تعلم الحماية 🛡️تقنيةخدع احتراف السناب شات 🔥

تهكير حساب سناب شات بسهولة 2024

هل تريد تهكير حساب سناب شات لشخص من اجل الاطلاع على الصور والرسائل ؟ اذا في هذا المقال انشاء الله ستجد ما تبحت عنه, سوف أريك كيفية تهكير حساب سناب شات سواء كان الحساب لشخصية مهمة او حساب اطفالك من اجل مراقبة حساباتهم ، او من اجل مراقبة شخص مقرب لك وتريد معرفة مع من يتكلم ويشارك الصور.

سوف نتطرق ان شاء الله في هذا المقال الى طرق للمبتدئين وطرق للمحترفين من اجل التجسس ومراقبة اي حساب بدون معرفة الشخص انه مراقب، تعرف على هذه الطرق من أجل حماية حسابك.

قبل أن أبدأ في شرح هذا الموضوع، هناك بعض المواضيع ذات صلة بهذا الموضوع، والتي نشرناها سابقا، إذا كنت زائر جديد يمكنك الاطلاع عليها، أما إذا كنت متابع لموقعنا وفاتتك هذه المواضيع يمكن إعادة الاطلاع عليها هنا.

هل توجد ثغرة لتهكير سناب شات؟

  الكل يبحث عن طريقه “اختراق سناب شات” ولكن هل توجد ثغرة حقيقية لاختراق سناب شات؟ في الحقيقة لا توجد ثغره تهكير سناب شات حتى الآن و لكن بالطبع تظهر ثغرات في التطبيق ولكن لا يطول الأمر حتى يتم سدها.

 أحيانا تكتشف الثغرات من الهكرز ويقوم ببيعها في الانترنت المظلم او الدارك ويب بمبالغ كثيرة  وأحيانا يقوم الهاكرز بتواصل مع موقع السناب شات ويخبرهم أنه اكتشف ثغرة ويدفعون له مقابلها.

اكتشاف ثغرات سناب شات أمر صعب وخاصة في المواقع العملاقة فهي تملك الكثير من مختبري الاختراق لاكتشاف الثغرات وترقيعها .هذه كانت لمحة عن ما يخص الثغرة واكتشافها ،إليك كيفية اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

كيفية تهكير حسابات Snapchat بكل سهولة

لقد تم التأكيد مؤخرا على ضرورة تغيير مستخدمي تطبيق “سناب شات” كلمة السر الخاص بحساباتهم، وهذا الامر جاء على لسان الخبير التقني عبد الله السبع، والذي أكد أيضا على ضرورة تفعيل خاصية التحقق بخطوتين؛ وكانت وسائل إعلام مختلفة ونشطاء على مواقع التواصل تداولت خبراً يفيد بتعرض تطبيق “سناب شات” للتهكير، وتسريب بيانات أكثر من مليون و 700 ألف مستخدم، فيما لم يصدر أي بيان رسمي للشركة حتى الآن يؤكد حقيقة ذلك

تهكير حسابات Snapchat عن طريق الصفحات المزورة

أكثر أساليب سرقة البيانات شيوعا سناب شات: تعتمد على الاحتيال وإيهام المستخدمين باستخدام الصفحات المزورة ل “سناب شات” وذلك بسبب شكلها الذي يشبه التصميم الفعلي لصفحات الموقع المراد سرقة الحساب منه. وذلك عن طريق:

إرسال بريد الكتروني من الموقع المزيف يطلب من المستخدم الدخول على رابط معين لتحديث بيانات الدخول. يعني أن الهاكر يرسل رسالة إلى بريد الإلكتروني للشخص المستهدف، هذه الرسالة مفادها أنه ” يجب تحديث حسابك في سناب شات”.

 بمجرد الدخول على الرابط تظهر صفحة شبيهة بالصفحة الأصلية. تحفظ بيانات الدخول في قاعدة بيانات خاصة بالمخترق أو ترسل إليه على بريده الالكتروني أوعبر الرسائل القصيرة (SMS) أوعن طريق موقع الكتروني هدفه الاختراق.

حينما يدخل الضحية على الصفحة المزورة ويقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص به وكلمة المرور من اجل تحديث حسابه، تصل هذه المعلومات عند صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي تصبح جميع المعلومات عنده، يمكنه الدخول على حسابك أو تهكير حساب سناب شات الخاص بك بتغيير المعلومات.

أحيانا يكون استعمال كلمة مرور قوية أمرا مهما لتفادي طرق التهكير بالنسبة للمبتدئين، اختيار كلمات مرور يسهل التنبؤ بها يشكل خطر على حسابك. أي كلمة مرور معرَّضة للاختراق، إذا كانت إجراءات الأمان ضعيفة بالموقعفمن السهل تهكير حساب سنا بشات.

تهكير سناب شات عن طريق التطبيقات

دعونا نكون صادقين مع أنفسنا بعض الشيء، صحيح أن سناب شات هو مجرد تطبيق للتواصل الاجتماعي، ولكن عليك أن تعلم ان تطبيق سناب شات يساوي ملايين الدولارات. وليس من السهل ان تقوم أنت باختراق التطبيق بهذه السهولة.

لذا لابد من اعتماد تقنيات عالية وقوية أحيانا حتى تتمكن من تهكير حساب سناب شات، لهذا الغرض  تم تصميم أداة فعالة جدا يمكن من خلالها تهكير سناب شات، لكن هذه الأداة يتم استخدامها من أجل مراقبة الأباء لحسابات أبنائهم، وعلى هذا الأساس تم تصميم هذه الأداة أو هذا التطبيق.

Spyzie هي أداة رائعة وسهله الاستخدام يمكنك من خلالها للإباء من تتبع نشاط ابنائهم وبناتهم في تطبيق سناب شات دون ان يعلموا انهم مراقبون لحمايتهم من التعرض لأي تهديد .

هذه الطريقة أو الطرق الأخرى التي سأعرض  تطلب من المستخدمين القيام ببعض العمليات التي يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء مثل ملء استبيانات غير ضرورية أو تنزيل التطبيقات غير المرغوب فيها من أجل الحصول على النتائج المرجوة،

 لكن هذه الطريقة اكثر سهولة، ويمكن استخدامها بالنسبة للأباء من أجل مراقبة حساب سنا بشات الخاص بأبنائهم وبناتهم ومعرفة الانشطة التي يقومون بها على حساباتهم.

تهكير سناب شات عن طريق تطبيق Spyzie

إذا كنت لا تريد الكثير من المتاعب، يمكنك ببساطة الاستعانة ب Spyzie. وهو تطبيق منظم وقانوني يستخدمه الاباء في مراقبة حسابات ابنائهم.

 هو حل التجسس الكامل الذي سوف يتيح لك تتبع حساب سناب شات، (المكالمات، الرسائل، ملفات الوسائط، نشاط وسائل التواصل الاجتماعي)، وأنواع مختلفة من المعلومات على الجهاز المستهدف، يمكنك اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا. وذلك من خلال الخطوات التالية:

 أولا: أنشئ حساب Spyzie على موقعه على الويب هنا. يمكنك الحصول على الاشتراك المدفوع للوصول إلى الميزات الإضافية.

سيطلب منك أيضا تقديم بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بالجهاز المستهدف لإكمال المعالج.

 ثانيا: بعد إنشاء حسابك، عليك تحميل تطبيق Spyzie على الجهاز المستهدف.

يمكنك القيام بتحميل التطبيق على جهاز الشخص المستهدف من خلال بعض الإجارءات، وهي كالتالي:

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي ل Spyzie وحمل نسخة APK على جهاز الأندرويد الخاص بك. اضغط عليه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.
  2. بعد تثبيت التطبيق، افتحه وادخل البيانات الخاصة بك لتسجيل الدخول. ستحتاج أيضاً إلى منح أذونات معينة إلى التطبيق من أجل مراقبة الجهاز المستهدف.
  3. قم بتشغيل خاصية “بدء الرصد”. احذف التطبيق من واجهة الهاتف حتى لا يظهر لصاحب للشخص الذي تريد اختراق حسابه، واسمح للتطبيق بالعمل في وضع الشبح.
  4.    انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Spyzie على شبكة الإنترنت وسجل الدخول مع بيانات الدخول الخاصة بك. من الصفحة الرئيسية، يمكنك الوصول إلى كافة الميزات الرئيسية.
  5.    للحصول على المعلومات المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي وخاصية تسجيل ضربات المفاتيح، قم بتشغيل الاختيار من “Feature Status”.
  6.  بعد ان قمت بإنشاء حساب على موقع سبيزي الرسمي  ما عليك سوى زيارة خاصية التطبيقات الاجتماعية الموجودة على اليسار وقم بالنقر على خيار “سناب شات” للحصول على جميع أنواع البيانات المتعلقة بحساب سناب شات المستهدف.

يمكنك أيضا الوصول إلى كلمة المرور، الدردشات، وغيرها من التفاصيل عن طريق خاصية تسجيل ضربات لوحة المفاتيح.

يمكنك أن تعتبر أداة أو تطبيق Spyzie أفضل خيار لاختراق حسابات السناب شات، ولكن يجب أن تعلم أنه هناك نسخة مدفوعة من الأداة والتي تمكنك من تهكير جميع بيانات حساب السناب شات.

تهكير سناب شات باستخدام رقم الجوال.

اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة (مع طرق الحماية) | معلومة

 اختراق حساب سنا بشات عن طريق رقم الهاتف، يمكن ان أقول أنها سهلة وصعبة في نفس الوقت، بل تتوقف عليك وعلى مهاراتك في التمويه. هذه الطريقة يمكنك تطبيقها على شخص تعرفه مثل صديقك، أو حتى عن كان شخص غريب يمكن ذلك، بشرط ان يكون هذا الشخص موجود معك في نفس المكان ويجلس بالقرب منك وأن تحصل على رقم هاتفه.

يمكنك الحصول على رقم هاتفه بسهولة، مثلا تطلب منه أنك تريد تجربة هل هاتفك له صوت ام لا واطلب منه ان يتصل بك، وسوف تحصل على رقمه بسهولة.

كيف تعمل هذه الطريقة؟

يمكنك استخدام طريقة تهكير سنا بشات هن طريق الرقم، باتباع بعض الخطوات بطريقة صحيحة، وهي كالتالي:

أولا: قم بالدخول إلى تطبيق سناب شات، وكأنك تريد تسجيل الدخول إلى حسابك، لكن بعد كتابة اسم المستخدم، لا تدخل الكود، بل قم بالنقر على ” نسيت كلمة السر”.

ثانيا: في هذه الحالة سيطلب منك تطبيق سنا بشات أن تقوم بتعيين كلمة سر جديدة، في هذه الحالة، سيطلب منك أن تقوم بإدخال رقم هاتفك من أجل تعيين كلمة سر جديدة.

ثالثا: في هذه الحالة، لن تقوم بإدخال رقم هاتفك، بل ستدخل رقم هاتف الشخص الذي تريد تهكير حسابه.

رابعا: في هذه الحالة، أنت حصلت على رقمه مسبقا، قم بإدخال رقمه، في هذه اللحظة سوف تصل رسالة إلى هاتف الشخص المستهدف.

خامسا: في هذه الخطوة، يجب أن تكون سريع البديهة، قم بطلب هاتفه بطريقة ذكية، مثلا للاتقاط صورة، او تجربة شيء لا يعمل في هاتفك، او شيء من هذا القبيل.

سادسا: بعد الحصول على هاتفه، ستجد الرسالة، ستجد بها كود خاص بتغيير كلمة سر حساب سناب شات، قم بإدخال هذاالكود بسرعة، ثم امسح الرسالة حتى لا يعثر عليها.

سابعا: الآن بعد أن قمت بإدخال الكود، سوف تتمكن من تغيير كلمة السر الخاصة بحساب سنا بشات لهذا الشخص، وها أنت قد حصلت على حسابه.

في الحقيقة هذه الطريقة فعالة، إذا كنت تريد الظهور على اصدقائك بأنك هاكر محترف، وتثبت نفسك وسطهم، يمكنك المزاح مع أصدقائك باستخدام هذه الطريقة، ولا أنصحك باستخدامها في أمور خطيرة مثل الابتزاز، لأن هذا الأمر قد يعرضك لعقوبات قانونية.

تهكير حساب السناب شات عن طريق برنامج Keylogger

اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة (مع طرق الحماية) | معلومة

  Keylogger  هو واحد من البرامج التي يتم الاعتماد عليها في اختراق الحسابات من بينها حساب سناب شات. لمن لا يعرف ما هو برنامج  أو كيف يعمل.

Keylogger هو برنامج يعمل على تسجيل جميع الكلمات والعبارات التي يتم كتابتها على جهاز، سواء كان هاتف أو كمبيوتر، ثم تخزين كل هذه المعلومات والكلمات في ملف داخل البرنامج، لكن نحن هنا من أجل التعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج في اختراق حساب سنا بشات والوصول إلى جميع المعلومات والانشطة داخل الحساب. إذا كيف يتم اختراق سناب شات عن طريق Keylogger؟

كيف يتم هكر سناب شات

ملاحظة:
البرنامج ليس مجاني، لنه يعطيك 3 ايام لاستخدامه بالمجان قبل الإشتراك، يمكنك استغلال هذه الثلاتة أيام واختراق حساب سناب شات الي تريد، إذا لم تكن تريد الاشتراك.

تابع معي هذه الخطوات.

أولا: أول شيء يجب عليك القيام به، هو التوجه إلى الموقع التالي وإنشاء حساب عليه، قم بإنشاء حساب باستخدام بريدك الالكتروني.

ثانيا: ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني، هي رسالة خاصة بتفعيل الحساب. قم بالدخول على هذه الرسالة وقم بتفعيل حسابك.

ثالثا: بعد ان قمت بإنشاء حساب على الموقع، الآن عد على الموقع وقم بالدخول على حسابك بشكل عادي وذلك بإدخال المعلومات التي قمت باستخدامها لانشاء حساب ( اسم المستخدم كلمة السر).

رابعا: بعد الدخول على حسابك، سيطلب منك الموقع اختيار نوع الهاتف الذي تريد اختراقه، سيعطيك الموقع خيارين هما. أندرويد، أيفون/ايباد. قم بالنقر فوق نوع الهاتف الذي تريد اختراق حساب سناب شات عليه.

سناب شات مهكر

خامسا: لنفترض انني اخترت هاتف اندرويد، الخطوة المهمة هنا هي أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتف الشخص الذي تريد تهكيرحساب سنا بشات الخاص به. الامر سهل يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته في تواني فقط. سيطلب منك إدخال كود تم إرساله في رسالة التفعيل حتى تتمكن من الوصول إلى الهاتف.

تحميل هكر سناب شات للاندرويد

سادسا: الآن آخر شيء ستقوم به هو الدخول إلى الحساب الذي قمت بإنشاءه، ومن ثم ستتمكن من الوصول على حساب سناب شات ومعرفة جميع الرسائل الخاصة بالشخص المستهدف، والمنشورات وجميع الانشطة الأخرى التي يقوم بها على حسابه.

ملاحظة:
هذه الطريقة ليست خاصة بتهكير سناب شات فقط، بل يمكن استخدامها من اجل تهكير جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل انستقرام، فيسبوك، فيبر وات ساب وغيرها.

تهكير سناب شات باستخدام اسم المستخدم

تهكير سناب شاب عن طريق اسم المستخدم username هي واحدة من الطرق الاخرى الفعالة التي يمكن استخدامها، هذه الطريقة ليست سهلة، بل إن استخدامها به بعض الصعوبة، ويتطلب معرفة كبيرة بطرق التهكير وبأمور البرمجة. لذلك غالبا ما يستخدم هذه الطريقة المشاهير والفنانين حينما يتم سرقة حساباتهم، إذ يكلفون هاكر محترف يقوم باسترجاع حسابهم، مقابل دفع مبلغ مالي للشخص الذي يتكلف باسترجاع الحساب.

يتم تهكير سناب شات عن طريق اسم المستخدم من خلال اسخدام موقع hackfreeonline

يمكنك الدخول على الموقع، ومن ثم كتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي ام تهكير حسابه، ثم النقر بعدذلك على ايقونة hacking

بعد ذلك سيتم كسر كلمة السر، يجب عليك أن تقوم بالانتظار بعض الوقت حتى تنتهي عملية التكسير. وتشفير بيانات الحساب

بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة تقول لك مبروك تم تهكير الحساب، وستظهر لك كلمة السر الخاصة بحساب سنا بشات على هذه الصفحة.

بالرغم من أن هذه الطريقة لا تنجح دائما في استرجاع حساب سنا بشات مهكر، إلا أنه يمكن استخدامها بنجاح في عض الأحيان، ومع بعض الحسابات الضعيفة.

تهكير كلمة سر سناب شات

بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتهكير حساب سنابشات هي عن طريق استهداف كلمة السر باستخدام متصفح الانترنت، هذه الطريقة يمكن استخدامه في حالتين، الحالة الاولى عن طريق المتصفح الخاص بجهاز الشخص المستهدف، والحالة الثانية، هي في حالة قام هذا الشخص بالدخول على حسابه من المتصفح الخاص بك. كيف ذلك؟

إذا كان الشخص الذي تريد تهكير حساب سنابشات الخاص به تعرفه جيدا ويمكنك الحصول على هاتفك لبضع ثواني، يمكنك تهكير حسابه باستخدام الطريقة التالية:

أولا: بعد حصولك على هاتفه، قم بالدخول على المتصفح الذي يستخدمه ثم توجه على “إعدادات” المتصفح.

ثانيا: بعد الدخول على الأعدادات ستظهر لك صفحة ستجد خيار Saisie automatique به مجموعة من الخيارات الاخرى، من بينها كلمات السر Mots de passe، قم بالنقر عليها.

ثالثا: بعد النقر على Mots de passe سوف تظهر لك جميع كلمات السر الخاصة بالحسابات التي تم الدخول إليها  عن طريق المتصفح، بما فيها حساب سنا بشات.

رابعا: آخر خطوة يجب عليك القيام بها هي النقر فوق أيقونة العين التي ستظهر لك، ومن ثم سوف تظهر لك الرموز التي تتكون منها كلمة السر.

توثيق حساب سناب شات بالنجمة مضمونة وسريعة.

قبل سنوات أرسلت شركة فيسبوك ” عرض شراء تطبيق سناب شات مقابل 3 مليار دولار وتم الرفض وأرسلت شركة جوجل عرض آخر لشراء التطبيق مقابل 4 مليار دولار. وتم الرفض أيضا وكل هذا قبل سنوات أما الآن تطبيق سناب شات يساوي أكثر من هذا بكثير خصوصا مع تزايد عدد المستخدمين يوم بعد يوم. 

كل هذه الأموال التي تمتلكها سناب شات تجعلها تنضر بشكل جدي الى الحماية، ولا شك في انه هناك العديد من المهندسين لدى سناب شات لمراقبة الحماية وغيرها، وليس من السهل ان تقوم بتهكير التطبيق او أي حساب يستخدم التطبيق.

عليك ألا تعتقد أن هناك ثغرة يمكنك استخدامها من أجل اختراق سناب بشات بسهولة، ولكن باستعمال بعض الأدوات وبعض الأنظمة يصبح الأمر أسهل وفي المتناول وكما هو الحال مع اختراق فيسبوك عن طريق الهاتف الذي سبق أن تحدثنا عنه، فإنه لا يوجد اي شيء مستحيل.

استنتاج:

كانت هذه اهم الطرق لتهكير حساب انستقرام، كما قلت تجنب حاول استخدام هذه الطرق في الخير، وتجنب استخدامها لمضايقة الآخرين او خرق خصوصياتهم.

ارجو ان يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائما، غذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الامر، اتركواأسئلتكم في التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments