تقنية

أفضل مواقع عمل cv جاهز باللغة العربية و الانجليزية

هل تبحث عن أفضل المواقع لعمل سيرة ذاتية احترافية؟ تابع هذا الشرح حتى الأخير حيث سنقدم لك أفضل المواقع المجانية لعمل سيرتك الذاتية الاحترافية وبشكل مميز.

من المؤكد أنه قبل دخولك لهذا الشرح قد علمت أهمية السيرة الذاتية الاحترافية، وأنت الآن تبحث عن أفضل المواقع لعمل السيرة الذاتية ، فنحن  نتفق أن السيرة الذاتية من الأمور التي  تعبر عنا بشكل عام، فهي الصورة النمطية التي نحب أن تكون جيدة في عين القارئ وتلفت نظره لنا أو لتلفت نظر الشركة لنا لذا من الواجب علينا الحرص على جعلها تبدو جذابة وجميلة قدر الاستطاعة ، حتى أننا نحب أن نجعلها بعيدة عن الأمور العشوائية وتلك الرتابة التي تصيبنا بالملل، لأنها تعبر عنا بشكل عام أي أنها تشكل صورة مصغرة في شكل اسطر منظمة وجميلة، وأيضا هي التي تعبر عن جميع مهاراتك والشهادات المحصل عليها وخبراتك المهنية والغير المهنية ، كما أنها هي التي تشجع صحب العمل على توظيفك للعمل معه ، ولكي لا نطيل في الشرح نحن فريق معلومة اليوم سنقدم لك أفضل المواقع في الانترنت لعمل   cvاحترافي وذكي وجذاب ، حيث إنها تضم قوالب رائعة ومجانية لتضع بياناتك عليها فقط دون عناء التعديل الممل الذي قد يصيبك بالملل وأنت تعمل عليها.

و الآن نقدم لكم كبيرة تضم أفضل مواقع عمل cv جاهز باللغة العربية و الانجليزية .

موقع السيرة الذاتية CV maker

عن نفسي انصحك بهذا الموقع وبشدة ، فهو موقع جميل وسهل وبسيط جدا يساعدك على انشاء سيرة احترافية، ولا تقلق فانه يوفر مجموعة كبيرة من اللغات مثل العربية والانجليزية، مع باقة كبير من القوالب والتصاميم المتنوعة والمختلفة، كما انه يمكنك انشاء أي عدد قد تريد عمله او أي سيرة تريدها وكل واحدة بشكل منفصل ومختلف ، ومن خلال الموقع يمكنك إخفاء بعض البيانات  عن المتطفلين او حتى حماية السيرة يشكل كامل ومجاني بعمل كلمة المرور عليها ، ولا يمكن لاحد ان يطلع عليها الا بعدا السماح له بذلك.

رابط موقع السيرة الذاتية   cv maker

موقع سيرة

يوفر لك هذا الموقع عدة قوالب الإنشاء سيرة ذاتية احترافية وسهلة، بمجموعة من اللغات منها العربية والفرنسة والانجليزية ، انه موقع رائع وشخصيا أحبه كثيرا ، يوفر لك إمكانية عمل سرة ذاتية خاصة بك بشكل منصل حيث تقوم مثلا بعمل معلومات لا تريدها في سيرة أخرى لك ، ويمكنك من حماية معلوماتك بشكل كلى ولا تظهر لآي شخص إلا لمن أردت له ذلك ويمكنك من نشر سيرتك الذاتية عبر رابط خاص وأيضا طبعا وتحميلها آو قد ترغب في إرسالها عن طريق بريد الكتروني.

رابط موقع السيرة الذاتية ” CV ”  سيرة

موقع VisualCv

كم هو جميل أن تقوم بعمل سيرتك الذاتية على هذا الموقع حيث يمكنك من عمل سيرة باللغة العربية وانجليزية ويحترم معايير عالية الجودة انه موقع جميل جدا جدا، يتوفر عل ميزة اضن انك ستحبها حيث تقوم بإدخال بياناتك الخاصة عبر موقع LinkedIn ليس هذا فحسب بل بالإضافة إلى ميزته الأهم وهي انه يتيح إمكانية إضافة عدة وسائط إلى سيرتك الذاتية.

رابط موقع السيرة الذاتية  VisualCv

موقع السيرة الذاتية Styling Cv

يقوم هذا الموقع بمساعدتك على إنشاء سيرتك الذاتية فريدة للحصول على انتباه أصحاب العمل بأكثر من طريقة وبشكل مميز من الناحية المهنية والعملية، انه موقع سهل وبسيط اذا كنت من محبي البساطة في العمل ، قد لا تتعدى دقيقتين لإنشاء سيرتك الذاتية الاحترافية والمتخصصة.

رابط موقع السيرة الذاتية  Styling Cv

موقع السيرة الذاتية Easel.Ly

ستحب هذا الموقع بل ستصبح من المدمنين عليه حيث يجعل تصمم سيرتك الذاتية أفضل لماذا؟ لأنه ببساطة متخصص في إنشاء وعمل الرسومات البيانية و كل المخططات التعريفية، هذا الذي يجعله يقدم لك نماذج جذابة باللغة العربية، كما انه يوفر لك إمكانية حفظ سيرتك الذاتية بصيغة البي دي اف PDF، الموقع مجاني مئة بالمئة ولن يكلفك دفع سنت واحد.

رابط موقع السيرة الذاتية Easel.Ly

موقع السيرة الذاتية Cv DESINGNR

فقط بمجرد دخولك للموقع سيقوم الموقع بطرح عليك مجموعة من الأسئلة من خلال هذه الأسئلة سوف يقترح عليك أفضل وانسب التصاميم لك ولسيرتك الذاتية، يتيح لك إمكانية تعديل عليها كيفما تشاء، كما نه يتح  لك إمكانية التحكم في كامل بياناتك الشخصية، يتوفر الموقع على أفضل القوالب وأجودها لك مع الكثير من الخطوط والأيقونات، وليس هناك شرط ان تقوم باختيار القالب قبل تحرير بياناتك ويجعل سيرتك الذاتية جذابة واحترافية.

رابط موقع السيرة الذاتية Cv DESINGNR

موقع السيرة الذاتية  ATS RESUME TEMPLATES

لاشك أن إدراج هذا الموقع كذلك ضمن قائمة أفضل مواقع عمل CV جاهز باللغة العربية و الانجليزية يدل على تميزه و على جودة تقديمه لخدمة توفير السيرة الذاتية العصرية التي يرغب بها كل شاب، حيث أن الخدمات المقدمة من الموقع تتيح لك سيرة ذاتية جد منسقة لتتوافق مع أنظمة التوظيف بشكل الكتروني وتقرا بشكل جيد بياناتك مثل خانة العمر و المهارات الشخصية وكل البيانات الشخصية الأخرى بشكل الي وتلقائي من دون تدخلك حيث انك لان تضطر الى إعادة الإدخال بياناتك في كل موقع  تريد التسجيل فيه كما انه يمكنك من البحث عن كل السير الذاتية من خلا المواقع الالكترونية الأخرى ذات الجودة العالية مثل شركة مايكروسفت وأمازون وايباي حيث انه تتوفر على تنسيق ATS حيث هذا التنسيق لا يعيق الروبوتات بحيث لا يحمل أي رموز قد تمنعه من قراءة سيرتك الذاتية.

رابط موقع السيرة الذاتية  ATS RESUME TEMPLATES

موقع السيرة الذاتية ENHANCV

يضم الموقع ثلاث أقسام:

CV-
RESUME-

RESOURCES-

الموقع يتيح لك إمكانية إنشاء سيرة الذاتية CV  بسهولة تامة واحترافية، كما انه يتيح لك إمكانية إنشاء RESUME من خلال العديد من القوالب الجاهزة للعمل عليها والاحترافية كما انه سيساعدك على بناء سيرتك الذاتية من الصفر حتى آخر خطوة يدعم الموقع 9 لغات من بينها اللغة العربية يمكنك استعمالها في إنشاء CV الخاص بك .

رابط موقع السيرة الذاتية ENHANCV

موقع السيرة الذاتية  RE.VU

الموقع يمكنك من إنشاء سيرتك الذاتية على شكل VSUAL RESUME او بشكل صوري، كما انه يوفر لك إمكانية إدخال معلوماتك وبياناتك الشخصية من خلا موقع لينكدن.

رابط موقع السيرة الذاتية  RE.VU

موقع السيرة الذاتية DOYOUBUZZ

يتيح لك الموقع عدة قوالب التي تتيح لك إمكانية استعمالها لكنه لا يوفر استعمال اللغة العربية ولكن يوفر أربع لغات أخرى، يتح لك إمكانية تحميل سيرتك الذاتية بشكل صيغة PDF .

رابط موقع السيرة الذاتية DOYOUBUZZ

موقع السيرة الذاتية  CV-CREATOR

موقع آخر سهل وبسيط يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية احترافية بشكل بسيط واحترافي ، وفي اقل وقت ممكن حيث لا تتعدى دقائق قليلة حتى تصبح سيرتك الذاتية جاهزة ، وقد تحتاج إلى تحميلها بشكل صيغة WORD أو PDF .

رابط موقع السيرة الذاتية  CV-CREATOR

موقع About .me

تم إدراج هذا الموقع ضمن قائمة أفضل مواقع السيرة الذاتية لأنه موقع يتيح لنا إنشاء صفحة نتكلم فيها بشكل مفصل عن أنفسنا عن طريق أسئلة سهلة و بسيطة، لذلك فهو يعتبر أحد أهم المواقع التي تتيح للشباب سيرة ذاتية جاهزة ، بدون إطالة سندعك تكتشف الموقع من خلال الرابط في الأسفل .

رابط موقع السيرة الذاتية about.me

مواقع أخرى لعمل cv جاهز باللغة العربية و الانجليزية

موقع السيرة الذاتية الرائع https://www.hloom.com/

موقع السيرة الذاتية المتميز https://rezscore.com /

موقع عمل cv جاهز https://www.canva.com/ar_eg/

موقع عمل Cv  جاهز https://www.livecareer.com/

و بالتالي تكون  عزيزي الزائر قد تعرفت من خلال مدونتك معلومة  على أفضل مواقع عمل CV جاهز باللغة العربية و الإنجليزية، حيث تعد السيرة الذاتية هي الآلية التي تمكننا من التعبير عن أنفسنا للمشغلين ، ولها أهمية قصوى بالنسبة للوقت الحالي، حيث أصبحت المنافسة على الحصول عن الوظيفة جد قوية، وبالتالي عزيزي الزائر فان الفرق يحدث من خلال تنظيمك لبياناتك الشخصية في سيرة ذاتية احترافية، واضمن لك انك ستجد خلال المواقع أعلاه من ينال إعجابك وانتباهك، فانا على يقين انه إن وصلت الى هذه الأسطر انك لم تقم بتجريب أي من المواقع في الأعلى لذلك انا هنا من اجل تشجيعك وتوجيهك عزيزي المتابع لعمل سيرة احترافية تنال إعجابك أولا ثم الشركة التي تطمح بالعمل معها مع اطيب المتمنيات من فريق معلومة.

أنظر أيضا

أفضل 7 مواقع عمل سي في cv مجانا

إلى هنا يصل هذا المقال لنهايته الذي تناولنا فيه موضوع يبحث عنه الكثير من الأشخاص خاصة فئة الشباب هو ” أفضل مواقع عمل cv جاهز باللغة العربية و الانجليزية ” ، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام قائمة كبيرة متنوعة و ضخمة من المواقع التي توفر السيرة الذاتية ” CV ” ، نأمل و نرجوا أن تكونوا استفدتم من مضمونه، إذا لديكم أية استفسارات أو ملاحظات أو إضافات اتركوها في قسم التعليقات . إلى اللقاء .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments