تقنية

حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه vlc خطوة بخطوة

4k هي تقنية ظهرت في أواخر سنة 2015 والتي تسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة أعلى بكثير من جودة Full HD كما أنها أعلى بكثير من دقة 1080p فجودة 4k تعادل 2304p بيكسل وبهذا سوف تكون لاحظت الفرق الهائل بينها وبين الجودات التي كانت قبلها.

غير أن المشكل هنا هو أنه عند العمل على مشاهدة مقاطع الفيديو دات جودة 4k نلاحظ وجود تقطيع على مختلف البرامج مثل برنامج vlc، الأمر الذي يدعو مختلف المستخدمين إلى البحث عن طريقة لأجل التخلص من مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه.

فكيف يتم حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه؟

لنبدأ على بركة الله.

شاهد ايضا
تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 لعرض الصور بشكل اسرع

حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه vlc

بالحديث عن حل مشكلة تقطيع الفيديو HD أو 4k يرغب العديد من المستخدمين حل مشكلة تقطيع الفيديو على الكمبيوتر ويندوز 10 وكذا حل مشكلة تقطيع الفيديو على الكمبيوتر ويندوز 7 على برنامج vlc الشهير، حيث أن المشكل لا يقتصر هنا فحسب بل هناك من يرغب في حل مشكلة تقطيع اليوتيوب للكمبيوتر وكذا حل مشكلة التقطيع في الكمبيوتر والذين أنصحهم بالإعتماد على برنامج عدم تقطيع اليوتيوب.

أما فيما يخص حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه vlc الذي يعد أفضل برنامج تشغيل فيديو 4K للكمبيوتر والذي بفضل مقال اليوم لن تعاني من تقطيع 4K دون البحث عن متطلبات تشغيل فيديو 4K وغيرها من الأمور.

فكيف ذلك!!.

اقرأ ايضا
حل مشكلة عدم قراءة مساحة الرام كامل على ويندوز

كيف تشاهد مقاطع الفيديو والأفلام بجودة 4k العالية جدا على برنامج vlc بدون تقطع

بكل صراحة عانيت كثيرا من مشاكل تقطيع الفيديو على مختلف المنصات الأمر الذي جعلني أبحث عن حل مشكلة تقطيع الفيديو على الفيس بوك أو البحث عن حل مشكلة تقطيع الفيديو على النت بشكل عام وهي الأمور التي وفرنا مقالات حولها بمدونتنا، حيث في أحد المرات عانية من تقطيع الفيديوهات التي تمتلك جودة عالية على برنامج vlc.

الأمر الذي من خلاله صممت على إيجاد حل أمثل لحل هذا المشكل على البرنامج لأنه كان البرنامج المفضل لدي ولحد الساعة، الأمر الذي جعلني أعمل على مشاركتكم الطريقة الأمثل التي سوف تساعدكم في التحلص من هذا المشكل بشكل نهائي.

فما هي هذه الطريقة!؟

شاهد ايضا
حل شامل لمشكل توقف البرامج عن العمل Program Has Stopped Working

طريقة حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه vlc

سوف نتعرف في هذه الفقرة على حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه على برنامج vlc خطوة بخطوة وبالصور حتى تتمكنوا من فهم الطريقة بشكل أفضل.

الخطوة رقم 1:

قم بفتح برنامج vlc مع مشاهدة الفيديو ذو الجودة عالية.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Tools وسوف تظهر لكم قائمة قم باختيار خيار Preferences.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك سوف تظهر لك نافدة أخرى عبرها قم بالضغط على Input / codecs كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 4:

بعد الضغط على خيار Imput / Codecs سوف تظهر لك نافدة أخرى وكل ما عليك هو التوجه إلى خيار Hardware accederated decoding قم بالضغط على الزر أمامها ثم قم باختيار خيار Disable كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك توجه إلى خيار x264 preset and turning selection ثم قم بالضغط على القائمة أمامها واختر خيار Veryslow أو خيار placedo والذي أفضله شخصيا.

الخطوة رقم 6:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Save الموجود بالأسفل.

بعد أن قمت باتباع هذه الخطوات خطوة بخطوة سوف تلاحظ عند مشاهدة أي فيديو ذو جودة عالية أنه لم يعد هناك أي تقطيع أبدا ولو خفيف وسوف تكون تحلصت من هذا المشكل الذي يعاني منه عدد كبير من الأشخاص ولا تنسى مشاركة هذه الطريقة مع كل أصدقائك لمساعدتهم في حل مشكل تقطع الفيديو ذو جودة عالية ببرنامج vlc.

شاهد ايضا
تحميل برنامج PDF 2021 عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا

حل مشكلة تقطيع الفيديو ذو الجودة العاليه

يرغب العديد من المستخدمين في معرفة طريقة تشغيل الفيديو hd 1080p بدون تقطيع وكذا مشاهدة فيديوهات 4k دون أي مشكل، الأمر الذي من خلاله سوف نتعرف على برنامج مميز وخفيف يدعم مشاهدة مقاطع الفيديو ذو جودة عالية بدون تقطيع حيث سوف تقول وداعا للتقطيع مع هذا البرنامج المميز.

فما هو هذا البرنامج؟؟.

برنامج Splash Pro لحل مشكلة تقطيع الفيديو على الكمبيوتر

يعتبر برنامج Splash Pro من بين أفضل البرامج التي سوف تساعدك في قول الوداع لمشكلة تقطيع الفيديو أثناء مشاهدة الفيديوهات دات جودة عالية، فهو الحل الأنسب لحل مشكلة تقطيع الفيديو على الكمبيوتر بمختلف نسخ الويندوز.

بالإعتماد على برنامج Splash Pro سوف تتمكن من مشاهدة الفيديوهات دات جودة عالية دون تقطيع اللمر الذي سوف يوفر لك تجربة مختلفة ومتعة مميزة في مشاهدة الأفلام وكذا المسلسلات وغيرها.

شاهد ايضا
كيفية عمل سكرين شوت من اللاب توب ويندوز 7 و 8 و 10

مميزات برنامج Splash Pro

  • يدعم مختلف صيغ الفيديو.
  • يدعم مشاهدة الفيديوهات دات جودة عالية.
  • يعمل مطوروا هذا البرنامج على تحديثه بشكل دوري.
  • يدعم العمل على مختلف نسخ الويندوز.
  • يوفر القدرة على التخلص من تقطيع الفيديوهات وبطئها.
  • يمتلك واجهة احترافية ومميزة.
  • برنامج مجاني تماما.

تحميل برنامج Splash Pro لحل مشكلة تقطيع الفيديو على الكمبيوتر

بعد أن وفرنا لكم شرح شامل حول برنامج Splash Pro سوف نوفر لكم في هذه الفقرة رابط تحميل برنامج Splash Pro بشكل مباشر والذي أرغب بمعرفة تجربتكم لهذا البرنامج على التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *