تقنية

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا

– مرحبا بجميع زوارنا القراء عبر منصتنا معلومة، والتي من خلالها نجيب على جميع تساؤلتكم المتنوعة والمختلفة بدون استثناء، لهذا سنتحدث اليوم عن موضوع مهم لمستخدمي بطاقة سوا للإتصالات السعودية. قراءة ممتعة أصداقائي.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

نبدة عن شركة اس تس س

– تتميز شركة stc بشعبية كبيرة جدا بالمملكة العربية السعودية، نضرا لخدماتها الممتازة وعروضها المغرية والرائعة التي تجعل نسبة مستخدميها يتزايد يوما بعد يوم، لقد استطاعة أن تثبت لجميع شركات الإتصالات بأنها قوية وضخمة وقادرة على تحقيق أكبر نسة من الأرباح، وتكون أكبر منافس لهم، كما أمها تنطوي على خدمات جد مميزة ومتعددة، نجد من أبرزها خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق سوا، هذه الخدمة تجعل خطك في خارجة الخدمة أو خارج التغطية، لكن الأساس هو أنها تحافض على جميع المكالمات التي وردتك وأنت مفعل هذه الخدمة.

تعمل شركة سوا للإتصالات السعودية على تقديم أفضل وأجود الخدمات المتعددة لزبنائها الأفاضل، حيث أن خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق سوا، يتم إستخدامها من طرف فئة مهمة من المستخدمين، والتي تمكنهم من التوصل بجميع الرسائل والمكالمات بالرغم من خروج الخط عن التغطية.


– أروع ميزة لخدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الخط، هو أنها متاحة بصفة مجانية وبدون دفع أي رسوم لتفعيلها بواسطت موبايلك، جميع مستخدمي بطاقة شركة اس تي سي يمكنهم الإستفادة من هذه الخدمة بصفة دائمة.

– بعد تشغيلك لموبايلك، ستتوصل صديقي القراء بجميع المكالمات والرسائل التي وردتك بتواريخها وكم من مرة تم الإتصال بك، عندما كان خطك خارج التغطية.

– كيفية تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق سوا وهي كالتالي:

ما عليك صديقي القارء سوى إتباع المراحل البسيطة التي ستجعل موبايلك خارج التغطية وهي كمايلي:

قم بإرسال رقم 1520 عبر الرقم 900، لكي تستفيد من خدمة تحويل مكلماتك إلى خارج التغطية، على هاتفك المحمول.

كلما أردت صديقي أن تفعل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الخط، وأنت داخل عملك ولم يكن لديك وقت لذلك، ما عليك سوى إدخال رقم 674000#، أنذاك سيصبح خط جوالك خارج التغطية بكل بساطة .

– كلما أردت إلغاء هذه الخدمة، ما عليك سوى ربط الإتصال بالرقم #67#

– بعد تفعيلك لخدمة تحويل المكالمات لمغلق الخط، وبعد فتحك لهاتفك المحمول، ستتوصل مباشرة برسالة نصية تحتوي على جميع الرسائل والمكالمات التي وردتك من قبل، ولكي تستمع إليها قم بالإتصال عبر الرقم 214000#

في حالة كنت مصر إلغاء خدمة الإستماع للمكالمات الاي ورظتك وهاتفك خارح تغطية، قم بالإتصال على رقم #21#.

– خدمة هاتف موجود

تعتبر هذه الخدمة منقسم لشقين، الشق الأول يتعلق باستقبال جميع مستخدمي بطاقة سوا، لجميع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي واردتك عندما كان جوالك خارج التغطية، أما فيما يخص الشق الثاني من خدمة تحويل المكالمات لغلق الخط، والمرتبط بتحويل جميع المكالمات أثناء خروج الخط عن التغطية، أروع ميزة تحتوي عليها هذه الخدمة الجيدة، وهي إمكانية إستقبال جميع الإشعارات التي وردتك. لا يمكنها أن تفوتك بالرغم من إغلاق جوالك.

نبدة عن خدمة موجو لدى شركة سوا

كيفية تفعيل خدمة موجود

لكي تتمكن عزيزي القارء من تفعيل خدمة موحود عبر موبايلك، ما عليك سوى الإتصال على الرقم 614000#.

لكي تستفيد صديقي القارء من خدمة موجود اكسترا، وكان موبايلك منشغل، يجب عليك ربط الإتصال مباشرة بعد فتحك لهاتفك، وهو 674000#، كمت يمكنك التخلص من هذه الخدمة عبر الرقم #67#

قيمة تفعيل خدمة موجود

– لكي تحصل صديقي القارء على خدمة موجود عبر هاتفك النقال، لابد من دفع تكلفة بسيطة ومناسبة للجميع، والتي تقدر ب 5 ريال سعودي كل شهر، في حالة كانت بطاقتك سوا نسبقة الدفع أو مرتبطة بالدفع عبر الفاتورة، يحق لجميع مستخدمي بطاقة سوا لإستفادة من هذه اىخدنة الممتازة.


الخدمات المتعلقة بخدمة موجود اكسترا

– تعتبر خدمة موجود اكسترا من أروع الخدمات التي تقدمها لزبنائها الكرام، والتي تنتمي لشرك سوا للإتصالات السعودية.

يستطيع جميع مستخدمي بطاقة سوا للإتصالات السعودية، لإستماع لجميع الإشعارات من رسائل نصية ومكالمات صوتية عندما كان خطك مقفل أو خارج التغطية.

بالرغم من إنشغالك بعملك ولم يتاح لك الوقت لتفعيل خدمة موجد اكسترا، ما عليك صديقي سوى إدخال رمز ٦٢٤٠٠٠#، أنذاك سيتم تفعيل الخدمة بنجاح وبكل بساطة.

كل من أراد الإتصال بك سيتم إشعاره بأن هاتفك خارج التغطية، مباشرة ستصلك رسالة تتضمن أن شخص ما قام بالإتصال بك.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments