استعادة الملفات المحذوفةتقنية

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية

 برنامج حذف الملفات من جذورها للاندرويد

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية

من بين المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص على أجهزة الكمبيوتر، هي عدم القدرة على حذف بعض الملفات التي توجد داخل الجهاز.

في هذه المقال سنتعرف على مجموعة من البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحذف الملفات المستعصية بكل سهولة وبشكل مجاني، تابعوا معنا الشرح للتعرف عليها وعلى أبرز المميزات الخاصة بها.

إقرأ أيضاً: حذف الملفات المستعصية ويندوز 10 بدون برامج

إقرأ أيضاً: افضل برامج حذف والغاء تثبيت البرامج والملفات المستعصية بالمجان للوندوز

برنامج Unlocker

 برنامج Unlocker لازالة الملفات المستعصية

اول برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو برنامج Unlocker، الذي يعتبر احد افضل البرامج لمسح الملفات المستعصية والتي لا تحذف، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج المجاني، التخلص وبشكل نهائي من اي ملف بكل سهولة من وحذفه كم الجذور، يمكنكم من خلاله حذف حتى الملفات المقفلة بكلة سر والتي لا تحذف ابدا.

حجم برنامج Unlocker صغير جدا ولا يستنزف من مساحة او موارد الجهاز، إلى جانب ذلك فإنه يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، وهذا ما سنتعرف عليه بالضبط في طريقة استخدام البرنامج في الاسفل، كما انه متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، والجميل في الأمر انه يتم تطوير وتحديث هذا البرنامج، وذلك لإضافة مجموعة من الخيارات والخدمات الجديدة عليه.

كل هذه كل هذه الخصائص التي يتوفر عليها برنامج Unlocker، جعلته أحد افضل برامج مسح الملفات المستعصية، الذي يعتمد عليه العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم. دعونا نتعرف أكثر على برنامج Unlocker من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية 9.0 unlocker عربي

إقرأ أيضاً: كيفية حذف الملفات غير الضرورية على جهازك الكمبيوتر

مميزات برنامج Unlocker

 تحميل برنامج Unlocker
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • البرنامج صغير الحجم وخفيف ولا يتطلب موارد كبيرة من الجهاز.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج حذف جميع الملفات المستعصية بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.
  • يمكنكم تحميل واستخدام هذا البرنامج بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الويندوز بداية من ويندوز 7 الى آخر إصدار.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج نقل الملفات وإعادة تسميتها وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • يتم تحديث هذا البرنامج في كل مرة لإضافة مجموعة من الخصائص الجديدة عليها وتحسينه.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج Unlocker حذف الملفات من جذورها

وبعد ان تعرفها على برنامج Unlocker وعلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها، دعونا الآن في هذه الفقرة نتعرف على طريقة تحميل وتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1

أولا يجب عليك تحميل برنامج Unlocker من الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

وبعد انتهاء التحميل قم بفتح البرنامج وقم باختيار اللغة ثم اضغط على OK كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 برنامج حذف الملفات المستعصية من الكارت ميموري

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الضغط على زر “Next” في كل مرة تظهر لك فيها نافذة جديدة إلى أن يظهر لك خيار تثبيت “Install” قم بالضغط عليه.

 برنامج حذف الملفات المستعصية عربي

الخطوة رقم 4:

بعدها قم بالضغط على خيار “Finish” كما في الصورة بالأسفل لانهاء عملية تثبيت البرنامج على الجهاز.

 حذف الملفات المستعصية ويندوز 10

إقرأ أيضاً: برنامج إزالة الفيروسات وحذف الملفات الضارة العنيده Sophos Virus Removal احدث اصدار

إقرأ أيضاً: برنامج حذف الملفات المكررة معرب للكمبيوتر مجانا

طريقة استخدام برنامج Unlocker لإزالة الملفات المستعصية للكمبيوتر

وبعد ان قمنا بتثبيت برنامج Unlocker على جهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة، دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على كيفية استخدام البرنامج لحذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر بعدها ستظهر لك هذه النافذة كما هو موضح في الصورة بالأسفل والتي من خلالها يمكنك تحديد الملف المستعصي الذي ترغب بحذفه.

 برنامج حذف الملفات المستعصية للاندرويد

الخطوة رقم 2:

بعد تحديد الملفات مراد حذفه من جهاز الكمبيوتر يمكنك الضغط على خيار كما هو موضح في الصورة بالأسفل بعدها يمكنك الضغط على زر الحذف Delete لحذف الملف من الجهاز او يمكنك الضغط على بافي الخيارات الأخرى لإعادة تسمية الملف Rename او نقل الملف Move بعدها يمكنك الضغط على زر OK.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker 9.0 عربي ماي ايجي

وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم حذف اي ملف مستعصي من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، عن طريق استخدام برنامج Unlocker الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

برنامج File ASSASSIN

برنامج File ASSASSIN هو الآخر احد البرامج التي يمكنكم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، لحذف جميع الملفات المستعصية والتي لا تحذف، حيث يمكنكم سحب الملف وافلاته على البرنامج او استعراضه من البرنامج، بعدها يمكنكم تحديد خيار الحذف ثم الضغط فوق تنفيذ، بعدها سيتم حذف هذا الملف من الجهاز بشكل كلي.

يمكنكم تحميل هذا البرنامج على مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، كما أنه واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام، ويقدم هذه الخدمة لجميع المستخدمين بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. يمكنكم الان تحميل برنامج File ASSASSIN والحصول على خدمة إزالة الملفات المستعصية من الكمبيوتر، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

برنامج Lock Hunter لمسح الملفات المستعصية

برنامج Lock Hunter من تصميم Crystal Rich، الذي يسمح لجميع المستخدمين بحذف جميع الملفات والمجلدات المستعصية بكل سهولة وبكبسة زر واحدة فقط، وذلك من خلال واجهة المستخدم الخاصة بهذه البرنامج البسيطة والسهلة الاستخدام.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال هذا البرنامج إعادة تسمية الملف وإلغاء القفل عنه او نسخه، ويمكنكم أيضا من خلال هذا البرنامج أخذ نسخ احتياطية عن هذه الملفات، حتى يسهل استرجاعها في حالة الحذف عن طريق الخطا.

يمكنكم تحميل برنامج Lock Hunter على معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز سواء بنواة 32 او 64. يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: كيفية حذف الملفات والصور من هاتفك إلى الأبد

إقرأ أيضاً: برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مهما طالت مدة الحذف

برنامج File Governor لحذف الملفات من الكمبيوتر

برنامج File Governor من بين البرامج التي تشيع البرنامج الاول في هذه القائمة والذي تحدثنا عنه في الأعلى Unlocker، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذا البرنامج، حذف الملفات المستعصية من جهاز الكمبيوتر، إلى جانب فتح المقابض التي فيها.

يمكنكم تحميل برنامج File Governor بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، على معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. يمكنكم تحميل هذا البرنامج الان من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات من جذورها

لا يختلف برنامج IObit Unlocker عن باقي البرامج التي تعرفنا عليها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله حذف الملفات المستعصية من جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، عن طريق واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها البرنامج. إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال برنامج IObit Unlocker فتح الملفات المقفلة بكل سهولة وإعادة تسميتها ونسخ او نقل الملف.

يعمل برنامج IObit Unlocker على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج والحصول على جميع الخدمات التي تحدثنا عنها في الأعلى، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج XL Delete

برنامج XL Delete يعمل تماما مثل برنامج Unlocker الذي تحدثنا عنه في اول هذه القائمة، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذا البرنامج المميز، حذف جميع الملفات المستعصية والتي تقبل الحذف، وذلك بكل سهولة وبكبسة زر واحدة فقط، بل يمكنكم ايضا حذف مجلد بالكامل.

يمكنكم ايضا من خلال برنامج ازالة ملفات تعريف الارتباط على الانترنت، وتفريغ ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بجهاز الكمبيوتر، مما يجعل أداء يتحسن. يمكنكم الان تحميل هذا لبرنامج لحذف جميع الحلقات المستعصية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج EMCO UnLock IT

يعتبر برنامج EMCO UnLock IT أحد البرامج المميزة التي يجب عليكم الاعتماد عليها لحذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر والتي لا تقبل عملية الحذف، كما يمكنكم من خلال هذا البرنامج إلغاء القفل عن الملفات المقفلة، ويمكنكم اكتشاف جميع انواع الاقفال من خلال هذا البرنامج، التي تعيق عملية الحذف عندها يمكنكم حذف هذه الملفات بكل سهولة.

يمكنكم الان تحميل برنامج EMCO UnLock IT وحذف أي ملف مستعصي من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج BlitzBlank

برنامج BlitzBlank هو الآخر احد البرامج المخصصة لحذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر، والذي تم إصداره من طرف شركة Emsisoft، يمكنكم تحميله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم الذي يعمل بنظام الويندوز، وحذف أي ملف لا يقبل عملية الحذف.

يمكنكم ايضا حذف الملفات التي تم قفلها من خلال أحد البرامج الضارة والفيروسات، إلى جانب كل ذلك يمكنكم أيضا من خلال برنامج BlitzBlank حذف جميع الملفات الضارة بكل سهولة. يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج والحصول على كل هذه الخدمات، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج WipeFile

برنامج WipeFile من الأدوات المهمة التي يجب ان يتوفر عليها جميع مستخدمين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز 10، حيث يمكنكم من خلال هذه الأداة حذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر بكل سهولة وبكبسة زر واحدة فقط.

يمكنكم ايضا من خلال برنامج WipeFile توفير مساحة خالية على جهاز الكمبيوتر، وحذف الملفات التي توجد على سلة المهملات، يمكنكم الان تحميل برنامج WipeFile والبدء في حذف اي ملف لا يقبل الحذف، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج HardWipe

تم تصميم أداة HardWipe في الأصل لإصلاح أخطاء USB، حتى يتمكن المستخدم من حذف الملفات التي توجد على الفلاشة USB. لكن يمكنكم ايضا استخدام هذه الأداة في حذف الملفات المستعصية من على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

يمكنكم تحميل برنامج HardWipe الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج Wise Force Deleter إزالة الملفات والمجلدات الغير قابلة للحذف

لا يختلف برنامج Wise Force Deleter عن باقي البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج، حذف اي ملف او مجلد مستعصي لا يقبل عملية الحذف، وذلك بكل سهولة وبكبسة زر واحدة. يمكنكم تحميل هذا البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

اذا ظهرت لكم رسالة عند حذف أحد الملفات، والتي تقول انه لا يمكن هذا الملف، فيجب عليكم عندها تحميل واستخدام برنامج Wise Force Deleter، الذي يمكنكم تحميله الان من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج FileZilla

برنامج FileZilla من البرامج صغيرة الحجم لكنها ذات مفعول كبيرة جدا، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج البسيط، حذف جميع الملفات المستعصية بكل سهولة، وطريقة استخدام هذا البرنامج بسطية جدا، حيث يجب عليكم تحميله، ثم الضغط على الملف المراد حذفه بالزر الأيمن من الفأرة، بعدها يمكنكم اختيار “Delete with FileExile”.

وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم حذف اي ملف مستعصي من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، يمكنكم الان تحميل برنامج FileZilla بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الأسئلة الشائعة حول تحميل افضل برامج حذف الملفات المستعصية من جذورها للكمبيوتر

وبعد ان تعرفنا في الأسطر السابقة عن مجموعة من البرامج، التي يمكنكم الاعتماد عليها لحذف جميع الملفات العنيدة والمستعصية من جهاز الكمبيوتر، دعونا الآن في هذه الفقرة الأخيرة من هذا البرنامج، نجيب عن مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول هذا الموضوع، تابعوا معا الشرح إلى النهاية:

  • ما هي اهمية برامج حذف الملفات المستعصية؟

أبرز الاسباب التي تجعل بعض الملفات لا تقبل عملية الحذف، وهو اصابتها بفيروسات او قفلها ببرامج ضارة، لهذا من الضروري ان تتوفر على احد البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، التي من خلالها يمكنكم حذف وإزالة جميع الملفات المستعصية والتي لا تقبل الحذف، حتى توفرو مساحة كافية على الجهاز الخاص بكم، وفي نفس الوقت خسف الفيروسات من الجهاز.

هنا تكمن ضرورة وأهمية برامج حذف الملفات المستعصية، وذلك في حماية جهاز الكمبيوتر، وحماية جميع الملفات الأخرى التي توجد بداخله.

  • ما هو أفضل برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها للكمبيوتر؟

قد تعرفنا في الأسطر السابقة من هذه المقال، عن مجموعة من البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحذف الملفات المستعصية من الجهاز، لكن يعتبر برنامج Unlocker أحد افضل هذه البرامج، حيث يتوفر على مجموعة من الخصائص والمميزات التي لا تتوفر عليها باقي البرامج الاخرى، ابرزها انه يمكنكم من خلال هذا الملفات المستعصية من جذورها بكل سهولة، وإعادة تسيمية الملف او نقله الى اي مكان في الجهاز.

حقا يعتبر برنامج Unlocker أفضل برامج حذف الملفات المستعصية من جهاز الكمبيوتر، ويمكنكم من الفقرة الأولى من هذه المقال، التعرف على كيفية تحميله وتثبيته على الجهاز الخاص بكم، وأيضا التعرف بالصور على كيفية استخدام، لحذف جميع الملفات المستعصية من الجهاز بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.

  • برنامج IObit Unlocker يرفض التثبيت بعد التنزيل؟

هناك العديد من الاسباب التي تجعل هذا البرنامج او اي برنامج اخر لا يقبل عملية التثبيت على الجهاز بعد عملية التحميل، أبرز هذه الاسباب، هو ان هذا البرنامج غير متوافق مع مواصفات الجهاز أي يتطلب مواصفات عالية حتى يعمل.

وأيضا عند تحميل البرنامج لم يتحمل تحميل بعض الملفات الخاصة بالبرنامج مما يعيق عملية التثبيت على الجهاز، او يمكن ان يكون هناك خلل في الاتصال بالانترنت. يمكنكم التحقق من جميع هذه الامور بعدها يمكنك إعادة تحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز لحذف جميع الملفات المستعصية.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments