خدع احتراف ببجي 🔥

استرجاع حساب ببجي المسروق بسهولة

استرجاع حساب ببجي عن طريق id

لقد أصبح العديد من محبي لعبة ببجي يعانون مؤخرا من مشكل كبير جدا، وهو سرقة حساباتهم، وهذا أمر غير مرغوب فيه من طرف الجميع، خصوصا وأن هناك من الأشخاص من يعملون على حساباتهم بكل اجتهاد من أجل الرفع من مستوياتهم، لكن يفاجؤون في الأخير بأن حسابهم قد تم سرقته أو تهكيره.

بعد عمل استفتاء حول المواضيع التي يبحث عنها الناس كثيرا هذه الأيام، تفاجأنا بالكم الهائل من الطلبات المتعلقة بهذا الموضوع، أي كيفية استرجاع حساب ببجي المسروق.

لذا قررنا أن نخصص هذا المقال لـ كيفية استرجاع حساب ببجي مسروق والإحاطة بجميع التساؤلات التي يمكن أن تطرحوها حول هذا الموضوع حتى تتمكن من استرجاع الاكونت المسروق.

قبل أن نشرع في الحديث عن الطرق التي يمكن اعتمادها من أجل استرجاع حساب ببجي المسروق، دعونا أولا نتحدث عن السبب الذي يجعل حسابات ببجي تسرق أو تتعرض للتهكير.

لماذا تُسرق حسابات ببجي

لماذا تسرق حسابات ببجي؟ الأمر الذي يعرض حسابك للسرقة هو مستواك في اللعبة، فكلما كان مستواك مرتفع إلا كانت نسبة سرقته كبيرة جدا. حينما يكون مستواك في اللعبة عالي فإن حسابك تكون له قيمة كبيرة سواء في قتل والقضاء على الخصوم.

ثانيا بالنسبة لقيمته المادية، يمكن بيعه بمبلغ مرتفع، أو الحصول على المال من خلاله، هذه الأطماع هي التي تجعل الكل يرغب في الحصول على حسابك، لذلك يتم سرقته.

طريقة استرجاع حساب ببجي مسروق

استرجاع حساب ببجي مسروق

إذا كنت تتساءل عن إمكانية استرجاع حسابك لمسروق، أو طريقة استرجاع حساب ببجي المسروق فلا تخف لأنه لا يوجد مشكل بدون حل. يمكنك استرجاع حسابك من خلال بعض الطرق التي سوف أقدمها لك هنا من بينها استرجاع حساب ببجي مسروق عن طريق الايدي.

الطريقة أولى: التواصل مع إدارة ببجي

تتيح لك لعبة ببجي إمكانية التواصل مع إدارة اللعبة في حال ما إذا واجهت أي مشكل في اللعبة، لذلك تعد هذه الطريقة أفضل حل من أجل استرجاع حسابات ببجي المسروقه بطريقة قانونية ودون أي مشاكل.

ما عليك سوى التواصل مع فريق اللعبة عبر البريد الخاص بهم أو من خلال صفحة contact الخاصة باللعبة.

يمكنك التواصل مع خدمة المساعدة في لعبة ببجي عن طريق البريد الالكتروني الايميل من خلال الايميل التالي:

[email protected]

طريقة الثانية: استرجاع حساب ببجي مسروق عن طريق الايدي باليميل

يمكنك استخدام gmail الخاص بك من أجل استرجاع حسابك، لكن إذا اردت أن تنجح معك هذه الطريقة يجب أن تكون قد سجلت الدخول في البداية من جيميل، أي حينما أردت الدخول إلى اللعبة أول مرة، يجب أن تكون قد سجلت دخولك عبر جيميل.

إذا كنت قد قمت بهذه العملية في البداية، يمكنك استرجاع حسابك ببجي المسروق بكل سهولة. ما عليك سوى:

  1. الضغط على forget passeword الخاص باللعبة.
  2. بعد ذلك كتابة البريد الإلكتروني الخاص ب جيميل الخاص بك.
  3. بعد ذلك سوف تتوصل برسالة في جيميل تدعوك إلى تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك قم بكتابة الباسورد الجديد وسوف تستعيد حسابك.

وبذلك الخطوات البسيطة ستتمكن من استرجاع اكونت ببجي حتى وإن كان قد تم تغيير كلمة سر من طرف السارق.

الطريقة الثالثة: استرجاع ايميل ببجي مسروق عن طريق خدمة العملاء.

الطريقة الأخيرة المشروعة التي يمكنك أيضا استخدامها من أجل استرجاع حساب ببجي pubg mobile هي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء ببجي عن طريق تطبيق pubg mobile أو الموقع الالكتروني.

يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال هذه الخطوات:

1- الدخول على PUBG Mobile ثم النقر على خيار “المساعدة” الموجود على اليمين.

2- ستظهر لك نافذة صغيرة قم بإدخال رمز الرسالة حتى تتمكن من التحدث مع خدمة العملاء.

3- سوف يطلب منك إرسال معلومات حسابك إلى خدمة العملاء ببجي مثل ( ID ، البريد الالكتروني، اسم المستخدم ، نوع الجهاز، عمليات الشراء داخل اللعبة…)، قم بإرسال هذه المعلومات عبر رسالة نصية.

4- سوف يتم التواصل معك ودراسة المعلومات التي قمت بإرسالها، ومن ثم تتمكن من استعادة حسابك عبر فريق الدعم، إذا تم التأكد من معلوماتك وكانت صحيحة.

5- في الأخير بعد اسرجاع الحساب، يمكنك ربطه مع جيميل أو الفيسبوك، حتى لا تفقده مرة أخرى وتغيير كلمة السر الخاص به ووضع كلمة سر قوية.

تعد هذه أفضل وأنجع الطرق التي يمكن استخدامها من أجل استرجاع حساب ببجي المسروق، وأي طريقة أخرى غير هاتين الطريقتين، قد تكون مجرد كذب، أو قد تسبب لك مشاكل أخرى في حسابك

حل مشكلة تم حظر حسابي بسبب السرقة

قد يتم حظر حسابك من طرف إدارة اللعبة بمجرد أن يتم استهدافه وذلك من أجل تأمينه، وفي حال تمكن المخترق من سقة الحساب، فلن تتمكن من الدخول عليه وسيتم حظره.

في هذه الحالة ماذا يمكن أن تفعل من أجل استرجاع حساب ببجي؟ يمكنك إرسال شكاية إلى فريق الدعم ببجي من أجل المطالبة باسترجاع الحساب، وذلك على الشكل التالي:

1- أولا قم بزيادة صفحة الدعم ببجي PUBG Support من الرابط التالي:

2- قم بالدخول على خيار الشات Open Chatbot سوف تجدها عبارة عن أيقونة صغيرة باللون البرتقالي

3- عند الدخول على خيار الشات، سوف سوف يرسل لك فريق الدعم مجموعة من الخيارات والفئات، حدد الفئة الصحيحة التي تريد وهي “الحساب المخترق hacked account”

4- قم بالموافقة على أن استرداد الحساب المخترق هو خدمة لمرة واحدة من خلال النقر على “i agree”

أدخل معلومات حسابك (IGN ، Steam ID ، إلخ.)

5- في الأأخير قم بإرفاق لقطة شاشة لإثبات تثبيت Mobile Steam Guard.

حساب ببجي مسروق

بعد أن يتم التحقق من معلوماتك التي قمت بإرسالها ومطابقتها مع معلومات الحساب، سوف يتم استرجاع حسابك يمكن فقط إلغاء حظر الحسابات التي تم التحقق من كونها “مخترقة”.

كل ما عليك هو الانتظار حتى يتم مراسلتك على البريد الالكتروني من أجل استرجاع حسابك.

ماذا يجب علي فعله إذا تم سرقة حسابي؟

إذا كان حسابك مرتبطًا بشبكة اجتماعية (Facebook / Twitter / WeChat / إلخ) ، فيمكنك استرداد حسابك عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الشبكة الاجتماعية المحددة في شاشة تسجيل الدخول.

  • يرجى التأكد من تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي قمت بربطه مسبقًا بحساب PUBG MOBILE الخاص بك.
  • إذا فقدت حساب الضيف الخاص بك وترغب في استعادته ، فيرجى التواصل مع خدمة الدعم ببجي من خلال الخطوات التي شرحت في الأعلى.

سرقة حسابي ببجي كيف تحمي حسابك

استرجاع حساب ببجي

إذا كنا قد تحدثنا عن السبب الذي يجعل الناس يرغبون في سرقة حسابك، دعنا الآن نتحدث عن الطريقة التي يستخدمها هؤلاء في سرقة الحسابات وذلك حتى تتمكن من تجنبها وعدم تعريض حسابك للخطر. لا توجد طريقة واحدة لسرقة حسابات ببجي أو حسابات أي لعبة أخرى، وتختلف هذه الطرق من البسيطة إلى المعقدة. من أبسط الطرق التي يمكن من خلالها سرقة حسابك هي ترك الحساب مفتوح، وهذا أمر خطير سأوضح لماذا هو خطير.

في بعض الأحيان قد تنتهي بطارية هاتفك أثناء اللعب، وتقرر فتح حسابك عند شخص آخر، قد يكون صديقك، ثم بعد انتهاء اللعب تنسى الحساب مفتوحا، بهذه الطريقة قد يفكر ذلك الشخص في سرقة حسابك، وذلك من خلال الدخول إلى إعدادات الحساب وتغييرها.

لكن هناك خطر أكبر من هذا في ترك الحساب مفتوح، سواء في هاتف شخص آخر أو حتى في هاتفك أو حاسوبك. هذه الطريقة يستخدمها المحترفون في مجال القرصنة عبر الانترنت.

يتم استهداف كل الحسابات المفتوحة على الجهاز، ويقومون بقرصنتها من خلال إرسال مجموعة من الفيروسات على شكل ملفات عادية أو صور يتم إرسالها عبر الفيسبوك أو الإيمايل مثلا، وفي اللحظة التي تدخل إليها يتم اختراق حسابك، ليس فقط حساب ببجي، بل كل الحسابات المفتوحة على جهازك.

ولمعرفة المزيد حول طرق تهكير حسابات ببجي سبق أن شرحت مجموعة من طرق تهكير ببجي، يمكنك الاطلاع على مقال اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف تحمي حسابك ؟ إذ تحدثنا فيه عن هذه الطرق بشكل مفصل.

في الأخير كان هذه أهم الإجراءات التي يجب عليك القيام بها من أجل استرجاع حسابات ببجي المسروقه بطرق قانونية ودون اي خطر، أهم شيء يجب عليك الحذر منه هو تجنب الطرق التي يمكن أن تؤدي إلى سرقة حسابك، وذلك حتى يقى حسابك آمن ومجمي من الاختراق أو السرقة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments