برامج

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون  مجانا

طرق فتح المواقع المحجوبة بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وهواتف الأندرويد عديدة جدا وقد سبق لنا أن طرحنا أقواها في كل من هذا الموضوع أفضل برامج VPN وهذا الموضوع تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، لكن بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام الايفون وأجهزة الايباد، طرق فتح المواقع المحجوبة إلى حد ما قليلة وليست كلها فعالة نظرا للقيود المحكمة التي تضعها شركة ابل.

قد يتيه المستخدم في البحث عن مواقع لفتح المواقع المحجوبة، أو يرغب في تحميل برنامج فتح مواقع المحجوبة مجرب، لكن مع الأسف أغلب عمليات البحث هذه لا تأتي بنتيجة إذا لم تحصل على التوجيه الجيد والدقيق، وهذا ما نعمل على تقديمه في أي موضوع كما هو الحال الآن، يمكنك تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون، عن طريقه يسمح لك الوصول إلى أي موقع محجوب داخل بلدك، ولك أن تتابع التفاصيل عن هذا الموضوع فس الشرح التالي.

أهمية فتح المواقع المحجوبة

نعلم جيدا أن أي بلد وحكومة تفرض رقابتها على تحركات الجميع خاصة على مستوى الأنترنت ونشاطات التصفح، ضمن نطاق شبكة الأنترنت الخاص ببلك هناك المئات من المواقع إلم نقل الآلاف محجوبة لأسباب مختلفة، وقد يرغب أي مستخدم في فتح هذه المواقع من باب الإفادة أو الإطلاع أو غيرها.

محتوى المواقع المحجوبة جد مهم، وليس من الضروري أن تكون هذه المواقع تابعة للحكومة أو جهات خاصة فقط لمصممين عادين لكن محتوى الموقع ذو أهمية وبالتالي يسعى عدد من الأشخاص للوصول إليه دون كشف الهوية واظهار المعلومات الشخصية.

“اليوم مع مستخدمي اجهزة الأيفون يمكنكم الآن الولوج إلى أي موقع محجوب بسهولة مجانا، تابع كيف”.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون

من بين أقوى وأفضل البرنامج الخاصة بفتح المواقع المحجوبة على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أيفون ios هو برنامج Turbo VPN، بالنسبة لمستعملي الأيفون فيمكنكم الإعتماد على هذا البرنامج في الوصول إلى المناطق المحذورة على شبكة الأنترنت والأهم فتح المواقع المحجوبة، على غرار باقي التطبيقات التي تم تصميمها لنفس المهمة قمنا بالبحث يجدا واقتراح برنامج  Turbo VPN لأنه بالفعل أداة رائعة بمميزات وخصائص تشغيل قوية، إذ تستطيع أن تستعمله على أي هاتف ذكي بحيث يتيح للمستخد مجموعة من السيرفرات يمكنك الحصول على أي واحدة منها بشكل تلقائي أثناء فتح أي موقع محجوب.

برنامج  Turbo VPNمجاني ومع خيارات الإستخدام والمزيا المتاحة بدون مقابل لكن للإشارة هناك بعض خيارات التشغيل المدفوعة، لكن كل ما يهمنا الآن هي خاصية فتح المواقع المحجوبة ولك أن تستفيد منها عن طريق البرنامج بشكل مجاني تماما في نسخته المجانية.

برنامج  Turbo VPNهو الأداة المثالية والمناسبة لفتح المواقع المحجوبة للايفون، تعرف على البرنامج أهم المزايا والخصائص التي يتيحها، قم بتحميله مباشرة وبدء استخدامه، تابع هذا وأكثر.

مميزات برنامج Turbo VPN

لن نبالغ في وصف برنامج  Turbo VPN، يمكن للمستخدم تقييم البرنامج إنطلاقا من المميزات وخيارات التشغيل التي يتيحها، ولهذا ستجد أن البرنامج يوفر مميزات مجانية رائعة، لك أن تتعرف عليها بنفسك وفق التالي:

  • البرنامج يتيح للمسخدمين نسخة مجانية بخيارات رائعة لهواتف الايفون ios
  • الجميل في برنامج  Turbo VPNأنه خالي من أي اعلالنات مزعجة، بمجرد الدخول للتطبيق ستجد الواجهة الرئيسية نظيفة وأنسقة وبسيطة
  • الأهم من كل هذا أنك قادر على الوصول إلى أم موقع محجوب وفتح في بلدك ككل، وهذا بسرعة كبيرة لا تتعدى ثواني معدودات
  • البرنامج يأتي بقاعدة ضخمة تضم المئات من سيرفورات الاتصال
  • البرنامج يعمل بكفائة وسرعة عالية يكفي أن تتوفر على اتصال جيد بشبكة الانترنت
  • البرنامج يخفي هوية المستخدم ومعها جميع المعلومات الشخصية، وبالتالي ستحضى باستخدام جد مريح دون القلق من الناحية الأمنية أو الوصول رقم IP الخاص بك
  • هناك الكثير من السيرفرات المتاحة على البرنامج عدد كبير جدا منها من مختلف الدول تستطيع اختيار السيرفر الملائم لك بضغطة زر واحدة  .
  • واجهة البرنامج كما أشرنا نظيفة مع خيارات استخدام بسيطة وواضحة تجعل من استخدام البرنامج جد عادي وسهل لا ينطوي على أي تعقيدات.
  • يمكنك مباشرة عملية الإتصال على البرنامج فقط من خلال نقرة واحدة
  • يتيح برنامج  Turbo VPN للمستخدم  متصفح سريع وهذا نظرا لسهولة فتح المواقع المحجوبة بشكل احترافي
  • البرنامج متاح للتششغيل على الهواتف الذكية بنظام تشغيل الاندرويد وليس فقط ios
  • تجربة المستخدم للبرنامج كانت جد ايجابية وقد حصل  Turbo VPNعلى تقييم مرتفع على متجر آب ستور بلغ 4.7 .
  • يمكنك تحميل وتشغيل البرنامج على كل من أجهزة الايباد وهواتف الايفون التي تعمل بإصدار iOS 9.3 والأحدث
  • حجم البرنامج لا شيء لا يؤثر أبدا على عمل الهاتف أو ستهلك موارده أو ذاكرة التخزين

“بعد التعرف على جميع المزايا يمكنك الآن تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون عن طريق اتباع الشرح المضمن في الفقرة الموالية “.

يمكنك متابعة المزيد عن الموضوع وفق التالي: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

تنزيل اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون 7

بعد التعرف على برنامج  Turbo VPNومعه أهم الخصائص التي يمكنك الإستفادة منها أثناء الإستخدام بقي عليك فقط تحميل البرنامج وتشغيله وسنشرح كيف بالتفصيل، بإمكانك الآن تجاوز مشكل فتح الموقع المحجوبة ببلدك بسهولة تامة، عن طريق تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون هذا أنت في غنى عن أي برامج وأدوات إضافية، فقط نزله الآن عن طريق اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى:

أولا عليك تحميل برنامج  Turbo VPNلفتح المواقع المحجوبة من الصفحة الرسمية للتنزيل، ويمكنك الإنتقال إليها مباشرة عن طريق الضغط هنا .

الخطوة الثانية:

الرايط سينقلك إلى متجر الهاتف آب ستور، من هنا الآن تستطيع تحميل برنامج  Turbo VPN بأمان.

الخطوة الثالثة:

ضمن صفحة التنزيل الظاهرة لك انقر على خيار تحميل أمامك لتبدء عملية التنزيل والتثبيت على هاتفك الذكي بشكل تلقائي، لن تستغرق علمية التحميل والتثبيت وقت طويل، انتظر إلى غاية نهاية تنصيب الرنامج على هاتف الايفون الخاص بك، بعدها انقر على خيار فتح open كل يتم نقلك مباشرة إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج

الخطوة الرابعة:

بمجرد الدخول إلى النافدة الرئيسية لبرنامج  Turbo VPNستجد أمامك خيار مواقف Agree  ستعلق الخيار بشروط الاستخدام العادية بأي برنامج، عليك النقر عليه إذا أردت إكمال عملية اسخدام البرنامج

الخطوة الخامسة:

ضمن الصفحة الموالية للبرنامج عليك أيضا النقر على خيار خاص بالموافقة على صلاحية إرسال الإشعارات لك، عليك الضغط على زر السماح لإكمال العملية

الخطوة السادسة:

سوف تنتقل الآن إلي نافذة البرنامج الرئيسية حيث تستطيع البدء في اتصال VPN عن طريق ضغطة زر واحدة .

الخطوة السابعة:

الآن يمكنك الدخول في مرحلة الحصول على الاتصال، للقيام بهذا عليك القيام بإجرائين الاول أن تقوم بالضغط على زر أيقونة الجزرة ثم بعدها النقر على السماح مرة ثانية، الآن قم بالإنتظار إلى حين الحصول على اتصال VPN في الحال .

الخطوة الثامنة:

إذا واجهة أي مشكل أو تعذر عليك الحصول على اتصال، هنا يمكنك ببساطة أن تعمد على  تبديل  سيرفر الاتصال وذلك من خلال الضغط على العلم بالأعلى، ما إن تقم بالنقر على أيقونة العلم حتى يتم توجيهك مباشرة إلى قائمة بجميع السيرفرات المتوفرة من كل دولة .

الخطوة التاسعة:

الآن من بين سيرفورات الدول، عليك تحديد دولة معينة للإنتقال إلى سيرفراتها المتاحة بها ثم قم باختيار السيرفر  المناسب لك

الخطوة العاشرة:

الآن أعد محاولة الحصول على الإتصال عن طريق العودة إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج ثم إعادة النقر على أيقونة الجزرة للحصول على اتصال VPN مجاني في الحال مرة أخر

الآن واخيرا بعد تمكنك من الحصول على اتصال VPN من برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون، بت قادر على الولوج إلى أي موقع عليه الحضر أو الحجب بكل سهولة وأمان ودون إظهار هويتك.

ملاحظة

يمكن للمستخدم فتح أي من المواقع المحجوبة إما عن طريق متصفح سفاري أو بواسطة أي متصفح آخر، ولك خيار استعمال المتصفح المتصفح الخاص بالبرنامج، ويكفي لفعل هذا أن تقوم بالضغط على أيقونة الكرة الأرضية المبينة على البرنامج، وهكذا يمكنك الدخول لأي موقع سواء كان محجوب أم لا وتتصفح بكامل حريتك وبهوية مجهولة.

  • اسم البرنامج برنامج Turbo VPN
  • نظام التشغيلiOS
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

تابع: اضافة VPN للفايرفوكس

أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة

بعد التعرف على أحد أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون، لك أن تكتشف الآن أقوى برامج vpn لتخطي الرقابة على الحدود الولية في العالم الرقمي، يمكنك اكتشاف هذه التطبيقات البديلة والوصول عن طريقها إلى أبعد نقطة على شبكة الانترنت بأمان، من بين أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة حمل الأنسب لك.

برنامج Seed4Me

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

أداة Seed4Me هي تقنية تم تصميمها لجعل المستخدم ذو حرية في التصفح والتنقل داخل شبكة الأنترنت بكامل الحرية ودون فرض الرقابة عليه أو كشف هويته، ومن جهة أخرى تبقى المعلومات الخاصة للمستعمل في مأمن عن أي عملية تجسس أو تسريب أو تطفل، ومن جهة أخرى يحق له الوصول إلى مناطق غير محدود بالأنترنت مرورا بالمراقبة الحكومية بآمان، وهوية مجهولة تماما.

برنامج  TOR

TOR الأداة الشهيرة العالمية المصنفة ضمن أقوى أدواة VPN على الإطلاق، تحتوي هذه الأداة على وبرامجه تقنيات جد قوية من حيث تشفير التنقلات عبر خوادم الشبكات بمختلف دول العمل، من عنوان إلى عنوان حتى يستحيل مراقبة المستخدم أو اقتفاء اثره.

أقوى مميزات الأداة:

·       إخفاء هوية المستخدم

·       الأداة مفتوحة المصدر

·       من خلالها يصعب تعقبك، أو الوصول إليك أو لتحركاتك

·       باستعمالك ل TOR فأنت في حماية من المراقبة والتجسس وتسريب البيانات الشخصية

برامج Psiphon

تم تصميم هذه الأداة من قبل شركة للمطورون بغرض تمكين المستخدم من الوصول إلى أبعد نقطة في الأنترنت مهما كانت، بآمان تام دون القلق على هويت ومعلوماته الشخصية، يكفي أن تعلم أن الأداة مصممة تحت شعار “ما وراء الحدود”، أي تستطيع المرور عبر الرقابة الحكومية والتصفية إلى أي مواقع ويب أو تطبيق بسهولة.

 الأداة متاحة للتشغيل على أكثر من جهاز:

·       Windows PC

·       والهواتف الذكية التي تعمل بنظامAndroid

·       وكذلك مستخدمي Mac OS من Apple (IOS)

 

أداة Psiphon  تعمل على تشفير تبادل المعلومات لتمكين المستخدمين من تجاوز حواجز الترشيح باستخدام الوكيل الموثوقية المرور عبر الإنترنت.

الأداة متوفرة مجانا وتعمل على مختلف المتصفحات على رأسها:” Internet Explorer و Firefox و Safari و Google Chrome”.

برنامج Touch VPN

Touch VPN من أودات vpn المعروفة جدا، نظرا لقوتها وسهولة استعمالها تجد الكثير من المتصفحين يعتمدونها خاصة أنها أداة مجانية، صممت خصيصا لكي تمكن المستخدمين من تشفير حراكاتهم ونشاطاتهم على الأنترنت للوصول إلى نقاط غير محدودة بئمان تام.

  • يمكنك الحصول على خوادم IP من لمختلف الدل
  • الاطلاع على جدار التصفية الحكومي
  • اسخدام الأدات على أكثر من نظام :”Windows و Mac OS ،وأيضا هواتف Android الذكية و Windows Phone

برنامج Freegate

اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج Freegate هو أداة متخصصة لإخفاء الهوية وابقاء جميع المعلومات الشخصية للمستخدم في أمان أثناء التصفح المواقع العميقة والخبيثة والتي تفرض الرقابة أثناء محاولة الدخول إليها، هذا البرنامج تم تصميمه للعمل على أجهزة الكمبيوتر ذات أنظمة التشغيل ويندوز.

فالآلاف من المستخدمين يعملون بالبرنامج وهذا يرجع إلى كون Freegate سهول جدا من حيث العمل والتثبيت وأيضا الاستخدام، أداة  Freegate تمكنك من الوصول إلى خوادم شبكات الأنترنت، ولك أن تمر بواسطتها من نظام التصفية المعتمد دون كشف الهوية.

تعتمد أداة Freegate مميزات شبكةDynaweb ، من أجل كسر حاجز الرقابة والتصفية على الإنترنت، الأداة مجانية ولك أن تجربها عند التحميل

ختاما

تعرف جميع مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية الآن على أقوى برنامج لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا، اكتشفنا كل المميزات التي يطرحها البرامج ومعها يفية تحميل وتثبت البرنامج على الهاتف، وأيضا الحصول على اتصال VPN مع أحد سيرفرات لدول، وهذا يمكنك التنقل والتحرك بين المواقع المحجوبة بحرية كاملة لا حجة للخوف أو القلق على معطياتك الشخصية لأنها في أمان مادامت هويتك مخفية.

للإشارة البرنامج متاح أياض لمستخدمي هواتف الاندرويد، من حيث الاستخدام والمزايا والتحميل، فنفس الشرح بالتفصيل ينطبق على اجهزة الاندرويد، شاركوا الموضوع مع متتبعيكم على مواقع التواصل الاجتماعي، على قدر الافادة أو في حال أردت مشاركة متحوى مهم لموقع محجوب يمكنك إعلام غيرك بالطريقة.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *