هل تزيد نقاط السناب بدون استخدام

السناب شات

– مرحبا بجميع زوارنا الأفاضل، عبر بوابتنا الإلكترونية معلومة المتألقة والرائدة في عالم المقالات، ويمحتوى جد مميز وذات مصدق موثوق، سنتحدث اليوم في مقالنا هذا عن موضوع مميز لعشاق تطبيق السناب الشات، ألى وهو “هل تزيد نقاط السناب بدون استخدام”، قراءة ممتعة.

– يعتبر السؤال المتعلق بطريقة الحصول على نقاط مميزة بدون استخدام تطبيق سناب شات، من الأسئلة التي تطرح بقوة وبصفة متكررة للغاية، إن الجواب هو نعم، يمكن لمستخدمي سناب شات أن ترتفع نسبة نقطهم لكن وفق معايير وشروط لابد من القيام بها، نجد في مقدمتها، عدم دخولك للتطيق لقترة زمنية معينة تجعل حسابك عبر تطبيق سناب شات ترتفع وتتألق أثناء دخولك إليه، كما يجب عليك صديقي أن ترسل منه shot لصديقك المفضل.

– كما يمكن لجميع عشاق ومستخدمي تطبيق شناب شات المميز، أن تصبح مجموعة نقاطهم معبئة بشكل جيد ومفرح، وذلك عن طريق إرسال أكبر عدد من لقطات. Shots بصفة دائمة وبدون إنقطاع لفئة ضخمة من أصدقائك ورفقائك عبر تطبيق سناب شات، أنذاك سترتفع نسبة النقط الخاص بحسابك الشخصي بصفة جد ممتازة.

كل ما كانت المميزات جد رائعة ومتنوعة، كل ما كان إقبال كبير عليها، وعرفت نسبة عالية من التتزيلات، فتطبيق سناب شات متوفر عبر جميع المتاجر الإلكترونية سواء غوغل بلاي أو بلاي ستور أو أبل ستور وبصفة مجانية، والأهم هو أن هذا التطبيق العملاق يشتغل في جميع الهواتف الذكية الكبرى. فالطاقم الذي يسهر على إنجاح هذا التطبيق دائما يسعى إلى مجموعة المميزات الأساسية والخصائص المهمة لكي يلقى التطبيق نجاحا لدى الجميع، والأن سنعرض هذه المميزات في الأسطر الآتية من هذا المقال وهي كالتالي:

إن المدة التي تظل الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها لأصدقائك، تظل محدودة في ثواني محدودة، ما عدى إذا قام الطرف المستقبل لتلك الصور والفيديوهات بوضعها عبر قائمة اليومية لتبقى مدتها في سناب 24 ساعة.

يتوفر تطبيق سناب شات على فلترات تجعل صورك جد رائعة وغاية في الجمال لتنال إعجاب أصدقائك.

يمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات عرض كل الصور وكذى الفيديوهات ألى غاية 24 ساعة، كما يمكنك أن تلجئ إلى قائمة الإعدادات لتحدد الأشخاص الذين تريدهم أن يشاهد تلك سطوريات الخاصة بك.

إذا كنت تتحدث أنت وصديقك عبر تطبيق سناب شات وتتبادلان الإشتغال بهذا التطبيق، سواء كانت المدة التي مرت ثلاثة أيام أو أكثر من ذلك، سوف تنبثق لك أسم صديقك وطيلة المدة التي تواصلتم فيها مع بعضكم.

يعمل تطبيق سناب شات المتطور على تحديد الموقع، والتي يمكنك تفعيلها عندما تتواجد بمكان معين، كما أن هناك ميزة مهمة وهي وضع فلتر على شكل علامة.



– نبدة عن تطبيق سناب شات

– يعتبر تطبيق سناب شات من أبرز التطبيقات المنذرجة ضمن برامج التواصل الإجتماعي العملاقة والمتألقة في عصرنا الحالي، إذ ألقيت إعجاب جد مميز من طرف كم هائل من عشاق التواصل الإجتماعي، كما يتضمن هذا التطبيق العملاق مجموعة من الخدمات المميزة، نجد في مقدمتها أخد الصور ومقاطع الفيديوهات ثم وضع النصوص والرسومات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء والأحبة والعائلة بشكل جيد ومبهج، إضافة إلى النجاح المميز الذي حققه تطبيق السناب شات الرائع والمميز، بسبب الخدمات الجيدة والآمنة التي يقدمها لمستخدمييه، كما نجد نسبة التنزيلات العالية التي تقدر ب 15 مليون. فهو حقا تطبيق مميز ويعشقه الكبار والصغار بدون استثناء.

– طريقة زيادة نقاطك عبر تطبيق سناب شات

– معضم مستخدمي برنامج سناب شات المميز والعملاق، يسعون إلى الرفع من نسبة نقطهم، ويرغبون في تطيور حسابهم وجعله مثل حساب النجوم والمشاهير، هذا أمر طبيعي لأن الكل يرغب في تحقيق نجاح والرفع من درجاته في أي ميدان كان، لهذا سنعرض في الفقرة الآتية بعض الطرق البسيطة والذكية للحصول على نقاط مهمة لحسابك عبر تطبيق سناب شات.

– كيفية العثور على نقاط مهمة عبر برنامج سناب شات

– قم بالذهاب لحسابك سناب شات، ثم اضغط عن ملف التعريف المتعلق بك

إذهب لأسفل حسابك ستجد خانة snapcode المتعلق بك، ستجد إسم المستخدم وبجانبه رقم معين، نحن بحاجة لهذا الرقم إذ بواسطته ستتعرف صديقي عن نتيجة حسابك سناب شات.

بعد قيامك بالضغط على ذلك الرقم، سينبثق لك رقمين يوضحون نسبة جميع اللقطات التي قمت بإرسالها لأصدقائك، وكذى اللقطات التي تسلمتها.

– طريقة الحصول على نقاط عالية عبر. Snapshat

هناك عدة خطوات بسيطة ومهمة ستجعل سحابك سناب شات يعرف تزايد مهول في عدد نقاطه، يسصبح حسابك جد مهم وغاية في الأهمية لدى جميع أصدقائم، كما ستتلقى كم كبير من طلبات الصداقة وسيحضى حسابك بإعجاب كبير حدا من طرف الفتيات الجميالات. ما عليك سوى إتباع المراحل الآتية:

– يجب عليك إرسالك كم هائل من اللقطات shots بصفة مستمر لجميع أصدقائم عبر برنامج سناب شات، حيث تزايد عدد النقاط يتم بمقدار نقطة مقابل كل نقطة، عدم إستخدامك لحسابك لمدة طويلة، سيجعل عدد نقاطك مرتفع بعد كل عملية إرسال شوت قمت بها قبل ذلك.

قم بالدخول لصفحات أصدقائك لكي تشاهد لقطاتهم، ستحصل صديقي عن نقطة مقابل فتح كل صورة أو شريط فيديو شاهدته. لكي تقوم بفتح لقطات زملائك عبر برنامج سناب شات، قم بالذهاب لشاشة الكاميرا، وسحبها إلى الجهة اليمنى، لينبثق لك مربع أحمر على يسار شاشة وقم بالضغط عليه.

قم بإرسال كم هائل من اللقطات دفعة واحدة لجميع أصدقائك عبر برنامج سناب شات، ستتمكن من الحصول على نقطة مقابل كل عملية إرسال قمت بها صديقي. مما يجعل مجموعة نقاطك تعبئ بشكل قوي ومهم.

يجب عليك صديقي إرسال عدة لقطات لقصتك لعدد كبير من أصدقائك، لأن كل عملية إرسال تقوم بها تربح عليها نقطة واحدة.

– إضافة عدد كبير من الأصدقاء دفعة واحدة، تحصل في المقابل على نقطة واحدة وفق كل صديق، على سبيل المثال، إذا أرسلت 5 رسائل صداقة لزملائك ستحصل على 5 نقاط، بعد الضغط على السهم الأبيض “إرسال”.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج نت كت 1-8-6 Netcut لقطع الأنترنت على المتصلين على شبكتك

تحميل برنامج نت كت 1-8-6 Netcut لقطع الأنترنت على المتصلين على شبكتك

تنزيل أقوى وأروع تطبيق Ntcut لقطع الأنترنت على المزعجين الذين يتصلون بشبكتك كل يوم يعتر …

Subscribe
نبّهني عن
guest