برامج

تحميل برنامج Lensa Premium مهكر اخر اصدار 2023 لتحويل صورتك كرتون مجانا

إذا كنت بحاجة إلى محرر صور احترافي يمكن استخدامه في تحويل الصور إلى كرتون وتعديل الصور باحترافية عالية، فإن Lensa ستكون خيارًا رائعًا جدا، فقط قم بـ تحميل برنامج Lensa.

سنشرح في الأسفل كيفية تحميل تطبيق Lensa لتحويل الثور إلى كرتون وكيفية استخدامه خطوة بخطوة، إضافة إلى مميزاته وغير ذلك.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 تطبيقات لتحويل صورك الى صور كرتونية مجانا

نبذة قصيرة عن تطبيق Lensa

يعد Lensa محررًا احترافيًا متعدد الإمكانات يتمتع بإمكانات رائعة وأدوات متميزة للحصول على أفضل الصور لنفسك. جميع قدراته مخصصة لأغراض التجميل ، ويتم تحديثها بانتظام لتجلب لك المزيد من المحتوى المتميز وإطلاق العنان لإبداع لا نهاية له.

يحتوي تطبيق Lensa على العديد من أدوات وميزات التجميل المتخصصة، والتي تعدك بنتائج غير متوقعة والعديد من الإضافات المثيرة الأخرى.

كما أن لديه مكتبة واسعة من المرشحات والتأثيرات المرئية، مع آلاف الأشكال للاختيار من بينها والعثور على المحتوى الذي يناسب احتياجاتك.

روابط التحميل من هنا:

طريقة استخدام تطبيق Lensa لتحويل الصور إلى كرتون مجانا

أولاً، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Lensa على هاتفك الذكي. إنه متاح لنظامي التشغيل Android و iOS بعد ذلك اتباع الخطوات التالية

الخطوة 1:

افتح تطبيق Lensa على هاتفك ثم اضغط على next.

الخطوة 2:

اضغط على زر next في الصفحات التالية لترى كيف تعمل Lensa.

الخطوة 3:

عند تصفح هذه الصفحات ، انقر فوق ابدأ Get Started“.

الخطوة 4:

لاستخدام Lensa ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على اشتراكها المدفوع. لحسن الحظ ، يتوفر إصدار تجريبي مجاني. اضغط على زر التبديل بجوار لست متأكدًا بعد؟ قم بتفعيل الإصدار التجريبي المجاني.

قم بتفعيل خيار“free trailer enabled” بعد ذلك اضغط على Try free & Subscribe

الخطوة 6:

بعد إكمال اشتراكك / الإصدار التجريبي المجاني ، حدد الزر الأصفر جربه الآن.

الخطوة 7:

ستظهر صفحة جديدة، مباشة قم بالنقر على متابعة “next“.

الخطوة 8:

اقرأ إرشادات صور Lensa ، حدد المربع بجوار أوافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية ، ثم انقر فوق تحديد 10-20 صورة.

الخطوة 9:

ابحث عن 10-20 صورة شخصية لنفسك واخترها.

الخطوة 10:

انتظر حتى تقوم Lensa برفع صورك.

الخطوة 11:

حدد جنسك ذكر أم أنثى.

الخطوة 12:

اختر عدد الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي التي تريد شرائها.

بعد اختيار عدد الصور التي تريده ، اضغط على زر الشراء في أسفل الشاشة Purchase.

الخطوة 14:

انتظر حتى تقوم Lensa بتحميل صورك.

الخطوة 15:

عد تحميل صورك، تحتاج Lensa إلى وقت لإنشاء صور سيلفي مدعومة بالذكاء الاصطناعي. تُظهر Lensa مقدار الوقت المتبقي في منتصف الشاشة.

يمكنك ترك التطبيق مفتوحًا هناك أو النقر فوق أحد الخيارين في الأسفل – إعلامي عند الانتهاء أو إخفاء هذه الشاشة notify me when it’s done .

الخطوة 16:

عند الانتهاء من استخدام AI selfie ، افتح تطبيق Lensa مرة أخرى واضغط على أيقونة الوجه المبتسم في الزاوية اليسرى العليا.

الخطوة 17:

اختر الشكل الذي تريد كم حزمة الصورة الرمزية التي تظهر لك.

الخطوة 18:

استمتع بتصفح جميع صور السيلفي التي أنشأتها Lensa من أجلك! يتم تنظيم صور السيلفي بالذكاء الاصطناعي في فئات مختلفة ، بما في ذلك Superhero و Mystical و Sci-fi والمزيد.

يمكنك أيضًا التقاط أي لحظة وإجراء تعديلات سريعة ومشاركة أي محتوى بسرعة من خلال عمليات بسيطة بفضل تعدد استخدامات التطبيق. بفضل توافقه وتكييفه مع تفضيلات المستخدمين ، لا تحتاج إلى معرفة مهنية بالصور لاستخدام هذا التطبيق.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، فاحتمالات إنشاء أي صورة لا حدود لها، وتأتي مع أنظمة الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء التحرير بشكل كبير.

اقرأ أيضا:
أفضل 18 مواقع تحويل الصور الى كرتون اون لاين مجانا (الذكاء الاصطناعي)

مميزات تطبيق Lensa

يمكن ذكر مميزات تطبيق Lensa على هذا الشكل:

واجهة ساحرة لتفاعل سلس

واجهة العرض الخاصة بالتطبيق أنيقة وملفتة للنظر ، وهي مصممة لجذب عشاق الجمال عند الاستخدام الأول مع تقديم كل شيء بسرعة. تم تصميم كل شيء وتفصيله بدقة ، مع تخصيص شامل يسمح للمستخدمين بالتكيف والحصول بسرعة على أفضل تجربة للمستخدم.

كما أن تصميم الأدوات مثير للإعجاب وشامل ، مما يضمن حصول الجميع دائمًا على إمكانية الوصول الكامل ويسعدهم فعل أي شيء ليبدو جيدًا أو يبرز بأي أسلوب.

آلاف القوالب التي يمكنك استخدامها

سيحتوي التطبيق على أكثر من 1000 قالب للصور لتستخدمها بحرية ، كل منها عبارة عن تحفة فنية أو تأثير رائع على صورتك الأنيقة. استخدامات الأنماط لا حصر لها ويمكنك تكديسها لإنشاء النتيجة الأكثر جرأة أو الأكثر جاذبية التي تريدها على الإطلاق.

لحسن الحظ ، يعد توافق القالب واسع النطاق ، ويمكنك تكديس المحتوى بالداخل أو تخصيصه لتنويع النتائج أو نقل إبداعك إلى المستوى التالي.

تحرير صورك في الحال باستخدام الأدوات التطبيق

بصرف النظر عن إمكانيات التحرير اليدوي للصور ، يتمتع التطبيق أيضًا بإمكانيات تحرير الفيديو ، وكل شيء يتم في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع مساعدة AI.

يقوم النظام تلقائيًا بضبط كل شيء وفقًا لتفضيلاتك ، مثل اختيار الألوان والأنماط وما إلى ذلك لإبراز الصور. إنه أفضل من جودة الفيديو ولديك أيضًا المزيد من الخيارات لاستكشاف وظائف مهنتك واستخدام مهاراتك أو كفاءاتك المهنية.

اضبط صورك بسهولة وتلقائية

يعمل الإعداد التلقائي على أتمتة نظام تحرير الصور وإيقاف تشغيله وترك الباقي للتطبيق. ومن المثير للاهتمام ، أنه سيقترح المزيد من النتائج باستخدام قوالب طباعة منفصلة، مما يمنحك المزيد من الخيارات لإنتاج النتيجة النهائية أو مزيد من المرونة في التنسيب.

يحتوي التركيز البؤري التلقائي على إمكانيات غير محدودة تقريبًا ، فكلما ارتفع الوضع، زادت النتائج ، ويجب أن يكون مصحوبًا قدر الإمكان لإنشاء أفضل الصور.

تحسين وتغيير خلفية الصورة

استخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي المحسّنة في التطبيق ، يمكنك تغيير خلفياتك بحرية بمحتوى أو توصيات رائعة. يتضمن ذلك تحسين الأنماط والمفاهيم والمطالبات للحصول على صور مرئية أفضل بشكل عام. كل شيء سهل ويمكنك تغيير الخلفية دون تقليل جودة صورة الهدف.

يمكنك أيضًا إدراج صورك الخاصة للخلفيات المرغوبة أثناء تطبيق مرشحات متعددة للحصول على نتائج أفضل بدلاً من اختيار الخلفيات الافتراضية.

تحديث ملف التعريف الخاص بك

إلى جانب إمكانات التحرير الرائعة ، يحتوي التطبيق أيضًا على ذكاء اصطناعي مثير للاهتمام يتيح لك إنشاء الكثير من الصور الرمزية بناءً على الهوية الشخصية والمظهر لإنشاء الكثير من الصور المثيرة للاهتمام.

يمكنك أيضًا إدخال عدة مطالبات مناسبة للحصول على نتائج أكثر ثراءً بأسلوب معين ، مما يسمح لك بتحديث صورتك الرمزية بحرية عبر منصات متعددة. يمكن أيضًا حفظ النتائج بتنسيقات مختلفة ، مما يسمح باستخدامها على نطاق واسع على أصول أخرى، مثل العلامة المائية أو عناصر الميزة.

العديد من الايفيكتات لتحسين الصور Effects

تحظى أداة وضع المكياج الصغيرة بشعبية كبيرة لدى النساء نظرًا لقدرتها المتطورة والمتطورة على تصميم جمالها الخاص تقريبًا دون إهدار الموارد أو المواد.

ستتضمن ميزة المكياج العديد من أدوات التجميل والألوان المتخصصة، ويمكنك استخدام طبقات عديدة مختلفة لإحداث فرق على الوجه، وحتى إزالة الطبقات للتحرير وإعادة التصميم بسرعة. مع مجموعات طبقة تلو طبقة ، سيتغير جمالك بشكل كبير وسيكون لديك وصول سهل إلى برامج التجميل الجديدة التي يقدمها التطبيق بانتظام.

تغيير بنية وجهك للحصول على مظهر جديد

بالإضافة إلى مكون المكياج، يمكنك تعديل بنية الوجه العميقة مباشرةً، مثل موضع الحاجبين، وتصفيفة الشعر، واللون، وسمك الشفاه والعديد من العوامل الأخرى.

ستساعدك هذه الأشياء على جعلك أكثر جمالًا مرات عديدة، وفي الوقت نفسه، تأتي مع تخصيص شامل مع الكثير من المحتوى الفريد. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، يمكنك ضبط الهالات السوداء أو الشوائب على وجهك للإعلان بثقة عن جمال جديد على أي موقع للتواصل الاجتماعي باستخدام التطبيق.

مراجعة لتطبيق Lensa للموبايل

Lensa هو تطبيق ممتع حقًا عندما يعمل. ولكن ، مثل أي تطبيق ، فهو ليس مثاليًا. سواء كنت تستخدم Lensa لأول مرة أو تنشئ حزمة صورة شخصية ثالثة للذكاء الاصطناعي ، فقد تواجه العديد من الأخطاء والمشكلات.

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا مع Lensa هي أنه لا يقوم بتحميل صوره الرمزية السحرية. تقوم بتحميل صورك إلى Lensa، في انتظار رؤية النتيجة النهائية … ولا يحدث شيء. في هذه الحالة ، يمكنك تجربة عدة أشياء. تأكد من تحديث تطبيق Lensa الخاص بك إلى أحدث إصدار ، وحاول إغلاق التطبيق وإعادة فتحه ، وتأكد من أن لديك اتصال إنترنت جيد.

تنطبق هذه النصائح أيضًا على الأشخاص الذين يرون رسالة “الخدمة غير متوفرة” في تطبيق Lensa. قم بتحديث التطبيق، وأغلقه / أعد فتحه وتحقق من قوة اتصال Wi-Fi أو البيانات.

إذا استمرت Lensa في العمل ، يمكنك الاتصال بدعم العملاء بإرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

تطبيقات أخرى لتحويل الصور إلى كرتون مجانا

Lensa ليس هو التطبيق الوحيد الذي يتيك لك إمكانية تحويل صورك الى كرتون، بل توجد بعض تطبيقات تحويل الصور الى كرتون مجانا، والتي يمكن استخدامها بجودة عالية.

تحمل تطبيقات تحويل الصور ال كرتون للاندرةويد والايفون، كما أنها تقدم العديد من الفلاتر والرومات والافاتار التي يمكنك جعل صورك تظهر ها.

سبق أن شرحت جميع هذه التطبيقات في:

أسئلة شائعة حول تطبيق تحويل الصور الى كرتون Lensa

هل Lensa مجانية؟

لا يكلفك تنزيل Lensa أي أموال في البداية. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى صرف بعض النقود لعمل صور شخصية بالذكاء الاصطناعي.

يتيح الاشتراك المدفوع حويل 50 صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي مقابل 2 دولارات ، و 100 صورة شخصية مقابل 3 دولارات ، و 200 صورة شخصية مقابل 4 دولارات.

هل Lensa متوفر على نظام Android؟

تطبيق Lensa متاح لهواتف iPhone و Android. طالما لديك هاتف Android يعمل بنظام Android 8.0 أو أحدث ، يمكنك تنزيل Lensa واستخدامه دون أي مشكلة.

هل تطبيق Lensa آمن ؟

ليس Lensa هو أول تطبيق للهواتف الذكية يقدم أدوات الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور. عند ظهور تطبيق مثل هذا ، فإن أحد الأسئلة الرئيسية التي يطرحها الأشخاص هو “هل هذا التطبيق آمن للاستخدام؟”

التطبيق آمن للغاية ويمكن استخدامه من دون خوف لأنه تطبيق رسمي وموفر من المتاجر الرسمية للتحميل.

خلاصة:

كان هذا شرح شامل لتطبيق Lensa لتحويل الصور الى رسوم متحركة، يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد او الايفون واتباع خطوات الاستخدام لتتمكن من العمل به بالشكل الصحيح. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى اتركها لنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments