتماد على ما قدمناه لك من شرح، ولك أن تشارك هذا مع متتبعيك وأصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي في  حال أردت مشاركة محتوى خاص وهام لأي موقع محجوب، شارك الطريقة، وضع في صندوق الوصف اسم الإضافة التي اعجبتك.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *