خدع احتراف ببجي 🔥

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا .. ربح 5000 شدة كل اسبوع

مرحبا، العديد من لاعبين PUBG Mobile، يطمحون للحصول على شدات ببجي، لكن أغلب الأشخاص مجرد أطفال، لا يملكون المال الكافي لشراء شدات ببجي، لهذا يقومون بالبحث عن مواقع التي تقدم شدات ببجي موبايل بشكل مجاني، وعلى رغم من وجود مجموعة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، إلا أن أغلبها مزيف، لا يقدم شيء، لكن لا تقلقوا، حيث سنقدم لكم أفضل موقع لشحن شدات ببجي موبايل مجانا، عبر الأي دي، ابقوا معنا لتستفيدوا من جميع المعلومات، التي سنقدمها لكم حول هذا الموقع

إلى جانب طريقة شحن شدة ببجي عن طريق برامج. هناك مجموعة من طرق شحن، شدات ببجي عن طريق ID، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع

لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا

هناك مجموعة من التطبيقات التي تقدم شدات ببجي بشكل مجاني، ولكن للحصول عليها، يجب عليك القيام بمجموعة من المهام. دعونا نتعرف على هذه المهام في الأسطر التالية من هذه المقال:

يقدم لك التطبيق، مجموعة من مقاطع الفيديو الإعلانية، التي تتراوح بين 15 إلى 30 ثانية، يمكنك مشاهدتها وكسب نقاط، وتحويلها لشدات ببجي مجانا، حيث أن كل فيديو تقوم بمشاهدته، ستحصل على 5 نقاط، على حسابك في التطبيق.

لعب الألعاب

يقدم لك التطبيق، ثلاثة ألعاب، يمكنك لعبها، عبر الضغط على “Play Games”، واختيار إحدها، وعند اللعب تحصل على غيمة، يمكنك تحويلها فيما بعد لشدات ببجي مجانية، لكن يمكنك الحصول، على عدد محدود من الغيمات، لهذا يجب عليك القيام بمهام أخرى، لمضاعفة نقاطك بسرعة، هيا لنتعرف على باقي المهام.

تحميل التطبيقات

يمكنك أيضا كسب نقاط إضافية، من خلال تحميل مجموعة، من التطبيقات على هاتفك، حيث يمكنك الحصول على خمسة نقاط، على كل تطبيق قمت بتحميله، رغم أن هذه الطريقة، تتطلب أن تتوفر على مساحة كافية على هاتفك، وتأخذ وقت، مقارنة بباقي الطرق، إلا أنه يمكنك الاعتماد عليها، للحصول على نقاط إضافية، وشحن شدات ببجي على حسابك بسرعة.

ملء النماذج والتصويت

يقدم لك هذا التطبيق، مجموعة من النماذج، الذي يجب عليك كتابة المعلومات عليها، كما يمكن التصويت، من خلال كتابة رأيك، حول مجموعة من الأشياء، هكذا ستحصل، على خمسة نقاط إضافية، على كل نموذج أكملته.

رابط الإحالة

من بين أفضل الطرق، لكسب نقاط كثيرة، في وقت قصير، هي من خلال مشاركة، رابط الإحالة الخاص بك، والذي ستجده في التطبيق، مع أصدقائك، وأفراد عائلتك، للتسجيل في التطبيق، عبر رابط الإحالة الخاص بك، عندها ستحصل، خمسة نقاط، على كل شخص قام بالتسجيل، من خلال رابط الإحالة، الخاص بك، يمكنك اختراع طرق لكي يقوم العديد من الأشخاص، بالتسجيل من رابطك، هكذا ستحصل على العديد من شدات ببجي بالمجان، في وقت قصير حدا.

برامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل أسبوع

يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بكم لدي يعمل بنظام أندرويد من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل. للحصول على مجموعة من المكافئات مثل بطاقات جوجل بلاي وأيضا نقاط التي يمكنكم تحويلها إلى شدات ببجي موبايل مجانا.

لكن للحصول على شدات ببجي مجانا، هناك مجموعة من المهام التي يجب عليكم القيام بها للحصول على نقاط وتحويلها إلى هذه شدات. وما بين هذه المهام مشاهدة الإعلانات، وأيضا تحميل الألعاب ولعبها على الهاتف الخاص بك، ودعوة أصدقائك. لتحميل هذا التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

الخطوة رقم 1: يجب عليك أولا التحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط التالي:

تحميل

الخطوة رقم 2: في هذه الواجهة الرئيسية يمكنك الضغط على هذا الخيار من خلاله يمكنك تحميل مجموعة من الألعاب على الهاتف الخاص بك وعند لعب كل لعبة و الفوز في المراحل والمستويات التي فيها يمكنك ربح مجموعة من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى شدات ببجي موبايل مجانا.

الخطوة رقم 3: و من الواجهة الرئيسية للتطبيق، يمكنك الدخول إلى خيار دعوة الأصدقاء، يمكنك نسخ الرابط خاص بك، و كل شخص قام بالتسجيل عن طريق هذا الرابط، ستقوم بربح 10,000 نقطة.

الخطوة رقم 4: من الواجهة الرئيسية، يمكنك الدخول إلى قائمة البطاقات. . ثم يمكنك تحديث قائمة. بطاقات جوجل بلاي. (حتى تتمكن من شحن شدات ببجي، يجب عليك أن تتوفر على أكثر من 470,000 نقطة عندها يمكنك تحويلها إلى شدات ببجي.)

الخطوة رقم 5:أما الآن، يمكنك نسخ الرمز الذي يمكنك إدخاله في الموقع الرسمي واستبداله شدات ببجي.

يمكنكم الآن تعرف على خطوات استبدال أكواد. للحصول على شدات ببجي في الموقع الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي.

رابط الموقع

في حالة عدم فهم أي من الخطوات السابقة، يمكنكم مشاهدة الفيديو على يوتيوب من خلال الضغط على زر التالي.

برنامج mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash

إذا كنت تبحث، عن أفضل برنامج، لشحن شدات ببجي موبايل مجانا، فيجب عليك أن تتعرف على تطبيق mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash، هذا التطبيق المذهل، الذي يمكنكم من خلاله، للحصول على شدات ببجي مجانا، وشحن حسابك، في جميع المواسم الجديدة، كمل يمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق، الحصول على مجموعة، من الهدايا والألبسة، ويمكنك أيضا رفع مستوى RP الخاص بك، إلى مستوى مرتفع، كي تصبح أحد اللاعبين المحترفين، في لعبة PUBG Mobile، لمنافسة اللاعبين المشهورين في اللعبة.

التطبيق صادق جدا، ومضمون 100%، ويمكنك من خلاله كسب العديد من الأشياء بالمجان، وللتعرف أكثر على طريقة التسجيل في التطبيق، دعونا نقدم لكم خطوات مبسطة، في الفقرة التالية.

طريقة إنشاء حساب في هذا البرنامج

الخطوة رقم 1: أولا يجب عليك التحميل من متجر Google Play عن طريق الضغط على هذا الرابط:

تحميل

الخطوة رقم 2: سيطلب منك التطبيق الموافقة على شروط وسياسات الخصوصية قم بالموافقة عبر الضغط على المربع ثم اضغط على زر “التالي”.

تنبيه: للحصول على شدات ببجي موبايل مجانية من هذا التطبيق يجب عليك إنشاء حساب عن طريق الإيميل الخاص بك أو حسابك على تروكولو أو حسابك على موقع فايسبوك. سنقوم نحن بشرح الخطوات إنشاء حساب من خلال فايسبوك حيث أن الجميع يمتلك حسابفيه.

الخطوة رقم 3: قم بالضغط على أيقونة فيسبوك لإنشاء حساب على التطبيق ثم قم بكتابة ايميل وكلمة سر الخاص بحسابك على فايسبوك ليتم إنشاء حساب على التطبيق بشكل مباشر.

وبعد أن تمت عملية، إنشاء حساب على التطبيق، بشكل ناجح، من خلال اتباع الخطوات السابقة، يجب علينا الآن، أن نتعرف على طرق، شحن شدات ببجي مجانا، عن طريق هذا التطبيق.

برنامج UC & Royal Pass Mobile

يعتبر تطبيق UCBoost: Win UC & Royal Pass، أحد أفضل التطبيقات، لشحن شدات ببجي بالمجان، من خلال تحميل التطبيق، عبر الرابط الموجود في الأسفل، وربطه مع حسابك، على فيسبوك، أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدها يمكنك البدا، في شحن شدات ببجي، كيف ذلك؟

ببساطة يطلب من البرنامج، القيام بمجموعة من المهام، وعند إتمامها، تحصل على الكثير من النقاط، هذه النقاط، يمكنك تحويلها، لشدات ببجي موبايل مجانا.

من بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، وإحالة أصدقائك، للتسجيل في التطبيق، والقيام ببعض المهام الأخرى.

بعد الحصول على نقاط كافية، يمكنك إدخال الآيدي، الخاص بحسابك على ببجي موبايل، في التطبيق، وذلك لشحن شدات ببجي موبايل مجانا، دون الحاجة لدفع أي سلف.

تحميل

برنامج Free UC® And Royal Pass Unlimited All Season

يعتبر تطبيق Free UC And Royal Pass Unlimited All Season، أحد أفضل التطبيقات، التي يمكنك الاعتماد عليها، لشحن شدات ببجي موبايل UC ، بشكل مجاني، وجميع المواسم الجديدة، حيث يمكنك من خلاله شحن شدات ببجي UC، بشكل غير محدود، وليس لعبة ببجي موبايل فقط، بل يمكنك أيضا، من خلال هذا التطبيق، شحن جواهر فري فاير مجانا.

تحميل

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن شدات ببجي مجانا

برنامج شحن شدات

يمكنك شحن شدات ببجي، من خلال الحصول على بطاقات Google Play، التي تتوفر على رصيد، يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي موبايل، وأيضا جواهر فري فاير، وشراء أي تطبيق مدفوع، بل وأكثر من ذلك، يمكنك من خلال بطاقات جوجل بلاي، الحصول على حساب Nitflex مجانا، لمشاهدة جميع الأفلام، والمسلسلات، التي تحبها.

أليس هذا رائع حقا، إذن كيف يمكنني الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

ببساطة يمكنك الحصول عليها، من خلال مجموعة من الأمور، يمكنك التعرف عليها، عبر زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه، على جميع الخطوات، التي يمكنك القيام بها، للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

كما يمكنك أيضا الحصول، على بطاقات مجانية، لمختلف المتاجر، كبطاقات iTunes، وبطاقات Amazon، وبطاقات Nitflex، وجميع بطاقات ستور، الخاصة بجميع المتاجر، والتي من خلالها، يمكنك شحن شدات ببجي موبايل.

يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لكيفية الحصول، على بطاقات ستور مجانا، لشحن شدات ببجي موبايل مجانا.

الحصول على بطاقات ستور

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة ببرنامج شحن شدات بابجي موبايل مجانا، وربح أكثر من 5000 شدة كل أسبوع، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

38 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments