آيفونأندرويد

أفضل 10 تطبيقات قفل التطبيقات للأندرويد والايفون

بالتأكيد أن الهاتف هو الجهاز الأكثر استخداما على الإطلاق، ومن خلال التطور التيكنولوجي الذي نحن فيه الآن صارت كل معاملاتنا سواء المالية أو التجارية أو الشخصية نقوم بها فقط على الهاتف وعبر التطبيقات المعتمدة، لذلك توفير الحماية اللازمة لهاتف أمر ضروري والإكتفاء برمز الحماية الخاص بالهاتف أو بصمة اليد ليس كافي، لذلك عزز أمن هاتف بأحد أفضل برامج قفل التطبيقات على هاتفك الأندرويد أو الآيفون، تعرف على هذه التطبيقات واستخدم الأفضل بينها.

تطبيقات الوصف
1Applock Proيتيح لك إمكانية قفل التطبيقات الفردية والصور ومقاطع الفيديو وحتى المكالمات الواردة
2DoMobile Labيمكنك تنزيله على مختلف انظمة التشغيل من ضمنها اجهزة الاندرويد والايفون
3IvyMobileيتيح لك حماية صورك ومقاطع الفيدو الخاص بك بقفل أمن لا يمكن لأحد أن يتمكن من فتحها أثناء إضاعة هاتفك أو نسيانه في مكان ما
4BGNmobiمن السهل التعامل معه ووضع القفل على التطبيقات التي تريد ويعمل بشكل تلقائي
5Nortonيتيح لك إمكانية قفل التطبيقات بشكا مجاني تماما مع إستخدام رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو نمطا مكونا من أربعة أرقام كنظام قفل خاص به
6AppLockيتيح لك إمكانية قفل مقاطع فيديو والصور والأغاني والمكالمات الصوتية وحماية معلوماتك الحساسة من أعين المتطفلين
7Smart AppLockيمكنك إستخدامه بسرعة وسهولة بدون حاجة إلى أي تعليمات أو خبرة، المميز أن التطبيق يقدم خدمة مجانية تماما
8Smart Launcherيقدم العديد من الخدمات المتعددة والمميزة منها الإيماءات ومفاتيح الاختصار والسمات المحيطة والرموز التكيفية وفرز التطبيقات
9SpSoft AppLockيدعم لغات متعددة تصل إلى أكثر من 30 لغة، ويمكنك من إلغاء قفل النمط الخاص بك يظهر على شبكة تصل إلى 18×18 بدلا من 3×3 التقليدية
10Ultra AppLock يمكنك وضع بصمة الأصابع أو كلمة مرور، إذ قم أحد بكتابة كلمة المرور بشكل خاطئ يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات اقتحام

أبلوك برو بواسطة تطبيقات إيوين من أفضل تطبيقات التي تمكنك من قفل جميع التطبيقات المتاحة على الجهاز الخاص بك، يمكنك تنزيله على جهازك بسرعة و بدون أي مشاكل أو صعوبات، لا يسبب أي أداة لجهازك او مشاكل الأنه أمن للغاية،يمكنك الأن حماية خصوصية جهاز الهاتف الخاص بك،بفضل وضع قفل أمان لحماية خصوصيتك، يتيح لك إمكانية قفل التطبيقات الفردية والصور ومقاطع الفيديو وحتى المكالمات الواردة باستخدام رقم التعريف الشخصي أو النمط أو حماية بصمات الأصابع، ويمكنك الإستفادة من العديد من الميزات الأخرى بشكل مجاني تماما.

تحميل

تحميل

الأن مع تطبيق أخر رائع يمكنك بواسطته أن تقوم بقفل كافة التطبيقات المتاحة على الجهاز الهاتف الخاص بك، وهو أبلوك بواسطة DoMobile Lab يمكنك تنزيله على مختلف انظمة التشغيل من ضمنها اجهزة الاندرويد والايفون وغيرها، يعمل بكفائة عالية وبدون مشاكل، يمكنك الأن قفل تطبيقات معينة مثل مقاطع فيديو والصور وقفل المكالمات الواردة وغيرها من التطبيقات المتاحة ويتميز بميزات وخصائص إضافية مثل إمكانية إلغاء تثبيت التطبيقات ووظائف النظام المختلفة مثل Bluetooth.

تحميل

تحميل

AppLock بواسطة IvyMobile تطبيق قفل التطبيقات من أفضل أدواة لحماية تطبيقاتك وحماية خصوصيتك بقفل الحماية الأمن، يتمتع بمجموعة من الإمكانيات الهائلة التي تجعله يحضى بشعبية واسعة في مختلف بلدان العالم، حيث يتيح لك حماية صورك ومقاطع الفيدو الخاص بك بقفل أمن لا يمكن لأحد أن يتمكن من فتحها أثناء إضاعة هاتفك أو نسيانه في مكان ما، والمميز أن التطبيق يتيح لك ميزة قفل نمط غير مرئي بالإضافة إلى لوحة مفاتيح عشوائية فقط في حالة محاولة شخص ما إلقاء نظرة خاطفة على كتفك.

تحميل

AppLocker بواسطة BGNmobi تطبيق قفل التطبيقات وحماية خصوصيتك بشكل سليم وبدون أي مشاكل أو صعوبات حقا يستحق الإعتماد عليه وتنزيله على الجهاز الخاص بك سواء كان جهاز الأندرويد أو الأيفون، من السهل التعامل معه ووضع القفل على التطبيقات التي تريد ويعمل بشكل تلقائي ، والمميز أنه يمكنك الحصول على دعم بصمات الأصابع بالإضافة إلى فتح النمط وفتح كلمة المرور، ويتيح لك مجموعة من الخيارات التخصيص التي يمكنك الإستفادة منها ومن الميزات الإضافية الأخرى.

تحميل

تحميل

قفل تطبيق Norton من التطبيقات المتميزة لقفل التطبيقات على الجهاز الخاص بك، ويتميز بمجموعة من الخدمات المتعددة من ضمنها مكافحة الفيروسات، ويتيح العديد من الخيارات التخصيص والمميزات والإمكانيات الهائلة حيث يتيح لك إمكانية قفل التطبيقات بشكا مجاني تماما مع إستخدام رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو نمطا مكونا من أربعة أرقام كنظام قفل خاص به. يمكنك أيضا تعيين كلمة مرور لصورك المعينة إلى جانب التطبيقات وغيرها الكثير من الأمور الأخرى، الأهم سوف تتمكن من حماية خصزصيتك بشكل سهل وأمن.

تحميل

تحميل

AppLock بواسطة تطبيقات Kewl من أفضل تطبيقات الأندرويد لقفل التطبيقات وحماية خصوصيتك والتطبيقاتك، يتيح لك خدمة أمنة للغاية وقوية ويعمل بكفائة عالية، يتيح لك إمكانية قفل مقاطع فيديو والصور والأغاني والمكالمات الصوتية وحماية معلوماتك الحساسة من أعين المتطفلين، يمكنك وضع كلمة مرور بصمات الأصابع أو كلمة مرور متكونة من 4 كلمات أو أكثر، ويمكنك حماية وتأمين حسابات الملفات الشخصية والوسائط الاجتماعية.

تحميل

تحميل

Smart AppLock قفل التطبيقات الذكي من اشهر التطبيقات لقفل التطبيقات الجهاز وحماية صورك ومقاطع فيديو وملفاتك الشخصية وغيرها من التطبيقات المتاحة على جهازك الأندرويد أو الأيفون، يمكنك إستخدامه بسرعة وسهولة بدون حاجة إلى أي تعليمات أو خبرة، المميز أن التطبيق يقدم خدمة مجانية تماما، ويتمكن من ىقفل جميع الملفات والتطبيقات المتاحة منها الإعدادات والمفاتيح وتطبيق الهاتف والسجلات الهاتف، للحفاظ على أمان كل ذلك.

تحميل

تحميل

والأن مع تطببق رائع يستحق الإعتماد عليه في قفل تطبيقات الشاشة وهو Smart Launcher 6 يتمتع بمجموعة من الميزات الأمان اللائقة والذكية للغاية ومطورة بشكل حديث، ويقدم العديد من الخدمات المتعددة والمميزة منها الإيماءات ومفاتيح الاختصار والسمات المحيطة والرموز التكيفية وفرز التطبيقات وما إلى ذلك، ويمكنك أيضا من حماية التطبيقات بإستخدام رقم التعريف الشخصي أو بصمات الأصايع أو كلمة مرور على حسب إختيارك.

تحميل

تحميل

ثمن: عمليات شراء مجانية / داخل التطبيق (0.99 دولار – 4.99 دولارا لكل عنصر)

تطبيق SpSoft AppLock لقفل التطبيقات يتيح لك إمكانية قفل التطبيقات ببصمات الأصابع أو كلمات مرور، ويتمتع بمجموعة من الميزات حيث يجعلك تقوم بحماية جميع صورك ومقاطع فيديو و ملفاتك الشخصية ومكالماتك وسجل الهاتف وما غلى ذلكن ويدعم لغات متعددة تصل إلى أكثر من 30 لغة، ويمكنك من إلغاء قفل النمط الخاص بك يظهر على شبكة تصل إلى 18×18 بدلا من 3×3 التقليدية، ويتيح لك خاصة أخذ صورة شخصية للأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى تطبيقاتك ويفشلون وغيرها من الميزات.

تحميل

تحميل

Ultraب AppLock من أفضل التطبيقات لقفل تطبيقات الشاشة بشكل امن للغاية ومجاني تماما بدون حاجة الى دفع اي مقابل مادي، يدعم التطبيقات العديد من الخيارات التخصيص، حيث يمكنك وضع بصمة الأصابع أو كلمة مرور، إذ قم أحد بكتابة كلمة المرور بشكل خاطئ يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات اقتحام، يعمل التطبيق بشكل جيد ولا يسبب أي مشاكل او تعقيدات ولا يستهلك بطارية الجهاز ولا يأثير على مساحة التخزينية أو موارد الجهاز، ومتاحة على مختلف أنظمة التشغيل منها اجهزة الأندرويد والأيفون.

تحميل

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments