هل تزيد نقاط السناب بالمحادثات

الجواب على سؤال المطروح هو لا، لأن تطبيق اليناب شات لا يرفع من عدد النقاط أثناء المحاثات التي تتم عبر سناب سات سواء عن جطريق الكتابة أو عن  طريق المحادثة الصوتية، بل تظل ثابتة كما هي.

يتم جمع النقاط من تطبيق سناب شات عن طريق ستوري، وليس عن كريق المحادثات.

يمكن أن تغير حسابك سناب شات وتجعله مثل حساب النجوم والمشاهير، فهذا السؤال الذي نحاول الإجابة عنه في هذا المقال، يتم مداولته بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي، لهذا سنضع بعض المراحل التي ستجعل عدد نقاطك بسناب شات سترتفع وتصبح مثل المشاهير، وهي كمايلي:

قم برفع عدد نقاطك، وذلك من خلال إرسال كل نقطة لزملائك عبر سناب شات، لهذا يجب عليك إرسال النقاط دقة واحدة، حيث إذا لم تشتغل بسناب شات لعدة أيام ستجد عدد نقاطك ارتفع.

-أثناء جلبك لعدد كبير  من الأصدقاء عبر حسابك سناب شات، وبدقة واحدة إذ تتلقى نقطة لكل صديق قمت بإرسال رسالة له في وقت جد مبكر، أنذاك ستحصل على نقطة زائدة كلما قمت بذلك، سنوضح لكم الأمر أعزاء القراء على الشكل الآتي:

بعد قيامك بالضغط على زر السهم المتعلق “بالإرسال”، قم بالضغط على جميع الأصدقاء الذين ترغب في إضافتهم لك، ستحصل على كل واحد منهم نقطة واحدة، كما أن ارتفاع عدد الأصدقاء عندك والذين تبعث لهم رسائل اللقطات، ستحصل على عدة لقطات التي يمكنك الدخول إليها

إنتباه خطوة جد مهمة للغاية والتي ستمكنك أيضا من زيادة عدد نقاط عبر حسابك سناب شات. وهي كالآتي.

قم بإرسال عدة لقطات shot بشكل دائم لجميع زملائك عبر تطبيق سناب شات،  ستلاحض أن عدد النقاط لديك سيتزايد، وذلك بسبب تلك اللقطات التي أرسلتها لأصدقائك.

يعتبر تطبيق السناب شات من أروع التطبيقات وأبرزها، والذي عرف نجاحا كبير في عالم الشات والتواصل الذي يشهده عصرنا الحالي، كما أن سناب شات يعد من برامج العملاقة للتواصل الإجتماعي، لدرجة أصبح ينافس كل من الواتساب والفايبر والأنستقرام الفايسبوك والعديد من التطيبقات الكبرى والمشهورة، فالخدمة التي يقدمها تطبيق سناب شات تتمحور حول تبادل الصور وكذى مقاطع الفيديو، إضافة إلى إمكانية تعديل الصور بالفيلاترات التي تجعل الصور غاية في الروعة والجمالية، ولتجعل الصور في أجمل حلة وتنال إعجاب الجميع وتجلب لك نسبة مشاهدات عالية. كما أنا تطبيق السناب شات الضخم جائت فكرته على يد طالبين يدرسان بجامعة ستانفورد، وهما إيفان شبيغل وروبرت مورفي.

أهم المميزات التي يحضى بها تطبيق سناب شات:

كل ما كانت المميزات جد رائعة ومتنوعة، كل ما كان إقبال كبير عليها، وعرفت نسبة عالية من التتزيلات، فتطبيق سناب شات متوفر عبر جميع المتاجر الإلكترونية سواء غوغل بلاي أو بلاي ستور أو أبل ستور وبصفة مجانية، والأهم هو أن هذا التطبيق العملاق يشتغل في جميع الهواتف الذكية الكبرى. فالطاقم الذي يسهر على إنجاح هذا التطبيق دائما يسعى إلى مجموعة المميزات الأساسية والخصائص المهمة لكي يلقى التطبيق نجاحا لدى الجميع، والأن سنعرض هذه المميزات في الأسطر الآتية من هذا المقال وهي كالتالي:

  • إن المدة التي تظل الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها لأصدقائك، تظل محدودة في ثواني محدودة، ما عدى إذا قام الطرف المستقبل لتلك الصور والفيديوهات بوضعها عبر قائمة اليومية لتبقى مدتها في سناب 24 ساعة.
  • يتوفر تطبيق سناب شات على فلترات تجعل صورك جد رائعة وغاية في الجمال لتنال إعجاب أصدقائك.
  • يمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات عرض كل الصور وكذى الفيديوهات ألى غاية 24 ساعة، كما يمكنك أن تلجئ إلى قائمة الإعدادات لتحدد الأشخاص الذين تريدهم أن يشاهد تلك سطوريات الخاصة بك.
  • إذا كنت تتحدث أنت وصديقك عبر تطبيق سناب شات وتتبادلان الإشتغال بهذا التطبيق، سواء كانت المدة التي مرت ثلاثة أيام أو أكثر من ذلك، سوف تنبثق لك أسم صديقك وطيلة المدة التي تواصلتم فيها مع بعضكم.
  • يعمل تطبيق سناب شات المتطور على تحديد الموقع، والتي يمكنك تفعيلها عندما تتواجد بمكان معين، كما أن هناك ميزة مهمة وهي وضع فلتر على شكل علامة.
  • نتمنى أعزائي القراء، أن نكون عند حسن ظنكم، وكما نتمنى أن يفيدكم هذا المقال بشكل مهم وفعال في تزايد عدد النقاط بحسابكم سناب شات، مع تحيات الكاتب خالد لكرامش.

شاهد أيضاً

هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

Subscribe
نبّهني عن
guest