العاب

تحميل العاب استراتيجية حربية قديمة للكمبيوتر بدون نت

اكدت بعض الدراسات الامريكية والكندية ان الالعاب الاستراتيجية انعكاس ايجابي على ذكاء لاعبيها وتصرفاتهم، بحيث نجد أن الألعاب الاستراتيجية تحرك فعلا أجزاء كبيرة من العقل وتمكنك من عمل العديد من التخطيطات والتكتيكات التي تساعدك بشكل كبير في حياتك الشخصية والمهنية.

سنتعرف اليوم على العديد من الألعاب المميزة التي تزيدك ذكاء ومهارة في التخطيط، من بين ذلك العاب اون لاين استراتيجية والعاب استراتيجية اون لاين بدون تحميل وغيرها من الأنواع، فتابع معنا هذا الموضوع المميز للتعرف على أفضل العاب استراتيجية حربية قديمة للكمبيوتر بدون نت.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر وكذا موضوع أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها.

تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر

نظرا للمكانة الهامة التي أصبحت الألعاب الاستراتيجية تحتلها بين ملايين الأشخاص، تمكنت العاب الفيديو هاته والمعتمدة على عمل خطط استراتيجية لمواجهة شخص معين أو عدة خصوم من الوصول الى اكبر عدد من اللاعبين في الآونة الأخيرة.

تتميز هاته النوعية من الألعاب بالكثير من المميزات والخصائص أهمها اكتساب الديداكتيك والخطط الاستراتيجية وتحريم العقل، ذلك بالإضافة إلى المتعة التي يحظى بها اللاعب اثناء ذلك، كما يمكن تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر بسهولة من الإنترنت.

تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر بدون نت

تقوم بعض الشركات التقنية بطرح الكثير من العاب استراتيجية حربية قديمة وهو النوع الأكثر طلبا، ولابد أن ذلك يعود لكون هاته الألعاب عملية اكثر ومميزة بإمكانيات رائعة، بالإضافة إلى قيام المستخدمين من تطوير هاته الألعاب لتواكب الألعاب الحديثة الاستراتيجية وتبدا اكثر روعة.

المميز أيضا في الألعاب الاستراتيجية القديمة هو كون الأغلبية فيها يدور حول احداث حقيقة مثل حرب العراق 1991، وهناك أيضا المئات من الألعاب التي بنيت على الحرب العالمية I أو II بها مشاركة الدول في الحرب لما في ذلك الأسلحة المستخدمة آن ذاك، ويمكن تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر بدون نت وبسهولة.

شاهد ايضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

أهم العاب استراتيجية قديمة للكمبيوتر

سنتعرف عزيزي القارئ في الفقرات القادمة عن أفضل العاب استراتيجية قديمة للكمبيوتر وأهمها، وستجد اسفل كل شرح للعبة معينة رابط التحميل الخاص بها من أجل التمكن من تحميل العاب استراتيجية بدون نت، ويمكنك ايضا تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر بحجم صغير.

هناك الكثير من أنواع التحميل أهمها السرعة والمجانية فمثلا يمكنك تحميل العاب استراتيجية مجانا وبسرعة للكمبيوتر، وكذا المضغوطة عبر تحميل العاب حرب استراتيجية مضغوطة، بالإضافة إلى المهكرة فيمكنك تحميل العاب استراتيجية مهكرة للكمبيوتر وغيرها.

1- أقوى ألعاب حرب استراتيجية مجانية لعبة دوتا Dota 2

تأتي كلمة Dota اختصار لمصطلح Defense Of The Ancients ما معناه دفاع القدماء، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الاستراتيجية المميزة التي تعد من أقوى ألعاب الحرب الاستراتيجية المجانية، وهي أيضا من أفضل ألعاب تقمص الأدوار التي يتعدد فيها اللاعبين.

تمكنت لعبة Dota من تحقيق نجاحا كبيرا واستطاعت الوصول الى ملايين الأشخاص حول العالم، وتقوم بتحديثات دورية وعمل إضافات جديدة، كما أنها لا تحتاج الى متطلبات كثيرة وتوفير لك فريقين يتنافسون، وكل فريق منهم يتكون من 5 لاعبين ويجب على كل فريق الدفاع على المنطقة الخاصة به.

يقوم كل لاعب بالتحكم في إحدى 10 شخصيات المتوفرة التي تتنافس فيما بينها كما تختلف أيضا كل شخصية عن أخرى خاصة من حيث المهارات والنمط الخاص بها، كما يجب على اللاعب ان يتعرف على جميع الشخصيات في اللعبة من أجل التمكن من معرفة نقاط الضعف والقوة فيها.

شاهد ايضا
أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها

متطلبات تشغيل لعبة DOTA 2 علي الكمبيوتر

قبل تحميل اللعبة يجب عليك ان تتعرف على مواصفات الحد الأدني لتشغيل لعبة دوتا 2 على الكمبيوتر، فتابع السطور التالية للتعرف على متطلبات تشغيل لعبة DOTA 2 علي الكمبيوتر!!

– المعالج: يجب ان يكون المعالج Intel Celeron J1750 @ 2.41GHz / AMD Sempron 145.
– بطاقة الفيديو: يجب ان تكون كارت الشاشة GeForce 8600 GT / Radeon HD 2600 XT.
– نظام التشغيل: يجب ان يكون النظام من ويندوز 7 فما فوق Windows 7 newer.
– مساحة القرص الصلب: يتطلب التثبيت الأساسي ما لا يقل عن 15 GB من مساحة القرص الحرة على القرص الثابت.
– الرام RAM: يجب ان تكون الرام على الأقل 4 GB RAM من ذاكرة الرام غير المستخدمة لتشغيل هذه اللعبة.
– برنامج Direct X: مطلوب ميكروسوفت ديريكت اكس DirectX 9 أو إصدار أحدث.

ملاحظة: كلما امتلكت مواصفات أعلى ستعمل اللعبة بشكل أفضل ويجب عليك القيام بتحديد نموذج مُعالج النظام الخاص بك لتتم مقارنته مع الحد الأدنى من متطلبات النظام.

2- لعبة Team Fortress أجمل ألعاب التصويب المجانية

تعد لعبة Team Fortress من أجمل ألعاب التصويب المجانية ومن أفضل ألعاب أونلاين جماعية، بحيث تمتاز هاته اللعبة بتكوين فريقين واللذان تم استأجارهما من طرف محاربين شقيقين يسعى كل واحد منهما إلى حماية ممتلكاته ويلعب على تدمير ممتلكات الآخر.

يطلق على الفريقان RED/BLU يختار فيها الاعبين شخصياتهم فيما بين 9 شخصيات مختلفة فيما بينها:

– القناصون
– المهندسون
– المقاتلون
وغيرها

يتوجب على كل فريق خلق التوازن داخله من خلال الشخصيات من أجل تحقيق النصر، كما أن اللعبة تحتوي على سجل الإنجازات لكل لاعب ويسعى الفريق الى سرقة معلومات الفريق الآخر من خلال الإستكشاف والعودة بها إلى القاعدة، يوجد أيضا في اللعبة مهمات تنافسية بين الفرق مثل دفع العربات خلال نقطة معينة والسيطرة على القواعد وغيرها.

شاهد ايضا
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

3- لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader

تعتبر لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader من افضل الالعاب الاستراتيجية التي تقوم بدعم اللغة العربية كتابة وصوتا، وتأتي بفكرة الألعاب القتالية الجماعية التي تقوم فيها بقيادة جيش ومحاربة جيوش اخرى والانتصار عليهم.

المميز أيضا في هذه اللعبة انها تقوم على فكرة احداث تاريخية عربية قديمة بقيادة صلاح الدين والمحافظة على التراث العربي من خلال الرسومات الموجودة بها، وتعد هذه اللعبة بصراحة من افضل الالعاب الاستراتيجية التي تمدنا بمعلومات كثيرة حول تاريخنا العريق.

شرح تثبيت لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader

كما قلنا لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader هي من الالعاب المميزة التي تعرفنا بأصولنا العربية بطريقة الإثارة والتشويق، كما تعرفنا لشخصيات تاريخية عربية في ايطار مميز، وسنقدم لك فيما يأتي فيديو لشرح كيفية تثبيت لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader على الكمبيوتر.

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع

4- لعبة World Of Tanks أفضل العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل

لعبة World Of Tanks تعد من أفضل ألعاب الحرب القديمة والاستراتيجية، وكذا هي من أفضل ألعاب حرب للأجهزة الضعيفة، فاللعبة تمدك ببعض الدبابات القديمة المصممة في القرن الماضي، وهو ما جعلها قديمة الطراز كما أنها من ألعاب متعددة اللاعبين وكثيفة MMO.

يمكن للاعب في هذه اللعبة اختيار مركبة من أجل قيادتها واستخدامها في العديد من المعارك، فيمكنك أن تسير بها في البحر والتحكم في إطلاق النار كما يمكنك أيضا التحالف مع لاعبين آخرين والدردشة معهم من أجل القيام بالكثير من المهام.

يمكنك الفوز بالمعارك من خلال تدمير المركبات الخاصة بالمنافسين أو عن طريق الاستيلاء على القاعدة الخاصة بهم بعدما يتم وضع اللاعبين بشكل عشوائي في خريطة اللعبة، ويمكنك تشكيل فريق من 3 لاعبين على الاكثر للغوص في مجاري اللعبة التي تحتوي على 6 انواع من المعارك، وتختلف أنواع الدبابات فتجد مثلا:

– الدبابات الخفيفة
– الدبابات الثقيلة
– صائدة الدبابات

وغيرها من الأنواع التي يمكنك الاختيار فيما بينها، ويمكنك لعب هاته اللعبة كافة نسخ نظام التشغيل ويندوز والماك ناهيك عن المساحة الصغيرة التي تحتاجها.

5- لعبة Civilization V

لعبة Civilization V هي من الالعاب المميزة التي لا تقل عن الألعاب السابقة بل وتزيد عنها لكونها تمنحك القيادة في مختلف مجالات الدولة سواء السياسية، الحربية، العلمية أو حتى الثقافية، وذلك من أجل تنافس الدول الاخرى والمميز أيضا هو امكانية التنقل بين مختلف الحضارات مثل:

الحضارة العربية بقيادة العملاق هارون الرشيد.
– الحضارة الفرعونية بقيادة رمسيس.
– الحضارة الفرنسية بقيادة نابليون.
وغيرها من الحضارات والدول.

اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك من خلالها تطوير الدول والانتصار على الأعداء ولا تتطلب الكثير من المتطلبات غير:

– نظام التشغيل: جميع اصدارات الويندوز.
– الرام: يجب ان لا تقل الرام عن 2 جيجابايت.
– كارت الشاشة: يجب ان لا تقل عن 256 ميجابايت.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

6- لعبة Warzone 2100

إن كنت عزيزي القارئ تبحث عن أفضل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر فلعبة Warzone 2100 هي واحدة من تلك الألعاب، بحيث يمكنك الاستمتاع بهاته اللعبة الرائعة التي تعد من أهم العاب استراتيجية في الوقت الحالي لما تقدمه من أسلحة حديثة وغيرها.

تقدم لك هذه اللعبة افكار قتالية من الممكن ان تؤهلك لقيادة الجيش والدخول في الحرب المليئة بالإثارة والتشويق، كما تقوم على فكرة تطوير الأبحاث لإنتاج أفضل الأسلحة لمحاربة الأعداء عام 2100 ومسايرة التطور والتقدم.

7- لعبة Men Of War

لعبة Men Of War تعد من أفضل ألعاب استراتيجية بناء الجيوش للكمبيوتر والتي تدور احداثها في القارة الأوروبية عن الحرب العالمية II، ويوجد بها مواجهات بين الجيشين الألماني والسوفياتي.

من ابرز مزايا هذه اللعبة هي أنها تأتي بجرافيك ودقة عالية ولا تحتاج الكثير من المتطلبات أهمها فيما يلي:

– الرام: 1 جيجابايت
– كارت الشاشة: 128 ميجابايت.
– نظام التشغيل: ويندوز 7 فما فوق.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

8- لعبة War Robots

من اسم اللعبة War Robots لابد أن يظهر لك ان هذه اللعبة قد تختلف عن الألعاب الأخرى، وهو الأمر الصحيح بحيث يمكنك أن تبدأ لعب هذه اللعبة بالروبوت الواحد المتاح ثم شراء روبوتات اخرى بالفضة والذهب الذي تريده اثناء القتال والمعارك.

9- لعبة Red Alerts

تعتبر لعبة Red Alerts من الألعاب التي قررنا أن تحضر معنا في هذه القائمة الرائعة والتي يمكنك من خلالها تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة وتنزيل العاب اكشن حربية واستراتيجية، وهو ما توفره لك هذه اللعبة المميزة في اجواء عسكرية بقصة رائعة.

شاهد ايضا
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

10- لعبة Conflict Desert Storm 1

لعبة Conflict Desert Storm 1 هي واحدة من الألعاب الاستراتيجية الحربية التي تتميز لنقاء الصوت والصورة والوضوح في اللعب، وهي من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها والإستمتاع بها وبالاحداث التي تعيشها، ويمكننا تحميلها تلعبها بشكل مجاني تماما.

11- لعبة Conquer

لعبة Conquer هي واحدة من الألعاب الاستراتيجية الأخرى الحاضرة معنا في هذا المقال الرائع والذي خصصنا به قائمة لأفضل الألعاب الاستراتيجية، وتتميز هذه اللعبة باامغامرة والأكشن وخلق الإثارة والعديد من المغامرات.

شاهد ايضا
افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا 2021

12- لعبة Empire Earth

تتميز لعبة Empire Earth لكونها تجمع بين القديم والحديث بالإضافة إلى الخيال العلمي ناهيك عن تعدد أمكنة اللعب، وتعمل هذه اللعبة استخراج العمال والضباط وإنتاج الدبابات والعربات والكثير من المزايا الأخرى.

13- لعبة Neighbors From Hell 1

تعتبر لعبة Neighbors From Hell 1 من الالعاب التي لاقت اهتماما في الأوان الأخيرة، بحيث تمكنت هذه اللعبة من الحصول على تحميلات كثيرة، وهي من الألعاب التي تقوم على قصة بسيطة وخلق بعض الاحداث الصغيرة للمتعة باللعبة.

شاهد ايضا
افضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

14- لعبة Neighbors From Hell 2

لعبة Neighbors From Hell 2 هي الجزء الثاني من اللعبة السابقة وهي تقوم على نفس احداثها تقريبا ولكن ببعض التعقيدات اكثر مع توفر بعض المقالب والأدوات المستخدمة في اللعبة متقدمة نوعا ما.

15- لعبة Counter Strike

لعبة اخرى مميزة حاضرة معنا في هذا المجال وهي لعبة Counter Strike الرائعة، بحيث تتميز هذه اللعبة بالمجانية وسهولة اللعب فيها وكذا توفير بعض المعدات الرائعة التي تستخدم في هذه اللعبة من أجل الاستماع.

شاهد ايضا
تشغيل العاب PlayStation 4 على الكمبيوتر بطريقة مجربة 100٪
شرح كيفية تحميل العاب PS2 بصيغة ISO على الكمبيوتر
أفضل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 على الاطلاق
تحميل DerectX 12 للكمبيوتر برابط مباشر لحل جميع أخطاء الالعاب الموجوده على جهازك

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر من ميديا فاير وتحميل العاب حرب 2018 للكمبيوتر مثل العاب استراتيجية قديمة PC والعاب حرب شبكة للكمبيوتر التي قدمناها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *