برامج

تنزيل فيد ميت الاصلي vidmate للايفون وللاندرويد مجانا

في أغلب الأحيان أنت في حاجة إلى تحميل الفيديوهات من الانترنت للايفون من أي موقع من بينها تحميل فيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وغيرها من المواقع الأخرى.

من الممكن أن تجد صعوبة في طريقة تحميل فيديوهات للايفون وذلك لأنه لا توجد طرق كثيرة للتحميل لجهاز الأيفون على عكس الاندرويد، لكن لن تجد صعوبة بعد الآن في هذا الأمر عن طريق تحميل برنامج VidMate للايفون ستتمكن من تحميل أي فيديو تريد بكل سهولة من جميع المواقع.

تابع معي الشرح في الأسفل لتتعرف على طريقة تحميل برنامج VidMate للايفون وطريقة استخدامه في تحميل وتعديل الفيديوهات بجودة عالية.

اقرأ أيضا:
تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون
تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً

برنامج VidMate للايفون

VidMate برنامج مشهور جدا ويتوفر بنسخ متعددة ويتم استخدامه من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم من أجل تحميل الفيديوهات، توجد أيضا نسخة برنامج VidMate للايفون مجاني الذي يمكنك أيضا الحصول عليه وتحميله من دون أي صعوبة.

يتيح لك VidMate إمكانية تحميل الفيديوهات على جهاز الأيفون بطريقة سهلة وسريعة، لن تكون في حاجة إلى تطبيق أي خطوات معقدة من أجل تحميل الفيديو الذي تريد وتثبيته.

ما يجب عليك الانتباه إليه أثناء تحميل برنامج vidmate للايفون iOS هو أن تقوم بتحميله من الموقع الرسمي وليس من المواقع العشوائية، لأن هناك مجموعة من المواقع العشوائية تقدم هذا البرنامج لكن ليس أصلي، لهذا من الضروري أن تقوم بتحميه من رابط رسمي، يمكنك تحميله من ابل ستور بدون أي خوف، وهو ما سأشرح لك في الفقرات الآتية، سأضع لك رابط التحميل بشكل مباشر حتى لا تضطر للبحث.

تنزيل VidMate للايفون

من أجل تحميل برنامج VidMate للايفون الطريقة سهلة وبسيطة يمكنك القيام بها بكل سهولة من دون أي تعقيدات، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على متجر آب ستور من أجل تحميل VidMate النسخة الأصلية للايفون، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد الدخول على متجر App store قم بالضغط على خيار “get” وسيبدأ تحميل البرنامج فورا.

الخطوة 3:

انتظر قليلا حتى يتم تحميل التطبيق ومن ثم قم بالضغط على خيار “open” من أجل فتحه على هاتفك.

يمكنك تحميل فيد مات بشكل آمن أيضا من رابط خارجي من الرابط التالي:

تشغيل فيد ميت للايفون

بعد أن قمنا بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتف الايفون قم بالدخول عليه من أجل بدء استخدامه. تابع معي خطوات الاستخدام التالية:

الخطوة 1:

ستقوم الآن بالدخول على البرنامج، في الواجهة الأولى سوف تظهر لك بعض الخيارات وهي Video Editing وهو الخيار الخاص بتعديل الفيديوهات، ثم خيار Trending Videos يتيح لك الاطلاع على آخر الفيديوهات الترندات على يوتيوب.

الخطوة 2:

الآن قم بالدخول على خيار Trending Videos سوف يعرض لك مجموعة من الفيديوهات، كما ستجد مربع البحث في الأعلى، يمكن استخدامه في البحث عن أي فيديو تريد تحميله، ومن ثم ستجد أيقونة التحميل مباشرة مع الفيديو فقط قم بالنقر عليها وسيبدأ تحميل البرنامج في الحال.

الخطوة 3:

في حال كنت تريد التعديل على أي فيديو كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار “Video Editing” كما ذكرت، بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى واجهة أخرى قم بالنقر على قائمة” Gallery” ليتم تحويلك إلى معرض الهاتف ثم اختر الفيديو الذي تريد التعديل عليه.

بعد التعديل على الفيديو الذي تريد ، يمكنك بعد ذلك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ به على هاتفك.

اقرأ أيضا:
تحميل فيديوهات يوتيوب 4K

مميزات تحميل برنامج فيدمات Vidmate

  • برنامج فيد مات Vidmate متوفر للتحميل بالمجان، يمكنك تحميله من متجر آب ستور بشكل آمن وريع دون دفع أي تكاليف
  • تطبيق Vidmate من التطبيقات التي تتوفر على واجهة مستخدم بسيطة لا تتطلب خبرة يمكن استخدمها من اللحظة الأولى في تحميل الفيديوهات والاغاني بجودة عالية وحفظه على هاتف الخاص بك.
  • إذا كنت تبحث عن تطبيق سريع للتحميل تطبيق Vidmate هو الأمثل لتنزيل اي فيديو في وقت قصير جدا وبجودة عالية.
  • يمكنك تحميل أي فيديو سواء كان بتنسيق MP4 او تنسيقات آخرى بدون أي مشاكل حيثيدعم التطبيق تحميل الفيديوهات من المنصات متعددة على الانترنت وبتنسيقات مختلفة.
  • يمكنك استخدام الوضع الليلي في تطبيق Vidmate من أجل توفير الحماية للعين
  • التحكم في جودة الفيديو من خلال جودة HD او غيرها، يمكن أيضا تحويل الفيديو الى صيغة mp3
  • يدعم تطبيق فيت ميت تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات، يوتيوب وفيس يوم وتويتر وانستقرام وغيرها

طريقة تحميل تطبيق فيت ميت Vidmate

إذا كنت تريد استخدم هاتف يعمل بنظام اندرويد ستحتاج أيضا إلى تحميل برنامج فيد مات للأندرويد في هذه الحالة، كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من تحميل التطبيق على هاتفك واستخدامه في تحميل أي فيديو تريد.

تابع معي الخطوات التالية:

خطوة 1:

من أجل تحميل تطبيق فيد مات لاندرويد أولا قم بالدخول على رابط التحميل التالي ثم النقر على خيار “تحميل”

 تنزيل برنامج vidmate 2021

خطوة 2:

سيبدا البرنامج مباشرة في التحميل على هاتفك، فقط انتظر قليلا، ثم ادخل إلى خيار “تحميلات” في الهاتف، ستجد بأن البرنامج تم تحميله بشكل كامل، أو انتظر قليلا من أجل انتهاء تحميله بشكل كامل.

تنزيل برنامج VidMate

خطوة 3:

يمكنك البدء في عملية تثبيت البرنامج، قم بالنقر على خيار “تثبيت”.

تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير

تنبيه:
قد يتم تحذيرك عند تحميل تطبيق لاول مرة لهذا عليك الدخول إلى الاعدادات في الهاتف ثم النقر على خيار “الامان” ومن ثم السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

خطوة 4:

انتظر قليلا حتى يتم تثبيت البرنامج بشكل كامل في الأخير سيظهر لك خيار “فتح open” قم بالضغط عليه من أجل فتح البرنامج على الواجهة الرئيسية

خطوة 5:

في الأخير يمكنك الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج والبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله، ومن ثم الضغط على أيقونة التحميل المرافقة للفيديو، بهذه الطريقة سيتم تحميل أي فيديو تريد بكل سهولة.

يمكنك تحميل أي فيديو تريد للاندرويد من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت النسخة الأصلية

فيدمات تحميل فيديو بسيط بستخدام URL

من الطرق الأخرى التني يمكنك من خلالها تحميل فيديو من يوتيوب بكل سهولة دون الحاجة إلى البحث عن الفيديو على برنامج فيد مات وإضافة الوقت، هو عن طريق نسخ رابط URL الخاص بالفيديو.

من خلال هذه الطرية ستتمكن من تحميل أي فيديو تشاهده في ثواني فقط، كل ما عليك القيام به هو:

  1. نسخ رابط الفيديو من خلال الضغط على خيار المشاركة ثم النقر على خيار Copy URL
  2. قم بالدخول على تطبيق فيد مات ثم قم بلصق الرابط في خانة البحث.
  3. سوف يظهر لك الفيديو الذي تريد مباشرة، قم باختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها، وكذا التنسيق هل تريد تحميله mp4 أم mp3
  4. كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على خيار “تحميل” وسيتم تحميل البرنامج في الحال.

تحميل برنامج vidmate فيد ميت الاصلي

يمكنك تحميل برنامج vidmate  للايفون برابط مباشر من خلال متجر آب ستور، حيث يتيح لك المتجر إمكانية  تنزيل vidmate فيد ميت للايفون بطريقة سهلة وبسسيطة وبشكل آمن.

عند استخدام آب ستور من أجل الحصول على تطبيق الفيد ميت الاصلي فإنك ستتمكن من استخدامه في تحميل الفيديوهات التي تريد أو التعديل على الفيديوهات بجودة عالية، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج آمن في الاستخدام ولا يتوفر على أي أخطار أو ما شابه لأنه تطبيق رسمي.

لهذا أنصحك بتجنب تحميل التطبيق من مصادر أخرى لأن بعض المصادر والمواقع الأخرى تكون خطيرة وتحتوي على ألغام وفيروسات، كما أن البرامج التي تقدمها تكون غير أصلية وبها مجموعة من المشاكل التي يمكن أن تشكل خطر على هاتفك.

تحميل برنامج vidmate للايفون مجانا

كما سبق أن شرحت لك في الأعلى تستطيع تحميل فيد مات مجانا من دون الحاجة إلى دفع اي تكاليف، البرنامج متاح بالمجان للايفون، من متجر آب ستور.

أيضا في حال كنت تريد تحميل برنامج vidmate للاندرويد أو تحميل vidmate للكمبيوتر يمكنك استخدام الموقع الرسمي للبرنامج وعدم استخدام اي موقع آخر عشوائي، يمكنك الدخول على الموقع الرسمي مباشرة من الرابط التالي:

أهمية برنامج تحميل فيد ميت للايفون

بعد أن تقوم بتحميل برنامج فيد مات للايفون سوف تتمكن من الاستفادة من مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص الموجودة في برامج أخرى، يعني أن برنامج vidmate يجمع لك العديد من المميزات الموجودة في برامج أخرى ويقدمها لك في تطبيق واحد.

لن تكون في حاجة بعد اليوم إلى البحث عن برنامج آخر من أجل تحميل الفيديوهات أو التعديل عليها أو مشاهدة الفيديوهات وحتى الأفلام، حيث يتيح لك vidmate كل هذه الخطائص وغيرها بالمجان ودون أي قيود.

  • الجميل في vidmate أنه يدعم مجموعة من التنسيقت التي يمكنك التحميل بها، سواء كنت تريد تحميل فيديو أو تحويل الفيديو إلى مقطع موسيقي وتحميله بصيغة صوت فإن هذا الأمر ممكن ومتاح عن طريق فيد مات، كما ستجد العديد من التنسيقات الأخرى التي يمكنك التحميل بها.
  • ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضا الاختيار من بين مجموعة من الجودات المتاحة، يوفر لك التطبيق أيضا اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها، إذ يوفر لك العديد من الجودات منها تحميل فيديو من فيد مات بجودة 4k.
  • يمكنك أيضا تشغيل الموسيقى من داخل التطبيق والاستماع إليها في الخلفية بينما تعمل على أشياء أخرى في الهاتف، يعني أنه يتيح لك تشغيل الأغاني في الخلفية بكل سهولة.
  • بإمكانك مشاركة الفيديوهات بدون وجود انترنت، إضافة إلى إمكانية تحميل الفيديو من جميع المواقع الأخرى ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستقرام، يوتيوب، وغيرها من المواقع الأخرى.
  • باستخدام Vidmate من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام محرك البحث المدمج للعثور على الفيديو المفضل لديك. يصل محرك بحث الفيديو Vidmate إلى كل مصدر دفق محتمل ، ويعد قائمة شاملة بخيارات التنزيل ثم يرتبها عموديًا لك بحيث يمكنك تحديد أفضل إصدار فيديو لتنزيله وحفظه.
  • يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل الإصدار العادي أو الإصدار عالي الدقة. يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل الفيديو الآن أو جدولته عندما يكون لديك اتصال إنترنت أفضل.

خلاصة:

في الأخير يمكنك الحصول على vidmate للايفون مجاناً وتحميله على هاتفك بكل سهولة، وذلك من أجل مشاهدة الفيديوهات التي تريد وتحميلها وحفظها على هاتفك بكل سهولة وبطريقة مجانية للغاية. برنامج تنزيل فيديو للايفون مجانا VidMate مهم جدا ومن الضروري أن يكون موجود على هاتفك، طريقة تحميل الفيديو للايفون مع برنامج فيدمات سهلة، فقط قم باتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة
تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج
أفضل 6 برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة مجانا

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments