العاب

تحميل لعبة صلاح الدين كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 2021

تحميل لعبة صلاح الدين كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 2021

اهلا بعشاق الالعاب ومحبي الالعاب الكلاسيكسة، كما نعلم ان تطور الالعاب الآن يصل إلى ذروته خاصة مع الالعاب العالمية التي تغزوا الشباب كلعبة فري فاير، وببجي، كول اوف ديوتي وغيرعا…، لكن هناك فئة من محبي الالعاب يفضلون الالعاب القديمة الكلاسيكية التي لها متعتها الخاصة، واليوم سنقدم اروع هذه الالعاب التي يبحث عنها الالاف من الاشخاص، وهي لعبة صلاح الدين كاملة للكمبيوتر.

اللعبة الرائعة العربية الاصيلة التي ستعيدك بلا شك إلى ايام كان فيها جيش العرب له هيبته الخاصة مع القائد العظيم صلاح الدين، إذا أردت  أن تعيس دور القائد وأن تعيش الحروب الصليبية فعليك بتحميل لعبة صلاح الدين كاملة والتي تعيش فيها دور القائد الذي يؤسس مدينته ويقود المعارك ويبني جيش قوي.

فقد أثبتت هذه اللعبة مكانتها منذ الإصدار الأول لها قد تم تحميلها من قبل الكثيرلذلك عندما تم تطويرها قد حققت نسب أعلى، تمنحك هذه اللعبة روح الحماس والتشويق لبناء دولة قوية وتوفير جميع سبل العيش لمن تحكمهم.

عشاق الالعاب اليك ايضا: أفضل 15 العاب متصفح اون لاين العاب المتصفح المجانية

ما هي لعبة صلاح الدين

عند قراءة اسم اللعبة يتبادر على الفور إلى ذهنك كيف تدور أحداث تلك اللعبة وما أهدافها وكأنها تتحدث عن الحملات الصليبية التي غزت البلاد في عهد صلاح الدين بحجة الدفاع عن الدين ولكن الهدف الأساسي لتلك الحملات كان الاستيلاء على ثروات الشرق، تمنحك اللعبة دور الإمبراطور المسؤول والذي يتوجب عليه أن يقوم بجمع الذهب لتجهيز الحيش وشراء الجنود وإقامة القلاع والأحصنة التي تحميه من العدو، والقيام بمهمة تدريب الجنود، كما يعمل الإمبراطور على توفير كل احتياجات شعبه وتعلميهم الصناعة والتجارة واستخراج الموارد من باطن الأرض، وتوزيع الأموال بالعدل بينهم والعمل دائمًا على كسب إرضائهم، وذلك لتكوين دولة قوية لا تعتمد على غيرها وتستطيع صد أي هجمات، فهذه اللعبة تأخذك للوراء حيث المعارك والحروب التي انتصر فيها صلاح الدين لذلك يفضلها العرب بصفة عامة لأنها تنتمي لقائد عظيم.

معلومات عن لعبة صلاح الدين

لعبة صلاح الدين من الألعاب الاستراتيجية قد أصدرت في 1 يوليو 2015 ثم بعد ذلك عمل مصمميها على تطويرها وقد أضافوا لها حملة صليبية جديدة،كما تدور أحداثها في الصحراء كما لو كانت بالواقع، كما أضيف للعبة خليفتان من الصليبيين الأولهو خليفة الملك فيليب والثاني هو الوافد الجديد الذي يعرف بهمجيتهولكنهما يتفقان على هدف واحد وهو الاستيلاء على كنوز الشرق.

وأضيف أيضًا قلاع جديدة وحصون كثيرة كي يستطيع الإمبراطور حماية دولته بشكل أفضليمكنك القيام بجميع المهمات من خلال الخيارات التي توجد أمامك على الشاشة ومنها مهمة الانتقال بالجنود من مكان لأخر حيث يمكنك تحديد المكان بالسهم ثم نقل الجنود.

فكرة لعبة صلاح الدين

تجد أن اللعبة بها عدد كبير من الملوك ستختار واحد من بينهم ليمثلك في اللعبة بعد ذلك ستخبرك اللعبة بكل المعلومات عن هذا الملك مثل صفاته وكيف كانت فترة حكمه والفترة التي حكم فيها، ثم بعد ذلك تلقائيًا تنقلك اللعبة لمنطقةاللعب والتي تكون مساحة واسعة كالصحاري عليك أن تبدأ في بناء الإمبراطورية الخاصة بك في هذه المنطقة.

وبمجرد تحميل لعبة صلاح الدين كاملة تعطيك اللعبة بعد النقود لشراء الموارد وعليك أن تستغلها جيدًا في شراء موارد الصناعة وما يساعدك على إقامة دولتك، وستجد أمامك غلى الشاشة شريط يوضح لك كم هي نسبة رضاء من يقيمون تحت حكمك وعلى أرضك فكن حريص على توفير ما يجعلهم يشعرون بالأمن والأمان في عهدك، وإذا انخفضت النسبة قد لا تستطيع استكمال اللعبة ومغادرة تلك الأرض التي أنشأتها.

تحميل لعبة صلاح الدين

يمكنك الآن تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر كاملة الان Download Stronghold Crusader Extreme for PC now على منصة ميديا فاير المعروفة، والسبب في اختيارنا لهذا الموقع الغني عن التعريف هي قوة خوادم التحميل التي يطرحها، مع وجود سيرفرات تحميل سريعة للغاية تستطيع الآن تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة وباللهجة العربية بسهولة ودون أي بطء أو تقطع والآهم من هدا أن عملية التنزيل ستتم بالكيفية المطلوبة حتى وان كانت الانترنت لديك ضعيفة بعض الشيء.

اللعبة متاحة للتنزيل مضغوطة أي ان حجمها سيكون اقل بكثير وبالتالي هدا سيساعد اكثر على التحميل والتثبيت على الكمبيوتر، ومعه تقتصد على مساحة التخزين بالكمبيوتر لديك، ولك الآن أن تتابع كيفية القيام بعملية التحميل بالكامل ثم طريقة التشغيل في الفقرات الموالية.

تعرف ايضا على: لعبة الغرفة المغلقة (15 من افضل العاب الهروب)

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية

بعد التعرف على اهم المعلومات الاساسية عن لعبة صلاح الدين، يمكنك الآن تنزيلها بسهولة والاستمتاع بأطوارها الممتعة بقيادة حروب ذات طابع عربي أصيل، عملية تحميل لعبة صلاح الدين 2021 سهلة لا تتضمن أي تعقيدات يكفي اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

قم بالتوجه إلى رابط التنزيل المقترح آسفل الموضوع من اجل التوجه إلى صفحة تحميل اللعبة في الحال، أو يكفيك الضغط هنا

الخطوة الثانية/

بمجرد الدخول إلى الصفحة الخاصة بالتحميل على موقع ميديا فاير، ستجد بكل بساطة خيار التحميل

الخطوة الثالثة/

تقوم في الحال بالنقر على  خيار Download وهكدا سيتم رفع العبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك مباشرة

الخطوة الرابعة/

هنا يكفيك الانتظار الى غاية نهاية عملية التنزيل، والمعلوم أن مدة التحميل قد تطول أو تتم بسرعة حسب قوة اتصالك بالانترنت، ومن الطبيعي ان العملية ستتم بسرعة مادام اتصالك بالانترنت اقوى والعكس.

ما ان ينتهي التحميل يمكنك مباشرة التثبيت واللعب، ولك أن تتابع طريقة التثبيت والتشغيل في الشرح الموالي.

لعبة صلاح الدين 1 من ميديا فاير

تعرفنا على مدى سهولة تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة وباللهجة العربية، الآن تابع كيفية تشغل اللعبة والتي لا تقل بساطة عما تابعناه قبل قليل في الخطوات البسيطة التالية:

أولا/

بعد تحميل ملف اللعبة تقوم بالنقر عليه من اجل مباشرة التثبيت

ثانيا/

كما أشرنا ملف التحميل مضغوط لذا عليك استخدام احد برامج فك الضغط winrar لفتح الملف، في حال لا تملك البرنامج حمله من هنا تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

ثالثا/

بمجرد فك الضغط على الملف يمكنك التوجه مباشرة إلى اللعبة والنقر عليها في الحال كما هو مبين في الصورة، والمميز هنا أن اللعبة لا تحتاج إلي أي تثبيت على الإطلاق، يمكنك مباشرة اللعب عبر الضغط على أيقونة Start Game وفي الحال ستبدء اللعبة في العمل.

رابعا/

انتظر لثواني من اجل تهيء اللعبة، ستنبثق الواجهة الرئيسية لها كما هو ظاهر لنا بالصورة تماما، ومن أجل أن تباشر اللعب في الحال تنقر على خيار Crusader وهكذا تبدء في الدخول الى اجواء المعارك .

خامسا/

في المرحلة الموالية عليك بدء اللعب في المهمات الخاصة باللعبة للقيام بهدا تنقر على خيار الخريطة، أما إدا اردت صنع اجواء حرب من تصميمك الخاص يكفي ان تنقر على الخيار الثاني وعيش اجواء الحروب بلمستك الخاصة، كل الخيارات متاحة امامك

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-Salah-Al-Din-game-PC-3.jpg

سادسا/

في الآخير سترى ان واجهة اللعبة كما الصورة تماما، هنا يتم نقلك في الحال الى  داخل الاجواء الحقيقية للعبة، اول المهام التي عليك مباشرتها هو جمع الخشب والحجارة، بهده الطريقة ترفع من مستواك باللعبة وتبدء في تجهيز الجيش.

بعد تحميل لعبة صلاح الدين وتثبيتها وفتحها لك أن تتابع الآن طريقة اللعب من خلال الشرح التالي، سيساعدك هذا في التفوق بسرعة على الجميع .

من الحروب إلى السرعة عشاق العاب السيارات تابعوا: تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف

ما هي مراحل لعبة صلاح الدين

هناك أساسيات باللعبة ومراحل يجب أن يتمركز تفكيرك عليها لبناء إمبراطورية من الصعب هدمها ومواجهة العدو ومنها:

العمل على تأمين القعدة العسكرية/

لابد أن تعمل على تأمين المكان الخاص بك وتؤمن مخازنك من السرقة، وتقوم بعمل خطة لتوزيع الجنود في كل مكان والاهتمام بالأبراج العالية ومقر السهام الذي يعمل بشكل تلقائي عند الهجوم وهي أهم مناطق الدفاععن أرضك، كما يجب أن تبني أسوار عالية لا يمكن هدمها أو القفز عليها حول كل ممتلكاتك.

إنتاج المدينة/

يجب أن توفر عمال وتقوم على تعليمهم كيف يقطعون الأشجار وعمل الخشب منها وتخزينه للقيام بالتشييدوصناعة البناءات لمدينتك ولمواجهة العدو، وتعليمهم أيضًا كيفية نحت الصخور وصناعة المعداتاللازمة للمعارك وتوفير الآلات التي تقوم بصنع الطعام وهذا ما يجعل السكان مقبلين على مدينتك فب اللعبة.

تجهيز الجيش/

عليك في البداية أن تقوم بتشييد خيمة لتدريب جنود جيشك، يجب أن يكون لديك القدرة على تدريب كل جندي على حدة والإلتزام بالفترة المحددة للتدريب والتي قد تختلف من جندي لأخر قد يأخذ منك هذا التدريب بعض الوقت ولكن لابد من اجتيازه اولًا لاستكمال اللعبة، وركز على تحديد المهام للجنود مثل رمي السهام والمبارزة بالسيف حتى تكتمل المهمة.

خطط المعارك/

بعد تحميل لعبة صلاح الدين كاملة وتدريب الجنود لابد أن تضع بعدها خطط للمعارك وكيف يتم توزيع الجنود ووضع حيل للحرب وهذا يدل على كم ذكاء القائد في لعبة صلاح الدين ، فإنك تكون مسؤول عن تحريك كل الجنود.

يمكنك إعطاء الأوامر بقتل الحراس الموجودين في أبراج العدو وكذلك إستخدام المختصين بإشعال الحريق أن يقوموا بحرق مخازن العدو، وكذلك يمكنك أنتنشئ ممرات سرية للمعارك، ولابد من وضع عدد من الجنود لحراسة مدينتك أثناء الحرب كي لا يتم الهجوم عليها.

ما هي مميزات لعبة صلاح الدين

لهذه اللعبة عدة مميزات التي تزيد من حجم الإقبال عليها ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تستطيع أن تقوم بتحميلها بكل سهولة من رابط مباشر
  • ثم بعد فك الضغط ستعمل فقط عليك إستخدام واجهة اللعبة بشكل صحيح
  • تعود بك اللعبة لعهد صلاح الدين، كما أنها تعطيك روح الحماسة كما لو كنت قائد تواجه عدو وتقوم على إرضاء شعبك.
  • توفر لك اللعبة حملة صليبية جديدة.
  • قد تم إضافة خليفتين من الصليبين للعبة.
  • اللعبة ذات جرافيك رائع يجعلك تعيش مع اللعبة وكأنك في الواقع في قلب المعارك.
  • تحتوي اللعبة على أشكال أبراج رائعة، ومباني عالية ذو إنشاء ملفت للنظر.
  • توفر اللعبة بعض المهن كزرع الأشجار، والنحت في الصخور وتقطيع الأخشاب وتصنيع المعدات.
  • بها عدد لا بأس به من الشخصيات والقادة يمكنك اختيار أي شخصية ترغب فيها منهم.
  • تعلمك روح القتال والمبارزة في المعارك.
  • اللعبة تعمل مع كل أنظمة تشغيل ويندوز، وليس لها أي متطلبات.
  • أضاف مصممي اللعبة بعض التعديلات حتى لا تخالف منظمة العفو الدولية.
  • يضحي القائد في اللعبة لإرضاء شعبه وتوفير كل ما يلزمهم، وحمايتهم من برد الشتاء وأيضًا الشمس الحارقة.
  • قيام الدفاعات بدورها وقت الهجوم بشكل مباشر.

لعبة صلاح الدين مُهكرة

بالنسبة للاشخاص التي تبحث عن تحميل لعبة صلاح الدين مهكرة، من اجل الرفع من مستوى اللعب بسرعة وبالتالي الحصول على الأموال وتكبير الجيش بسرعة والفوز بالمعارك بسهولة.

الأكيد يمكنك هدا عن طريق ملف صغير منزل مع ملف اللعبة، يمكنك فتح المستويات والحصول على الادوات والموارد مجانا ودون الانتظار، لكن متعة اللعبة الحقيقية تكمن فيما ستواججه من صعوبات منذ البداية، والمتعة الأكبر في انشاء الجيش مند البداية بما تحققه من انجازات والاكيد ان الخسارة هي التي تزيد الامور تشويق أكثر، وبالتالي لا انصح باستخدام ملف تهكير موراد اللعبة ليس لأنه خطير بل فقط الحصول على كل شيء بشكل لا نهائي لا معنى له.

لا بد من الخوض في حروب تحت جو من المنافسة والعدل حتى الانتصار يكون له طعمه الخاص وهكذا تتجنب الوقوع في شباك الملل من اللعبة.

ختاما

إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا بخصوص تحميل لعبة صلاح الدين كاملة والعودة لزمن صلاح الدين بنكهة الحروب العربية وقوة جيوشها أنذاك، تستطيع القيام بدور المحارب الشجاع الذي يدافع عن أرضه من الصليبيين، كما يمكنك إنشاء المباني والأبراج وعمل خطط للنجاة بجيشك مما يحفز روح التشويق والإثارة لديك.

اللعبة ممتازة وغير نمطية، يمكنك تذكير الالاف من الاشخاص بها من خلال مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسى رأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

معلومات التحميل

اسم البرنامجل عبة صلاح الدين

نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز

تقييم الكاتب5 من 5 نجوم

سعر البرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *