برامج

تحميل برنامج Foxit PDF Reader 2021 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Foxit PDF Reader 2021 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Foxit PhantomPDF بالكراك

لكل من يبحث عن تحميل برنامج foxit readerتابع معنا كل المعلومات التفصيلية حول طريقة برنامج Foxit PDF Reader 2021 وتثبيته، أيضا ابرز مزاياه.

فكما نعلم أن الإشتغال بالكمبيوتر يفترض تعاملك بالملفات من مختلف الصيغ خاصة الوورد وايكسيل و حتى PDF، بالنسبة للأشخاص المتعودة على البحث وتحميل الكتب والمراجع وغيرها فالأكيد أن أغلبها تحمل بصيغة PDF وبالتالي أنت هنا تحتاج إلى مشغل مستندات وملفات بي دي اف وهو Foxit PDF Reader  أحد أقوى وافضل برامج PDF على الإطلاق.

ليس هدا وحسب يقدم لك Foxit PDF Reader  الكثير من الخدمات الإضافية بخصوص التعامل مع مختلف الملفات والمستندات PDF لأنها الصيغة الاكثر أمانا حتى على مستوى المشاركة أو التحميل، إد لا تتعرض لأي نوع من التلف أو التعديل على عكس باقي الصيغات الأخرى ك WORD يمكن أن تتغير عند التحميل أو مشاركتها أو راسلها.

وبالمناسبة الأشخاص التي تقوم بإعداد ملف السيرة الداتية CV ينصح تحويله في الأخير من صيغة الوورد إلى PDF تفاديا لهدا المشكل، والبرنامج يتيح لك هدا وأكثر فتابع.

تحميل برنامج Foxit PDF Reader 2021

برنامج Foxit PDF Reader 2021عبارة عن أداة تم تطويرها وتصميمها خصيصا من أجل قراءة الملفات والمستندات بصيغة PDF، يعمل البرنامج بواسطة عدد من برمجيات مكلفة بقراءة المستندات وتأمينها.

ولأن برنامج Foxit PDF Reader 2021 صمم بتقنيات إضافية رائعة جعلته الآن من افضل برامج قراءة ملفات البي دي اف، فهو يطرح مجموعة من الخيارات الخاصة بـ:

  • التحرير
  • والتعديل
  • وانشاء الملفات
  • تأمينها ومشاركتها
  • ثم التخزين على مستوى الجهاز أو سحابة التخزين على الانترنت
foxit reader 64-bit

ونظرا لفعاليته ومزايا أصبح الملايين من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر يقبلون على استخدامه، وهدا لأن مشغل ملفات PDF من البرامج المهمة والضرورية في الجهاز، خاصة بالنسبة للأشخاص الباحثة والتي تدرس أو لديها مشاريع التخرج أو غيرها.

قد تفرض عليك الضرورة أحيانا انشاء ملف PDF من النصوص والصور وغيرها وفي هده الحالة لن تجدى أفضل من برنامج Foxit PDF Reader 2021 لما يقدمه من خيارات تشغيل ممتازة سنتعرف عليها في الفقرة الموالية.

مميزات برنامج فوكسيت ريدر

من أكثر الأسباب التي تجعل غالبية مستخدمي اجهزة الكمبيوتر يرغبون في تحميل برنامج Foxit Reader كامل 2021 هو ما يحتوي عليه هذا الأخير من مميزات وخصائص رائعة على مستوى التشغيل، ومن بين كل المميزات التي يتوفر عليها برنامج فوكسيت ريدر نطرح التالي:

  • أول واهم خاصية بالبرنامج أنه مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل التي يتيحها.
  • بعد تحميل برنامج فوكس ريدر عربي بات بإمكانك أن تشغل كل المستندات والكتب والملفات التي تأتي بصيغة PDF .
  • يتيح لك البرنامج خاصية ملأ أي نمودج تريد من خلال خيارات التحرير والتعديل السهلة والبسيطة.
  • أيضا يمكنك انشاء ملفاتك الخاصة من كتب ومستندات تحتوي على الصور والنصوص وكل ما تحتاجه وتريده.
  • بخصوص خيارات التشغيل المميزة بالبرنامج، لعل أبرزها خيارات العرض ك ملئ الشاشة وتقسيم المستندات .
  • على مستوى التشغيل البرنامج خفيف للغاية ويمكنه العمل على كل اجهزة الكمبيوتر واجهزة اللاب توب، لن يأخد من مساحة الجهاز شيء.
  • بما أن حجم البرنامج خفيف فهو لن يؤثر على آداء الكمبيوتر أو يتهلك موراده على الإطلاق.
  • عبر تحميل برنامج فوكس ريدر عربي تستطيع حتى إضافة تعليقات رقمية على ملفات PDF .
  • لديك أيضا صلاحية التحكم في صيغة الملفات وتحويلها من ملفات الوورد و الاكسيل إلي ملفات PDF .
  • إلى جانب تخزين الملفات على مساحة الجهاز، يمكنك رفع الملفات مباشرة على أحد مساحات التخزين السحابية ك ONE DRIVE
  • لديك التحكم التام في الملفات والمستندات والتعديل عليها عبر اضافة النصوص أو الصور أو غيرها ببساطة شديدة.
  • يمكنك وضع رمزك الخاص على مستنداتك من أجل ضمان عدم سرقة او حفظ لحقوقك.
  • البرنامج سهل الإستخدام للمبتدئين وحتى الاشخاص المحترفة، واجهة التشغيل بسيطة ولا تحتوي على خيرات معقدة على مستوى التحكم.
  • يمكنك تشغيل أي ملف وفتحه في آن واحد ودون أي بطء.
  • يمكنك تحميل برنامج فوكست ريدر عربي وتشغيله على كافة إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10 .
  • أيضا يعمل على كلا النواتين مع توزيعات لينكس 64 بت و32 بت وكذا اجهزة ماك OS
  • هناك مزايا اضافية في برنامج Foxit PDF Reader 2021كترقيم أو تعليم الصفحات التي تريدها والتي سبق وأن قرأتها في المستند، التعليقات أو العلامات التي ستضيفها ستمكنك من العودة في الحال إلى الصفحات التي تريد.
  • البرنامج قادر على تشغيل أكثر من للغة والأهم أن على رأسها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية  ولك أن تختار الانسب لك.

تحميل برنامج فوكسيت ريدر

بعد التعرف على البرنامج وأهم مزايا التشغيل التي يتوفر عليها، والتي يقدها للمستخدم مجانا، الآن سنعرض أهم فقرة في الموضوع وهي طريقة تحميل برنامج Foxit PDF Reader 2021 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، من خلال اتباع بعض التعليمات البسيطة التالية ستتمكن من الحصول على أفضل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية PDF للكمبيوتر فوكسيت ريدر النسخة الأخيرة، يكفي القيام بـ:

الخطوة الاولى/

أولا من أجل تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم أو الجديد عليك التوجه إلى الموقع الرسمي للبرنامج عبر الضغط هنا.

الخطوة الثانية/

الرابط في الحال سينقلك على صفحة التحميل، والمميز في الموقع أنه لا يحتاج منك أي عمليات اشتراك أو تسحيل، كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار  التنزيل الظاهر لكFree Foxit Reader Download .

الخطوة الثالثة/

ستظهر لك نافدة جديدة عليك تحديد النسخة الخاصة ب تحميل برنامج Foxit Reader على نظام التشغيل الملائم لك سواء ويندوز أو لينكس أو ماك OS .

لديك أيضا خيار تحديد لغة التشغيل التي تناسبك بعدها تنقر على تحميل مجاني Free Download  وهكذا سترى أن البرنامج بدء في التحميل حالا .

الخطوة الرابعة/

كل ما عليك القيام به في هده الأثناء هو انتظار نهاية التحميل لن يأخد معك أي وقت، للإنتقال إلى مرحلة التثبيت والتشغيل.

الخطوة الخامسة/

ما أن تتم عملية التحميل تتجه إلى ملف التحميل وتضغط عليه وهكذا تباشر تنصيب برنامج Foxit Reader على جهازك الكمبيوتر، وستكتشف في الفقرة الموالية سهولة التثبيت.

طريقة تثبيت تحميل برنامج Foxit Reader 2021 للكمبيوتر

في الحقيقة عملية التثبيت سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، كما أنها بديهية ولا تختلف أبدا عن تثبيت باقي البرامج، لكن مع هدا تابع.

أولا/

عند فتح ملف التحميل والنقر على البرنامج ستبدء في تنصيبه، ستظهر لك أول نفادة بها خيار اكمال Continue تنقر عليه من أجل الانطلاق في التثبيت.

 ثانيا/

بعد أن تمر ثواني ستظهر لك نفادة أخرى عليك الضغط على زر موافق بصوص شروط الاستخدام، الضغط على I Agree  مهم وضروري لاكمال التثبيت.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-Foxit-PDF-Reader-3.jpg

ثالثا/

للإشارة فقط عتد التحميل وبالنفادة التموالية سيتم اقتراح عليك تحميل برنامج Mcafee بشكل مجاني، هنا لديك كامل الحرية إما للموافقة على ذلك عبر الضغط على خيار Accept  ، أو عدم قبول هدا من خلال الضغط على Decline .لتلغي أي عملية تحميل وتثبيت اضافية.

رابعا/

نفس الامر مع برنامج آخر سيتم اقتراحه عليك وهو برنامج Avast فقم باختيار بين تحميل أو رفض .

خامسا/

ما أن تتخطى هدا حتى ترى عملية تثبيت برنامج فوكسيت ريدر  تتم الآن بكل سهولة.

سادسا/

هنا كل ما عليك هو انتظار نهاية تنصيب ملفات البرنامج على الكمبيوتر والتي تتم بسرعة نظرا لخفة حجمه.

سابعا/

تغلق وتنهي آخر نافدة تثبيت للبرنامج عبر الضغط على خيار انهاءFinish .

ثامنا/

بهده الكيفية يصيربرنامج Foxit PDF Reader 2021 من ادواتك على الكمبيوتر بشكل مجاني، تستطيع الآن تشغيل أي عدد من ملفات البي دي اف PDF مع كل الخصائص المتعلقة بالتحرير والتعديل وانشاء الملفات وغيرها، يمكنك الاستفادة من كل مزايا البرنامج المذكورة في الأعلى.

ختاما

بهدا نصل إلى نهاية موضوعنا هذا حول تحميل برنامج Foxit PDF Reader 2021 ، تابعنا كل الملعومات التفصيلية والدقيقة حول التحميل والتشغيل مع عرض كل المزايا والخصائص التي يتمتع بها البرنامج والتي ستجعلك تحضى بأفضل تجربة استخدام.

مستخدموا ويندوز10 يمكنكم الآن تحميل البرنامج كما تابعنا مع سيريال كراك، foxit reader free download for windows 10 64-bit with crack، التحميل حتى على نوات 32 بت، مادا تنتظر الآن تجاوز كل مشاكل قراءة مستندات PDF والاكثر من هدا يمكنك التعديل عليها واضافة ما تريد.
تحميل برنامج Foxit Reader شيء مهم كونه من البرامج المهمة في الكمبيوتر، لدا تستطيع مشاركتها مع متتبعيك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة، كما يمكنك اضافة أي رأي في التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتعبكم.

معلومات التحميل

  • اسم البرنامج برنامج Foxit PDF Reader
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *