خدع احتراف فري فاير 🔥

تحميل سيرفر المطورين فري فاير apk آخر إصدار 2024 free fire advance

يسعى مطورو لعبة فري فاير دائما إلى إدخال تحديثات جديدة تتماشى مع متطلبات اللاعبين وتعزز الأمان. تساعد هذه التحديثات الجديدة على إدخال إضافات تشكل تحديا جديدا للاعبين.

سيرفر المطورين فري فاير Free Fire Advance Server يسمح للاعبين المحترفين من التعرف وتجربة أحدث المميزات التي يتم إضافتها على فري فاير التحديث الجديد، وكذا معرفة الأخطاء والإبلاغ عنها وتقديم اقتراحات قبل نشر أحدث إصار من اللعبة للجميع.

سنشرح في الأسفل تحميل سيرفر المطورين فري فاير وكيفية تسجيل الدخول عليه وتفعيله. رابط التحميل في الأسفل 👇، لكن أنصحك بالاطلاع على المعلومات الواردة في هذا المقال حتى تتمكن من التسجيل في التحديث الجديد في فري فاير بالشكل الصحيح وتنزيل السيرفر بنجاح.

ماهو سيرفر المطورين ؟

فري فاير سيرفر المطورين Free Fire Advanced Server هو عبارة عن خدمة أو جانب من جوانب لعبة فري فاير الذي يخص التحديثات الجديدة التي تدخلها إدارة اللعبة، ويتم من خلال free fire advance سيرفر المطورين إدخال تحديثات جديدة في اللعبة بشكل قبلي، أي قبل أن تصبح متوفرة للاعبين.

تكون هذه التحديثات عبارة عن مميزات جديدة تضاف إلى اللعبة لم تكن موجودة من قبل، مثل أنواع جديدة من الأسلحة أو شحن جواهر فري فاير أو النقاط التي يمكن للاعبين الحصول عليها والانتقال بها إلى المستويات الموالية.

سبب اخر لوجود سيرفر المطورين هو اطلاع اللاعبين واليوتوبرز المشهورين على التحديثات الجديدة التي سوف تنزل في اللعبة قبل تنزيلها، وذلك بهدف فحصها من طرف اللاعبين ومعرفة عيوب هذه التحديثات، وذلك كي تقوم منصة غارينا بتغيير هذه التحديثات في حالة ما إذا كانت غير مناسب.

وهذا الأمر يفسر كيف يحصل مشاهير فري فاير على سكنات نادرة جدا بشكل سريع 😉

موعد فتح فري فاير ادفانس سيرفر المطورين

أولا قبل أن أقدم لك عزيزي القارئ طريقة تحميل سيرفر المطورين، لابد أولا من أن أوضح نقطة مهمة في هذا السياق. وهي موعد فتح سيرفر المطورين.

سيرفر المطورين في لعبة فري فاير لا يكون متوفر دائما على طول العام، بل يكون متوفر فقط في أوقات محددة في العام أي في الأوقات التي تريد إدارة اللعبة إدخال تحديث جديد.

ولا تقوم إدارة فري فاير بإدخال تحديثات في كل مرة بل من وقت لآخر، لهذا إذا أردت الدخول إلى سرفر المطورين ينبغي أن يتزامن وقت دخولك مع إطلاق إدارة فري فاير لتحديث جديد.

هذا لا يعني أنه لا يمكنك الدخول إلى السيرفر، بل يمكنك ذلك، لكن إذا لم تكن الإدارة في ذلك الوقت بالتحديد تريد تنزيل تحديث جديد، فسوف لن تجد هذا التحديث، لذلك يمكنك الدخول إلى هذا السيرفر من وقت لآخر حتى تتصادف مع وقت إطلاق التحديثات.

نحن في موقع معلومة ننشر دائما جديد اخبار فري فاير، ولدينا اطلاع دائم من غارينا الشركة الرسمية بموعد اطلاق السيرفر الرسمي. كل ما عليك ان تتابع الموقع بشكل دائم لكي تتوصل بجديد الأخبار ❤️

تحميل سيرفر المطورين

Free Fire Advanced Server

دخول سيرفر المطورين فري فاير

يمكن تحميل سيرفر المطورين بسهولة من خلال الرابط الذي سوف أتركه لكم هنا، بعد الدخول إلى الرابط حاول قراءة المعلومات الخاصة بالتحميل حتى تتمكن من تحميل فري فاير سيرفر المطورين بالطريقة الصحيحة وتثبيته والعمل عليه بالطريقة الصحيحة لكي تتمكن من الاطلاع على التحديثات الجديدة في لعبة فري فاير قم بتنزيل فري فاير ادفانس من الرابط التالي:

تحميل Free Fire Advanced Server

للحصول على آخر تحديث، ضروري أن تقوم بالتسجيل في الموقع والحصول على الكود حتى تتمكن من تفعيل اللعبة بعد تنزيلها، إذا لم تحصل على كود التفعيل لن تتمكن من فتح السيرفر. سنشرح طريقة القيام بذلك في الفقرة التالية 👇👇

شرح تسجيل دخول سيرفر المطورين

قد تجد صعوبة في طريقة التسجيل في سيرفر المطورين فري فاير، لكن لا تقلق عزيزي، ستتمكن من الدخول إلى سيرفر المطورين بطريقة سهلة جدا لن تأخذ منك سوى بضع دقائق فقط، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات بالتفصيل:

  1. أولا: أول خطوة يجب عليك القيام بها هي الدخول إلى الموقع الرسمي لـ سيرفر المطورين فري فاير عن طريق الرابط التالي:

advance.ff

إذا وجدت أن الموقع غير متاح للدخول يعني أن سيرفر المطورين مغلق حاليا، وسيتم تشغيله بمجرد صدور تحديث جديد من اللعبة، قم بالدخول عليه بمجرد فتح شركة غارينا لتحديث جديد. سنقوم بإشعاركم في هذا المقال بمجرد صدور تحديث جديد.

2. ثانيا: بعد الدخول إلى الموقع الرسمي بشكل مباشر عن طريق الرابط السابق ستجد إمكانية تسجيل دخول سيرفر المطورين عبر الفيسبوك، قم بالضغط على login facebook أو التسجيل عن طريق حساب جوجل.

  1. ثالثا: من الممكن أن يطلب منك تعبئة بعض المعلومات الخاصة بك، وهي معلومات بسيطة، ستقوم بإدخال:
    • الاسم الكامل full name
      •  إدخال البريد الالكتروني
      •  إدخال رقم الهاتف
      • ثم الضغط على join now  من أجل متابعة العملية.
  1. رابعا: بعد قبولك في سيرفر المطورين سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة، سيظهر لك كود قم بنسخه والاحتفاظ به لأنك ستحتاج إليه للدخول على فري فاير ادفانس.

خامسا: سوف تظهر لك علامة التحميل باللون الأخضر قم بالضغط عليها من أجل تنزيل فري فاير سيرفر المطورين apk أحدث إصدار.

( إذا ظهرت لك زر التنزيل باللون الرمادي كما في الخطوة السابقة، يعني أن تنزيل السيرفر غير متاح بعد سيظهر لك تحت الزر الموعد الذي سيفتح فيه).

خامسا: بعد تنزيل فري فاير ادفنس قم بتثبيته وفتح لعبة فري فاير، بعدها سيطلب منك إدخال الكود الذي حصلت عليه عند التسجيل في موقع Free Fire Advance Server قم بإدخال الكود ومبروك عليك الدخول.

ستتمكن من الدخول بنجاج وستجد جميع الميزات التي تريد مثل الجواهر والعديد من الميزات الأخرى الغير متاحة في اللعبة العادية.

كود سيرفر المطورين

قبل تنزيل سيرفر المطورين apk سيظهر لك كود غارينا سيرفر المطورين، هذا الكود مهم جدا احفظه عندك حتى تتمكن من الدخول على سيرفر المطورين.

هذا الكود هو كود خاص بحسابك فقط، لا تشاركه مع أي احد

ستظهر معك نافذة جديدة بها مجموعة من الجوائز للمقبولين في سيرفر المطورين، وهي عبارة عن جواهر فري فاير diamond.

تحميل فري فاير سيرفر المطورين

بهذه الطريقة يمكنك الدخول إلى سيرفر المطورين فري فاير بسهولة والحصول على الجوائز، وحزم فري فاير الماس وغيرها.

سيرفر المطورين يفتح لمدة أسبوع من وقت لآخر، وذلك عندما يكون هناك تحديث جديد في فري فاير، إذا لم تتمكن من تجربته في الوقت الذي تم فتحه سيتم إغلاقه، ولن تتمكن من الدخول عليه حتى يتم إصدار تحديث جديد

في حالة كنت مهتم بمعرفة طرق اخرى تمكنك من الحصول على جواهر فري فاير مجانا، المرجو الإطلاع على المقالات الأخرى على موقعنا التي تندرج ضمن تصنيف فري فاير. من خلال الخطوات السابقة تستطيع الدخول سيرفر المطورين ff وتحميله، ومن ثم يمكنك الاستفادة من الجوائز التي يوفرها سيرفر المطوين من أجل تقوية حسابك في فري فاير.

سوف نحاول ان نجيب عن أهم التساؤلات التي يطرحها متتبعي موقع معلومة.

أسئلة بخصوص سيرفر فري فاير للمطورين

هل يمكن لأي شخص التسجيل و الدخول الى سيرفر المطورين ؟

يمكن لأي شخص تجربة التسجيل في سيرفر المطورين بسهولة، لكن شركة غارينا لديها شروط مهمة كي تقبل ضمن قائمة المطورين لديها، ويقومون بالاطلاع على حسابك الرسمي، في حالة تبين انك لاعب محترف سيتم قبولك.

هل استطيع اللعب في سيرفر المطورين بشكل دائم ام فقط لفترات محدودة ؟

للأسف لا، سوف تتمكن من اللعب لفترة محدودة خلال السنة وتجربة اخر السكنات و الفعاليات بشكل مجاني، لكن فور انتهاء التجربة سوف يتم نشرها في السيرفر الرسمي وايقاف اللعب في سيرفر المطورين.

الجوائر التي احصل عليها من سيرفر المطورين، يتم تحويلها لسيرفر الرسمي ؟

نعم، عند انتهاء الفترة التجريبية في سيرفر المطورين، يتم تحويل الجوائز الخاصة بك حسب مشاركتك وتحويل الجواهر الى حسابك الرسمي في اللعبة. من 100 💎 جوهرة الى 3000 💎جوهرة

هل فعلا يمكن العمل مع فري فاير والحصول على مبالغ حقيقية كراتب شهري من خلال سيرفر المطورين ؟

نعم، لكي تتمكن من العمل في فري فاير من الضروري ان يكون سنك +18 ولديك خبرة كافية في تجربة مجموعة كبيرة من الألعاب، ليست فقط فري فاير. عندما يلاحظ فريق فري فاير انك قادر على اكتشاف أخطاء كثيرة في اللعبة، سوف يتم ارسال دعوة لك للعمل مع فري فاير بشكل رسمي. وعملك سوف يكون ايجاد الاخطاء في اللعبة واقتراح سكنات او فعاليات للعبة.

هل فعلا كل شيء مجاني في سيرفر المطورين ؟

نعم، كل شيء مجاني لأن الغرض من السيرفر هو تجربة كل شيء في اللعبة وايجاد الأخطاء والمشاكل قبل طرحها في السيرفر الرسمي.

هل أستطيع تحميل سيرفر المطورين من ميديا فاير؟

من الأفضل الاقتصار على تنزيل الملف من الموقع الرسمي، لكي تحصل على آخر إصدار. أما استخدام مواrع أخرى، غالبا ستواجه مشكلة في تشغيله أو تجد أنه قديم ولا يعمل. لهذا استخدم الطريقة التي شرحنا أعلاه.

الاسمFF Advance Server
آخر OBOB44
كود التفعيلمتوفر
المكافآت3000 جوهرة مجانا
الإصدار v66.36.0
تاريخ الإصدار 03/04:2024
حجم الملف14.8 ميجا
تقييم المستخدمين4.4/5

رابط التسجيل في سيرفر المطورين

تحميل سيرفر المطورينFF Advance Server

في حالة كان لديك سؤال اخر مهم، اكتب في التعليقات، سوف اجيب عنه وارسل لك 100 💎 جوهرة مجانا في حالة كان سؤالك مهم ✌️

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

135 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments