خدع احتراف السناب شات 🔥

تسريبات روابط ملفات فضيحة سناب شات telebox snapchat لبنات مغربيات وجزائريات وخليجيات

تسريبات سناب شات telebox snapchat

رابط تسريبات سناب شات الذي انتشر على شكل ملفات telebox snapchat زعزع الثقة في تطبيقات التواصل أهمها تطبيق سناب شات، حيث أضهرت الروابط التي انتشرت على شكل ملفات telebbox telegram وفي مواقع أخرى، فضيحة للعديد من فتيات مغربيات وجزائريات وخليجيات يظهرن في صور وفيديوهات فاضحة قاموا بالتقطها بهواتفهم باستخدام سناب شات أو قامو بنشرها بأنفسهم على مواقع أخرى وتم تسريبها ونشرها للجميع في ملفات شبيهة بـ google drive.

ما حقيقة هذه التسريبات وكيف تم اختراق هواتف هؤلاء الفتيات؟ وكيف تحصل على روابط سناب شات telebbox telegram؟ وكيف تحمي نفسك من مثل هذه الفضائح.

تابع معي لتعرف

في الكثير من المواضيع السابقة كنا نحذر دائما من عدم تحميل التطبيقات والبرامج الغير موثوقة والغير رسمية وقد سبق أن حدرنا من هذا الأمر مرارا وتكرارا في تهكير حساب سناب شات. وغيرها من المواضيع المتعلقة بالحماية من الاختراق.

اليوم نستيقظ على خبر خطير جدا وهو تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat وهو أن العديد من الناس تم اختراق حسابهم سناب شات، ونشر صورهم على رابط ملفات سناب شات telebox، وقد تم انتهاك خصوصيات المئات أو الآلاف من الحسابات ونشر صور شخصية للمئات من الفتيات عاريات والآلاف من الصور.

وصلتنا العديد من الاتصالات من العديد من الفتيات كن يستخدمن سناب شات للالتقاط الصور الخاصة، الخطير في الأمر أنهم كانو يلتقطن صور لأنفسهم عاريات في الغرفة ويقومون بحفظ هذه الصور على الهاتف فقط دون نشرها، لكن يتفاجئن بوجود صورهن على روابط منتشرة في بعض المواقع. وقد تم وتم تسريب صور لبنات مغربيات وجزائريات وخليجيات ونشرها.

telebox روابط سناب شات تم نشرخا على شكل ملفات التخزين السحابي مثل google drive، الروابط تحمل ملفات كبيرة تصل إلى العديد من جيجيات، كلها لصور وفيديوهات فتيات كانو يصورون أنفسهن في السناب. عند فتح هذه الملفات تجد ترتيب أسماء الفتيات الذين تم اختراق حساباتهم بالحروف الأبجدية مع الكثير من صورهم وفيديوهاتهم.

لا، التطبيق لم يتم اختراقه، لكن تم اختراق العديد من الحسابات هي التي ظهرت في التسريبات المتنشرة، وقد تم ذلك من خلال بع طرق القرصنة التي لا يتنبه لها الكثيرون ويتم تصييدهم بها، سنشرح هذه الطرق في الفقرة التالية لحماية نفسك منها.

رابط سناب شات telebox الذي انتشر، ما هو إلا مثال على نوع من أنواع الاختراقات الخطيرة. العديد من طرق الاختراق المنتشرة لا يعرفها العديد من الناس ولهذا الغرض نقوم في مواضيعنا الخاصة بالحماية دائما بالتوعية الناس بأهمية الأمن المعلوماتي وطرق الاختراق التي يتم استهدافك بها، وذلك حتى لا تتعرض للتصيد ويتم اختراق حساباتك كما وقع مع هذه الحسابات التي تم اختراقها. هذه الحسابات كلها تقريبا تم اختراقها بطرق سبق أن حذرنا منها وهي:

الكثير من الناس لا يعلمون خطورة هذا الأمر ويقومون بتحميل أي تطبيق مغري يجدونه متنشر دون اتأكد من مصداقيته، يتم تشر هذه التطبيقات تحت أسماء مغرية، مثلا (تطبيق رائع لرفع حساب سناب شات أفضل تطبيق للحصول على المال من سناب…)، وغيرها من الأسماء المغرية التي يقوم الهاكرز بتصييدك بها.

هذه التطبيقات الغير موثوقة عند تحميلها على الهاتف وتثبيتها وهي برامج ملغمة وخطيرة، بمجرد تثبيتها على هاتفك تقوم الفيروسات المدمجة داخلها بالهجوم على نظام الحماية الموجود عندك وكسره وبالتالي اختراق الهاتف والوصول إلى جميع الحسابات الموجودة عندك واختراقها هي الأخرى، وتحويل هاتفك إلى جهاز في قبضة الهاكرز يتصنت به ويتجسس عليك.

العديد من الحسابات يتم اختراقها بهذه الطريقة، ليس الحسابات فقط بل يمكن اختراق الهاتف برابط، وهذا الأمر سبق التحذير منه سابقا. المشكل أن الناس لا يعيرون اهتمام للحماية لذا يضغطون على أي رابط كيفما كان.

أغلب الروابط العشوائية التي يمكن أن تصلك على شكل رسالة في سناب شات أو ماسنجر أو واتس اب أو أي تطبيق تواصل آخر، هذه الروابط تكون مصممة لاستهدافك واختراقك. وهي واحد من طرق الهندسة الاجتماعية التي سبق ان تحدثنا عنها كثيرا وشرحنا كيفية الحماية منها

عند الدخول على هذه الروابط إما يطلب منك تحميل تطبيق لأتمام مهمة معينة، أو يتم طالبتك بتسجيل الدخول عن طريق تقديم إحد معلوماتك الشخصية مثل البريد الالكتروني أو حسابك فيسبوك لتسجيل الدخول.

يأخذ الهاكرز هذه المعلومات ويقوم باستهدافك عن طريقها للوصول إلى حساباتك، وغالبا من يتم الوصول إلى الحسابات الأخرى لأن بعض الناس يقومون باستخدام نفس المعلومات على العديد من الحسابات، مثلا تجده يستخدم نفس الايميل للفيسبوك وسناب شات وانستقرام وقد يستخدم نفس كلمة السر هذا يسهل على المخترق الوصول إليك.

إذا كنت تشكين ان ملفاتك وصورك تم تسريبها وتريدين معرفة هل تم استهدافك أيضا أم لا، الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي الاطلاع على رابط ملفات سناب شات telebox snapchat تسريبات 2024 التي تم نشرها، وتصفح هل اسمك موجود بين قائمة الأسماء. من الممكن أن تجدي رابط صور سناب شات التي تم تسريبها ونشرها على تليغرام أو مواقع أخرى، لكن احذري من الدخول على أي ملف دون التأكد منه.

ليست هناك طريقة أخرى لمعرفة ذلك، لكن من المهم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية هاتفك من الاختراق، واتباع الطرق التي شرحنا لكي لا يتم تصييدك وسرقة ملفاتك مرة أخرى.

العديد من الناس يتعرضون للابتزاز الالكتروني والكثيرون يتم نشر محتوايات غير لائقة بهم على الانترنت مثل صور جنسية أو فيديوهات، هذا الأمر ينعكس على الشخص سلبا وعلى مساره المهني وسمعته الاجتماعية. لكن توجد طريقة من الطرق تستخدمها الشركات في محاربة المحتوى المسيء بسمعة الأشخاص وحذف جميع المحتويات المسيئة والفاضحة من جوجل.

قبل شرح الطريقة، أولا أتمنى أن تشارك هذاالمقال مع أصدقائك وعلى صفحات مواقع التواصل الالتماعي الخاصة بك لأنه مهم جدا وفعلا العديد من الفتيات والرجال يتعرضون لابتزاز الالكتروني ويتم تشويه سمعتهم، وسيكون هؤلاء ممتنين لك إذا قمت بمشاركة المقال معهم وإفادتهم، وفي نفس الوقت لحمايتهم المخاطر

لنبدأ شرح الطريقة على بركة الله:

الطريقة هي كالتالي هي خدمة توفرها شركة جوجل وهي خدمة بسيطة يمكن من خلالها حذف أي محتوى غير لائق بك موجود على الانترنت. من أجل تشغيل هذه الخدمة اتبع الخطوات التالية:

1. قم بالدخول على رابط خدمة جوجل لطلب إزالة محتوى شخصي من “بحث Google” من الرابط التالي:

support.google.com/content_removal

2. بعد الدخول على أداة جوجل اختر من بين الخيارات التي تظهر لك، حدد الخيار الذي تم ابتزازك به مثلا ثم اختر بلدك والمتابعة بالنقر على “التالي”.

3. اختر بعد ذلك أحد الخيارات حسب نوع النشاط أو نوع المحتوى الخاص بك الذي تم تسريبه ثم “التالي”..

4. الآن سيطلب منك ملء مجموعة من المعلومات الشخصية عنك أولا معلومات الاتصال:

  • أدخل اسمك الكامل
  • ضع علامة على “هل أنت الشخص الذي يظهر في المحتوى؟ *”
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني
  • بلد الإقامة الخاصة بك

5- بعدها إملأ معلومات المحتوى من خلال إدخال المعلومات التالية:

  • تقديم عناوين URL للمحتوى المحدّد (صفحة الويب أو الصورة أو الفيديو)
  • تقديم عناوين URL لصفحة نتائج “بحث Google”

6- ستجد أيضا معلومات أخرى في الاسفل لملئها بطريقة صحيحة وهي:

  • إدخال عبارات البحث المستخدَمة لعرض النتائج التي تُبلغ عنها
  • تحميل لقطة شاشة أو أكثر للمحتوى الذي تُبلغ عنه
  • قديم سياق إضافي يمكن أن يساعدنا في فهم الموقف.

7. أخيرا تأكيد عملية الإرسال من خلال وضع علامة صح على خيار “أقر على خيار “أقر بأن المعلومات في هذا الطلب دقيقة…” ثم النقر على “إرسال”

إذا طلب منك جوجل بعد ذلك أي معلومة أخرى قم بتقديمها بشكل موثوق بدون كذب حتى يتأكد من المحتوى.

الآن فقط انتظر بعض الايام ثم ستتواصل معك شركة جوجل بقبول طلبك وحذف هذا المحتوى نهائيا من جوجل وحذفه من جميع المواقع.

بعض الفتيات يسألن هل يمكن حذف الصور من جروب؟ الجواب هو نعم لكن بشروط. عند مشاركة أي صورة أو فيديو على جروب معين، فإنه يبقى موجود في الجروب ويصعب عليك الدخول عليه وحذفه.

لكن مع ذلك يمكن حذف الصور والفيديوهات المسربة، بالرغم من أن الأمر معقد نوعا ما إلا أنه ممكن عن طريق ما يسمى بالسمعة الإلكترونية.

لكن المشكل ليس هنا، لنفترض أنك قمت بنشر صورة على جروب أو موقع معين، وهذا الموقع يدخل عليه الآلاف من الناس، غالبا تم أخذ تلك الصورة ونشرها في أماكن ومواقع أخرى، يعني حتى لو قمت بحذفها من الموقع أو الجروب الذي نشرتها عليه، إلا أنه يمكن أن يكون العديد من الناس قاموا بمشاركتها وبالتالي يصعب حذفها في هذه المواقع التي تم مشاركتها عليها.

لكن مع ذلك يبقى هناك أمل في حذف البيانات نهائيا من الانترنت سواء صور أو فيديوهات أو غيرها.كيف ذلك؟

مثلا يأتي الشخص الذي يريد مسح بياناته إلى شركة معروفة أو شخص معترف به مثل خبير في الأمن المعلوماتي ويطلب منها التواصل مع إدارة جوجل مثلا وطلب حذف جميع بيانتك من جوجل، هكذا تعمل شركة جوجل على حذف جميع البيانات المتعلقة بذلك الشخص والتي تم نشرها على جوجل أو على الانترنت بصفة عامة، يعني يتم حذف هويتك الالكترونية نهائيا.

تستطيع أنت ايضا إرسال طلب لجوجل من أجل حذف معتوى مسيء لك من الانترنت من خلال اتباع الخطوات التي سنشرح في الفقرة التالية:

تعد حماية خصوصية الهواتف المحمولة مسألة مهمة جدًا لأن الهواتف المحمولة تخزن كمية كبيرة من المعلومات الشخصية، مثل دفاتر العناوين وسجلات الاتصالات والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك.

صور سناب شات مغربيات وجميع الصور التي تم نشرها، قد تكون/ تكنين أنت الآخرى ضحية لها ويتم استهدافك إذا لم تعملي على حماية بياناتك. إذا لم يتم اتخاذ التدابير اللازمة لحماية هذه المعلومات، فقد يتم الحصول عليها واستخدامها من قبل المتسللين أو الأشخاص الآخرين ذوي النوايا الخبيثة كما وقع . وهنا ندعوك إلى اتخاذ بعض الإجراءات المهمة لحماية خصوصية هاتفك المحمول.

يمكن للمتسللين سرقة المعلومات الشخصية أو تثبيت برامج ضارة من خلال روابط ضارة. مصدر الصورة: والمسح الضوئي باستخدام برنامج الأمان.

من المحتمل أن تكون الروابط التي تتم مشاركتها عبر الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك وسيلة للاحتيال أو الهجوم. ولذلك، فمن الأفضل عدم النقر على أي روابط غير مألوفة إلا إذا كنت قادرا على تحديد مصدر الرابط.

توجد الكثير من التطبيقات والبرامج التي تحاول الحصول على معلوماتك الشخصية ويمكن أن تحتوي أيضًا على ميزات خطيرة مثل برامج التجسس. لذا قم بتحميل التطبيقات الرسمية فقط من المتاجر الرسمية، استخدم جوجل بلاي للاندرويد واب ستور للايفون.

لا تسمح لتطبيقات الخدمات المصرفية والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك الموجودة على هاتفك بتسجيل دخولك تلقائيًا. على الرغم من أن هذا قد يبدو آمن، إلا أنه يجعل معلوماتك الشخصية في متناول الآخرين.

تعد كلمات المرور إجراءً مهمًا لحماية هاتفك من المتسللين وحساباتك. يمكن أن يؤدي استخدام كلمات مرور معقدة إلى تقليل عدد المتسللين الذين يمكنهم اختراق كلمات المرور الخاصة بك بشكل كبير، ويجب عليك استخدام كلمات مرور مختلفة لكل حساب. بالإضافة إلى ذلك، في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، يجب عليك إدخال رمز التحقق الذي تلقيته على هاتفك المحمول بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بك.

عندما لا تستخدم Bluetooth أو Wi-Fi، فمن الأفضل إيقاف تشغيله. وهذا يمنع الآخرين بشكل فعال من الوصول إلى هاتفك من خلال هذه الواجهات.

يمكن أن يؤدي تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات إلى منع البرامج الضارة والفيروسات وبرامج التجسس من غزو هاتفك بشكل فعال. وفي الوقت نفسه، من الضروري أيضًا تحديث قاعدة بيانات الفيروسات بانتظام.

يمكن أن يؤدي النسخ الاحتياطي لبيانات هاتفك بانتظام إلى حماية معلوماتك الشخصية في حالة سرقة هاتفك أو حدوث خطأ آخر.

تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat التي تم الإعلان عنها من طرف أحد خبراء الأمن المعلوماتي وأحدثت ضجة كبيرة في المغرب والدول العربية، هي انتهاك لخصوصية الآخرين ويتم معاقبة مرتكبي هذه الجريمة الآلكترونية، الآن لا زال البحث جاري عن من قام بهذه العملية.

نحن بدورنا نساهم في توعية الناس بمخاطر مثل هذه الاختراقات وكيفية التصدي لها ونشرح طرق الحماية منها، حتى لا يتم استهدافك وسرقة بياناتك.

لا يمكننا تقديم رابط ملفات فضيحة سناب شات telebox snapchat لمشاهدتها، هذا الأمر مخالف لأخلاقيات الأمن المعلوماني ومخالف لجميع القوانين والأخلاقيات ويشجع على التشهير والفضائح، ونحن لا نشجع على ذلك ولا نهدف إلى نشر أي روابط مخلة بالحياء أو تفضح خصوصية الآخرين ولا ننصح بذلك. لذا إقرأ المعلومات في الأعلى لتحمي نفسك من القرصنة ولا تكون ضحية للاختراق كما وقع مع الحسابات التي تحدثنا عنها أعلاه.

خلاصة:

باختصار، تعد حماية خصوصية الهاتف المحمول مشروعًا طويل الأمد يتطلب اهتمامًا وصيانة مستمرة منك. وطالما أنك تتخذ الخطوات المناسبة لحماية خصوصية هاتفك المحمول، فيمكن تخزين معلوماتك وبياناتك واستخدامها بشكل

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments