أفضل الألعاب

أفضل 15 العاب متصفح اون لاين العاب المتصفح المجانية

أفضل 15 العاب متصفح اون لاين العاب المتصفح المجانية

ألعاب المتصفح

العاب المتصفح هي عبارة عن العاب دات طابع الكتروني يتم لعبها عن طريق الحاسوب او الهاتف عن طريق شبكة الانترنيت من خلال متصفحات، تمتاز العاب المتصفح عن العاب الحاسوب والعاب الفيديو بانها لا تحتاج الى تحميل اي برنامج على جهاز الشخص المستخدم.

بعض انواع الالعاب التي تكون في المتصفحات تحتاج الى ملحقات يجب تنزيلها على جهاز العميل ومثال لهده الملحقات الفلاش او الجافا.

انتشار العاب المتصفح

تحضى العاب الفلاش بانشار واسع على صفحات الانترنت، وتتميز هده الالعاب بالخفة والبساطة وسهولة اللعب، وتنتشر العاب الفلاش بالاف على الانترنت وهي تلقى رواجا كبيرا حاليا في الاسواق اد انها لعب خاصة بالاطفال.

تمكن العاب المتصفح من لعبها من طرف شخص واحد اوعدة اشخاص من بلدان مختلفة او من نفس البلد، يستطيع اللاعبين القيام بتشكيل حلفاء اوعصابات وخوض حرب مع اللاعبين الاخرين او التعاون فيما بينهم من اجل الحصول على النقط.

ان العاب المتصفح ليست بحاجة للشراء او التحميل بل تلعب مباشرة على المتصفح في الويب.

ان العاب المتصفح منتشرة بكثرة في العالم العربي.

 ان المانيا من اوائل الدول التي قامت بانتاج العاب المتصفح وهي تشمل العديد من الشركات المتخصصى في انتاج هدا النوع من الالعاب.

يمكن للاعبين ان يقوموا بمتابعة اخبار اللعب المفضلة لهم عن طريق المواقع الخاصة وبمنتجي هده الالعاب والشركات التي تقوم بتسويقها، لكن يمكن للاعب ان يختصر الامر ويقوم فقط بمتابعة المجلات التي تتضمن اخبار الالعاب الالكترونية وتقويماتها واخر التعديلات التي اجريت على هده اللعب وطريقة اللعب وربح النقط والشروحات…

تالع أيضا: لعبة الغرفة المغلقة (15 من افضل العاب الهروب)

أين تتواجد العاب المتصفح؟

تتواجد العاب المتصف في غالب الاحيان في مايطلق عليه اسم موقع الالعاب او يمكن ايجادها في مجلات الالعاب التي نكون منشورة على الانترنيت.

في غالب الاحيان مجلات الالعاب تكون مجانية لا تخضع لاي اشتراك شهري او دفع،  اد يمكن للاعبين قرائة التحديثات والاخبار الخاصة بالعابهم دون القيام بتحميل المجلة.

ان هدا النوع من المجلات الخاصة باخبار الالعاب تكون في الغالب ممولة عن الاشهارات و الاعلانات التي تعرض خلال تصفحها  وايضا عن طريق التعاون مع الاشخاص الدين يقومون بتطوير  هدا النوع من الالعاب  من خلال اجراء الاحصاءات والتقييمات لاكثر الالعاب انتشارا اولعبا او من خلال الحصول على مبلغ مالي في الحالة التي يقوم بها شخص جديد بالتسجيل في اللعب.

أقوى 15 العاب متصفح

تابع معنا الآن قائمة لأفضل ألعاب المتصفح اون لاين، تعرف على هذه الألعاب مميزاتها نوعيتها، يمكنك اختيار الأروع بينها والإستمتاع بأطوارها مجانا، سنقدم لك أكثر الألعاب شهرة وقوة ضمن ألعاب المتصفح، فتابع.

لعبة  EURO TRUCK SIMULATOR 2

ادا كنت من الاشخاص الدين يهوون سياقة الشاحنات فهده هي لعبتك  فهي احسن الالعاب المحاكية للشاحنات، ما يجب عليك فعله الان هو ان تقوم باختيار الشاحنة التي تعجبك وتبدأ الرحلات الطويلة الكثيرة المتعة التي تدور في اوروبا في كل الاوقات، ان لعبة تتوفر على الكثير من شاحنات كالميرسيديس وفولفو وافكو وداف…

تبدا اللعبة بشخص واحد يقوم بأخد قرض من مصرف من اجل شراء شاحنته الاولى ليصير بعد دالك في طريق التوسع من شاحنة الى شركة نقل خاصة به لتقوم بتغطية كل جوانب اوروبا.

من اجل زيادة حجم خريطة اللعب يمكن استعمال حزمDLC من اجل دالك لتضم الخريطة العديد من الدول الاخرى كالدول الاسكندنافية وايطاليا و ايضا اوروبا الشرقية وهدا الامر يتيح للاعب القيام بقيادة طويلة اكثر والاستمتاع بمشاهدة مايوجد جوار الطرقات، من المستحسن تجربة  لعب هده اللعبة باستعمال عجلة القيادة وعصا التروس.

عشاق السرعة والتحدي إليكم الآن: تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف

لعبة FARMING SIMULATOR

ادا كنت ترغب  في قيادة البة زراعية عملاقة في الحقول فان هده اللعبة توفر محاكاتا للامر، ستتمكن من خلال هده اللعبة من القيام بالعناية بالماشية والحقول الخاصة بك عبر جلسات ممتعة وطويلة.

عند الانتهاء من القيام بالتدريب على اللعبة  يتصير مالكا لمزرعتك الخاصة ولكن الامر ليس سهلا كما تظن فالامر ليس مثل الزراعة العادية  بل يجب على اللاعب ان يقوم بشراء البدورويقوم بنقلها الى حقله والقيام  بزراعتها وتخصيبها وازالة الاعشاب الضارة تم في الاخير القيام بحصدها.

لعبة TRAIN SIMULATOR

ان هده اللعبة تحاكي قيادة القطارات على رسومات جميلة مما يجعلها من افضل الالعاب  من حيت الجمال  و التي ينصح بتجربتها.

تبدا اللعبة عن طريق تحريك  في وسط قطار عن طريق التاكد من انه جاهز قبل قيادته وتتضمن هدا الامرالقيام بفحص حجرة المحرك  وايضا قرائة كتاب التعليمات الخاص باللعبة، تتضمن اللعبة طرقا في انجلترا والمانيا وايضا وامريكا وتحتوي على قطارات متنوعة كل بسناريوهاته الخاصة واسلوب في القيادة.

ادا كنت تهدف الى تشغيل الشحن فلابد  ان تبدا اللعب من امريكا في حين كنت ترغب في القيام بتشغيل الجدول الزمني المثالي والدي يكون دقيق فان ما عليك الا بطريق برلين الالماني لايبزيغ.

لعبة  AUTOBAHN POLICE SIMULATOR 2

ادا كنت قد مملت من العاب القيادة التي تشعرك بالملل من القيادة  كل  يوم فعليك تجربة هده اللعبة فهي تمنحك تجربة دات طابع حقيقي كما لو انك حقا ضابط شرطة في الطرقات السريعة التي تمتاز بها المانيا.

ان اللعبةعبارة عن مهمات تتجاوز 30 مهمة تنفد في مواقع الحوادث ومطاردة السيارات وايضا الاشخاص بحثا عن المخدرات والممنوعات بكل بساطة تقوم بمهمة شرطي.

لعبة SPINTIRES MUDRUNNER

هده لعبة لمحاكات قيادة الشاحنات والسيارات الخاصة بالجبال وهي تقوم بوضعك في مناطق تمتاز بتداريس وعرة لا ترحم اد توجد  فيها العديد من الطرق الصعبة  والتلال المنحدرة والمسارات الغير المستوية والصخور المتعرجة والانهار العميقة،  ولكن يتنقل اللاعب في هده التداريس يستطيع الحصول على مركبات تبدا من سيارات الدفع الرباعي وتنتهي بالشاحنات الكبيرة، يجب ان يقود اللاعب بحدر شديد كي لا تعلق سيارته في الوحل او تنسد اطاراتها.

إلى عالم آخر من الآلعاب تابع: أفضل ألعاب بناء المدن المجاية لنظام التشغيل Windows

لعبة SNOWRUNNER

 تعرف هده اللعبة باسم محاكي للحوادث  وهي لعبة خاصة بقيادة السيارات والشاحنات.

ان هده اللعبة تتوفر على محاكات واقعية ومثالية سواء اثناء القيادة او اثناء الحوادث مما ساهم في حصول هده اللعبة على لقب لعبة محاكاة الحوادث.

وقد تطبيق الفزياء الواقعي في اللعبة على السيارات اد تظهر كل الصدمات وكانها حقيقة ويمكن ان تتعرض السيارة للتدمير عن طريق القيادة على نتوء بسرعة تصل الى 60 ميل في الساعة.

لعبة SLITHER.IO

ان هده اللعبة هي عبارة عن احياء للعبة الافعى التي كانت تتواج في هاتف نوكيا، اللعبة تحتوي تعبان يحتاج الى اكل اكتر عدد من النقاط المشتعلة التي تساعده في النمو والهروب من اعدائه.

تحتوي SLITHER.IO على ميزة تخصيص جلد التعبان ومن مميزات هده اللعبة ايضا انه يمكن لعبها في اي وقت او زمان عند الشعور بالملل او وجود وقت فراغ.

لعبة DARKORBIT

خلال هده اللعبة يكون اللاعب قائد مركبة فضائية  ويمك ان يختاو ان يكون اما تاجرا او قرصانا، تتضمن اللعبة خاصية الداركأوربيت ريلوديد وهي تمكن من اللعب مع لاعبين اخرين عبر الانترنت اد يمكن للاعب اضافة اصدقائه و اللعب معهم، اللعبة هي افضل خيار لك ادا كنت تقوم بالبحت عن لعبة متصفح مملوئة بالمفاجئات والتشويق والاثارة.

لعبة THE WIKI GAME

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-228-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

ان هده اللعبة صالحة للاشخاص الدين لهم هوس بالمعلومات فهي لها طابع معلوماتي ممتع وتنطلق هده اللعبة من ويكيبيديا  اد ان ويكيبيديا ليست فقط موقع للبحت عن المعلومات بل ايضا للعب وهدا امر لا يعلمه بعض متصفحي ويكيبيديا فهي توفر العاب خاصة بالالغاز و الكلماتوهدا النوع منالالعاب هو تعليمي وتثقيفي وفي نفس الوقت ممتع لقضاء وقت الفراغ.

لعبة  DOOM

لعبة دووم هي لعبة قديمة تم اطلاقها قبل 25 سنة  وهي عبارة عن لعبة لاطلاف النار  ولكن الجديد الان انه يمكن لعبها عن طريق التصفح تحتاج فقط الى مشغل الفلاش، يمكن لعب هده اللعبة في وقت الفراغ والملل لقتل الوقت فهي من افضل العاب الفيديو على الاطلاق ويمكن اللعب فيها باستعمال لوحة المفاتيح والماوس على اي متصفح في الانترنت.

لعبة  LINERIDER

هده اللعبة هي لعبة محاكاة يلعب عن طريق متصفح الانترنت، هده اللعبة هي رسم خط سير خاص بدراجة نارية اد يقود اللاعب الدراجة النارية في الرسم متبعا اياه  وهي تصنف ضمن افضل انواع الالعاب التي تلعب بالفلاش، يمكن لعب لعبة لينرايدر في نتصفح كروم و فايرفوكس و براف.

لعبة GEOGUESSR

تمكن هده اللعبة اللاعب من القيام باكتشاف الاماكن الاكثر شهرة في العالم ودالك بطريقة تمتاز بالمتعة و التشويق، يكون اللاعب في هده اللعبة ملزما بنعرفة الاماكن واسمائها ، تقوم اللعبة باستعمال مواقع  Google Street Viewبشكل  غير دقيق اي عشوائي بعض الشيء.

play GEOGUESSR

لعبة TEQUILA ZOMBIES

هده العبة عبارةعن لعبة اكشن مملوئة بالاثارة وهي في من الالعاب التي تثير اهتمام الناس خصوصا في اوقات الفراغ فهي يمكن ان تكون مئنس الةقت الفارغ للشخص في حالة كان من هواة الاكشن ومحب لالعاب المتصفحات.

play TEQUILA ZOMBIES

لعبة  POCKET TANKS

هي لعبة تعتمد على ان اللعب يجب ان يتبع استراتيجية ناجحة من اجل قتل خصومه، تعتبر هده اللعبة من افضل العاب المتصفحات المجانية اد يمكن لعبها فقط من  خلال الفلاش، تمتاز اللعبة بتعدد اللاعبين  اد يمكن لعبها مع اصدقائك او فقط مع اللاعبين في الانترنيت من جل دول العالم.

play POCKET TANKS

لعبة   QUIK DRAW

من خلال اسم اللعبة نعلم انها خاصة بالرسم فان كنت من هوات فن الرسم فهده اللعبة هي ما تبحث عنه، في هده اللعبة يكون على الاعب او المستخد القيامبرسم كائن محدد  على الشاشة خلال مدة لا تتعدى 20 ثانية وسيكون علىالدكاء الاصطناعي الدور بتخمين ما الدي قام برسمه، خلال هده العملية يتم تدريب الشبكة العصبية اد في الوقت الدي تتم اضافة رسمتك الى عدد كبير من البيانات الخاصة بالرسومات الـdoodlingفي العالم.

عموما انها لعبة بسيطة وممتعة من اجل قضاء موقت الفراغ والاستمتاع باللعب على المتصفح.

 وهكدا نكون قد انهينااليوم موضوعنا حول الالعاب الخاصة بالمتصفح، للمزيد من المقالات الممتعة ندعوك لزيارة الصفحة الرئيسة للمدونة.

QUIK DRAW play

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments