خدع احتراف ببجي 🔥

تحميل برنامج تهكير ببجي موبايل apk

تحميل برنامج تهكير ببجي apk

تملك حساب ببجي من مدة ولازال مستواك ضعيف في اللعبة، مسألة شحن وفتح الأسلحة والمركبات تكلفك مصاريف أتعبتك، لا تملك المال الكافي لشحن كل مرة، تريد أنت أيضا الإرتقاء بحسابك وقارعة كبار لعبة ببجي، أو تتعرض للقتل بسرعة نظرا لعمليات الغش التي يتعملها الكثير من اللاعبين، حسن توقف هنا، لدينا لك الحل لجميع هذه الأمور، وهي برامج هكر ببجي، يمكنك تنزيل أنت أيضا برنامج هكر ببجي والإستفادة من جميع المميزات التي لا توجد في النسخة الأصلية العادية مجانا، بنامج هكر ببجي يمكنك من سحق الأعداء والرفع من مستوى حسابك بسرعة كبيرة، حمله الآن تعرف على مميزاته.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

أحصل على حساب قوي ونادر للعبة ببجي من هنا:

نوع حساب ببجي pubg روابط
حسابات ببجي الكورية مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي متروكه( إضغط هنا )
حسابات ببجي عشوائية مجانية( إضغط هنا )
حسابات بيجي لايت مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي فخمه( إضغط هنا )
حسابات ببجي مجانا فيس بوك( إضغط هنا )

سنقدم لك أفضل برامج هكر ببجي مميزاتها، وسنتطرق إلى مجموعة من الأمور المهمة الأخرى تابع معنا لكي تستفيد، كما تستطيع تنزيل ببجي مهكرة والإستمتاع بالمميزات مجانا بدون حدود من هنا pubg mobile hack تنزيل

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

ماهو هكر ببجي؟

بالطبع قبل الحديث عن برنامج هكر ببجي أكيد تتسائل عن ماهو هكر ببجي ووظيفته، حسنا سنجيبك بإختصار شديد هكر ببجي، هو لا عب يقوم باستخدام ملف apk معدل أو سكريبت، من أجل تهكير لعبة ببجي، ويكون هذا طبعا للتفوق على باقي الاعبين، عن طريق حصوله على قدرات خارقة ترفع من مستواه في اللعب بسرعةمثل:

  • عدم موته أبدا
  • الطيران في الهواء
  • تحديد موقع العدو
  • يحق الأعداء من بعيد
  • الجري والقفز والتنقل بسرعة كبيرة
  • التصويب التلقائي، والكثير من الأشياء الأخرى، التي تجعل منه شخص أسطوري لا يموت، ويفوز بالمعارك بسرعة.

ملاحظة مهمة

“في حال استعمالك لهكر ببجي، فإنك تستخدم القرصنة بالطبع، وهذه أمور تمنعها شركة ببجي فطعا، لذا عليك الحذر فنحن فقط نشرح طرق تهكير اللعبة لكي تنتبه ولا نشجع على أي عمليات تهكير، المهم انتبه ولا تستعمل الحساب الأصلي كي لا يتم الإبلاغ عنك فيحظر حساب ويقفل بصفة نهائية وبدون أي سابق اندار”.

بعض مميزات تهكير Pubg

من أهم المميزات التي يمنحها هكر ببجي للمستخدمين للفوز بالمعارك بسرعة والإرتقاء بحسابك لأعلى مستوى هي الأمور التالي:

  1. يمنحك هكر ببجي القدرة على قيادة السيارة
  2. يمنحك هكر ببجي القدرة على تحدد موقع العدو من وراء الجدران
  3. PUBG غير محدود HP
  4. لك صلاحية اختراق الجدران بسهولة
  5. تحدث ضرر كبير للعدو عن بعد
  6. PUBG Unlimited UC
  7. PUBG Auto Aim
  8. لعبة بلا خطر AntiBan
  9. تمنحك السرعة خلال الجري والقفز والتنفل من مكان لآخر
  10. تخفي صوت خطواتك كي لا يتم كشفك

إلى الآن مع الأسف هذه الطريقة متاحة على الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد  Android  فقط، نحن في بحث مستمر في حال توصلنا بنسخة على الأجهزة الأيفون ios سنطرحها لكم مباشرة في هذا المقال

تعرف على أقوى أسلحة لعبة ببجي ومميزاتها من هنا: قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

طريقة تحميل Pubg Hack

بالطبع عند تحميل برنامج هكر ببجي واستخدام apk pubg mod سيتوجب عليك قبل تثبيته أن تتوجه إلى خدمة التطبيقات بهاتفك، تم تلغي تثبيت النسخة الأصلية والرسمية للعبة ببجي أو تستطيع البحث عن مساحة مزدوجة، من خلال هذا التطبيق،إذ يمكنك تشغيل نسخة من التطبيق في نفس الوقت.

الأدوات المطلوبة ل لتهكير Pubg

كي تستطيع استعمال برنامج هكر ببجي وتقوم بتهكير اللعبة بالفعل ستحتاج إلى تنزيل الأدوات التالية تابع معنا:

  • المرحلة الأولى: يجب عليك تنزيل برنامج PUBG Hacking Script ( من هنا )
  • المرحلة الثانية: يجب عليك تنزيل وتثبيت Game Guardian ( من هنا )
  • المرحلة الثالثة: يجب عليك تنزيل Pubg Dual Space ( من هنا )
  • المرحلة الرابعة: يجب عليك تنزيل Pubg Anti-Ban Host ( من هنا )
  • المرحلة الخامسة: يجب عليك تنزيل Strange VPN APK ( من هنا )
  • المرحلة الأخيرة: يجب عليك تنزيل Winzip عبر متجر Google Play

خطوات لتثبيت  Pubg Huck

عند الإنتهاء من عملية تنزيل جميع الأدوات الضرورية لهكر ببجي والمشار عليها في الأعلى، الآن عليك تجميع هذه الأدوات ووضعها في في مجلد جديد، بعد هدا ننتقل إلى عملية التثبيت، الأمر ليس بالمعقد يكفي أن تتبع التعليمات التالية إن صعب عليك الأمر:

قم بتثبيت Winzip.

بعد عليك باستخراج سكربت هكر ببجي من مجلد جديد.

وقم بتنصيب PUBG GAME و Game Guardian مع VPN من اختيارك.

عند الإنتهاء قم بفتح المساحة المزدوجة وأنشئ نسخ Game Guardian و PUBG Mobile game.

في هذه المرحلة قم بفتح لعبة الجارديان التطبيق وتحديد ببجي القرصنة النصي  لتنفيذه.

أما في الأخير يبقى عليك فقط فتح لعبة PUBG على الهاتف، وستجد أيقونة Game Guardiann العائمة على الشاشة، ثم اضغط على رمز العائم، حيث يمكنك تحديد أي نوع من الاختراق.

الطريقة الثانية لتهكير ببجي هيدشوت مجانا

  • الخطوة 1:  قم بإزالة تطبيق Pubg الأصلي قبل تثبيت Mod APK.
  • الخطوة 2:  قم بتنزيل PUBG Mod APK وقم بتثبيته.
  • الخطوة 3:  توجه للإعدادات على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • الخطوة 4:  بعده ادهب إلى الإعدادات بشكل عام، وتوجه إلى الآمان ضمن  القسم الشخصي
  • الخطوة 5:   بعدها قم بالانتقال إلى الإدارة مصادر غير معروفة ( السماح  بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ) وقم بتحديدها.

ستحسن لمن يريد استخدام هكر ببجي أن يستعين بجهاز به أربعة غيغابايت على الأقل، فإن كان مستوى الهاتف لديك أقل من هذا الإصدار فعلم أن هاتفك سيتضرر بشكل كبير من عملية التهكير هذه لأن قدرته على استيعابها لن تتحمل كثيرا.

وجب التنبيه فقط لأننا لسنا مسؤولين عن أضرار، فقط قمنا بتوجيهكم بشكل الصحيح، المرجوا اتباع التعليمات المراحل والخطوات بدقة شديدة، فملف APK mod قد يكون ضارا بجهازك إذا لم تحسن استعماله، كما يمكن لشخص استغلال فترة استعمالك لهذا البرنامج ثم يقوم بسرقة بياناتك الشخصية.

“ملاحظة: كما أشرنا أعلاه وفي أكثر من مناسبة دائم ما كان ولا زال هذفنا توجيهكم، إفادتكم مدكم بما تحتاجونهم ما دمتم هنا، لذا فنحن لا نشجع على أي عمليات تهكير فقط نظهر الطرق نشرحها، لكي تعرفها وتنتبه، ويبقى القرار قرارك، لأن سلامتكم من سلامتنا مادمتم زوارنا الدائمين”.

أفضل 9 برامج هكر ببجي موبايل

تريد أن تزيد من مستواك داخل لعبة ببجي عليك بأقوى برامج هكر ببجي ستساعدك بلا شك في تحقيق انتصارات دون أي جهد المهم إليك أفضل برامج هكر ببجي.

مجرم ببجي هكر Mogrem pubg

مع أول وأفضل برامج هكر ببجي، هذا البرنامج شهرته تتحدث عنه خاصة في منصات التواصل الإجتماعي والفيديوهات التي تشرح لعبة ببجي، فأي شخص أراد أن يقدم برماج هكر فري فاير يضع هذا البرنامج على رأس القائمة.

يتيح مميزات رائعة من شأنها أن تجعل مستواك باللعبة جد عالي، من خلال اللعب اتوماتيكي والقضاء على الخصوم بمهارة عالية في وقت زمني قياسي يمنحك جميع النقاط، ومع توالي الإنتصارات يرتفع مسواك دون بدل جهد مضاعف.

برنامج هكر ببجي موبايل MAGNUM  X  HACK

ثاني برنامج سنتعرف عليه وهو برنامج MAGNUM  X  HACK هكر ببجي، يعتبر الفضل لذا الأغلبية نظرا للميزات الرائعة التي يقدمها، إذ يتيح للمستخدمين القدرة على كشف مكان اختباء الأعداء مباشرة والقيام ب عملية هيد شوت مباشرة نحو الرأس، دون ان يتم كشف امرك بتاتا امام بقية اللاعبين.

إلى الآن يصنف برنامج MAGNUM  X  HACK من أفضل وأقوى وأخطر برامج هكر لعبة ببجي على الإطلاق فقط جربه أنت أيضا فسيساعدك كثيرا في بلوغ مراحل جد متقدمة من لعبة ببجي.

برنامج هكر ببجي موبايل للاندرويد CREATION MATRIX

المميز في هذا البرنامج هو أن الهاكر الذي قام بتصميمه أضاف إليه مجموعة من الخصائص الجديدة ودمجها بطريقة جد رائعة وفعالة، وهذا ما جعل برنامج CREATION MATRIX يدخل معنا في هذا التصنيف كأقوى وأخطر برامج هكر ببجي.

هذا البرنامج له القدرة على:

  • جعلك تجري بسرعة كبيرة في اللعبة
  • تحديد مكان السيارات من اجل استخامها في التنقل في اللعبة
  • يمكنك من كشف اعدائك بسرعة من خلف الجدار، ثم القضاء عليهم بسهولة شديدة عبر ميزة الهيد شوت، دون الإشتباك معهم.
  • يتمييز هدا البرنامج أيضا بسهولة استخدامه وواجهة عربية تعطيه امتيياز قوي

برنامج تهكير ببجي موبايل QUEEN HACK

برنامج تهكير ببجي موبايل الملكة الهكر او يطلق عليه أيضا إسم  Queen hack  هذا البرنامج هو الآخر جد خطير في عملي التهكير خاصة لعبة ببجي، له مزايا رائعة تمكن المستخدم من تحديد الأهذاف البعيد أعداء ومركبات وغيرهم بطريقة اتوماتيكية، كما يمكنك القضاء على جميع الأعداء وسحقهم عن بعد دون ان تترك اي مجال لشك، لانه ميزته أنه غير قابلة للكشف، تستطيع الإعتماد على هذا الهاك دون أي خوف، يمكنك ترقية حسابك به إلى أعلى مستوى.

برنامج تهكير ببجي موبايل للاندرويد NIX HACK

بالنسبة لعشاهق برامج التهكير أكيد أنهم يعرفون برنامج NIX HACK، هذا البرنامج جد معروف بكونه أخر هاك هناك الكثير من الشروحات التي تراها في متداولة في نصات التواصل الإجتماعي تتحدث عن مميزات هذا البرنامدج.

وعلى العموم هذا برنامج NIX HACK له خصائص قادرة على جعل اللاعب يقوم بأشياء مذهلة بلعبة ببجي ولك أن تتعرف على هذه الأمور:

  • القيام بهيد شوت للقضاء على الأعداء بضربة واحدة
  • الجري بسرعة لكي يسهل عليك التنقل من مكان لمكان اخر بسهولة
  • القفز بشكل مرتفع جدا حتى تستطيع  كشف مكان ادائك
  • التنقل بسرعة عبر القفز المرتفع من مكان لمكان اخر

العيب الوحيد الذي تجده في هذا البرنامج هو كونه مكشوف أي في حالة لعبك قرب شخص قريب سيتم كشفك، وقد يبلغك عن ويحظر لك الحساب المهم احذر.

برنامج تهكير لعبه ببجي VENOME  VIP

يصنف هذا البرنامج من بين أخطر و أقوى برامج هكر ببجي الحالية، هو البرنامج المفضل والدي يستعمله الأغلبية، الجميل فيه هو مميزاته وخصائصه الجد فعالة والتي تمكن المستخدم من القضاء على كافة الخصوم دفعة واحدة.

سهولة الإستعمال وكونه من أخطر برامج هكر ببجي جعله ضمن اقوى البرامج الحالية، بالنسبة للمميزات والخصائص فهو يتيح لك صلاحية استعمالها دفعة واحدة باللعبة، في حال ان سقط برنامج تهكير لعبه ببجي VENOME  VIPفي يد أحد المحترفين، واجاد استعماله حقها، فتأكد أنه يملك أدات مدمرة بها سيسحق جميع الأعداء وسيفوز بجميع المعارك.

برنامج تهكير فلوس ببجي SINKI HACK

هذا البرنامج يعرف بقوته وقدرته الكبيرة على هكر لعبة ببجي بسهولة، برنامج SINKI HACK او برنامج الصقر، تتجلى قوته الكبيرة في  قدرته على تهكير لعبة ببجي بجيمع النسخ الحديثة يمكنك.

هدا البرنامج له صلاحية القيام بمجموعة من الامور الخطيرة في لعبة بجي:

  • تسديد هيد شوت مباشر قاتل للخصوم
  • تشغيل الزوم في اللعبة دون الحاجة الى معدات اللعبة
  • زد على دلك البرنامج يتيح لك القدرة على تشغيل لانطينا من اي مكان، بهذا تصبح لديك رؤية شاملة حول كل الاعداء القريبين منك

بالنظر إلى هذه المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج هكر ببكي هذا يمكنك القضاء على الخصوم في وقت قياسي، والرفع من مستوى حسابك، وبه يمكنك مقارعة العمالقة أنت أيضا.

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل C4 HACK

هذا البرنامج يعتبر من أشهر برامج هكر ببجي المعروفة خاصة لذا اللاعبيين المحترفين، فبرنامج  C4 HACK له القدرة على تدمير جميع الأعداء والخصوم بشكل اوتوماتيكي وفي وقت زمني قياسي.

هذا البرنامج يتيح لمستخدميه اللعب بطريقة تلقائية، أي أنك سوف تلعب بشكل اوتوماتيكي، هكذا تسستطيع جمع أكبر عدد من النقاط وعليه رفع مستواك داخل اللعبة، حقيقة كنت أستعمل هذا البرنامج وبه كنت ألعب طيلة 24 ساعة يوميا.

برنامج هاك ببجي Lamborghini HACK

مع آخر برنامج هكر ببجي، ترتيب هذه البرامج جاء عشوائيا، بمعنى أن كون هذا البرنامج الأخير لا يعني أنه أقل أهمية عن سابقيه، فبرنامج Lamborghini HACK يعتبر من بين اقوى ,اخطر برامج الهاك لببجي، فهو قادر على الرفع من مستواك داخل اللعبة بطريقة اتوماتيكية، إذ يكفي أن تترك حسابك مفتوحا، وسيعمل البرنامج على اللعب تلقائيا ونظرا لكون البرنامج قوي وتحركاته مدروسة ودقيقة فهو يقتل الأعداء بسرعة، وبهذا تحصل أنت على جميع النقاط بطريقة مجانية.

هذا البرنامج يختصر عليك الوقت، فأنت غير مجبر على اللعب ساعات طوال لبلوغ مستوى عالي من اللعبة الآن، هذا البرنامج يستخدم من طرف عدد من الشركات من أجل الحصول على النقاط، لرفع مستوى الحسابات وبيعها.

رمزأهم ادوات فري فاير
شحن جواهر فري فاير مع بعض الطرق المجاني
تعلم فري فاير هيد شوت vip مجانا
أكواد فري فاير مجانا
حسابات فري فاير قانونية مجانا
حماية: كيف يتم اختراق حسابات فري فاير
شحن فري فاير من خلال موقع shop2game
قلتشات فري فاير مجانا
أسرار شخصيات فري فاير
سيرفر المطورين فري فاير
خدمة عملاء فري فاير
اسماء شخصيات فري فاير مزخرفة

“الآن ننتهي من هذا الموضوع الذي يخص برامج هكر ببجي، بات بإمكانك المنافسة بقوة أنت أيضا، والإرتقاء بحسابك ببجي مع الكبار والفوز أنت كذلك بالجوائز، شكر على متابعتكم نتمنى أن نكون أدناكم ، أي سؤال أي إضافة شاركوها عنا في صندوق الوصف، وسنعمد على الرد عليكم في أقرب وقت”.

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments