آيفونأندرويد

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة

 حذف الاسماء المكررة من الايفون مجانا

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة

من بين المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص هو جهات الإتصال المكررة على الهاتف، حيث يكون سبب تكرارها هو عمل مزامنة الجهات الاتصال او تسجيل الارقام مرتين. في الأسطر التاليو من هذه المقال سنتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلالها، حذف جهات الاتصال المككرة على الاندرويد والايفون:

إقرأ أيضاً: حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في الواتس اب

إقرأ أيضاً: اظهار جهات الاتصال المخفية وطرق استرجاعها ان فُقدت

دمج جهات الإتصال دون استخدام اي تطبيقات

 لم يتم حذف كافة جهات الاتصال

بدلا من حذف جميع الارقام المكررة على الهاتف وهذا ما سيأخد بعض من الوقت يمكنكم دمج أسماء المكررة لتصبح رقم واحد بدون استخدام أي برنامج، حيث يمكنكم القيام بذلك بكل سهولة من خلال تطبيق جهات الإتصال الخاص بالهاتف. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية دمج ارقام الهاتف المكررة لتصبح رقم واحد:

1- أولا يجب عليك الدخول إلى تطبيق جهات الإتصال Contacts الخاص بالهاتف.
2- بعدها يمكنك الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في الأعلى.
3- من بين الخيارات التي ستظهر لك يمكنك الضغط على الإعدادات Settings.
4- بعدها يمكنك الضغط على خيار Merge duplicate contacts.
5- بعدها ستظهر جميع الاسماء المكررة يمكنك تحديد نفس الاسماء قم الضغط على خيار Megre كما هو موضح في الصورة.

 أفضل برنامج لحذف الارقام المكررة

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم دمج جهات الإتصال المكررة لتصبح غير مكررة، بدون استخدام أي تطبيق لحذف جهات الإتصال.

إقرأ أيضاً: كيفية حذف جهات الاتصال من الايفون

إقرأ أيضاً: استعادة جهات الاتصال بعد الفورمات

دمج جهات الإتصال المكررة عن طريق Google Contacts

من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، يمكنكم وبدون أي برامج او تطبيقات، حرف جهات الاتصال المكررة، والتي تمت مزامنتها من الهاتف على تطبيق Google Contacts بشكل تلقائي.

على هذا التطبيق يمكنكم العثور على جميع جهات الاتصال بما فيها المكررة، يمكنكم دمجها بكل سهولة لتصبح غير مكررة من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليك تسجيل الدخول إلى Google Contacts من خلال حسابك على جوجل المرتبط بالهاتف.
2- بعدها ستظهر لك جميع جهات الاتصال الخاصة بك.
3- من القائمة التي توجد في الجانب يمكنك الضغط على خيار Duplicates.
4- سيتم عرض جميع جهات الإتصال المكررة يمكنك الضغط على زر Mergre ليتم دمجها بشكل تلقائي ويتك حذف الاسماء المكررة.

 حذف جهات الاتصال من الايميل

أفضل برنامج لحذف الارقام المكررة

وبعد ام تعرفنا في الأسطر السابقة على كيفية حذف الارقام المكررة على الأندرويد بدون برامج وذلك من خلال دمجها، دعونا الآن في هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من تطبيقات الاندرويد التي تقدم هذه الخدمة، والتي يمكنكم الاعتماد عليها، لحذف جهات الإتصال المكررة:

تطبيق Megre Duplicate Contacts دمج الأسماء المكررة

 حذف جهات الاتصال من الأندرويد

أول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Megre Duplicate Contacts، الذي يمكنكم من خلاله حذف الاسماء المكررة وإدارة جميع جهات الاتصال بما سهولة، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تنظيف وتنظيم جهات الإتصال، من خلال حذف ودمج الاسماء المكررة والاسماء المتشابهة بكبسة زر واحدة فقط.

 حذف جهات الاتصال المكررة من الايفون

يمكنكم ايضا من خلال تحميل تطبيق Megre Duplicate Contacts عمل نسخ احتياطية الجهات الاتصال. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Duplicate Contacts Remover حذف الارقام المكررة

 حذف جهات الاتصال المكررة للاندرويد

ثاني تطبيق سنتعرف عليه في هذه الفقرة هو تطبيق Duplicate Contacts Remover، الذي يعتبر احد افضل برامج حذف الارقام المكررة للاندرويد، حيث يمكنكم وبكل سهولة حذف جميع جهات الاتصال المتشابهة بخطوات بسيطة من خلال واجهة المستخدم السهلة التي يتوفر عليها التطبيق والتي لا تتطلب اي خبرة.

يمكنكم تحميل تطبيق Duplicate Contacts Remover بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما يمكنكم عمل نسخ احتياطية لجميع جهات الإتصال حتى تتمكنو من استرجاعها بكل سهولة عند الحذف. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Duplicate Contacts Remover عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: استيراد جهات الاتصال من الفيس بوك

إقرأ أيضاً: 4 طرق لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة على آيفون وآيباد

تطبيق Contacts Cleaner حذف جهات الاتصال المكررة للاندرويد

تنزيل برنامج حذف جهات الاتصال المكررة

التطبيق الاخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق Contacts Cleaner، الذي يعتبر هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد المجانية التي يمكنكم تحميلها من متجر جوجل بلاي، من اجل حذف جهات الاتصال من الاندرويد بكبسة زر واحدة، كما يمكنكم عبر هذا التطبيق إدارة جميع جهات الاتصال على الهاتف بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم التي يتوفر عليها التطبيق والتي لا تتطلب اي خبرة.

يمكنكم الآن تحميل تطبيق Contacts Cleaner والحصول على كل تلك المميزات من خلال الضغط على الرابط التالي:

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة من الايفون

وبعد ام تعرفنا في الأسطر السابقة على مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلالها حذف جهات الاتصال المكررة على الأندرويد، دعونا الآن في الأسطر التالية نتعرف على بعض الطرق البسيطة، التي يمكنكم الاعتماد عليها ل حذف الاسماء المكررة من الايفون مجانا :

حذف جهات الاتصال المكررة من خلال iCloud

يمكنكم وبكل سهولة حذف جميع جهات الاتصال المكررة واستيرادها من شريحة SIM ( وذلك عند تفعيل خاصية مزامنة الأسماء على iCloud ) من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليك الدخول على موقع iCloud وتسجيل الدخول الى الحساب Apple الخاص بك والمرتبط بالهاتف عبر الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يمكنك الضغط على جهات الإتصال لتظهر قائمة من الارقام المسجلة على الهاتف والتي تمت مزامنتها على iCloud.
3- يمكنك تحديد الأسماء المكررة من خلال الضغط على زر Ctrl من لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر ثم الضغط على هذه الاسماء.
4- بعدها بتكوك الضغط على زر الإعدادات الذي يوجد في الاسفل ثم الضغط على خيار حذف Delete كما هو موضح في الصورة.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم وبكل سهولة حذف جميع جهات الاتصال المكررة على الهاتف الايفون، من خلال موقع iCloud، الشيء الجميل في هذه الطريقة هو عند استخدام هاتف آخر بنفس حساب iCloud فلن تجد الارقام مكررة.

أفضل برنامج لحذف الارقام المكررة على الايفون

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، لحذف جهات الإتصال المكررة على الايفون بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، دعونا نتعرف عليها في هذه الفقرة الأخيرة من المقال:

تطبيق Easy Cleaner حذف جهات الاتصال المكررة

تطبيق Easy Cleaner هو احد تطبيقات الايفون المجانية، التي يمكنكم الاعتماد عليه، في حذف جميع جهات الاتصال المكررة بكل سهولة وبكبسة زر واحدة. كل ما يجب عليكم فعله هو تطبيق Easy Cleaner من الرابط الذي يوجد في الاسفل، ثم إنشاء حساب عليه، بعدها يمكنكم عمل فحص لجميع جهات الإتصال، وبشكل تلقائي سيتم العثور على جهات الاتصال المكررة.

عندها يمكنكم حذف او عمل دمج لتصبح اسم واحد. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال نحميل تطبيق Easy Cleaner عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: هل يمكن معرفة جهات اتصال صديقك او صديقتك او حبيبك؟

إقرأ أيضاً: حل مشكلة عدم الاتصال بالانترنت في الاندرويد

تطبيق Delete Contacts حذف الجهات المكررة

بكل سهولة يمكنكم الوصول الى جميع جهات الاتصال المكررة على هواتف الايفون الخاصة بكم، وذلك من خلال تحميل تطبيق Delete Contacts من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها يمكنكم حذف جميع هذه الاسماء المكرؤة بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.

الجميل في الأمر انه يمكنكم ايضا عمل نسخ احتياطية لارقام الهاتف من خلال تطبيق Delete Contacts، يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال تحميل التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Contacts + حذف جهات الاتصال المكررة

تم تصميم تطبيق Contacts + لدمج جميع ارقام الهاتف المكررة لتصبح رقم واحد، وذلك من خلال عمل فحيطص سريع للوصول إلى هذه الاسماء المكررة، بعدها يمكنكم الضغط على زر Duplicate وسيتم دمجها بكل سهولة.

يمكنكم الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال تحميل تطبيق Contacts + عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق منظم الارقام حذف الاسم المكرر

تطبيق منظم الارقام حذف الاسم المكرر هو آخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق حذف جميع جهات الاتصال المكررة بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا مم خلال هذا التطبيق تنظيم وإدارة جهات الإتصال، من خلال واجهة المستخدم البسطة التي يتوفر عليها التطبيق.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق منظم الارقام حذف الاسم المكرر عبر الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية حذف جهات الاتصال المكررة شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments