آيفون

أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون

أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون

قد تحتاج في الكثير من الأحيان إلى تسجيل بعض المكالمات التي تجريها على الهاتف، خاصة إذا كانت هذه المكالمة تتضمن معلومات يجب أن تحتفظ بها أو تتذكرها، من ناحية أخرى قد تفيدك عملية تسجيل المكالمات سواء الواردة أو الصادرة من أي شخص في الكثر من الأمور الشخصية، لهذا تم تصميم أكثر من تطبيق مميز قادر تسجيل المكالمات بكفاءة عالية وجودة جيدة، بات بإمكانك الآن تسجيل مكالماتك المهمة أو مع الشخص المفضل والعودة إلى سماعها كاملة متى تشاء.

لكن هناك إشكال بسيط فقد استغلت مجموعة من الجهات الخارجية التي تعتبر طرف ثالث في هذه العملية هذه البرامج وجعلت منها أدوات تجسس على المكالمات ومنها على خصوصية المستخدم، لذا لم يعد من السهل أبدا تسجيل المكالمات بشكل تلقائي أبدا، كما لم تعد الثقة في استخدام أي برنامج فقط مع ذلك لا داعي للقلق وتجنبا لكل هذا فقد بحثنا جيدا لكي نقدم لكم اليوم أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون فتابعوا معنا التفاصيل.

انظر أيضا: تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون مجانا

أفضل 12 برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر LiveChat

تسجيل المكالمات على الهاتف ios

طبعا تختلف الأسباب التي تدفع بالمستخدمين للبحث عن برامج خاصة بتسجيل المكالمات، فبما أن العصر الحالي قائم على الهواتف الذكية صارت كل استخداماتنا محصورة في هذه الأجهزة، وبالتالي في حال استقبالك لأي مكالمة مهة تتعلق بالوظيفة أو الدراسة أو حول تقديم لإجتياز اختبار أو غيرها وأردت تسجيل مضمون المكالمة بات بإمكانك هذا الآن وبسهولة تامة، ولن تحتاج إلى البحث الطويل على الويب أو تجربة البرامج المدفوعة أو غيرها يكفي استخدام الإقتراحات التي سنقدمها اليوم.

تسجيل بعض المكالمات جد مهم فقد تتضمن هذه التسجيلات معلومات حساسة تتطلب منك تذكرها أو تدوينها وبالتالي في وجود التيكنولوجيا أنت في غنى عن البحث عن ورقة وقلم لتدوين ما يدور في المكالمة مادام لديك صلاحية تسجيلها كاملة بنقرة زر واحدة، من جهة أخرى قد لا تستطيع مجارات المتحدث أحيانا وهو يسرد عليك معلومات تحتاج إلى تدوينها كما أنك لن تطلب منه تكرار ما ينطق به بشكل مستمر، لهذا تترك المهمة لأدوات المتخصصة في تسجيل المكالمات والتي ستنعرف عليها بعد قليل.

أفضل 10 برامج تسجيل مكالمات للأيفون

سننتقل الآن إلى عرض أقوى البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها في مهمة تسجيل مكالماتك على هاتف الايفون، تعرف على أبرز هذه البرامج وأقوى خيارات التشغيل التي تتيحها، ثم حمل من بينها البرنامج الذي يلائمك هذه البرامج الأخيرة تتيح لك:

  • تسجيل الصوت بشكل نقي وبجودة عالية أيضا، عبر قائمة أفضل برامج تسجيل الصوت للأيفون التي تمكنك من تسجيل اجتماعاتك الخاصة او المحاضرات الجامعية كذلك.
  • القدرة على تسجيل المكالمات بكفية سهلة وبنقرة زر واحدة، والأعم لكل مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد أن أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد متاحة لتشغيل والتحميل بشكل مجاني.
  • معظم هذه البرامج مصنفة وقد حازت على تقييمات عالية لذا تستطيع الإعتماد عليها بشكل كبير.

اقرأ أيضاً
أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للآيفون مجانا

برنامج Automatic Call Recorder

هم شيء يتميز به هذا التطبيق هي سهولة تاما في إستخدمه والواجهة الواضحة الغير معقدة و المتألقه والمختلف عن باقي التطبيقات في تسجيل المكالمات فهذا التطبيق يتوفر على مزيا استثنائية منها;

  • يمكنه تحويل التسجيلات إلى نصوص حيث يمكن قرئة التسجيل بدل من سمع
  • سهولة تنظيم التسجيلات وتصدير إلى و خدمة التخزين السحابية مثل One Drive أو Google Drive أو Dropbox أو حتى إلى Slack
  • إمكانية التحرير والتعديل.
  • يمكنك إستخدام التطبيق لمدة3 أيام فقط وبعد ذلك يمكنك الاستفادة من جميع مميزاته مقابل 6.99$ دولار أمريكي أسبوعياً أو 14.99$ بشكل شهري.
  • يمكن تحويل التسجيلات إلى نصوص بأكثر من لغة مختلفة 50.
  • يمكن تسجيل المكالمات بوقت زمني غير محدود.

يمكن الإعتماد على هذا التطبيق الأنه قادر على العمل بكامل طاقته وبجميع مميزاته سواء في وضع اتصال الإنترنت أو بدون وهو من أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات المحلية و الدولية وإمكانية تحويل التسجيلات إلى نصوص ، هو بالفعل مميز وننصح بتجربته على هاتفك الآيفون.

اقرأ أيضاً
تسجيل المكالمات على الأندرويد بدون تطبيقات

طريقة تثبيت وتشغيل برنامج Automatic Call Recorder

بعد التعرف على أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج Automatic Call Recorder، الآن سنتابع كيفية تثبيته وتشغيله، الأمر سهل ولا يتضمن أي تعقيدات وسنتشف هذا من خلال الشرح التالي:

أولا:

قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموالي:

ثانيا:

فور تحميل التطبيق وتنصيبه على سطح شاشة الهاتف، تنقر على ايقونة التطبيق من أجل فتحه وبدأ عملية التشغيل,

ثالثا:

بمجرد تشغيل التطبيق ستظهر مع الواجهة الرئيسية له قم بالموافقة على شورط الإستخدام، واعط صلاحية الوصول الذونات الخاصة بالتطبيق كما مبين في الصورة من خلال النقر على سماح.

رابعا:

بعد إعطاء الموافقة على كل شروط الوصول والإستخدام واختيار التيم الذي تريد للتطبيق، تتجه إلى أقصى يمين شاشة التطبيق بلأعلى وتنقر على النقاط الثلاث، من بين الخيارات على القائمة تضغط على الإعدادات.

خامسا:

ستظهر لك مجموعة من الخيارات المتقدمة أهمها تسجيل المكالمات بشكل تلقائي، تأكد أن هذا الخيار مفعل أما باقي الخيارات يمكنك ضبطها حسب استعمالاتك.

سادسا:

الآن قم بالتوجه إلى البرنامج الخاص بتركيب الأرقام والإتصال، وقم بإجراء أي مكالمة تجريبية وستظهر لك إشعار كما مبين في الصورة يفيد بأن عملية تسجيل المكالمات بشكل تلقائي قائمة، قم بالنقر على موافق وهكذا تسجل كل مكالماتك.

هذا الفيديو يشرح بالتفصيل كل الخيارات الأساسية للتطبيق من وضع التسجيل والمدة والتخزين وغيرها من الأمور، تابعها بشكل من هنا .

اقرأ أيضاً
طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد

برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬ أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون

التطبيق التالي لا يقل أهمية عن الأداة الأولى يمكنك العمل به بكفاءة عالية في مهمة تسجيل المكالمات على هاتفك الايفون، يتمتع Rev Call Recorder بالكثير من المميزات نتعرف على أبرزها كما يلي:

  • التطبيق يتيح لك تسجيل مكالمات الأيفون الوردة والصدرة بكل سهولة.
  • التطبيق خالي من أي اعلانات مزعجة أو نوافد تفسد عليك متعة الاستخدام.
  • من حيث الإستخدام Rev Call Recorder يعمل ببساطة وسهولة تامة حيث لا يضع أي حدود أو قيود على طول المكالمة.
  • يمكنك من تسجيلات صوتية نقية وبجودة عالي
  • تستطيع العمل بالتطبيق بشكل مجاني.
  • كما يمكنك أن تشارك أوتصدر التسجيلات التي أجريتها مجانا على بعض خدمات التخزين السحابية مل الرسائل النصية القصيرة والى البريد الإلكتروني وغير ذالك.
  • يمكنك سماع التسجيلات بصوة سليم ومسموع وبجودة عالية أيضا.

برنامج TapeACall Pro

TapeACall Pro هو عبارة عن أداة مصممة ومطورة لكي تمكن المستخدم من تسجيل مجريات المكالمة أثناء إجرائها، يعد هذا البرنامج هو الآخر أحد أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية، يقدم العديد من المميزات وخصائص التشغيل المتقدمة لكم مع الأسف لأنه تطبيق مدفوع وإذا أردت الإستمتاع بكل مميزات التشغيل الخاصة به يجب دفع 3.99$ دولار أمريكي بشكل شهري أو الاشتراك لمدة سنة بمبلغ 19.99$ سنوياً.

لكنه يظل أحد أقوى الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها في مهمة تسجيل المكالمات الصوتية الصادرة و الوردة بجودة عالية، ولك أن تتابع أبرز المميزتات التي يأتي بها التطبيق.

  • القدرة على التسجيل فقط بضغط على زر واحد.
  • يعمل على تسجيل المكالمات بشكل تلقائي بمجرد بدء المكالمة.
  • متاح للتجريب والإستخدام في نسخة مجانية لمدة أسبوع.
  • صلاحية مشركة كل تسجيلاتك على حسابات التواصل الإجتماعي أو خدمات التخزين السحابية أو بريد الإلكتروني
  • يمتاز التطبيق أيضا بكونه سهل الإستخدم وفي وسعه ان يسجل المكالمات الوردة والصدرة.
  • متاح في أكثر من 50 دولة من حول العالم.
  • يحضى بتقييم عالي 4 نجوم كما يفوق عدد مستخدميه 4 مليون مستخدم.

برنامج Call Recorder iCall

من أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات رائع حقا ستقع في غرامه لسهولة الإستخدمه ,تطبيق بسيط و واضح يمتاز التطبيق بالعديد من المزايا مثل:

  • التطبيق يمتاز بسهولة حفظ التسجيلات والأي فترة زمنية غير محدودة.
  • أيضا لديخ القدرة على سمع التسجيلات بجودة صوت عالية.
  • يمكنك من تنظيم التسجيلات والتعديل عليها حسب استخداماتك وحاجياتك.
  • إذا أردت تستطيع مشاركة التسجيلات على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك انستقرام وسناب وغيرها….
  • يقدم لك التطبيق خدمة العملاء على طيلة 24 ساعة، يمكنك من خلالها الاستفسار على أي شيء تريد.
  • يوفر لك فترة تجريبية يمكنك الاستمتاع بمزاياه إلى حدود ثلاث ايام كاملة.

ما قد يعاب على التطبيق أنه لا يدعم ميزة تصدير المكالمات إلى خدمات التخزين السحابية أو البريد الإلكتروني، مع ذلك يظل التطبيق خيار رائع ويستحق التجربة، من أهم الخصائص التي صمم عليها أيضا التسجيل المكالمات، يكفي أن تقوم بالضغط على زر التسجيل الهاتفية ثم نقر فوق زر الدمج للمكالمة بعد ذالك تلقائينا سوف تبدء عملية تسجيل بنجاح وبسهولة شديدة.

برنامج Call Recorder Lite

تطبيق بسيط سلس وسهل الاستعمال يمكنك العمل به من أجل أن تجري حفظ لكل المكالمات التي تجريها على هاتفك، يعد هذا التطبيق أيضا من تطبيقات الأفضل لتسجيل المكالمات على الإطلاق، من أهم الخصائص التي يتمتع بها هي الببساطة والسهولة على مستوى الإستخدم حتى بالنسبة لخيارات التشغيل والتحكم واضحة ولا تتضمن أي تعقيدات.

هو الآخر يدعم خاصية دمج المكالمات ثلاثي الاتجاهات لتسجيل مكالماتك كما رأينا في التطبيق السابق، إذا يتطلب منك الأمر أن تشغل التطبيق ثم تعمد إلى دمج الإتصال مع التطبيق وبعد ان تتم عملية تضغط مباشرة على خيار سجيل المكالمة، هنا عليك برقم التسجيل وبمجرد توصيله يمكنك الاتصال بالرقم الذي تريد الاتصال به، فور أن تعمل على دمج كلتا المكالمتين تنطلق مهمة تجسيل المكالمة، يأتي التطبيق بالكثير من المميزات الإستثنائية منها:

  • كونه مجاني مع العدد من المميزات، ولكنه يتيح لك فقط الاستماع إلى أول 60 ثانية من التسجيل.
  • يقدم خطط اشتراك مقبولة لتسجيل دقائق إضافية إذ ستحتاج إلى شرائها من التطبيق بقيمة 10.00$ دولار أمريكي أي 300 دقيقة رصيد.
  • يمنحك التطبيق أيضا القدرة على تصدير المكالمات على خدمات التخزين السحابي أو البُرد الإلكترونية مثل مواقع التواصل.
  • سهل على مستوى الاستخجام يتعمد واجهة تشغيل متألقة وواضحة.

في النهاية هو تطبيق سريع وقوي ويمكن سمع تسجيلات المكالمات بصوت نقي وسليم وبجودة عالية ونوصيكم بتجربته.

اقرأ أيضاً
كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بطرق مختلفة

برنامج Call Recorder App أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاني

إذ كنت تبحث عن تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات الايفون فتحقق من هذا التطبيق الذي يوفر لك أحد أفضل خدمات تسجيل مجانية محدودة، ليس هذا وحسب تستطيع عبره زيادة الحد المخصص لتسجيل المكالمات المتاح لك عبر دعوة أصدقائك للأنضمام وتعريفهم به إلى التطبيق، من حيث التشغيل والمميزات يصنف التطبيق كأداة رائعة لنظام تشغيل ios ومن غير هذا يتميز بالعديد من المميزات منها:

  • يسمح لك بتسجيل المكالمات المحلية والدولية أيضا.
  • تطبيق أمن جدا وموثوق فلاخوف على ملعوماتك الشخصية، إضافة لكونه لا يوزع البيانات الخاصة بالمستخدم على أي خدمات خارجية أو خدمات التخزين السحابي، وكل الأشيء التي تسبب في إسائة او تعرض خصوصيتك لأي مخاطر.
  • يمكن تسجيل المكالمات الصوتية بدون أنترنيت وبجودة عالية أيضا.
  • يمنحك القدرة على تسجيل محاضرات دراسية أو حوارات صحفية أو النقاشات التي تدور في الاجتماعات والجلسات الجماعية وكل تلك المواقف التي تحتاج التسجيل بجودة عالية، ثم الاحتفاظ بها.
  • التطبيق سليم من أي مشاكل أو أخطاء على مستوى تسجيل المكالمات دون أي بطء أو انقطاع.
  • يتحتاج إلى الانترنت أثناء اجراء التسجيلات بكيفية ثابة.

برنامج Call Recorder Int Call

من أفضل تطبيقات لتسجيل المكالمات الأيفون له علاقة كبيرة بتطبيقات التي ذكرنها سابقا ليس هناك إختلاف بينهما يتوفر أيضا على ميزة التسجيل الثلاثي، وسوف تمر بنفس الخطوات سيتوجب عليك في البداية أن تعمل بتطبيق الاتصال المدمج الخاص بالهاتف المتاح على لوحة التحكم، ثم تنتقل بعدها إلى العمل بالتطبيق الخاص بتسجل المكالمات بكيفية سليمة دون أي مشاكل أو تعقيدات، للإشارة أن التطبيق لا يعمل بطريقة اتوماتيكية أثناء المكالمات الواردة، لذلك يتوجل عليك بشكل يدوي أن تعمد إلى فتح التطبيق ثم إتباع الخطوات والتعليمات التي تظهر لك على شاشة التطبيق هي حقا، الأمر سهل للغاية كأي تطبيق آخر.

ولك أن تتعرف على أبرز مميزات التطبيق من خلال التالي:

  • تستطيع من خلال التطبيق تصدير التسجيلات على خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox أو Google Drive
    أو إلى بريدك الإلكتروني
  • يتيح عروض اشتراك وتشغيل معقولة إذ يفرض رسوم 10 سنتات مقابل كل 10 دقائق تسجيل للمكالمات.
  • تطبيق يتميز ببساطته وسهولة الإستخدام وهذا ظاهر في تصميمه وخيارات التشغيل التي يطرحها.
  • تطبيق جد آمن ويوفر حماية كاملة للهاتف فلا داعي للقلق على معطياتك الشخصية.
  • يمكنك الحصول على أعلى جودة لتسجيلات مع مميزات خاصة من حيث التعديل والتحرير والمشاركة.

برنامج Call Recording by NoNotes

تطبيق ممتاز يعمل بكفاءة علية أكثر المميزات التي قد تثيرك بهذا التطبيق أنه عملي بشكل كبير، واحترافي أيضا يستخدمه الالاف من الأشخاص وأيضا العديد من الشركات في مهمة تسجيل مكالمات صوتية لهواتف الأيفون وله العديد من المميزة منها:

  • يمكنك التطبيق من تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة.
  • يوفر لك البرنامج ميزة تسجيل المكالمات دون فترة زمنية محددة دون أي مشاكل تتعلق بالتوقف أو البطء.
  • تستطيع تسجيل مكالماتك على وحدات التخزين السحابي.
  • المميز في التطبيق أيضا أنه يتيحج لك العمل بطريقة مجانية ولا حاجة لك في إدخال أي بيانات خاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك.
  • أيضا يمكنك مشاركة التسجيلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو إلى بريدك الإلكتروني.
  • يمكنك التطبيق أيضا استغراق أكثر من 20 دقيقة أثناء التسجيل مجانا.
  • هناك مزايا أخرى متقدمة تحصل عليها عند الدفع للنسخة المدفوعة ب تكلفك 10$ دولار امريكي شهريا.
  • أما الاشتراك على الأساس السنوي فسوف تدفع 8$ لشهر الواحد فقط.
  • فيما يخيض نسخ المكالمة سحابيا ستدفع 75 سنت لكل دقيقة.

اقرأ أيضاً
أفضل تطبيقات دردشة فيديو بدون عملات مجانا

برنامج Call Recorder & Voice Memo

ذكرنا لكم الكثير من التطبيقات لتسجيل المكالمات ولازلنا في تقديم أفض الإقتراحات على الإطلاق، فيما يخص التطبيقات العالمية لتسجيل المكالمات الهاتف الأيفون، هذا البرنامج هو الآخر يعد الأكثر شهرة ويدعم كافة أجهة ios الحديثة والسبب كون التطبيق حديث ومتطور وذكي لكي يلائم مختلف الإصدارات، مع ذلك فهو سهل الإستخدام رغم تطوره له مميزات عديدا منها:

  • يدعم جميع هواتف الايفون والإصدرات المختلفة
  • يمكن تسجيل المكالمات الصادرة والوردة بنقر زر واحد.
  • فور إنتهاء من المحادثة يمكنك البرنامج م سماع إلى التسجيلات بصوت نقي وبجودة عالية.
  • يمنحك هو الآخر خاصية مشاركة التسجيلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إلى العديد من التطبيقات الأخرى وغيرها من خدمات التخزين السحابي المتوفرة لديك.
  • تستطيع عبره إعادة تسميته لكي تجده في الحال.
  • لديك القدرة أيضا على تسجيل لفترة زمنية طويلة وغير محدودة وايضا عدد من التسجيلات غير محدودة

يمكنك الحصول على مميزات تشغيل أكثر عن طريق الإشتراك في الخطط المدفوعة للتطبيق والمقدرة بسعر 8$ دولار أمريكي بشكل شهري، أما إذا أردت الإشتراك سنويا فيترتب عليك دفع ا4.16$فقط كل شهر مع العديد من التخفيضات والعروض، من أهم الخصائص التي تميز التطبيق قدرته على التسجيل ثلاثي الأتجاه أي الجماعي يجب عليك فتح التطبيق قبل الإجابة على المكالمة الهاتفية.

اقرأ أيضاً
ماهو هذا الكود 52828 ؟ ( كود خطير جدا )

برنامج Call Recorder for iPhone Calls

أمامك أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتف الأيفون على الإطلاق الذي يمتاز بالعديد من المميزات التي تصنفه ضمن أقوى أدوات تسجيل المكالمات، ولك أن تتابع أبرز مزايا التطبيق على النحو التالي:

  • تطبيق جد بسيط وسهل الإستخدام و واضح
  • يمكنك بدء تسجيل مكالمات الهاتف الأيفون فقط بنقر زرواحدة على التطبيق
  • يتيح لك تسجيل المكالمات الصادرة والوردة
  • يمكنك إستخدام التطبيق بدون أنترنيت
  • يوفر تسجيلات عالية الجودة وغير محدودة
  • يعد الأداة الرائعة والأكثر ملائمة لكل من يرغب تسجيل أي محادثات جماعية قريبة.
  • يتيح لك تسجيلات عالية الجودة وغير محدودة.
  • شاركة التسجيلات أو تصديرها بشكل سحابي,
  • صلاحية الوصول إلى بيانات المتصل من خلال التسجيلات أو القدرة على التعديل على التسجيلات وتحريرها
  • يمكنك أيضا بالحبث ضمن التسجيلات المحفوظة بسهولة شديدة.

ما قد يعاب على التطبيق أنه غير متاح في جميع بلدان العالم وعليه ستحتاج إلى تجربة البرنامج للتأكد من عمله على هاتفك أم لا.

كيفية تسجيل مكالمات للأيفون بدون برنامج ؟

إن السبب وراء ذهاب الكثير من الأشخاص في اعتقادهم أن عملية تسجيل المكالمات على أجهزة الذكية بنظام ios أمر صعب، وفي الحقيقة هو كذلك بعض الشيء وهذا بسبب القيود والأحكام الصارمة التي تفرضها شركة آبل بخصوص الحماية والآمن وصلاحية التشغيل، وبالتالي لن تتيح للمستخدم إمكانية تشغيل أتي برنامج من أجل تسجيل المكالمات، من جهة أخرى لم تغفل الشركة عن هذا الأمر وقد أتاحة للمستخدمين ميزة افتراضية مدمجة ضمن النظام تمكنهم من تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على ios بسهولة أيضا، وكانت هذه الحركة من شركة آبل من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدم وحتى لا تتعرض الشركة لأي مساءلة قانونية.

ولك أن تتابع طريقة تسجيل المكالمات للايفون دون الحاجة إلى أي تطبيقات أو غيرها.

الخطوة الأولى:

أول خطوة تقوم بها من أجل تجريب عملية تسجيل المكالمة هو أن تختار أولا جهة الاتصال التي تريد تسجيل أطوار المكالمة المتعلقة بها، إذا عليك أن تختار الرقم الخاص بها وقم بالاتصال وبمجرد أن يبدأ الطرف الأخر في الاستجابة والرد على مكالمتك الهاتفية ببساطة، تعمد إلى الضغط على أيقونة علامة + الخاصة بخيار “Add Call” أو بالعربية “إضافة مكالمة”.

الخطوة الثانية:

في هذه المرحلة سترى كل جهات الاتصال الخاصة بك ظاهر على قائمة، يجب عليك هنا أن تختار علامة تبويب جهة الاتصال، ثم تنطلق في اجراء المكالمة من على رقم هاتفك الخاص، مباشرة سيظهر لك صندوق الصوت “Voicebox” الذي يتيح إمكانية تحويل المكالمة إلى حوار أو مكالمة جماعية.

الخطوة الثالثة:

الآن وقد قمت بتنشيط ميزة مكالمة البريد الصوتي، عليك بالعودة إلى خطوة للوراء حتى تصل إلى الواجهة الرئيسية، ثم اتجه إلى خيار “merge Calls” وانقر عليه من أجل أن تفعل خاصية دمج المكالمة.

الخطوة الرابعة:

في الأخير تصبح قادر على بدأ عملية تسجيل الملكالمات عبر خاصية دمج المكالمة التي صارت مفعلة على بريدك الصوتي، ستظل عملية تسجيل المكالمات قائمة إلى حين قيام أحد الأطراف بقطع المكالمة، المميز هنا أن خاصية التسجيل لا تحتاج إلى انترنت.

اقرأ أيضاً
رقم امريكي وهمي +1 لتفعيل جميع حساباتك وبدون برامج

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments