خدع لعبة ببجي

اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟

يسعى العديد من الأشخاص إلى الحصول على حساب ببجي قوي يحتوي على خصائص عالية ومتقدم في اللعبة، لهذا تجد أغلب اللاعبين يبحثون عن طريقة الحصول على حساب ببجي مجاني مشحون.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR توصلنا مؤخرا بالعديد من الأسئلة والاستفسارات من المتابعين يسألون عن اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟

بما أن هذا الموضوع حساس بعض الشيء، سوف أحاول شرحه بالتفصيل، لكن ليس من باب الاختراق بل فقط حتى أفضح الطرق التي يستخدمها الهاكرز في اختراق حسابات ببجي، وذلك حتى تتمكن تجنبها وحماية حسابك في حال صادفت أي من هذه الطرق.

اقرأ أيضا:
طرق تهكير شدات ببجي بدون رقم هاتف هل ممكن
أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG للبيع رخيصة
تنزيل ببجي مهكرة شدات

قبل أبدأ في فضح الطرق التي يستخدمها الهاكرز في اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟ دعني أولا أقدم لك موضوع سابق شرحنا فيه كيفية شحن شدات ببجي عن طريق id مجانا, وذلك من خلال موقع رائع جدا، يمكنك اكتشاف ذلك في:

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID مجانا

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار
تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب

هل يمكن اختراق حسابات ببجي

هناك العديد من الطرق المنتشرة على الانترنت التي تدعي أنه يمكنك تهكير حسابات ببجي في ثواني، أو اختراق ببجي عن طريق الايدي ID مجانا.

بعد أن اطلعت على أغلب هذه الطرق وقمت بفحصها للتأكد من صحتها وجدت أن أغلب هذه الطرق كاذبة ولا تقدم لك أي حسابات، بل فقط يتم نشرها حتى يتم تصييدك من أجل الدخول على تلك المواقع.

غالبا ما يكون هدف المواقع التي تقدم هذه الطرق هو أن تدخل عليها من أجل الاستفادة من الزيارات، هذا أمر عادي، لكن الأمر لا يتوقف هنا، بل يسعى البعض من خلال هذه الطرق التي يشرحونها إلى تصييدك واختراق حساباتك. كيف ذلك؟

غالبا حينما تدخل على أي موقع يشرح اختراق حسابات ببجي سوف تجده إما يقدم لك برنامج أو تطبيق ويطلب منك تحميله والدخول عليه أو أنه يطلب منك إدخال ID الخاص بحسابك وسوف تحصل على حسابات ببجي مجانية.

المشكل هو أن هذه الطرق لن تمكنك من الحصول على أي حسابات بل على العكس من ذلك يمكن أن تؤدي إلى سرقة حساباتك أنت واختراق هاتفك.

أغلب التطبيقات التي تجدها منتشرة على الويب أو التي يشرحها البعض على اليوتيوب تكون كاذبة لأن عمليات الاختراق لا تتم بهذه السهولة.

نصيحة

حتى تتمكن من حماية حساب ببجي الخاص بك وحماية جميع الحسابات الموجودة على هاتفك، وكذا حماية هاتفك من الاختراق، حاول ألا تصدق كل ما يتم الترويج له على الانترنت لأن أكثر من 80 بالمئة من تلك الطرق كاذبة ويمكن أن تشكل خطر على حساباتتك وتؤدي إلى اختراق هاتفك، لذا لا تقم بتصديقها أو الدخول عليها.

اقرأ أيضا:
اختراق حسابات ببجي موبايل رابط أخطر الطرق وجب عليك حماية حسابك منها

اختراق ببجي id عن طريق الصفحات المزورة وكيفية الحماية

هناك بعض الطرق الخطيرة التي يستخدمها البعض في اختراق حسابات ببجي، والتي يجب الحذر منها أثناء تصفح الانترنت، هذه الطرق هي استخدام الصفحات المزورة في اختراق الحسابات.

إذن ما هي الصفحات المزورة. وكيف يتم استخدامها في سرقة حساب ببجي؟

الصفحات المزورة هي إحدى طرق الاختراق، حيث يقوم الهاكرز بتصميم صفحة مزورة تشبه صفحة تسجيل الدخول إلى لعبة ببجي، أو صفحة تشبه الموقع الرسمي لشحن ببجي، ومن ثم يقوم الهاكرز بنشر هذه الصفحة على شبكة الواي فاي العامة، أو يقوم بإرسالها إلى الضحية عن طريق رسالة عادية، أو يتم وضعها على موقع معين.

هذه الصفحة المزورة كما قلت تكون نسخة طبق الأصل عن الصفحة الحقيقية، لكنها تحتوي على فيروس قوي يستطيع اختراق حسابات ببجي عن طريق id أو حتى اختراق ببجي عن طريق اسم المستخدم.

حينما يقوم الضحية بالدخول على هذه الصفحة، تطلب منه إدخال id وكلمة المرور الخاصة بحسابه، في هذه اللحظة حينما يقوم الضحية بإدخال هذه المعلومات تصبح مباشرة جميع معلومات الضحية عند الهاكرز، وبالتالي يكون قادر على الدخول على حسابك بكل سهولة.

هناك بعض الطرق التي يتم من خلالها تصميم الصفحات المزورة مثل موقع spom .

كيفية حماية حساب ببجي من الصفحات المزورة

  • عند الدخول على أي صفحة ويطلب منك تسجيل الدخول على حسابك تأكد أولا من أن الصفحة رسمية وليست صفحة عشوائية.
  • أيضا لا تقم بإدخال أي معلومات شخصية أو معلومات حساباتك على أي موقع قبل أن تتأكد منه مصداقيته
  • دائما قم بالتوجه إلى رابط الصفحة من أجل التأكد منها، دائما الصفحات الرسمية يكون فيها اسم الموقع متبوع مباشرة بـ .com إذا وجدت غير ذلك فمن الأفضل تجنب الدخول عليها.

اقرأ أيضا:
تحميل هكر كشف الاماكن ببجي بدون باند للاندرويد والايفون مجانا
تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار

اخترق فيسبوك عن طريق فيسبوك هل ممكن

عند تحميل لعبة ببجي سوف تجد خيارين لتسجيل الدخول إما عن طريق id أو عن طريق الفيسبوك. أغلب الأشخاص يفضلون تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك، لكن أحيانا يمكن أن تكون هذه الطريقة خطيرة ويمكن أن تؤدي إلى تهكير حسابك. كيف ذلك؟

يتم الوصول إلى حساب ببجي الخاص بك بطريقة غير مباشرة، يعني يقوم الهاكرز باستهداف حساب فيسبوك واختراقه، ومنه يستطيع الوصول إلى جميع الحسابات المرتبطة بالفيسبوك.

هناك العديد من طرق اختراق الفيسبوك التي يجب عليك الحذر منها حتى لا يتم سرقة حسابك وتعريض الحسابات الأخرى للاخترق.

نصيحة لحماية حساب ببجي

حتى تتمكن من حماية حساب ببجي من الاخترق عن طريق فيسبوك، تأكد من أن حساب فيسبوك الخاص بك محمي بشكل جيد وذلك من خلال بعض الإجراءات

  • قم بوضع كلمة مرور قوية تحتوي على رموز متعددة حتى يصعب كشفها.
  • لا تقم بوضع معلومات في كلمة المرور مثل تاريخ الميلاد أو الاسم لأن هذه المعلومات يمكن كشفها بسهولة عن طريق التصيد الاحتيالي والتخمين.
  • لا تقم بفتح حساب فيسبوك الخاص بك في أي جهاز آخر غير هاتفك أو اللابتوب الخاص بك.

تهكير ببجي عن طريق id عن طريق مواقع شحن ببجي PUBG

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يتم استخدامها من أجل اختراق حسابات ببجي عن طريق id من أشهرها مواقع شحن ببجي المزورة.

بما أنك تلعب ببجي ضروري أن تحتاج إلى شحن حساب ببجي الخاص بك سواء من خلال الحصول على شدات ببجي أو الأسلحة وغيرها من المعدات الخاصة باللعبة.

هناك بعض المواقع التي تستغل هذه الثغرة وتقوم بإنشاء مواقع مزورة وتقوم بوضع اسم لهذا الموقع، مثلا شحن شدات ببجي مجانا أو تنزيل ببجي مهكرة وغيرها من العناوين المشابهة التي تثير انتباه اللاعين حتى يدخو عليها.

أغلب المواقع المزورة عندما تدخل عليها تطلب منك إدخال id حساب ببجي الخاص بك، يمكن ان تطلب أيضا إدخال الباسورد، بعد ذلك تستغل هذه المعلومات وتقوم بسرقة حساباتك.

تنبيه:

لابد من توخي الحذر ما أمكن عندما تريد شحن حسابك، وألا تقوم بالدخول على أي موقع كيفما كان، هناك مواقع رسمية تابعة للعبة ببجي والتي يمكنك من خلالها شحن حسابك بطريقة مضمونة وآمنة، قم بحفظ روابط المواقع الرسمية حتى تدخل عليها مرة أخرىن وتتجنب الدخول على المواقع العشوائية.

اقرأ أيضا:
ميداس باي موقع شحن شدات ببجي Midasbuy
شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف

برامج النجرات أقوى برنامج اختراق ببجي يجب الحذر منه

من الممكن أنك سمعت بأن أحد الهاكرز قام باخترق أحد الأبناك وقام بتحويل الأموال إلى حسابات معينة، أو أن شخص تم اختراق حاسوبه وسرقة بياناته، أو أنه تم اختراق بيانات الحكومات.

غالبا ما يتم القيام بهذه الأمور عن طريق ما يسمى بفيروس الفدية وهو من أقوى الفيروسات التي يتم استخدامها في اخترق الأجهزة، برامج التروجانت هي طريقة تستخدم فيروس الفيدية، كيف ذلك؟

سبق أن شرحت هذه الطرق في هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم . يتم إنشاء فيروس قوي ويتم دمجه في برنامج أو رابط عادي، وإرساله إلى أي جهاز، في هذه الحالة أي شخص قام بالضغط على ذلك الرابط أو الدخول عليه يتم اختراق حسابه مباشرة بفعل الفيروسات الخطيرة الموجودة في الرابط.

من الممكن حينما يدخل الضحية على الرابط أن يظهر له على شكل صورة عادية أو شيء من هذا القبيل، لكن في تلك اللحظة يكون جهازه قد تم اختراقه.

الخطير في هذه الطريقة، هو أن الهاكرز يستطيع تحويل الجهاز إلى أداة خاصة به يتحكم به كيفما يشاء، يمكنه الدخول على حساباتك أو تشغيل الكاميرا أو المايكروفون وغيرها.

اقرأ أيضا:
اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر مع طرق الحماية

نصيحة:

لابد من توخي الحذر من مثل هذه الطرق وعدم الدخول على أي رابط تجده أو يتم إرساله لك، حتى لو تم إرساله من شخص تعرفه، لأنه يمكن أن يكون هو الآخر تم خداعه.
تأكد دائما من مصدر الروابط التي تصل إليك
.

خلاصة:

في الأخير حاولت في هذا المقال أن أوضح لك بعض الحقائق حول اختراق حسابات ببجي عن طريق id وذلك حتى أوضح لك، بأنه ليس كل ما يروج على شبكة الانترنت ويتم الترويج له صحيح، بل أغلب الطرق التي يتم شرحها كاذبة ولا تمكنك من الحصول على أي شيء، بل يمكن أن تكون خطيرة على حسابك.

لذا من الضروري توخي الحذر أثناء البحث عن مثل هذه المواضيع حتى لا يتم تصييدك أو سرقة حساب ببجي الخاص بك أو أي حسابات أخرى على هاتفك. إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات أو إضافات حول هذا الموضوع لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments