برامج

تحميل برنامج DirectX 12 أخر إصدار للويندوز لتشغيل الألعاب

تحميل برنامج DirectX 12 أخر إصدار للويندوز لتشغيل الألعاب


مع برنامج برنامج DirectX 12تخلص الآن من مشاكل تشغيل الالعاب على جهاز الكمبيوتر أواللاب توب الخاص بك، لكل من يبحث عن تحميل برنامج DirectX 12 لويندوز 7 32 bit او 64، أو تحميل البرنامج على انظمة تشغيل ويندوز 10، تابع التفاصيل.

عندما نقول الألعاب الإلكترونية فنحن نتحدث عن أحد النشاطات الأساسية  التي تجرى على أجهزة الكمبيوتر فالنسبة الساحقة من مستعملي الحاسوب من مختلف الأعمار والجنسيات تقوم باللعب على الكمبيوتر، بما أن الملايين تقوم بتحميل الألعاب وتشغيلها على الكمبيوتر فهذه العملية ظهرت منها مشاكل كثيرة تتعلق بالتشغيل، ومع تزايد هذا المشكل تم تصميم برنامج خاص للقضاء على هذا الإزعاج الخاص بتشغيل الألعاب على الكمبيوتر.

وهو برنامج DirectX 12 الشهير في حل اشهر مشاكل تحميل الألعاب وتشغيلها، فالالاف من الأشخاص عند تحميلها للألعاب والبدء في تشغيلها تجد مشاكل إما أن اللعبة غير كاملة، أو تبدء في اللعب فيقوم النظام بإخراجك من اللعبة بدون سبب، أو تبدء اللعب فتتوقف اللعبة عن التشغيل من تلقاء نفسها، وهذه المشاكل لها أسباب خاصة إما أن ملفات اللعبة غير كاملة أو حجم اللعبة كبير أو ما إلى ذلك، لهذا قامت شركة مايكروسوفت بتطوير برنامج DirectX 12واطلاقه للمستخدمين من أجل تجاوز هذا المشكل.

ما أن تقوم بتحميل برنامج ديركتس 12 على جهاز كمبيوتر حتى تتخلض من مشاكل تشغيل الألعاب، تعرف على طريق التحميل والتثبيت، وباقي التفاصيل من خلال الشرح.

شغل تطبيقاتك وألعابك من الهاتف على الكمبيوتر من هنا: تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج DirectX 12

برنامج DirectX 12  هو برنامج تم تصميمه وتطويره من قبل شركة مايكروسوفت العالمية والهذف منه هو تجواز جميع المشاكل التي يواجهها الأغلبية من مستخدمى أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لنظام تشغيل ويندوز عند فتح الألعاب وتشغيلها، برنامج DirectX 12هو آخر اصدار حالي من سلسلة برامج  DirectX الشهيرة جدا والتي يستخدمها الملايين من مستعملي الألعاب طيلة السنوات الماضية للقضاء على مشاكل تشغيل الألعاب كما قلنا.

مع اطلاق الألعاب وتطورها خاصة في هذه الفترة التي يمكن اعتبارها أقوى مرحلة تطورية للألعاب تكثر مشاكل التشغيل لذا المستخدمين، فإذا كنت أيضا تعاني الآن مشاكل خاص بتشغيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فكل ما عليك هو استخدام برنامج DirectX 12 لتجاوز هذه المشاكل بسهولة.

ولك أن تتعرف الآن على جميع التفاصيل الخاصة بDirectX 12 download إلى جانب عملية التحميل أيضا تعرف على طريقة التثبيت وغيرها من الأمور المهمة فلتتابع.

مميزات برنامج  DirectX 12  

في الحقيقة ف DirectX 12 من البرامج الرائعة والجد مفيدة خاصة لعشاق الألعاب الذين يواجهون مشاكل التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، البرنامج بأتي بخيارات ومزايا جد مهمة لك أن أتتعرف عليها وفق التالي:

  • أهم وأول ميزة أن برنامج DirectX 12 مجاني ومعه كافة الخيارات التي يقدمها، زد على ذلك أنه معتمد ويكفي معرفة أن شركة مايكروسوفت العالمية من قامت بتطوريه وإطلاقه.
  • البرنامج مدعم من قبل الشركة وبالتالي فهو قابل للتحديث باستمرار ومعه ستستفيد من أي اضافات جديدة من حيث هذا الجانب.
  • إلى الآن يعتبر برنامج DirectX 12 أحد أقوى برامج حل مشاكل تشغيل الألعاب والبرامج على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب .
  • البرنامج متاح للتحميل والتشغيل على مختلف أنظمة التشغيل ويندوز الأساسية بدءا من نسخة 7 وصولا إلى ويندوز 10، بدون أي مشاكل أو عراقيل.
  • برنامج DirectX 12 يعمل على كلتى النواتين 32 بت و64 بت، حمل وفق ما يناسب جهازك .
  • البرنامج يتيح عملية تشغيله بأكثر من للغة.
  • البرنامج قادر على تمكين المستخدم من فتح الألعاب وتشغيلها حتى لو كانت بجودة جد عالية على مستوى جرافيك، يمكنك تشغيلها بسلاسة تامة.
  • برنامج DirectX 12يعفيك من مشكل نقص ملفات الألعاب بعد التحميل، هذا المشكل الذي يعاني منه الملايين، ويسبب مشاكل في تشغيل الألعاب بسبب نقص بعض الملفات، ودع هذا المشكل مع البرنامج.

تحميل برنامج DirectX Windows 10 لتشغيل الألعاب

الآن بعد التعرف على برنامج DirectX 12والتحدث عن أقوى مميزاته، يكفيك فقط تنزيله والتخلص من مشاكل تشغيل الألعاب، بالنسبة لمستخدمي أنظمة تشغيل ويندوز10 يمكنكم تحميل برنامج DirectX 12لتشغيل الألعاب بسهولة ومن خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة على النحو الآتي:

الخطوة الأولى:

أولا عليك التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتحميل البرنامج، ويكفيك لهذابالضغط هنا

الخطوة الثانية:

بمجرد النقر على الرابط المباشر سترى أن البرنامج بدء في التنزيل على جهاو الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الثالثة:

عملية التحميل لن تستغرق معك أي وقت، قم بالإنتظار فقط فور الإنتهاء قم بفتح ملف التحميل، ثم اضغط عليه لبدء التثبيت

الخطوة الرابعة:

مع أول نافدة ستظهر لك أمام خيار I accept the agreement قم بالنقر عليه من أجل الموافقة على شروط الاستخدام .

DirectX 12 download

الخطوة الخامسة:

كما هو ظاهر لك في الصورة، بعد الموافقة على الشروط تقوم بالنقر على زر التاليNext  لتنتقل إلي الخطوة التالية لإكمال عملية التثبيت .

الخطوة السادسة:

ستظهر لك نافدة أخرة يكفي أن تقوم فيها بالنقر أيضا على خيار التاليNext ، أما بالنسبة لباقي نوافد تثبيت البرنامج يكفي أن تكرر نفس العملية بالنقر على نفس الخيار إلى أن تنتهي عملية تنصيب ملفات البرنامج.

تحميل برنامج DirectX 12 اوف لاين

الخطوة السابعة:

عملية التثبيت لن تستغرق سوى بضع دقائق لك أن تنتظر فيها وتعاين مسار التثبيت في النافدة تماما كالسورة أعلاه، فور الإنتهاء قم بالنقر على خيار انهاء علمية التثبيت بأسفل النافدة Finish .

تنزيل برنامج DirectX 12 لويندوز 7

كما أشرنا في البداية إلى أن أحد أقوى مميزات البرنامج أن متاح للعمل والتحميل على مختلف أنظمة ويندوز، وعليه فمستخدموا نظام تشغيل7 يمكنكم تحميل برنامج DirectX 12  لويندوز 7 32 بت أو 64 بت بسهولة تامة، العملية لن تختلف عن ما رأينا قبل قليل، لكن لا بأس بشرح الطريقة عن طريق التعليمات التالية:

 أولا/

قم بالضغط هنا  من أجل الإنتقال مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالتحميل، مهما كانت نواة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بويندوز 7 سواء الذي يعمل بنواة 64 بت او 32 بت فقط انقر على الرابط.

ثانيا/

ما أن تقوم بالضغط على الرابط حتى يتم رفع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.

ثالثا/

ما أن تنتهي عملية التحميل التي لن تستغرق معك سوى ثواني، قم بالضغط على ملف التحميل للبدء في تثبيته تماما كما رأينا في الخطوات السابقة.

رابعا/

عملية التثبيت هنا لا تختلف أبدا عن التي رأيناها من قبل، فقط قم بالموافقة على شروط الإستخدام ضمن النافدة الأولى، ثم بعدها تقوم بالضغط على خيار التاليNext . لمتابعة التنصيب.

خامسا/

نفس الشيء تقوم بالنقر على خيارNext  في النافدة الموالية وتكرر العملية مع جميع النوافذ التالية.

سادسا/

آخر مرحلة هي الإنتظار حتى تنتهي علمية تنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انقر على خيار انهاء.

سابعا/

يبقى عليك أخيرا تشغيل ألعابك وبرامجك بسهولة ودون أي مشاكل أو عراقيل بعد الآن.

تابع أيضا: حلول للمشكلات المتعلقة بالتطبيقات على بلوستاكس

تحميل برنامج directx 12 كامل اخر اصدر من ميديا فاير

طرق تحميل البرنامج تتعد إلى الآن قمنا بإقتراح أكثر من طريقة تناسب أجهزة الكمبيوتر الخاص بك ومتطلباتها، الأن نحن بصدد عرض جميع روابط تحميل البرنامج بشكل مباشر، روابط التحميل هذه معتمدة وآمنة مئة بالمئة، فهي من مصدرها الرسمي بموقع مايكروسوفت Microsoft في التحميل.

عملية تحميل البرنامج يمكنك أن تجريها في نسختين، الألى نسخة أون لاين وهي أداة صغيرة تقوم بنتزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعند تشغيلها ستقوم بتحميل البرنامج من الإنترنت بعد ذلك، يمكن القول أنها تعمل كوسيط.

ثم النسخة الثانية وهي الأوف لاين عند اختيارها فأنت لاحاجة لك إلى شبكة إنترنت بعد تحميلها، الأن البرنامج يحمل مباشرة دون وسائط، من بين الروابط اختر ما يناسبح حسب ظروف الإستخدتم.
تحميل برنامج directx 12 برابط مباشر نسخة أون لاين

تحميل برنامج directx 12 برابط مباشر نسخة Offline

تحميل برنامج directx من ميديا فاير نسخة الأجهزة الضعيفة

ختاما

الآن مع برنامج  DirectX 12تستطيع تشغيل ألعابك المفضلة على جهاز الكميوتر الخاص بك دون أي مشاكل أو عراقيل، يمكنك تجاوز الآن مشكل عدم عمل الأعاب سواء بسبب نقص ملفات الالعاب، أو الجودة العالية أو غيرها، تم تطوير برنامج DirectX 12 لحل هذه الإصتعصاءات وتمكين المستخدم من الحصول على تشغيل سلسل سهل و فعال دون أي أدنى مشكل، وبالتالي الحصول على متعتك الكاملة مع برنامج DirectX 12، يكفي تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمت كانت نوعيه.

شارك الموضوع مع الجميع من أصدائق للتمكن من اللعب جماعة.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامجبرنامج DirectX 12
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Microsoft
  • سعر االبرنامجمجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *