هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟

هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟

أعزائي القراء، لقد توصلنا بالسؤال الذي يقول “ هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟” أكثر من 400 مرة في اليوم، لهذا قررنا أنا وفريقي العملي لموقعنا معلومة أن نجيبكم عن هذا السؤال بكل دقة وعناية، وفق إتباعك عزيزي القارء جميع الخطوات التي سنتطرق لها في مقالنا هذا، والتي ستجعل حسابك عبر سناب شات غني بكم هائل من النقاط.

دعني أطمئنك بأن الإجابة هي نعم، يمكنك الحصول على عدد كبير من النقاط بعد إغلاقك لحسابك سناب شات لمدة معينة سواء ثلاثة أيام أو أكثر من ذلك، يحق لمجيع مستخدمي تطبيق سناب شات الحصول على درجات عالية وبنسبة مهمة، وذلك وفق تحقيق بعض الشروط البسيطة والأساسية، نجد في مقدمتها إغلاق برنامج سناب شات لفترة زمنية معينة، مما يساهم بشكل فعال ورائع في ارتفاع عدد نقاطك صديقي، من أهم الأمور التي تجعل درجاتك تتزايد بسرعة وهي إرسالك أمبر عدد من لقطات shot لأصدقائك، حيث كل عنلية ترسال قمت بها تعطيك نقطة، في حالة ما أصبح الأمر مزعج لأصدقائك، هناك سر صغير سأخبركم به أصدقائي، قم بإرسال أكبر عدد مهم من لقطات shit للنجوم والمشاهير، لأنهم ينشغلون بالرد على الراسئل اىمهمة فقط ولا يأخدون بعين الإعتبار الرسائل الغير الضرورية.

وفق قيامك بالشروط السالفة الذكر، ستتمكن صديقي القارء من الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط ممايجعل حسابك جداب ورائع وقوي، ويصبح مثل النجودم والمشاهير، وذلك من خلال إرسالك أكبر عدد ممكن من لقطات shot كل يوم وبدون انقطاع.

هام جدا

لقد قمنا سابقا بالتكلم عن طريقة الحصول على أكبر عدد من النقاط، وتطرقنا فيه لعدة مراحل همهة ورائعة إذا أضفتها إلى هذه الخطوات المتواجد بهذا المقال يسصبح حسابك غني ومزدهر بكم مهول من النقاط. ، ما عليك سوى الدخول للرابط التالي:

https://m3luma.com/%D9%87%D9%84-%D8%AA%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB%D8%A7%D8%AA/

https://m3luma.com/%D9%87%D9%84-%D8%AA%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85/

طريقة زيادة نقاطك عبر تطبيق سناب شات

لكل شخص يتوفر على حساب عبر تطبيق سناب شات، لديه حقيبة خاصة بالنقط والتي يمكن الرفع من نسبتها وفق بعض المراحل والخطوات، كما أن جميع أصدقائك يمكنك الاطلاع على نقاطهم snapshat ويمكنكه كذلك الإطلاع على نقاطك الخاصة بك، فهذه الخطوة بمثابة تفاعل لبعضكم البعض.

طريقة الحصول على أكبر عدد من النقط snapshat

  • هناك بعض الشروط الواجب تحققها لكي تستطيع الرفع من نسبة نقاطك، وهي كالتالي:
  • قم بالدخول لحسابك سناب شات، بعد ذلك إضغط على رمز ملفك الشخصي الخاص بك.
  • قم بالذهاب إلى أسفل حسابك سناب شات، وسيظهر لك اسم المستخدم ثم بجانبه رقم معين.
  • هذا الرقم ما يمهنا أصدقائي، فهو الرقم الذي سيحيلك إلى رقمين أخرين.
  • هادين الرقمين هما نتيجة مجموع اللقطات التي قمت بإرسالها والتي تلقيتها كذلك.
  • لكي تتمكن من الإطلاع على نقاط سناب شات أصدقائك.
  • قم بالدخول لحسابات أصدقائك، والإطلاع على عدد نقاطهم. التي تسلموها وأرسلوها من أصقائهم.

– زيادة حصيلة سناب شات

جميع برامج التواصل الإجتماعي، يسىعى مستخدميه للخصول على أكبر نسبة مهمة من النقط، خاصة عبر تطبيق سناب شات المتعلق بكل مستخدم، فلكي تحصل صديقي على أكبر عدد ممكن من النقاط ما عليك سوى أن تكون إنسان نشط ومتفاعل وكلك حماس وطاقة، وذلك للقيام بإرسال أكبر عدد ممكن من لقطات shots لأصدقائك عبر تطبيق سناب شات، والتي تساهم بشكل بارز في الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط.

– أروع طريقة لتزايد نقاطك عبر سناب شات

هناك بعض الخطوات الممتازة والجيدة التي ستجعل حسابك عبر برنامج سناب شات غني بكم هائل من النقاط وهي كالأتي:

الخطوة الأولى:

قم بإرسال أكبر عدد ممكن من الرسائل shots لأصدقائك بصفة دائمة وبدون انقطاع، حيث كل عملية إرستل تقوم بها تمنحك نقطة، أما إذا قمت بإغلاق حسابك لبضعت أيام، يساهم ذلك بشكل كبير في تزايد عدد نقاطك. بعد دخولك من جديد لحسابك الشخصي snapshat.

الخطوة الثانية:

قم بالدخول لحساب أصدقائك وشاهد جميع صورهم ومقاطع فيديوهاتهم، إذ تكصل على نقطة مقابل كل مشاهدة، ولكي تتمكن من فتح لقطات أصدقائك عبر تطبيق سناب شات، ما عليك سوى سحب شاشة الكاميرا إلى الجهة اليمنى، وقم بالنقر عن مربع أحمر أو البنفسجي المتواجد بجانب اسم المستخدم.

الخطوة الثالثة:

قم بإرسال أكبر عدد ممكن للقطات shots لأصدقائك عبر تطبيق سناب شات وبصفة مستمرة ودائمة، مما يجعل عدد نقاطك يتزايد بشكل تصاعدي جيد وممتاز، مثال ذلك، إذا أرسلت 15 رسالة shot، ستحصل في المقابل عن 15 نقطة وهكدا، حيث يمكنك بعد أخد صورة وترغب في إرسالها لأصدقائك، قم بالضغط على السهم الأبيض، والذي يمنحك إختيار الأشخاص الذين ترغب في مراسلتهم، حيث كلما كان عدد الأشخاص أكبر، كلما كان عدد نقاطك مراتفع.

الخطوة الرابعة:

هناك من يقول بأن الرسائل النصية التي تتضمن الكلام العادي يرفع من عدد النقط، هذا غير صحيح صديقي، عندما يرسل لك أصدقائك رسائل نصية تحتوي على الكلام، قم أنت بالرد عليهم بالصورة وذلك من خلال الضغط على الشكل الدائري المتواجد أسفل الشاشة.

المرحلة الخامسة:

يمكنك مشاركت بعض اللقطات من قصصك الخاصة بك، حيث يمكنك ذلك من الحصول على نقطة مقابل كل لقطة، تعتبر هذه الخطوة من أروع المراحل التي تساهم في تزايد عدد نقاطك بشكل جيد وممتاز.

مميزات تطبيق سناب شات:

إن المدة التي تظل الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها لأصدقائك، تظل محدودة في ثواني محدودة، ما عدى إذا قام الطرف المستقبل لتلك الصور والفيديوهات بوضعها عبر قائمة اليومية لتبقى مدتها في سناب 24 ساعة.

يتوفر تطبيق سناب شات على فلترات تجعل صورك جد رائعة وغاية في الجمال لتنال إعجاب أصدقائك.

يمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات عرض كل الصور وكذى الفيديوهات ألى غاية 24 ساعة، كما يمكنك أن تلجئ إلى قائمة الإعدادات لتحدد الأشخاص الذين تريدهم أن يشاهد تلك سطوريات الخاصة بك.

إذا كنت تتحدث أنت وصديقك عبر تطبيق سناب شات وتتبادلان الإشتغال بهذا التطبيق، سواء كانت المدة التي مرت ثلاثة أيام أو أكثر من ذلك، سوف تنبثق لك إسم صديقك وطيلة المدة التي تواصلتم فيها مع بعضكم.

يعمل تطبيق سناب شات المتطور على تحديد الموقع، والتي يمكنك تفعيلها عندما تتواجد بمكان معين، كما أن هناك ميزة مهمة وهي وضع فلتر على شكل علامة.

شاهد أيضاً

كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة من أشهر التطبيقات استخداما، تطبيق سناب شات …

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟ […]

trackback

[…] إقرأ أيضاً: هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟ […]