التعديل على الفيديو

موقع تصميم فيديو انيميشن مجانا

موقع تصميم فيديو انيميشن

في الأوان الأخيرة اعددت مواقع تحرير الفيديو أونلاين بدون برامج، بحيث أصبح من السهل صناعة الفيديوهات وتحربرها بواسطة تلك المواقع، ولكن ليست كل تلك المواقع مميزة كما يظن البعض، ولذلك قررنا أن نحصد لكم قائمة بأفضل مواقع تصميم فيديو انيميشن وصنع الرسوم المتحركة اون لاين!

تابع القراءة!

1- موقع تصميم فيديو انيميشن اون لاين مجانا

موقع كانفا Canva يعتمد عليه الكثير في مجال التصميم وصناعة المحتوى، وهو يستخدم من طرف ملايين المستخدمين ويوفر ميات الأدوات اون لاين، خاصة مع توفيره برنامج عمل عروض تقديمية وتقديمية احترافية.

كيف تصنع فيديو انيميشن؟

يمكنك من خلال كانفا Canva تعديل الصور وعمل المونتاج وتحرير الفيديو او الانفوجرافيك وغير ذلك، كما يمكن صناعة الانيميشن عبر القوالب المعدة مسبقا بابعاد مناسبة، إلا أنه يستخدم مجانا 30 يوم فقط ولكن يمكن إنشاء حساب جديد من خلال بريد مؤقت.

مميزات موقع Canva

يتميز موقع Canva بعدة مزايا جعلته يكون احد افضل مواقع تصميم فيديو انيميشن وصنع الرسوم المتحركة اون لاين، ومن بين تلك المميزات ما يلي 👇

  • دعم اللغة العربية وخطوطها.
    يمكن إضافة المحتوى بدون خبرة كبيرة.
  • القدرة على عمل عرض تقديمي على السبورة البيضاء.
  • توفير الاف الأدوات من بينها إزالة خلفية الصورة أون لاين.
  • توفير قوالب لعمل فيديو انيميشن ويمكنك استخدامها تجاريا.
  • يمكنك استخدام برنامج عمل فيديو متحرك الذي يوفرها كانفا.
  • القدرة على دمج ملايين المقاطع والحصول على فيديو احترافي.
  • توفير حوالي 600 الف قالب جاهز للتصميم لعمل مقاسات جاهزة لمواقع التواصل الاجتماعي وغير ذلك.
  • توفير مساحة بحجم 5 جيجابايت لحفظ الفيديوهات الخاصة بك في خدمة تخزين سحابي مجانا.
  • توفير كافة الامتيازات في الشهر المجاني ويمكن فيها استخدام ما يزيد عن 70 مليون صورة عالية الجودة.

سبق لنا تخصيص مقال شامل نشرح فيه الموقع بالتفصيل وكيفية استخدامه، وانصحك بالاطلاع عليه للتعرف على كيفية التعامل مع الموقع، وهو في رابط الشرح بالأسفل 👇

2- موقع تصميم فيديو انيميشن

موقع Animaker هو موقع آخر مميز يعتبر أيضا من أفضل مواقع صنع افلام كرتون، وهو يستخدم من طرف ملايين المستخدمين لتصميم الفيديوهات بجانب اضافة المؤثرات والتحسينات من خلال تحرير الفيديو وغير ذلك.

كيف يتم انشاء رسوم متحركة؟

يقدم هذا الموقع الكثير من الأدوات في الحسابات المجانية كما يوفر اشتراكات بها مميزات اكثر وأدوات اكثر مساعدة واحترافية، ويمكنك من خلاله عمل فيديو كرتون متحرك، ويمكنك استخدام الخطة المجانية او الاشتراك ب 20 دولار في الشهر او 10 دولار للشهر بالنسبة للاشتراك السنوي.

مميزات موقع Animaker

يتوفر موقع Animaker على الكثير من المميزات والخصائص التي قد لا تجدها في غيره من المواقع، بحيث يعد من أفضل مواقع عمل فيديو انيميشن جرافيك وأفضل موقع تحريك الرسومات!

  • توفير مكتبة صوتية مجانية الاستخدام.
  • القدرة على تصميم انيميشن بجودة HD.
  • القدرة على إضافة حتى 100 مسار صوتي للفيديو.
  • القدرة على رفع الموارد الخارجية لتصل حتى 2GB.
  • القدرة على إضافة شخصيتين كرتونيتين للفيديوهات.
  • القدرة على إضافة أصوات كرتونية حتى 5 اصوات مجانا.
  • القدرة على إضافة 5 صور او فيديو مجانا من مكتبة الموقع المدفوعة.

3- موقع فيديو انيميشن جرافيك مجاني

موقع Powtoon هو موقع تصميم فيديو انيميشن آخر يعد من بين أفضل مواقع عمل فيديوهات كارتون مجانا، ولا سيما انه أفضل موقع الذي يحتاج لعمل فيديو انيميشن الصبورة البيضاء للشرح او غيرها.

ازاي اعمل شخصيات؟

يمكنك من خلال الموقع إنشاء الشروحات المصورة بشكل تعليمي على السبورة البيضاء، وبالتالي التمكن من الحصول على فيديو مميز لا سيما بجانب القدرة على تصميم فيديو انيميشن مجانا.

يمكنك استخدام الفيديوهات التي تقوم بإنشائها لأي غرض تريده وبدون مشاكل، بالإضافة إلى ذلك، الموقع يوفر مئات القوالب الجاهزة لصناعة المحتوى، ولكن عليك ان تعرف ان طول الفيديو لا يتعدى ثلاث دقائق في ها الموقع.

4- موقع تصميم فيديو

موقع Biteable هو أيضا موقع تصميم فيديو انيميشن يغنيك عن برنامج عمل فيديو متحرك واي برنامج تصميم افلام كرتون للمبتدئين خاصة مع البساطة التي يأتي بها في عمل فيديو رسوم متحركة.

هل Renderforest مجاني؟

يمكنك استخدام الموقع في صناعة الفيديوهات وتحريرها والتعديل عليها ،وهو من المواقع التي تقدم مكتبة كبيرة ذات محتوى مجاني ويوفر لنا مكتبة بمحتوى صوتي وكذا العديد من تصاميم 3D جاهزة للاستخدام.

يوفر الموقع الكثير من الأدوات المميزة من بينها ادوات رفع الملفات فيما يخص الصور والفيديو والصوت، ويمكنك ايضا متابعة احصائيات عن الفيديو الذي تنشره على الموقع، عليك ان تعرف ان الجودة العالية لا تتوفر في الخطة المجانية بجانب العلامة المائية والمحدودية.

5- موقع عمل افلام كرتون

يغنيك موقع Animoto عن تحميل برنامج لصنع الرسوم المتحركة مجانا، بحيث تستطيع مع الموقع صنع الرسوم المتحركة 3D، فمع الموقع لا تحتاج برنامج لعمل رسوم متحركة 3D.

تكلفة عمل فيديو انيميشن

الموقع له القدرة على تصميم مقاطع الفيديو مناسبة للاعلانات، وهو يحتوي على عدة قوالب جاهزة يمكنك التعديل عليها من اجل صنع فيديو احترافي خاصة مع مكتبة المحتوى المرئي الذي يمكنك استخدامه.

يمكنك أيضا الحصول على فيديو بجودة 720p بشكل مجاني تماما، ولكن اعلم ان الموقع تعيبه محدودية الاستخدام في تصميم فيديو انيميشن بجانب العلامة المائية التي يتركها على الفيديوهات.

6- محرر المقاطع المتحركة على الانترنت

موقع Renderforest قد يكون افضل موقع تصميم فيديو انيميشن يوفر لك القدرة على انشاء مقطع متحرك في 4 خطوات بسيطة، وهي عن طريق اختيار فالبك المفضل ثم تخصيص التصميم.

تكلفة عمل فيديو انيميشن

بعد لك يمكنك اضافة الموسيقى أو المقطع الصوتي ثم مشاركة مقطع الفيديو، وهو يوفر قوالب متحركة رائجة على الموقع، كما أنه يغنيك برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر او برنامج انيميشن للاندرويد والايفون.

7- موقع صنع الرسوم المتحركة

موقع Visme هو محرر يمكنك استخدامه عوض برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة، ويمكنك استخدامه بسهولة سحب وافلات مع الاف القوالب وتوفير مصادر متحركة قابلة التخصيص.

طريقة عمل فيديو انيميشن السبورة البيضاء

يوفر الموقع أيضا مكتبات ضخمة ويمكنك من خلاله استرداد الصور والفيديو والخطوط، بجانب تضمين مقاطع الفيديو والقدرة على حفظ الوان العلامة التجارية، وهو يوفر خطة مجانية وخطة مدفوعة ب 12 دولار.

8- موقع صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية

موقع Crello هو موقع تصميم فيديو انيميشن يوفر لك الاف القوالب المتحركة الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها بدون الحاجة إلى برنامج عمل افلام كرتون بالعربي او برنامج عمل فيديو متحرك.

برنامج عمل فيديو كرتون للكمبيوتر

يمكنك من خلال الموقع الوصول الى 140 مليون صورة بالإضافة إلى مكتبة الفيديوهات الكبيرة التي يتيحها، يمكنك أيضا تنزيل الفيديو بجودة MP4 في خطتين المجانية المحدودة وكذا الخطة الاحترافية التي تيدأ ب8 دولار تقريبا.

9- موقع عمل فيديوهات كارتون انيميشن

موقع RawShorts يعد أيضا موقع تصميم فيديو انيميشن يأتي تقريبا بنفس مميزات المواقع السابقة، ويمكنك البدأ في تعلم عمل فيديوهات كارتون انيميشن وعمل أنيميشن السبورة البيضاء بدون برنامج انيميشن.

برنامج تصميم فيديو

يمكنك استخدام هذه الأداة في انشاء مقاطع الفيديو بدون الحاجة الىتحميل برنامج لصنع الرسوم المتحركة مجانا او برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة، فهو موقع تصميم فيديو انيميشن مجانا في خطة مجانية.

10- موقع انشاء رسوم متحركة

موقع Wideo هو أيضا من أفضل مواقع لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بتقنية وايت بورد انيميشن، فهو موقع يوفر لك ما يزيد 70 قالب لإنشاء مقاطع الفيديو الاحترافية على مختلف الأجهزة التي تملكها.

برنامج تصميم فيديو جاهزة

مع هذا الموقع لا تحتاج الى تحميل برنامج وايت بورد انيميشن حتى ان كنت تبحث عن كيفية صنع رسوم متحركة 3D،فهو موقع تصميم فيديو انيميشن مجانا وسهل الاستخدام في عمل خدمة الموشن جرافيك.

كان هذا الموضوع حول موقع تصميم فيديو انيميشن، والذي قدمنا فيه مجموعة من مواقع تصميم فيديو انيميشن وصنع الرسوم المتحركة اون لاين، لا تنسى اخبارنا في التعاليق عن أفضل موقع تصميم فيديو انيميشن.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments