التعديل على الفيديومحركات البحث

البحث عن فيديو معين في الإنترنت من خلال محركات البحث

بحث عن الفيديو

بالحديث عن محركات البحث التي تعد من أهم الأمور التي يحتاجها كل مستخدم على الإنترنت، والتي تساعد على توفير أفضل نتائج بحث بمختلف المحتويات التي تريد الوصول إليها، إلا أننا اليوم سوف تطرق لأفضل محركات البحث عن فيديو على الإنترنت والتي سوف تساعدك على الوصول لأفضل نتائج بحث على النت.

حديثنا اليوم حول أفضل 7 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت التي سوف تتمكن من خلاله البحث عن فيديوهات معينة أو البحث بواسطة فيديو كذلك لأجل الوصول لمعلومات أكثر عن الفيديو ومصادره وغيرها، لذلك قم بقراءة سطور هذه المقالة بعناية لأنها سوف توفر لك قائمة بأفضل محركات البحث عن الفيديو الموجودة.

محرك يوتيوب Youtube

البحث عن الفيديوهات

من منا لا يعرف منصة يوتيوب الشهيرة التي تعد أفضل موقع للبحث عن مقاطع الفيديو وهذا باعتماده على أفضل خوارزمية بحث وهي تطابق إلى حد كبير الخوارزمية التي تمتلكها شركة جوجل، حيث تأسس موقع يوتيوب سنة 2005 والذي عرف انتشارا كبيرا بمختلف بقاع العالم.

يمتلك موقع يوتيوب خاصية البحث المتقدم عن الفيديو التي سوف تساعدك على عرض النتائج التي تريد الوصول إليها على المنصة بشكل احترافي ودقيق للغاية، كما يجدر الذكر بأن الموقع يوفر مجموعة من الفلاتر تساعد في الوصول لمختلف الفيديوهات عليه، وهذا بسبب أنه أكبر موقع على الإنترنت والذي يحتوي على أكبر عدد من مقاطع الفيديو.

يوفر لك موقع يوتيوب القدرة على البحث عن مقاطع الفيديو من خلال استخدام تاريخ تحميل الفيديو كما يوفر لك فلتر خاص لتحديد البحث عن قناة يوتيوب أو مقطع فيديو وحتى قائمة تشغيل، كما يمكنك تحديد مدة الفيديو وتحديد الجودة وغيرها العديد من الفلاتر التي تساعد على البحث عن مقاطع فيديو.

أسرار البحث على يوتيوب وطريقة الحصول على نتائج بحث احترافية

سوف أقدم لك فديو سيقدم لكم أسرار عن طريقة البحث عن فيديو معين على يوتيوب بشكل احترافي للغاية.

محرك FaganFinder

برنامج البحث عن الفيديو في الإنترنت

يعتبر محرك FaganFinder أفضل محرك بحث الفيديو فهذا الموقع هو شبيه بمكتبة ضخمة تشمل عدد كبير من المواقع التي تقدم مقاطع الفيديو على النت، الأمر الذي سوف يساعدك بشكل كبير على على تسهيل عملية البحث على الفيديو مع توفير خوارزمية بحث مميزة للغاية.

سوف تتمكن من خلال محرك FaganFinderالوصول لنتائج البحث عن مقاطع الفيديو بشكل دقيق من خلال العديد من الفلاتر التي سوف تساعدك على تدييق البحث على مختلف الفيديوهات التي يتوجب العثور عليها.

طريقة عمل محرك FaganFinder

يقدم هذا المحرك طريقة عمل سهلة وسيطة للغاية فهو عموما يمتلك واجهة مميزة وواضحة للغاية حيث يوفر للمستخدم عدة أقسام مختلفة منها:

  • الأقسام التعليمية.
  • قسم البث المباشر.
  • قسم مواقع الفيرال.
  • وغيرها.

حيث كل ما عليك فعله هو اختيار موقع أو تصنيف من الأقسام الظاهرة على الموقع ثم بعد ذلك قم بكتابة ما تود البحث عنه على الموقع بمربع البحث ثم إضغط على “البحث”.

بعد ذلك سوف يظهر لك عدة نتائج بحث تخص ما تريد البحث عنه بشكل سهل وبسيط للغاية.

محرك جوجل Google

البحث عن مصدر الفيديو الأصلي

من منا لا يعرف محرك Google الذي يعتبر من أفضل المحركات بالعالم بامتلاكه لأفضل وأقوى خوارزمية بحث على الإطلاق، فهذا المحرك يوفر خاصية بحث جوجل بالفيديو التي سوف تتمكن من خلالها البحث عن مقاطع الفيديو على الإنترنت.

من الجدير بالذكر أن محرك جوجل يوفر العديد من الخصائص المميزة للغاية منها خاصية التنبيه والتي تستطيع من خلالها إنشاء تنبيه سوف يعمل على إرسال إشعار لك عندما يتم رفع فيديو يمتلك محتوى معين على الإنترنت.

يوفر محرك جوجل أداة بحث عن مقاطع الفيديو مميزة للغاية توفر للمستخدم العديد من الفلاتر التي تعمل على تصغير نطاق البحث فعلى سبيل المثال:

  • تحديد مدة مقطع الفيديو.
  • الوقت الذي تم نشر هذا المقطع.
  • مصدر مقطع الفيديو.
  • البحث عن صفحات معين بلغة معينة.
  • وغيرها.

أسرار في بحث جوجل لا تعرفهم

بهذا الفيديو سوف تجد العديد من الأسرار عن طرق بحث جوجل من الأكيد أنك لا تعرفهم.

محرك بينج Bing

أفضل 13 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت

يعد محرك بينج Bing أحد أفضل محركات فيديو على الإطلاق والذي يعد من المواقع المميزة في هذا المجال، فقد تم إطلاق هذا المحرك سنة 2009 حتى أصبح الأن من أشهر محركات البحث حاليا، فهو يوفر طريقة البحث عن فيديو معين بشكل مميز للغاية عبر استخدام العديد من الفلاتر المساعدة في الحصول على أفضل نتائج البحث وتوفير معاينة لفيديو بشكل احترافي.

يوفر لك محرك بينج القدرة على معرفة المدة الزمنية للفيديو والدقة التي يتوفرها وكذلك عدد المشاهدات الحاصل عليها دون الحاجة إلى فتحه لمعرفة هذه الأمور، ويجد بالذكر أنك سوف تتمكنمن استخدام بعض فلاتر البحث من أجل تدييق نطاق البحث وذلك من خلال:

  1. تحديد المدة الزمنية للمقطع.
  2. تحديد تاريخ تحميله.
  3. الدقة التي يتوفر عليها.

محرك MultiZ

أفضل 10 محركات بحث

يعتبر محرك MultiZ أحد أفضل محركات البحث بالفيديو على الإنترنت فهو موقع شبيه جدا بمحرك FaganFinder، فهذا المحرك عبارة عن منصة تمتلك أشهر وأقوى محركات البحث عن الفيديوهات وغيرها من المحتويات المرئية على النت.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى محرك MultiZ ثم اختيار المكان الذي تريد عمل بحث فيديو فيه وتحديد نوع المحتوى الذي تريد أن تبحث عنه وسوف تتمكن من الحصول على أفضل نتائج بحث احترافية.

تستطيع استعمال “الكلمة المفتاحية” الخاصة بالمحتوى الذي تريد البحث عنه على الموقع بعد ذلك تقوم باختيار الموقع الذي تريد الإعتماد عليه في البحث وكما قلت سابقا فهذا الموقع يوفر عدة محركات بحث، ثم سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج بحث مميزة خاصة بالبحث الذي تريد.

محرك Bellingcat

محركات البحث الأكثر شيوعا

يعد Bellingcat أحد أفضل محركات البحث بالفيديو وحتى الصور فهو يمتلك خوارزمية جيدة في العثور على أفضل نتائج بحث بالفيديو والجميل في الأمر هو تقديم واجهة سهلة الإستخدام بل وأكثر من ذلك وهو امتلاك فلاتر بحث مميزة سوف تساعدك على تضييق نطاق البحث عن مختلف مقاطع الفيديو على هذا المحرك المميز.

عرف محرك Bellingcat شهرة كبيرة عند حدث معين وقع في شرق اوكرانية وهو اسقاط رحلة الخطوط الجوية الماليزية التي يعلم عنها العالم بأسره، حيث وفر هذا المحرك أفضل نتائج بحث على الإطلاق مقارنة بأي محرك بحث آخر، وهذا جعله يتصدر قائمة أفضل محركات بحث بالفيديو فهو سوف يغنيك عن استخدام برنامج يطلع المقطع الاصلي لأنه يساعد على الوصول للمقاطع الأصلية كذلك.

محرك Periscope

برنامج يجيب الفيديو الأصلي

يعتبر محرك Periscope أحد أفضل محركات البحث التي امتلكت شعبية كبيرة في البحث عن البث المباشر والتي قامت منصة تويتر بشرائها سنة 2015 ولكن المعيب في هذا المحرك هو صعوبة الإستخدام عند محاولة البحث عن مقاطع الفيديو من خلال واجهته.

لا يوفر محرك Periscope كل نتائج البحث كما لا يوفر فلاتر تساعد على تضييق نتائج البحث لأجل الوصول لأفضل نتائج بحث متوفرة، لذلك لا أنصحك بالإعتماد على هذا المحرك لأنه غير مميز كباقي المنصات التي قمت بشرحها بالأعلى، حيث يمكنك الإعتماد على المحركات التي توفر خوارزمية بحث مميزة والعديد من الفلاتر الجيدة التي سوف تعينك على الوصول إلى أفضل بحث ممكن.

ديلي موشن Dailymotion

أفضل محرك بحث عربي

يرغب العديد من الأشخاص في الوصول لأفضل محرك البحث بالفيديو حيث صوف أرجح لكم في هذه الفقرة أفضل منصة بحث عن فيديو والتي توفر ملايين من مقاطع الفيديو المختلفة.

إن كنت ترغب في بحث عن فديو فكل ما عليك القيام به هو كتابة الكلمة الأساسية على خانة البحث كما يظهر على الصورة.

أفضل 13 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت

ثم سوف تتمكن من البحث عن الفيديوهات التي تريد خلال ملايين الفيديوهات الموجودة على هذه المنصة والتي تعتبر أفضل محرك بحث فيديو غير اليوتيوب.

محرك DuckDuckGo

بحث عن فيديو بالصورة

بالحديث عن البحث عن الفيديو الأصلي أو البحث بالفيديو نقدم لكم محرك DuckDuckGo الغني عن التعريف والذي سوف يوفر لكم تجربة مختلفة مميزة ومختلفة تماما عن كل محركات البحث بواسطة الفيديو.

حيث إن كنت تريد بحث عن الفيديو من خلال محرك بحث فيديو فكل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية للفيديو الذي تبحث عنه وهو سوف يوفر لك مقاطع فيديو لما تبحث عن بشكل سهل وسريع.

محركات بحث غير قوقل

كما أنه يمكنك من استعمال فلاتر أخرى مثل البحث من خلال دولة ما كما هو موضح على الصورة.

من اشهر محركات البحث المطلوب الإجابة. خيار واحد

محرك ياهو Yahoo

محركات البحث pdf

يرغب العديد من المستخدمين عن طريقة ممزة في البحث عن طريق الفيديو دون الحاجة إلى برنامج البحث عن الفيديو في الإنترنت لذا أقدم لكم ياهو الغني عن التعريف، فهو محرك بحث مميز سوف يساعدك على ايجاد الفيديوهات التي ترغب في إيجادها.

لذا كل ما عليك هو الدخول له ثم بعد ذلك قم بكتابة الكلمة الرئيسية سوف تظهر لك العديد من نتائج البحث التي سوف تتمكن من خلالها في إيجاد الفيديوهات التي تبحث عنها.

محرك ميتاكافيه

كم عدد محركات البحث

لكل من يرغب في في بحث مقاطع فيديو فميتاكافيه سوف يوفر لك نتائج بحث مميزة ستساعدك في الوصول لعدد كبير من الفيديوهات الرائعة في مختلف المجالات.

لذا كل ما عليك القيام به هو الدخول له ثم البحث عن الفيديوهات التي ترغب في البحث عنها من خلال بحث سريع عبر خانة البحث التي توفرها هذه المنصة.

محرك اسأل Ask

أفضل 13 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت

لكل من يسأن عن منافس منصة ياهو ومحرك جوجل فمحرك اسأل هو المنافس الأكبر لهما، حيث سوف تتمكن من خلال هذا المحرك البحث عن الفيديوهات التي ترغب في الوصول إليها بشكل سهل وسريع.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا المحرك ثم بعد ذلك قم بكتابة الكلمة الرئيسية للفيديو الذي تبحث عنه وسوف تظهر لك العديد من نتائج البحث عن الفيديو الذي تبحث عنه.

محرك AQL Video

بالحديث عن برنامج البحث عن الفيديو في الإنترنت الذي سوف يغنيك عن تحميل تطبيق البحث بالفيديو والذي يوفر خاصية بحث بالفيديو وإيجاد نتائج البحث التي ترجو إيجادها ، لذا كل ما عليك القيام به هو القيام بعمل بحث فيديو عن الفيديوهات التي ترغب في إيجادها.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments