برامج

برنامج إزالة الفيروسات وحذف الملفات الضارة العنيده Sophos Virus Removal احدث اصدار

exe virus removal tool

من المشاكل العويصة التي يشتكي منها ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر عبر العالم،  وهي تعرض الجهاز للهجمات الفيروسية الضارة والخبيثة التي تؤدي بموارد النظام للهلاك والدمار،  مما يجعلك تفقد جميع التطبيقات والملفات المهمة والسرية لديك،  لكن بفصل التطور التكنولوحي والتقني الذي نعيشه اليوم إمن متاجر جوحل بلاي غنية بالعدد لا يحصى من لبرامج مكافحة الفيروسات لكن معظمها لا يستوفي لمتطلبات المستخدمين ولا يؤدي مهامه بالشكل المطلوب، 

من المحتمل أنك قمت من قبل بتنزيل إحدى البرامج المضادة للفيروسات الخطيرة وفي نهاية المطاف تنصدم من عدم قرته على حذف بعض البرامج التي تعمل على خلفية الكمبيوتر الخاص بك،  ولعل أخطرها فيروسات “Rootkit” والتي يصعب إيجادها بسهولة،  والتي تؤدي بالنظام للتلاف والضياع والتأثر،  لكن بفضل برنامج Sophos Virus Removal  القوي والمميز،  ستتمكن من التخلص بشكل نهائي من كافة انواع الفيروسات بسهولة تامة وبدون اي تعقيدات، حقا ستجعل جهاز الكمبيوتر الخاص نظيفا من أي مخاطر ومن اي اثر سلبي قد يسيطر على سلامته بشكل عام. 

إذا كنت تتوفر على جهاز الكمبيوتر يعمل بنظام التشغيل الويندوز، وتشتكي إنخفاض سرعة ادائه،  او انه يصدر بعض الأصوات المزعجة،  او انه درجة حراراته ترتفع بقوة بين الحين والأخير،  أو انه يقوم بالدخول لبعض الصفحات من تلقاء نفسه دون تدخلك في الأمر إلى غير ذلك من الأمور والتحركات غير الطبيعية،  فعلم بأن جهازك ينطوي على كمية من الملفات والبرامج الفيروسية الخطيرة  والخبيثة والمدمرة التي سواء تلك التي تعمل بشكل مخفي أو بشكل مباشر،  والتي تؤثر على موارد النظام،  فلا داعي للقلق من هذه الناحية،  الأنك اليوم سحصل على أقوى وابرز برنامج مكافح ومضاد لمختلف اصناف انواع الفيروسات العنيدة والمستعصية،  بصرف النظر عن الملفات الخبيثة والخطيرة التي يعجز الألاف من البرامج عن إزالتها وحذفها. 

قبل الغوص في صلب الموضوع،  تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن كيفية تحميل أفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات للكمبيوتر،  بصرف النظر عن أفضل البرامج المجانية للأندرويد ولأيفون لمكافحة الفيروسات الضارة  في الهاتف وفخص التطبيقات بطرق غاية في الروعة وبكل سهولة ويسر،  إذا لكي تجعل كافة الأجهزة الخاصة لك خالية من الفيروسات والملفات الخبيثة أنصحك بالإطلاع على هذه المقالات الأنك بحاجة ماسة إليها. 

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أفضل برنامج مجاني للتخلص من الفيروسات العنيدة والمستعصية وإزالة الملفات الضارة،  ألى وهو برنامج Sophos Virus Removal  الغني عن التعريف ، كما سنتعرف على أبرز المميزات والخصائص التي ينطوي عنها،  بصرف النظر عن كيفية استخدامه  بخطوات جد بسيطة وبالصور. 

أفضل أداة مجانية لحذف الفيروسات والبرامج الضارة والمستعصية Sophos Virus Removal

malware removal tool

بمجرد تنزيل بأقوى برنامج لمكافحة أي نوع من الفيروسات على حاسوبك الخاص Sophos Virus Removal، ستتمكن من التعرف على العديد من الملفات الخطيرة التي تأتي عبر العديد من التطبيقات المهمة التي تقوم بتنزيلها على شبكة الأنترنت،  كما أن هذا النوع من الملفات يعصب العثور عليها من كرف كمية معولة من البرامج المصادة للفيروسات والسبب يعود لضعف إمكانيتها، 

لكن برنامج Sophos Virus Removal  تم تطويره وتعزيزه بصنف هائل من الخصائص والمميزات التي تفتح لك المجال لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لدرلسة جميع انواع الملفات القائمة عليه بشكل مدقق،  وفي نهاية المطاف يقزم بالعثور على أي برنامج او ملف خبيث وسلبي،  بصرف النزر عن الفيروسات الضارة وبىامك التجسس والمراقبة التي تعمل على خلفية الحاسوب دون علمك بالأمر. 

أنضر أيضا:تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات

يغفل الكثير والكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر، عن إمكانية استخدام برنامج Sophos Virus Removal  مضاد للفيروسات، على خلفية الحاسوب، ليؤدي العديد من الأدوار والمهام المختلفة، نجد في مقدمتها  عرض مختلف المعطيات المتعلقة بالملفات المشكوك في أمرها، كما انه يقدم لك التعليمات والتوجيهات للتعامل مع هذا النوع من الملفات بالطريقة الصحيحة بهدف التخلص منها وإزالتها من ذاكرة الحاسوب، وحماية جذور النظام من التلاف والصياع والمخاطر.

ليس هذا فحسب بل يمنحك الفرصة لضبطه على عدد المرات التي سيقوم فيها، بحذف جميع الملفات والتهديدات والبرمجيات  والبرامج الفيروسية الخطيرة والضارة التي تعمل على خلفية جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، بشكل تلقائي دون تدخلك في الأمر.

انتباه


في بعض الأحيان يعمل برنامج Sophos Virus Removal  على على نقل مختلف الملفات الخبيثة والمستعصية إلى وحدة العزل وهذه العملية تتطلب وقتا كبيرا، وتعتقد بأنه لا يستطيع التخلص منها، وهذه النقطة يجب أخدها بعين الإعتبار وعدم الإغفال عنها.

البرنامجSophos Virus Removal Tool
ترخيص البرنامجمجاني
التصنيفبرامج حماية
نظام التشغيل لهالويندوز
أنظمة التشغيل الأخرىلا يوجد
الإصدار الأخير 2.9.0
حجم البرنامج177 ميجا
لينك التحميلأنقر على الرابط أسفل المقال
مطور البرنامجhttps://www.sophos.com

شرح أفضل برنامج مسح الفيروسات Sophos Virus Removal  مجانا

is sophs virus removal tool safe

من الشيق بالذكر بأن برنامج Sophos Virus Removal  المضاد للفيروسات العنيده والمستعصية، يخضع للتحديثات بشكل مستمر وبدون توقف، ولديه القدرة التامة للتخلص من أي صنف من اصناف الفيروسات كل سهولة ويسر، ومن الأسباب الكقيقية التي جعلته يتربع على عرش اشهرة والصدارة، انه يتيم بواجهة الإستخدام غاية في الجمال والسهولة ولن تجد اي صعوبة في التعامل مع أزراره وايقوناته،

فلا ننسى بأن حجمه الصغير الذي لا يتعدى  100MB يطعله من اسرع البرامج، ولا يؤثر على موارد النظام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإطلاق، يعمل على حذف كميات لا حصرى لها من البرمجبات والبرامج والملفات المدمرة والخطيرة، وكذى الروت كيت ناهيك عن برامج المراقبة والتعقب والتجسس، والروت كيت المدمرة التي تعمل في عمق النظام، وبدون توفرك على برنامج Sophos Virus Removal  لن تستطيع العثور عليها والتخلص منها على الإطلاق.

ينطوي برنامج Sophos Virus Removal على قاعدة البيانات غاية في الروعة،  والتي من خلتله ستتمكن من الوصول للعديد.من الملفات الخبيثة والفيروسات الخطيرة التي تعمل بشكل غير مرئي على خلفية حاسوبك، ولعل أشهرها وأخطرها، نجد فيروسات الروت كيت rootkit والتي تتنقل بين اجهزة الكمبيوتر بسرعة رهيبة، وهذا امر طبيعي مادام إتصالك بشكة الأنترنت يتم بشكل دائم، وهذا الأمر يجعل جهازك عرضة للخطر في اي وقت وحين دون علمك بالأمر.

مميزات برنامج Sophos Virus Removal

من الأسرار الحقيقية وراء الشهرة والنجاح الذي حققه برنامج Sophos Virus Removal  في مجال مكافة الفيروسات، انه غني بكميات عالية من المميزات والخصائص الخارقة للعادة ،  والتي ستجعل حاسوبك الخاص نظيفا من كافة الملفات الهبيثة  الفيروسات المستعصية التي تؤدي بموارد النظام للهلاك والفقدان والدمار الشامل،  وستجعلك مساحة الذاركة خالية من التهديدات والبرمجيات الخطيرة،  ختة لا نطيل عنكم أعزائنا الزوار هيا بنا لنتعرف على اهم المميزات التي يحضى بها هذا البرنامج الفعال والقوي. 

أنضر أيضا:أفضل موقع فحص الفيروسات أون لاين بدون برامج

  • البرنامج متاح بالمجان وليس مدفوع التكاليف كما بيتقد البعض. 
  • كما ان يتوفر على واجهة الإستخدام غاية في الروعة  ونظيفة.
  • لن تجد أي صعوبة في التنقل بين ازراره والتعامل معه،  الأن بسيك للغاية. 
  • كما انه معزز بقاعدة البيانات قوية وكبيرة جدا،  تهدف للعثور على مختلف البرمجيات والملفات المستعصية التي تعمل على خلفية حاسوب. 
  • لديه القدرة الماملة لإزالة جميع الفيروسات وامنلفات العنيظه والمستعصية والخبيثة بسهولة ويسر.
  • يقوم بفصح شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك،  ويعمل على دراسة كافة الملفات القائمة على النظام للعثور على الملفات المشكوك في أمرها،  ويشعرك بكيفية التعامل معها. 
  • يتوافق البرنامج مع مختلف لانظنة التشغيل للويندوز بدون استثناء.
  • يحق لك تنزيل برنامج Sophos Virus Removal  برابط مباشرة وبنقرة زر واحدة.
  • حجم البرامج حد خفيف ولا يتعدى177 ميغا بايت،  ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.
  • يحتوي البرنامج على سرعة فائقة أثتاء عملية الفخص وحذف الفيروسات بمختلف اشكالها وانواعها.
  • حقا ستتخلص بشنل نهائي ولا رحعة، منالغيروسات الخطيرة والمستعصية وبرامج التعقب والتجسس ناهيك عن التروجنات.
  • إن برنامج Sophos Virus Removal  يوفر لك الحماية القصوى من الهجمات الفيروسية، وأشرار المخترقين والهاكرز.

بعد ان تعرفنا على أهمية برنامج Sophos Virus Removal  ومختلف المميزات والقدرات التي يقدمها للمستخدمين، الأن سننتقل مباشرة، لطريقة تنزيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، بصرف النظر عن كيفية استخدامها بخطوات بسيطة وغاية في الوضوح وبالصور، إذا تابع معي الأسطر الموالية بدقة وتمعن.

كيفية تحميل برنامج Sophos Virus Removal على حاسوبك بكل سهولة

sality virus removal tool

في بداية الأمر يجب عليك تحميل برنامج Sophos Virus Removal  مضاد للفيروسات المستعصية والعنيده والضارة من خلال الرابط الموالي، والذي سيسحيلك للموقع الرسمي للبرنامج.

بعد الدخول للموقع الرسمي للبرنامح Sophos Virus Removal، ستنبثق لك واجهته الأنيقة، ماعليك سوى الضغط على زر التحميل كما موضح في الصورة الموالية.

هنا ستنبثق لك نافدة جديد، ماعلسك سوى إدخال بعض المعلومات الشخصية الخاص بك بدقة وتمعن، مثل الإسم الشخصي والإسم العائلي، ناهيك عن الإميل الخاص بك، وأخيرا قم بالنقر على خيار Submit.

من خلال تنفيدك للخطوات السابقة بدقة وتمعن، فإنك تفوقت في إنشاء رابط التنزيل لبرنامج Sophos Virus Removal، والأن ماعليك سوى النقر على رابط التحميل كما موضح في الصورة الآتية.

ستنبثق لك واجهة جديدة، تتضمن مختلف الشروط والقوانين المهمة التي يعمل عليها البرنامج Sophos Viru

ماعليك سوى وضع علامة في المربع الصغير للموافقة عليها،  ثم   النقر على خيار Submit، انضر الصورة الموالية.

يجب عليك الإنتظار قليلا من الوقت،  لتتم عملية تحميل برنامج Sophos Virus Removal على كهاز الكمبيوتر الخاص بك،  والذي يعمل بنظام التشغيل الويندوز،  وبعد ذلك قم بالدخول لملجد التنزيلات من عمق النظام،  ثم قم بالبخث عن ملف برنامج Sophos Virus Removal  انقر عليه،  ثم حدد خيار التبيت installer، وبهد انتهائك من هذه المرحلة البسيطة،  سيصبح البرنامج جاهزا للإستخدام.

أنضر أيضا:فحص الجهاز اون لاين من مايكروسوفت


وستجده ضمن البرامج القائمة على سطح المكتب الخاص بك قم بالنقر عليه،  ومن الخطوات الإستباقية قبل تشغيل الأداة،  وهي توقيف  اتصالك بالأنترنت على حاسوبك،  ثم توقيف مختلف البرامج عن العمل إلى خين انتهاء البرنامح من عملية الفحص إزالة البرامج الخبيثة والضارة. 

وبعد قيامك بكافة هذه الخطوات المهمة،  ماعليك سوى الدخول للأداة Sophos Virus Removal،  والنقر على زر Start Scaning للبدء في عملية الفحص لحاسوبك،  ثم تنتظر قليلا من الوقت،  فسرعة البحث والفحص تعتمد على قوة المعالج وسعة الهادر ديسك،  بصرف النظر عن رشاقة الرامات. 

وبالتالي تنبثق لك نتائج الفحص،  ويخبر برنامج Sophos Virus Removal  بنوعية الفيروسات والملفات الضارة الخبيثةالتي ينطوي عنها حاسوبك،  أو أن حاسوبك خالي من أي أثر سلبي على للإطلاق. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطريقة لتنزيل برنامج إزالة الفيروسات وحذف الملفات الضارة العنيده Sophos Virus Removal احدث اصدار، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *