خدع احتراف ببجي 🔥

تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار

في هذا المقال سوف نكشف حقيقة تهكير شدات ببجي مجانا من خلال شرح مجموعة من الطرق وهل يمكن تهكير شدات ببجي مجانا عن طريق الايدي، كما سنعرف أيضا الطرق الصحيحة والآمنة التي يمكن استخدامها في شحن ببجي بدون تحميل أي برنامج، وذلك حتى تتمكن من الحفاظ على حسابك وحمايته من الطرق الخادعة، التي تهدف إلى سرقة حسابك ببجي.

ما هي الطرق الحقيقية للحصول على شدات ببجي مجانا؟

العديد من الطرق المنتشرة خصوصا التي تدعي تهكير الشدات مثل برنامج تهكير شدات ببجي هي طرق خادعة فقط وليس حقيقية بل يتم توهيمك فقط لاستخدامها لكن في الأخير لن تحصل على أي شيء. بل يمكن من خلالها تهكير حسابك.

لكن هناك مجموعة من الطرق الحقيقية والآمنة التي يمكن من خلالها الحصول على شدات ببجي مجانا والحصول على كافة الامتيازات داخل اللعبة. سنشرح هنا 5 طرق فعالة للحصول على شدات ببجي

1- القيام بمهام والحصول على شدات ببجي مجانا

هذه أمثل طريقة للحصول على شدات ببجي من دون أي مخاطر. بواسطة هذه الطريقة تطلب منك القيام ببعض المهام، تختلف هذه المهام من وقت لآخر قد يُطلب منك أحيانا مشاهدة أحد الفيديوهات الخاصة باللعبة، وفي أحيانا أخرى قد يُطلب منك تحميل بعض التطبيقات أو مشاهدة الإعلانات الخاصة باللعبة أو الإجابة عن استطلاعات الرأي.

عند قيامك بأحد هذه المهام تحصل على نقاط معينة، وتزداد النقاط كلما ضغطت على الإعلانات أكثر أو شاهدت الفيديوهات أكثر. بفعل هذه المهام تحصل على مجموعة من النقاط وبإمكانك تحويل هذه النقاط إلى مبالغ مالية وشراء شات ببجي. من بين تطبيقات ومواقع القيام باستطلاعات الرأي والحصول على شدات مجانا هي:

  • تطبيق جوجل اوبنيون ريواردس يمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق gift play يمكن تحميله من هنا
  • موقع arapubg يمكنك الدخول عليه من هنا

2- استخدام ارقام فيزا وهمية

يمكن أيضا لأي شخص يحب لعبة ببجي الحصول على شدات ببجي مجانا بواسطة الفيزا الوهمية الشيء الذي يوفر عليك دفع أي مبلغ مالي، الفيزة الوهمية هي عبارة عن بطاقة افتراضية تقوم مقام الفيزة الحقيقة وتقوم بنفس الدور الذي تقوم به الفيزة الحقيقية.

يمكن من خلال الحصول على فيزة وهمية مشحونة شحن حسابك بشكل عادي وكأنك تشحن ببطافة فيزة أصلية وشراء الشدات بدون أي صعوبة.

3- الحصول على حساب ببجي جاهز

إذا كنت محظوظ قد تحصل على حساب ببجي مشحون جاهز من خلال بعض المنتديات والمواقع التي تقدم حسابات جاهزة. توجد بعض المواقع على الانترنت آمنة وبعض القنوات على تلغرام التي تقدم حسابات مجانا.

موقع التنين الأحمر يقدم هو الآخر العديد من السحابات مجانا، لكن لابد من الانتباه عند استخدامه، أهم شيء لا تقدم أي معلومات شخصية مهمة لهذا الموقع، يمكنك استخدام ايميل وهمي عند الدخول عليه لتفادي أي مشكل.

بالإضافة إلى ذلك نحن أيضا على موقعنا نقوم بنشر حسابات ببجي جاهزة مع الايميل والباسورد من وقت لآخر يمكنك الاستفادة منها.

نوع حساب ببجي pubg روابط
حسابات ببجي الكورية مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي متروكه( إضغط هنا )
حسابات ببجي عشوائية مجانية( إضغط هنا )
حسابات بيجي لايت مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي فخمه( إضغط هنا )
حسابات ببجي مجانا فيس بوك( إضغط هنا )

4- شراء حساب ببجي جاهز مع الشدات

الطريقة الأخرى التي يمكن استخدامها بشكل قانوني وبدون أي أخطار هي شراء حساب ببجي مشحون شدات. توجد بعض المواقع والمتاجر الموثوقة التي تعرض حسابات ببجي رخيصة جاهزة للبيع ومشحونة، كل ما عليك هو اخيار أحد الموقع ثم شراء حساب حسب المواصفات التي تبجث عنها.

5- نقل الشدات من حساب آخر

من بين الطرق الأخرى الجيدة في الحصول على شدات ببجي مجانا هي الحصول على حساب ببجي آخر، ثم نقل الشدات الموجودة عليه إلى حسابك الخاص من أجل الاستفادة منها وتطوير حسابك، وهناك من يفكر في العمل على ذلك الحساب الذي حصل عليه، لأن هذه الحسابات غالبا ما يكون مستواها عالي لذلك تم تهكيرها.

مجموعة من المواقع يروجون لتحميل برنامج تهكير ببجي شدات، يدعون أنه يمكن تنزيل برنامج يقوم بهذه المهمة، الحقيقة هي لا يوجد أي برنامج أو تطبيق يقوم بهكر ببجي شدات هذا الأمر مجرد خداع ولا يجب تصديقه حتى لا يتم سرقة حسابك.

أغلب الأشخاص الذين يروجون لمثل هذه الملفات والبرامج يكون هدفهم هو اختراق حساب ببجي الخاص بك. وذلك من خلال عرض برنامج ملغم، وبالتالي عندما تقوم بتنزيله تقوم الفيروسات المدمجة داخله باختراق هاتفك وسرقة حساباتك الأخرى، وهذا الأمر معروف سواء مع البرامج الملغمة أو مع الروابط العشوائية الاحتيالية وهي كلها من تقنيات الهندسة الاجتماعية التي يجب الحذر منها لكي لا يتم تهكير حساباتك.

يمكنك حماية نفسك من الملفات وبرامج التهكير الضارة من خلال عدم تنزيل أي برنامج أو تطبيق غير موثوق وعدم النقر على الروابط من مصادر غير موثوقة، إضافة إلى عدم تصديق كل ما يروج حول تنزيل ملف تهكير ببجي شدات لأن ذلك كله احتيال ونصب.

لكي تتفادى الوقوع في اي مشكل أو يتم ظر حسابك، أفضل طريقة هي شحن ببجي بالطريقة القانونية من الموقع الرسمي، هذه الطريقة آمنة جدا ولن تكلفك الكثير، كما يمكن شحن حسابك برصيد الهاتف فقط وستتجنب جميع المشاكل التي يمكن أن تسقط فيها إذا استخدمت الطرق الغير قانونية. من أجل شحن ببجي كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات:

  1. الدخول على الموقع الرسمي Midasbuy
  2. اختيار دولتك ثم الدخول على خيار Pubg mobile
  3. أكتب معرف اللاعب الخاص بك الأي دي ID
  4. اختر طريقة الدفع برصيد الهاتف pay y mobile
  5. اختر عدد الشدات التي تريد شحنها
  6. قم بإدخال رقم هاتفك ثم الضغط إرسال
  7. ستيصلك كود التأكيد في رسالة نصية قم بإدخاله.

بهذه الطريقة ستتمكن من شحن المبلغ الذي تريد فقط من خلال رصيد هاتفك. تعرف على جميع خطوات شحن شدات ببجي عن طريق الايدي Midasbuy pubgm في جميع الدول العربية.

شروحات جميع الدول العربية
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة العراق
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة الأردن
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة مصر
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة السعودية
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة ليبيا
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة الجزائر
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة فلسطين
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة سوريا
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة تركيا
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة لبنان
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة الامارات
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة عمان
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة سودان
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة الكويت
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة المغرب
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة اليمن
شحن شدات ببجي عن طريق ID لدولة قطر

يرغب جميع اللاعبين في الحصول على عملة ببجي UC مجانًا. ولهذا السبب، فإنهم يطلبون المساعدة من مواقع الويب مثل PUBG Mobile UC hack. تدعي بعض المواقع أنه بعد إدخال بياناتك، ستحصل على UC مجاني في حساباتك. ولكن كل هذا مجرد عملية احتيال

الحقيقة هي تم إنشاء مواقع الويب هذه للوصول إلى حساباتك ثم إزالة ملكيتك منها. ثم يتم إعادة بيع هذه الحسابات. يفقد العديد من اللاعبين حساباتهم بسبب استخدام مواقع UC المزيفة، إذا اكتشفت PUBG Mobile أي خطأ في حسابك، فسوف يتم حظره فورا.

وبالتالي، قم دائمًا بشراء شدات ببجي من مصادر موثوقة مثل الموقع الرسمي أو من المتجر داخل اللعبة. إنها مصادر أكثر أمانًا وموثوقية.

توجد مجموعة من الإجراءات البسيطة الضرورية التي تستطيع من خلالها تأمين حسابك وحمايته من المحتالين على الانترنت حتى لا يتم سرقته منك، أهم هذه الإجراءات هي:

  • استخدام كلمة مرور قوية
  • تفعيل خيار المصادقة الثنائية لزيادة أمان الحساب
  • تجنب مشاركة معلومات حسابك مع أي كان، حتى لو كان صديق أو شخص من العائلة
  • كل حذر من روابط الاحتيال وعدم النقر على أي روابط مشبوهة من مواقع غير موثوقة.
  • لا تستخدم نفس كلمة المرور لمجموعة من الحسابات
  • إذا ضاع منك الحساب تعرف على طريقة استرجاع حساب ببجي المسروق بسهولة

هل يمكن شحن شدات بجي UC مجانا؟

لا توجد طريقة للحصول شدات مجانًا إذا أخبرك أي شخص بالطريقة، فسوف يقوم بالتأكيد باختراق حسابك هذه عملية احتيال، لا تصدقها. ويمكنهم أيضًا الوصول إلى هاتفك إذا صدقت ذلك.

هل موقع تهكير شدات ببجي حقيقي؟

جميع مواقع تهكير الشدات المنشرة هي مواقع كاذبة وخادعة فقط ستضيع وقتك في الدخول عليها واستخدامها بدون فائدة، أكثر من ذلك قد تقوم هذه المواقع بسرقة حسابك لذا تجنب استخدامها

هل تحميل برنامج تهكير شدات ببجي ممكن؟

لا يوجد أي برنامج يقوم بتهكير الشدات كل البرامج مجرد خداع ونصب، لذا اقتصر على الطرق التي شرحت لك في الأعلى أو استخدم موقع شحن ببجي الرسمي ميداس باي

خلاصة:

تعد هذه الطرق الأفضل والأنجع في الحصول على شدات ببجي مجانا، وأي طرق أخرى غير هذه غير صالحة بتاتا، بالرغم من أن مجموعة من المواقع الأخرى يشرحون طرق أخرى أو مواقع، إلا أن تلك الطرق غير فعالة بتاتا، لأنه ليس من السهل تهكير ببجي بسبب الحماية الجيدة التي تتوفر عليها. لذلك، فهذه الطرق هي الوحيدة التي سوف تعمل معك

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments