ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile
ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile

مرحبا أعزائي القراء، ومحبين لعبة ببجي موبايل، هناك مجموعة من المشاكل، التي تحدث في اللعبة، من وقت لآخر، ومن بين هذه المشاكل “الخادم مشغول حول مرة أخرى لاحقا”، حيث يظهر هذا المشكل للعديد من اللاعبين. أذلك بسبب عدم قدرة الخادم، على التعامل، مع مجموعة من الطلبات في نفس الوقت؟ أو هناك أمر آخر.

ولنتكشف ذلك، دعونا نقدم لكم، السبب في ظهور مشكل “الخادم مشغول جدا حاول مرة أخرى لاحقا”، ثم نقدم لكم الحلول اللازمة، لتفادي هذا الخطأ، في لعبة PUBG Mobile، والإستمتاع باللعب، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع حل جميع مشاكل ببجي موبايل عبر هذه الأداة القوية.

أسباب ظهور خطأ الخادم مشغول جدا في PUBG Mobile

أسباب ظهور خطأ الخادم مشغول جدا في PUBG Mobile

أسباب ظهور خطأ الخادم مشغول جدا في PUBG Mobile

من بين الأسباب الرئيسية، في ظهور خطأ “Servers are too busy please try again later”، هو الخادم التجريبي في ببجي موبايل، أو الخادم الرئيسي، الخاص باللعبة لا يعمل، وقد تكون مجموعة من الأسباب الأخرى، هيا لنتعرف عليها.

السبب الأول

من الأسباب الرئيسية، لظهور خطأ “Servers Are Too Busy error” في لعبة PUBG Mobile، هو تواجد العديد من اللاعبين، على سيرفر أو خادم واحد، حيث تم إنشاء خادم لعبة ببجي موبايل، لتعامل مع عدد معين من اللاعبين، في منطقة معينة، إذا زاد العدد أكثر من ذلك، في نفس الوقت، سيظهر هذا الخطأ، بحيث لا يستطيع الخادم، التعامل مع عدد كبير من اللاعبين، في وقت واحد.

السبب الثاني

وقد يكون أيضا، أن الخادم تحت الصيانة، هو السبب في ظهور هذا المشكل، حيث يعمل مطورون لعبة PUBG Mobile، على العديد من التحديثات، في كل مرة، بعضها لا يؤثر على اللعبة، لكن هناك عمليات الصيانة، التي تحتاج لوقت كثير، فيظهر هذا الخطأ، لمجموعة من اللاعبين، ومن بين عمليات الصيانية، تحديث سعة الخوادم، وإضافة خوادم جديدة، وغيرها من تحديثات، وهذا ما يسبب في، تعطل الخوادم، وحدوث خطأ في الشاشة.

إقرأ أيضاً: أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت

كيفية إصلاح خطأ Servers are to Busy في PUBG Mobile

كيفية إصلاح خطأ Servers are to Busy في PUBG Mobile

كيفية إصلاح خطأ Servers are to Busy في PUBG Mobile

أما الآن، سنتطرق لبعض الحلول، التي من خلالها، يمكن إصلاح خطأ “الخوادم مشغولة جدا يرجى المحاولة لاحقا”، تابعو معنا، وقومو بتجربة جميع الحلول، إلى أن تشتغل معكم، لعبة PUBG Mobile.

إعادة الإتصال أو تغيير موقع الخادم في لعبة PUBG Mobile

عند ظهور خطأ “servers are too busy” فعلم أن الخادم الذي تتعامل معه، وصل لأقصى درجة استيعاب اللاعبين، ولم يعد يحتمل أكثر، ولكي تغير السيرفر أو الخادم الخاص بك، لخادم خفيف، يجب عليك تتبع الخطوات التالية.

  • قم بفتح اللعبة أولا، وإذا ظهر معك خطأ الخوادم مشغولة جدا، فكرر إعادة توصيله، من خلال النقر، على زر الإتصال.

إذا لم ينجح معك الأمر، جرب هذه الطريقة:

  • ستجد أيقونة بإسم “GLOBE”، في الزاوية اليمنى من الشاشة بالأسفل، قم بالضغط عليها، ستظهر لك قائمة الخادم الكامل، قم بتغيير الخادم لموقع آخر، قم باختيار أي منطقة أخرى، وأعد الإتصال.

من خلال هذه الخطوات، يمكنك حل مشكلة ظهور هذا الخطأ، وهذا إذا كان السبب، هو عدم احتمال الخادم، لعدد اللاعبين، أما إذا السبب في ظهور الخطأ، هو عمل الصيانة على اللعبة، من قبل المطورين، فلن تنجح هذه الخطوات، في إصلاح الخطأ.

إقرأ أيضاً: برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

إعادة تشغيل المودم الخاص بك وإعادة تشغيل لعبة PUBG Mobile

يجب عليك أن تقوم، بإيقاف تشغيل المودم، ثم إعادة تشغيله، مرة أخرى، من خلال الضغط، على زر الطاقة. ثم قم بإعادة تعيين المودم بك، إذا ظهر الخطأ، بسبب ضعف الإتصال، هذا هو الحل، الذي جربه، مجموعة من المستخدمين، ونجحت معهم، ثم شاركوها، على منتديات Stream، الخاصة بلعبة PUBG Mobile.

الأربعاء يوم تحديث لعبة PUBG Mobile

في غالب، يكون يوم الأربعاء، هو يوم التحديثات، على لعبة ببجي موبايل، لهذا قد يظهر معك، خطأ الخوادم مشغولة جدا، في هذا اليوم، لهذا قم بالإطلاع على عميل Stream الخاص بك. وعند تثبيت التحديث الجديد، لا تنسى أن تشغل Stream of the game مرة أخرى. وبعد الإنتهاء من التحديث، وإصلاح الأخطاء في اللعبة، لن يظهر معك هذا الخطأ.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على حسابات ببجي الكوريه مجانا

إيقاف تشغيل إعداد Proxy في نظام التشغيل Windows 10

إذا كان الكمبيوتر الخاص بك، يشتغل بنظام Windows 10، فيجب عليك إيقاف تشغيل “إعدادت الوكيل Proxy setting”، يمكنك القيام بذلك، من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:

  1. قم بفتح الكمبيوتر الخاص بك، وانتقل للجانب الأيسر من الشاشة بالأسفل ثم اضغط على Windows Search.
  2. قم بالبحث على “Proxy” اضغط عليه لترى خيار تغيير إعدادات الوكيل قم بالضغط عليه.
  3. ستظهر معك الآن صفحة، تحتوي على خياران، الخيار الأول هو “إعداد الوكيل التلقائي Proxy Setup، والإعداد الثاني هو “إعداد الوكيل Manual Proxy، قم بإيقاف تشغيل خيارات الكشف عن الإعدادات تلقائيا Automatically Detect setting.
  4. حيث يعد هذا الخيار من خيارات إعداد الوكيل التلقائي Automatic Proxy.
  5. بعدها أعد تشغيل لعبة PUBG Mobile، وحاول إعادة الإتصال بالخوادم، ثم تحقق من ظهور الخطأ، مع الخوادم، أم لم يظهر.

إما إذا كنت تلعب، لعبة PUBG Mobile، على Mac، فيجب عليك فقط، إيقاف تشغيل خيار جدار الحماية، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب إلى تفضيلات النظام.
  2. ثم قم بالضغط على زر الأمان والخصوصية.
  3. سيظهر لك جدار الحماية قم بإيقاف هذا الخيار.

هكذا يمكنك حل ظهور خطأ الخوادم مشغولة جدا على جهاز الماك.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بالموضوع، ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة 2020

إقرأ أيضاً: تنزيل أخطر برنامج هكر ببجي

إقرأ أيضاً: موقع ببجي الرسمي لتحويل الشدات

شاهد أيضاً

أفضل متجر بيع حسابات فورت نايت 2021

هناك مجموعة من المتاجر الإلكترونية التي يمكن ان تجدها على النت والتي تدعي أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *