خدع احتراف ببجي 🔥

أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG للبيع رخيصة

حسابات ببجي للبيع رخيص

بعد أن تحدثنا في الموضوع السابق عن طريقة الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا PUBG KR وذكرنا مميزات هذه النسخة والفرق بينها وبين النسخة العادية، وصلتنا مجموعة من الأسئلة من المتابعين حول أفضل موقع بيع حسابات ببجي رخيصة، لذا قمنا ببحث عميق عن أفضل مواقع بيع ببجي.

بعد ان بحثت عن مواقع تقدم حسابات ببجي رخيصة، وجدت مجموعة من المواقع تقول أنها مواقع تعطيك حسابات ببجي بالمجان، ومواقع أخرى تتحدث عن تهكير لعبة ببجي، لكن بعد أن دخلت للتأكد من هذا الأمر، وجدت أن أغلب هذه المواقع كاذبة وتريد فقط النصب عليك، وتهدف فقط إلى الربح من الزيارات لا غير، كما أنها لا تعطيك أي حسابات ببجي مشحونة أو حسابات ببجي مجانا.

في هذا المقال سوف أبين لكم مواقع حقيقية للحصول على حسابات ببجي بالمجان، وكذا مواقع حقيقية الحصول على حسابات ببجي رخيصة .

أمر آخر ضروري ان أشير إليه هو تجنب الدخول إلى المواقع الكاذبة التي تدعي بيع حسابات ببجي، لأنها قد تشكل خطرا عليك وتؤدي إلى سرقة حساب ببجي الخاص بك لأن بعض المواقع تهدف فقط إلى سرقة حسابات ببجي. الفرق بين المواقع الحقيقية والكاذبة ستجدها في هذا المقال.

اقرأ أيضا
موقع ببجي الرسمي لتحويل الشدات
أفضل المواقع للحصول على مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok

بما أنك دخلت إلى هنا للبحث عن حسابات ببجي مجانية أو مواقع تقدم حساب ببجي، فلابد أنك تعرف لعبة ببجي جيدا، لذا لا داعي لكي أتحدث لك عن ما هي لعبة ببجي أو تعريف لعبة ببجي إذا أردت معلومات أكثر عن ببجي مثل مميزات ببجي أو تاريخ لعبة ببجي أو طريقة لعب ببجي. أو حتى ببجي موبايل مهكرة، ستجد كل هذا في تنزيل ببجي مهكرة شدات.

أنت الآن تبحث عن مواقع تقدم حسابات ببجي لذا دعنا ننتقل مباشرة للحديث عن هذه المواقع عن هذه المواقع.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

كيف أحصل على حسابات ببجي.

حسابات ببجي للبيع رخيصة

أغلب حسابات ببجي التي نحصل عليها هي لأشخاص اعتزلوا اللعب، كما تعلم هناك بعض الأشخاص يقررون اعنزال لعبة ببجي بسبب ضروف العمل أو لأنهم وجدوا لعبة أخرى، ولكي لا يضيع حساب ببجي قديم الخاص بهم يقررون بيعه والاستفادة منه.

يقوم موقنا بالتعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص الذي اعتزلوا اللعب، حيث أننا لدينا منصة خاصة لمن يريد التبرع بحساب ببجي أو بيع حساب ببجي، هناك من يقدم لنا حساب ببجي بالمجان، وهناك أشخاص آخرون يطلبون مبالغ مالية مقابل الحساب.

حينما نقوم بشراء هذه الحسابات أو نحصل عليها من شخص متبرع تكون بعض الحسابات مشحونة بسكنات وأسلحة وحزم هدايا ومبالغ مالية، يمكن استغلالها لتقوية الحساب.

بعد أن نحصل على عدد من الحسابات 20 فما فوق، ننشرها على موقعنا هذا موقع معلومة، كي يستفيد منها متابعينا وزوارنا.

هناك أيضا أشخاص يعملون معنا في الموقع يقومون بإنشاء حسابات ببجي بالمجان ثم نقوم بعد ذلك بشحن هذه الحسابات ومن ثم نشرها في المقالات التي ننشر، وقد سبق ونشرنا مجموعة من الحسابات سابقا في موضوع حسابات ببجي مجانية مع سكنات قديمة

قد تقول لي إذا كنت تقوم بشراء حسابات ببجي لماذا تقدمها مجانا؟

حينما أقدم لك حسابات ببجي بالمجان أنت تستفيد من الحساب، وأنا أيضا أستفيد من الإعلانات التي يتم نشرها في موقعنا، وأستفيد أيضا من الزيارات، يعني كلنا نستفيد وهذا هو الهدف.

اقرأ أيضا:
قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

مواقع ببجي يجب الحذر منها

حسابات ببجي رخيصه

ربما دخلت إلى موقع من قبل يقول أنه موقع يقدم حسابات ببجي، لكن بعد أن دخلت يطلب منك الموقع كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر لكن المشكل حينما تكتب هذه المعلومات يأخذك إلى صفحة جديدة فارغة أو يقول لك أن الحسابات غير موجودة أو يقول لك حمل تطبيق معين أو شيء من هذا القبيل. في الحقيقة مثل هذه المواقع يكون الغرض منها هو سرقة حسب ببجي الخاص بك أو اختراقه، لأن المواقع الحقيقة لا تطلب منك إدخال كلمة السر. وقد سبق وحذرنا من هذه المواقع وخطورتها في موضوع كيف يتم اختراق حسابات ببجي موبايل رابط

نصيحة:
أي موقع بيع حسابات ببجي دخلت إليه وطلب منك كتابة كلمة السر الخاصة بالحساب فهذا الموقع كاذب.

اقرأ أيضا:
اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل

مميزات الحصول على حساب ببجي

  • هناك بعض حسابات ببجي تكون يكون مستواها عالي جدا وبالتالي عوض أن تطور حسابك القديم الذي سيستغرق منك وقت طويل، يمكنك الحصول على حساب مستواه عالي، وتدخل في اللعبة من أجل قتال الأعداء.
  • الحسابات التي نقدمها هي حسابات ببجي مشحونة بمجموعة من الخصائص مثل السكنات، وأسلحة متطورة والعديد من شدات ببجي وغرها من المميزات التي تساعدك في القضاء على الخصوم بكل سهولة.
  • لن تحتاج إلى إنشاء حساب ببجي جديد والمرور من المراحل المعقدة في إنشاء الحساب، بل بفضل الحسابات التي نقدمها ستحصل على حساب جاهز، ما عليك سوى البدء في اللعب.

نصائح قبل شراء حساب ببجي

  • أولا إذا كنت تريد شراء حساب ببجي من موقع آخر لابد من أن تتأكد هل الموقع موثو منه، حتى لا تكون ضحية للنصب
  • قم بقراءة تعليقات الزوار في الموقع الذي تريد شراء حساب ببجي منه، إذا كانت أغلب التعليقات إيجابية هذا يعني أن الموقع صادق ويقدم حسابات ببجي رخيصة. إذا كانت التعليقات سلبية سيكون الموقع كاذب.

  • حسابات ببجي فيها مجموعة من السرفرات، يني هناك سرفرات عربية وأجنبية، تأكد من أن سيرفر الحساب الذي تريد شراءه عربي كي يعمل معك بنجاح.
  • لا تقم إعطاء أي ثمن طلب منك، تأكد من أن الثمن الذي طلبه منك الموقع هو ثمن مناسب، يمكنك أيضا أن تسأل أحد أصدقائك الذي يلعبون ببجي لأنه سيكون مطلع على الأثمنة

اقرأ أيضا:
هل يمكن تحميل لعبةpubg steam
تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

مواقع بيع حسابات ببجي رخيصة

حسابات ببجي رخيصة

حسابات ببجي للبيع بدولة الإمارات

  • موقع كولشي ae.kulshe.com
  • موقع السوق المفتوح ae.opensooq.com
  • موقع دوليزل دبي dubai.dubizzle.com

حسابات ببجي للبيع بدولة قطر

  • موقع أوليكس olx.qa
  • موقع أوبن سوق qa.opensooq.com
  • موقع مزاد قطر mzadqatar.com

حسابات ببجي للبيع بدولة السعودية

  • موقع هرج haraj.com.sa
  • موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات ببجي للبيع بدولة الكويت

  • موقع فورسيل الكويت
  • موقع كيو 84 للبيع q84sale.com
  • موقع السوق المفتوح kw.opensooq.com
  • موقع بلاير أراب playrarab.com

حسابات ببجي للبيع بدولة عمان

  • موقع بزات www.bezaat.com
  • موقع 3rbbazaar.com
  • موقع أوليكس olx.com.om

حسابات ببجي للبيع بدولة الأردن

  • موقع السوق المفتوح jo.opensooq.com
  • موقع كولشي ae.kulshe.com
  • موقع سوف أد souqad.com
  • موقع أوليكس olx.com

حسابات ببجي للبيع بدولة مصر

  • موقع أوليكس olx.com.eg
  • موقع أوبن سوق eg.opensooq.com

طرق خطيرة للحصول على حسابات ببجي

بيع حسابات ببجي رخيصة

الغرض من تقديم هذه الطرق ليس هو أن تطبقها ولن فقط لكي تتعرف عليها وتتجنبها في حالة تعرضت لها في يوم من الأيام. لا نتحمل أي مسؤولية في حالة قمت بتجربتها، غرضنا الأول والأخير هو حماية الحسابات.

هناك مجموعة من الطرق التي يستخدمها الهاكرز في الحصول على حسابات ببجي مجانا لكن هذه الطرق خطيرة لأنها تؤذي الأخرين وتسرق حساباتها، تخيل معي أن لديك حساب ببجي تعمل على تطويره منذ ثلاث سنتين أو أكثر ثم يأتي شخص ويسرق حسابك،هذا الفعل ليس شريف. سوف أعرفك فقط بهذ الطرق حتى تتجنبها وليس من أجل تطبيقها.

طريقة النجرات

هذه الطريقة معروفة بين المحترفين في مجال القرصنة عبر الانترنت، حيث يقوم الهاكرز بإرسال برنامج به فيروسات إلى الشخص المستهدف، حينما يدخل هذا الشخص إلى البرنامج أو يثبته على هاتف، يتم اختراق هاتفه وسرقة ل الحسابات الموجوة على هاتفه، ليس هذا فقط بل يمكنه التجسس عليه أيضا من خلال فتح الكاميرا والمايكروفون وغيرها. سبق وأن تطرقنا إلى هذا وشرحناه بالتفصيل في مقال بعنوان اختراق حساب فيسبوك

الصفحات المزورة،

يقوم بعض الهاكرز السيئين بإنشاء صفحة مزورة تشبه صفحة الدخول إلى حساب ببجي، ثم يتم إرسالها إلى الضحية حينما يقوم الضحية بالدخول إلى حسابه تظهر له هذه الصفحة المزورة فيقوم بكتابة معومات حسابه، ما إن يسجل ملومات الحساب ويضغط على دخول يتم سرقة حسابه، لأن هذه المعلومات تظهر عند صاحب الصفحة المزورة.

خاتمة:

في الاخير أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم منه. إذا كان لديكم أي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع أو المواضيع الأخرى التي ننشرها على موقعنا، فقط اتكوا لنا أسئلتكم في التعليقات، وسوف نجيب عليها إنشاء الله.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments