برامجخدع لعبة ببجي

تحميل magnum x mobile برنامج هكر ببجي

إن البحث عن برنامج magnum x mobile من أجل تهكير ببجي هو دليل على أنك تشعر بالملل من اللعب العادي و من مسألة الشحن المكلف و الجهد المتعب في ظل عدم التكافئ الناتج عن استخدام العديد من اللاعبين لبرامج الهكر، إذن أنت ايضا ترغب بتطوير حسابك أو تريد التصدي لسهولة قتلك من طرف الاخرين، الحل موجود و هو ما سنقدمه في هذا المقال بتقديم أفضل برامج الهكر في مقدمتها برنامج magnum x mobile التي ستفيدكم كثيرا في تطوير الأداء و الحساب و الاستمتاع أكثر بلعبة ببجي

نحيط علما متابعينا الكرام أن محتوى هذا المقال لا يعد بمثابة تشجيع على استخدام الهكر في لعبة ببجي، و نحذركم من التعرض لعقوبة من شركة ببجي التي لا تتهاون في التصدي لعمليات التهكير، إذا استخدمت برامج و طرق التهكير بحسابك الأساسي فإنك تعرضه لخطر الحظر بشكل نهائي

إن كنت مهتما بمعرفة الطرق المجانية و المدفوعة لشحن شدات ببجي نقترح عليك زيارة مقالنا السابق :

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID مجانا

1. مميزات تهكير Pubg

من أهم المميزات التي ستتحصل عليها في حسابك عند تهكير ببجي هو الفوز بالمعارك بسرعة والإرتقاء بحسابك و تطويره لأعلى مستوى، ليس هذا فحسب، إليك ما ستحصل عليه بشكل مختصر و دقيق :

  1. لن تموت أبدا
  2. ميزة الطيران في الهواء
  3. ميزة تحديد موقع الخصوم
  4. يسحق الخصوم من بعيد
  5. الجري والقفز والتنقل بشكل سريع
  6. التصويب التلقائي، و العديد من الأشياء الأخرى، التي تجعل منك لاعب أسطوري لا يموت، ويفوز بالمعارك بسهولة.
  7. يمنح هكر ببجي القدرة على قيادة السيارة و المركبة
  8. يمنحك هكر ببجي القدرة على التعرف على موقع الأعداء من وراء الجدران
  9. ميزة HP غير محدود
  10. يوفر لك صلاحية اختراق الجدران بكل سهولة
  11. حصول ضرر كبير للخصوم عن بعد
  12. ميزة PUBG Unlimited UC
  13. ميزة PUBG Auto Aim
  14. ميزة اللعب بلا خطر AntiBan
  15. يمنح الهكر السرعة في الجري والقفز والتنفل من مكان لآخر
  16. إخفاء صوت الخطوات كي لا يتم كشفك

2. برنامج هكر ببجي موبايل MAGNUM  X  HACK

ثاني برنامج سنتعرف عليه وهو برنامج MAGNUM  X  HACK هكر ببجي، يعتبر الفضل لذا الأغلبية نظرا للميزات الرائعة التي يقدمها، إذ يتيح للمستخدمين القدرة على كشف مكان اختباء الأعداء مباشرة والقيام ب عملية هيد شوت مباشرة نحو الرأس، دون ان يتم كشف امرك بتاتا امام بقية اللاعبين.

إلى الآن يصنف برنامج MAGNUM  X  HACK من أفضل وأقوى وأخطر برامج هكر لعبة ببجي على الإطلاق فقط جربه أنت أيضا فسيساعدك كثيرا في بلوغ مراحل جد متقدمة من لعبة ببجي.

أنظر أيضا :
ملف تهكير ببجي شدات مجانا (بدون برنامج)

3. الطريقة الثانية لتهكير Pubg عبر برنامج التهكير

بالطبع عند تحميل برنامج هكر ببجي واستخدام apk pubg mod ينبغي عليك قبل تثبيته أن تتوجه إلى خدمة التطبيقات داخل هاتفك، تم تقوم بإلغاء تثبيت النسخة الأصلية والرسمية للعبة ببجي أو بإمكانك البحث عن مساحة مزدوجة، عبر هذا التطبيق،إذ يمكنك تشغيل نسخة من التطبيق في وقت واحد .

الأدوات المطلوبة ل لتهكير Pubg

من أجل استعمال برنامج هكر ببجي وتقوم بتهكير اللعبة ستحتاج إلى تحميل الأدوات التالية :

المرحلة الأولى: ينبغي تنزيل برنامج PUBG Hacking Script من الرابط التالي : ( هنا )

المرحلة الثانية: ينبغي تنزيل وتثبيت Game Guardian من الرابط التالي : ( من هنا )

المرحلة الثالثة: ينبغي عليك تنزيل Pubg Dual Space من الرابط التالي : ( من هنا )

المرحلة الرابعة: يتعين عليك تنزيل Pubg Anti-Ban Host من الرابط التالي : ( من هنا )

المرحلة الخامسة: ينبغي عليك تنزيل Strange VPN APK من الرابط التالي : ( من هنا )

المرحلة السادسة: ينبغي عليك تنزيل Winzip من متجر Google Play الخاص بتنزيلات الأندرويد

خطوات تثبيت  Pubg Huck

عند الإنتهاء من عملية تنزيل كل الأدوات الضرورية التي ذكرتها لكم في الأعلى من تهكير ببجي، الآن يتعين عليك تجميع هذه الأدوات ووضعها في في مجلد واحد حديث، بعد هدا سننتقل سويا للتعرف على عملية التثبيت، الأمر ليس معقدا ، بل استحضر تركيزها لبعض الوقت و اتبع التعليمات التالية :

الخطوة رقم 1 : قم بتثبيت Winzip.

بالخطوة رقم 2 : قم باستخراج سكربت هكر ببجي من مجلد جديد.

الخطوة رقم 3 : قم بتنصيب PUBG GAME و Game Guardian مع VPN ، اختار VPN انت وفقا لرغبتك .

الخطوة رقم 4 : عند الإنتهاء من الخطوة السابقة قم بفتح المساحة المزدوجة ، بعد ذلك أنشئ نسخ Game Guardian و PUBG Mobile game.

الخطوة رقم 5 : هنا قم بفتح لعبة الجارديان التطبيق و اختيار ببجي القرصنة النصي  من أجل تنفيذه .

أالخطوة رقم 6 : أخيرا يبقى عليك فقط فتح لعبة PUBG على الهاتف، وستجد خانة Game Guardiann العائمة على الشاشة، قم بالضغط على رمز العائم، حيث يمكنك اختيار نوعية الاختراق الذي تريده .

4. أفضل 6 برامج هكر ببجي موبايل

تريد أن تزيد من مستواك و تطور من أدائك في لعبة ببجي عليك بأقوى برامج هكر ببجي ستساعدك بكل تأكيد في تحقيق انتصارات دون أي جهد، إليك أفضل 6 برامج هكر ببجي:

مجرم ببجي هكر Mogrem pubg

هذا أول وأفضل برامج هكر ببجي، هذا البرنامج شهرته تتحدث عنه بحيث صداه يصل بكثرة و ينتشر في منصات التواصل الإجتماعي و مقاطع الفيديوهات التي تشرح اللعبة، فأي شخص أراد أن يقدم لمتابعيه برامج هكر فري فاير يضع هذا البرنامج في المرتبة الأولى في القائمة.

يتيح مميزات رائعة و مذهلة من شأنها أن تجعل مستواك باللعبة جد عالي خرافي، من خلال اللعب بشكل اتوماتيكي والقضاء على الاعداء بمهارة عالية في وقت زمني قصير قياسي يمنحك تجميع النقاط، ومع توالي الإنتصارات سيرتفع المستوى بدون بدل جهد مضاعف.  

برنامج هكر ببجي موبايل للاندرويد CREATION MATRIX

المميز في هذا البرنامج هو أن الهاكر الذي قام بتطويره أضاف إليه مجموعة من الخصائص الحديثة ودمجها بطريقة مميزة وفعالة، وهذا ما جعل برنامج CREATION MATRIX يدخل في المراتب الاولى في هذا التصنيف كأحد أقوى وأخطر برامج هكر ببجي.

هذا البرنامج له قدرة كبيرة في :

  • الجري بسرعة كبيرة في ببجي
  • تحديد مكان السيارات بهدف استخدامها في التنقل داخل اللعبة
  • بإمكانك كشف اعدائك بشكل سريع من خلف الجدار، ثم القضاء الخصوم بسهولة شديدة عبر الهيد شوت المركز، دون الإشتباك معهم.
  • يتصف البرنامج كذلك بسهولة استخدامه وواجهة عربية تعطيه جاذبية قوية

برنامج تهكير ببجي موبايل QUEEN HACK

برنامج تهكير ببجي الملكة الهكر او ما يسمى ب Queen hack،  هذا البرنامج هو الآخر جد خطيرو قوي في عملية التهكير خاصة في لعبة ببجي، له مزايا رائعة تمكن المستخدم من تحديد أهدافه البعيدة مثل الأعداء و المركبات وغيرهم بطريقة اتوماتيكية، كما يمكنكم القضاء على جميع أعدائكم وسحقهم عن بعد دون ان تتركوا اي مجال للشك، لان ميزته الرائعة أنه غير قابل للكشف، تستطيع الإعتماد على هذا الهاك بدون أي تخوف أو قلق، يمكنك ترقية حسابك و تطويره إلى أعلى مستوى بواسطته .

برنامج تهكير ببجي موبايل للاندرويد NIX HACK

بالنسبة لعشاق و محبي برامج التهكير أكيد أنهم يعرفون جيدا برنامج NIX HACK، هذا البرنامج جد معروف و شهير بكونه أحدث هاك، حيث يوجد هناك الكثير من الشروحات التي تراها متداولة في شبكات التواصل الإجتماعي تتحدث عن مميزات هذا البرنامج القوي.

وعلى العموم برنامج NIX HACK له خصائص و مميزات قادرة على جعل اللاعب يقوم بأشياء مذهلة داخل لعبة ببجي ولك أن تتعرف على هذه الأشياء :

  • القيام بهيد شوت من أجل القضاء على الخصوم بضربة واحدة كافية
  • الجري بسرعة من اجل تسهيل التنقل من مكان لمكان اخر بسهولة
  • القفز بشكل مرتفع جدا حتى تستطيع  الاطلاع مكان الخصوم

العيب الوحيد الذي يمكنك أن تجده في هذا البرنامج هو كونه مكشوف، و يعني ذلك أنه في حالة لعبك قرب شخص قريب سيتم كشفك، وقد يبلغك عن حسابك و و سيتعرض للحظر ، المهم وجب الحذر.

برنامج تهكير لعبه ببجي VENOME  VIP

يصنف هذا البرنامج كونه من بين أخطر و أقوى برامج هكر ببجي المتواجدة حاليا، هو البرنامج المفضل و الذي يستعمله أغلبية اللاعبين، الجميل فيه هو مميزاته وخصائصه فعالة جدا و تمكن المستخدم من القضاء على كل الأعداء دفعة واحدة بسرعة .

سهولة الإستعمال وكونه من أقوى برامج هكر ببجي جعله ضمن اقوى البرامج الحالية التي تستحق أن نذكرها في قائمتنا، بالنسبة للمميزات والخصائص فهو يتيح لك صلاحية استخدامه دفعة واحدة باللعبة، في حال ان سقط برنامج تهكير ببجي VENOME  VIP في متناول أحد المحترفين، و قام باستعماله بشكل محترف، فتأكد أنه يملك وسيلة مدمرة عن طريقه سيسحق كل الأعداء وسيفوز بجميع المباريات و المعارك.

برنامج هاك ببجي Lamborghini HACK

مع آخر برنامج هكر ببجيفي قائمتنا،و ترتيب هذه البرامج كان بشكل عشوائي مما يدل على أنه أيضا برنامج رائع في مجال تهكير ببجي ، فهو قادر على الرفع من مستواك في اللعبة بطريقة اتوماتيكية و بسرعة، إذ يكفي أن تترك الحساب مفتوح، وسيعمل البرنامج على اللعب بشكل تلقائي و بسبب أن البرنامج قوي وتحركاته مدروسة ودقيقة فهو يقتل الخصوم بسرعة، وبهذا تحصل أنت على كل النقاط مجانا . هذا البرنامج حقا سيختصر عليك الوقت بشكل رهيب .

وصلنا لختام هذا المقال الخاص بعشاق لعبة ببجي الراغبين بتحميل تحميل magnum x mobile برنامج هكر ببجي، نتمنى أن يكون المحتوى قد نال إعجابكم و تعرفتم على أفضل البرامج الخاصة بالهكر و طريقة استخدامها ومميزاتها، في الختام أكرر ما قلته في البداية على أن استخدام هذه البرامج يعرض حسابك بشكل كبير للتعرض إلى الحظر، لأن شركة ببجي موبايل صارمة جدا من ناحية محاربة طرق الغش و التهكير التي إن ازدادت ستفقد اللعبة شعبيتها و ستضرر الشركة و اللعبة و كذلك اللاعبين . تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments