أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت

أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت

من بين الأشياء التي ستساعدك، في التحسين من الخصائصك في لعبة PUBG Mobile، ورفع من مستواك، هي ضبط إعدادات الحساسية، وهذا الأمر يغفل عنه، أغلب اللاعبين على ببجي موبايل، خصوصا الجدد منهم، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال الخطوات الصحيحة، لضبط إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت، حتى تناسب تحركاتك وسرعتك، وغيرها من الأشياء داخل اللعبة، لهذا إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول تحميل برنامج تثبيت الإيم في ببجي موبايل بدون هكر جديد 2020.

إقرأ أيضاً: برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

أهم النصائح لاختيار أفضل إعدادات الحساسية في PUBG Mobile

أهم النصائح لاختيار أفضل إعدادات الحساسية في PUBG Mobile
أهم النصائح لاختيار أفضل إعدادات الحساسية في PUBG Mobile

الإعدادات الإفتراضية

كل لاعب في ببجي موبايل، يختلف عن الآخر في طريقة لعبه، لهذا عند اختبار الإعدادات الإفتراضية، التي تتواجد مسبقا على ببجي موبايل، فهذا لن يساعدك مطلقا في التحسين من المستواك في اللعبة، وقد تستغرق وقت طويلا، لاكتشاف ما ترغب به حقا، والأمر كذلك بالنسبة لنسخ إعدادات الحساسية للاعب آخر محترف، لهذا يجب على كل لاعب في ببجي موبايل لايت، أن يختار إعدادته بنفسه، حسب ما يرغب به، وما يحتاجه لتحسين من مستواه في اللعب.

الأسلوب

يجب عليك ضبط إعدادات الحساسية، حسب أسلوبك في اللعب، على ببجي موبايل لايت، حيث تختلف أساليب كل لاعب، فهناك من يحب التحرك بشكل أسرع، فيختار نطاق ترددي عالي الحساسية، وهناك من أسلوبه في اللعب بطيئ وهادئ، فيختار نطاق ترددي منخفض، وهكذا يتمكن الإثنان معا من الإنتصار، وسر وراء ذلك، هو معرفة ما طبيعتك في اللعب، واختيار الإعدادات بعناية، حسب أسلوبك وطريقة تحركك، لهذا تجنب اختيار إعدادات لا تتناسب معك مطلقا، في PUBG Mobile Lite.

إقرأ أيضاً: تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile تحديث 0.19.0 بدون باند

التخطيط

ومن بين الأشياء أيضا، التي يجب المراعات لها، عن ضبط إعدادات الحساسية، هي التخطيط، حيث تتواجد الكثير من أنواع التخطيط، على ببجي موبايل لايت، ويجب اختيار التخطيط المناسب لك، حسب أسلوبك وطريقتك في اللعب، وموازنتها مع الإعدادات، لتحقيق نتائج جيدة، والفوز في جل المعارك، وعلى سبيل المثال، هناك لاعبون يحتاجون إلى حساسية أعلى، حيث أنهم يستخدمون إعداد الإبهام، وقس على هذا باقي أنواع التخطيطات، مع مختلف الأساليب.

كما هناك خطوات أخرى، يجب اعتمادها لضبط إعداد الحساسية، على ببجي موبايل لايت، وهذا ما سنتطرق له في الفقرة التالية.

الخطوات الصحيح لضبط إعدادات الحساسية في PUBG Mobile

الخطوات الصحيح لضبط إعدادات الحساسية في PUBG Mobile
الخطوات الصحيح لضبط إعدادات الحساسية في PUBG Mobile
  • الخطوة الأولى: قم بالإنتقال إلى الإعدادات على ببجي موبايل لايت من خلال فتح اللعبة على هاتفك الخاص.
  • الخطوة الثانية: ثم قم بالضغط على الزر تبويب الحساسية.
  • الخطوة الأخيرة: قم بضبط وتعديل الحساسية حسب النصائح التي تم ذكرها في الأعلى أههما ضبط اعدادات الحساسية حسب أسلوبك في اللعب.

تنبيه: هذه النصائح للجدد في لعبة ببجي موبايل لايت أو المبتدئين وذلك للتوضيح عن الطريقة الصحيحة لضبط اعدادات الحساسية فإذا كنت من محترفين في هذه الأمور حاول مساعدة أصدقائك بمشاركة هذه المقال معهم أو توجيههم للاختيار ما يناسب أسلوبهم في اللعب.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بكيفية اختيار أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل 2020.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020.

إقرأ أيضاً: اشتريت عن طريق الخطأ في PUBG Mobile ، هل يمكن إعادة أموالي؟

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

إقرأ أيضاً: طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments