خدع احتراف ببجي 🔥

موقع ببجي الرسمي لتحويل الشدات

موقع ببجي الرسمي لتحويل الشدات

يقوم العديد من اللعبين المحبين وعشاق لعبة ببجي،  بشحن شداتهم بواسطة تقنية id الشهيرة والغنية عن التعريف،   حيث تجعلك تتحلى بالقوة والعزيمة القوية،  وتوفر عنك العديد من الأمور المدفوعة داخل اللعبة ببجي, كما تمنح للعبين القدرة على تحقيق الفوز والبقاء على قيد الحياة داخل ساحة المعركة وأمام عدد كبير من الخصوم الذين تتخلص منهم بالحييل والخدع والذكاء الذي يقوى لديك بفضل توفرك على شحن شدات لحسابك على لعبة  ببجي الشهيرة والبارزة.

أنضر أيضا: اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل

هناك مختلف الطرق المهمة التي تجعلك تكتسب شدات مجانية على لعبتك ببجي المميزة،  كما أن هناك طرق أخرى مدفوعة تجعلك تحصل على شدات بكثافة،  سواء عن طريق رصيد الهاتف أو شراء شدات بواسطة id وهي المعروفة والمشهورة بشدة لدى جمبع اللاعبين بدون استثناء.

فإذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

إنتباه!


هناك العديد من المواقع الزائفة والكاذبة التب تتلعب بمظهر جذاب وممتاز،  يجعلك تعتقد بأن هذا الموقع صادق وآمن،  مما يجعل عدد كبير من اللعبين تتعرض حساباتهم للسرقة،  لكن نحن في مقالنا هءا سنتحدث عن أصدق المواقع الممتاز وذات سمعة هائلة وغاية في الأهمية ضمن بتقي النواقع الأخرى الكاذبة والنصابة

سنضع لكم أعزائنا الزوار رابط الموقع الممتاز الذي يلجئ معظم الاعبين لببجي وفورتنايت وفري فاير عبر العالم العربي لتحويل الشدات،  باعتمادهم على طريقة الفيزا الخاصة بهم.

كن حءرا من المواقع الكاذبة والسارقة والنصابة التي تقوم بسرقة الحسابات داخل اللعبة والحسابات البنكية،  لا تضع ثقتك في أي موقع قمت بالدخول إليه،  الأن المواقع الصاقدة تكون واضحة من خلال المحتوى الذي تقدمه والسمعة المميزة التي تمتلكه،  سنقدم لكم رابط الموقع الرسمي والصادق 100٪،  والتابع للعبة ببجي  وينطوي على أسعار في متناول الجميع وجد منخفضة مقارنة بباقي المواقع الأخرى،  كما يقدم عروض ممتازة لجميع مستخدمييه،  سنقوم بترك رابطه أسفل المقال،  تابعو معنا المقال،  لتتعرفو عن أشياء عديدة بخصوص تحويل الشدات للعبة فري فاير.

شدات ببجي

صنفت لعبة ببجي من أشهر الألهاب الشعبية التي حطمت قلوب الملايين عبر العالم بأسره،  حيث تجعلك تنغمس في عشقها ومتعتها وحبها دون أن تسعر بذلك،  فهي لعبة قتالية بامتياز،  تتوفر اللغبة على مميزات خارقة تشعرك بأنك تقاتل بشكل واقعي،  وذلك من خلال المؤثرات الصوتية ذات أبعاد ثلاثية،  يلجئ ملايين من اللعبين لشراء الشدات لتعزيز حسابهم بالمعدات القتالية القوية، من أسلاحة فتاكة وكل مايخص المقاتل لتحقيق النصر، والتي تساعدهم بقوة عالية في التخلص على الأعداء والبقاء على قيد الحياة على أرض المعركة لأطول مدة ممكنة،  معظم الاعبين يعانون من إشكال الحصول على المعدات المهمة المدفوعة.

أنضر أيضا:تعرف على الميزات الجديدة لمستدوع الأسلحة ببجي موبايل

شحن شدات ببجي عن طريق id

يقوم معظم اللاعبين العاشقين للعبة ببجي،  بشراء الشدات،  عن طريق رمز id،  كما ان هناك العديد من الطرق الأخرة المتنوعة والمختلفة لكنهم يفضلون طريقة id الأنهم معجبين بها،  لكي تتضح الرؤية لطريقة شحن شدات ببجي،  يجب التطرق للأسعار الخاصة بها مقابل الريال السعودي،  بالمملكة العربية السعودية.

أسعار شحن شدات ببجي موبايل

كميّة الشداتالسّعر
60+3 شدة3.69 ريال سعوديّ
300+40 شدة17.99 ريال سعوديّ
600+90 شدة36.99 ريال سعوديّ
1,500+375 شدة89.99 ريال سعوديّ
3,000+1,000 شدة184.99 ريال سعوديّ
6,000+2,400 شدة369.99 ريال سعوديّ

كيفية شحن شدات ببجي موبايل عن طريق ID

كل ماعليك فعله يا صديقي سوى إتباع المراحل البسيطة التالية:

قم بالدخول لموقع شحن شدات لعبة ببجي موبايل،“من هنا”

تقوم باختيار الدولة التي تقطن بها

تجد لعبة ببجي، وتضغط على زر إنطلق

تحدد الشدات التي ترغب في شرائها من الموقع

تقوم بتسجيل ID في الخانة المخصصة لذلك.

تقوم بتحديد طريقة الدفع التي تناسبك، ثم تقوم باختيار كمية الشدات.

بعد ذلك تضغط على أيقونة إدفع الآن، عبر أسفل الصفحة.

قم باتباع الإرشادات لتنهي عملية الدفع بنجاح

تقوم بتشغيل لعبة ببجي، لعرض الشدات ثم تلجئ لبريد اللعبة وتتسلام الشدات بنجاح.

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد الهاتف

هناك ملايين من الأشخاص المحبين للعبة ببجي، يرغبون في شحن شداتهم على حساباتهم لكنهم لا يتوفرون على طرق الدفع الإلكترونيا، لكنهم يغفلون عن طريقة في غاية البساطة ستساعدهم في شحن شداتهم، ألى وهي طريقة الشحن عبر رصيد الهاتف، لكن لعدم معرفتهم لهذه الكريقة، يلجأون للمواقع والتطبيقات الزائفة قصد الحصول على الشدات بكميات كبيرة وبالمجان، لا يعلمون بأن جل هذه المواقع كاذبة وغير صادقة بتاتا، لهذا يجب التحلي بالكثير من الحيطة والحذر لعدم الوقوع في شباك هذه المواقع والتطبيقات المخادعة،

أنضر أيضا:حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

فطريقة شحن الشدات بواسطة رصيد الهاتف، تتم إنطلاقا المواقع الإلكترونيا التي تربطها علاقة وطيدة بشركات الإتصالات التي تتوفر عنها بهاتفك المحمول، كما هو الحال بالنسبة لشركة الإتصالات العربية.

هناك موقع في غاية الأهمية وله مصداقية عالية للغاية، ويقدم لزاوره شدات لعبة ببجي، ألى وهو موقع midasbuy pop-up center، بعدها تقوم بتسجيل id الخاص بحسابك عبر هذا الموقع المتألق، وتختار مباشرة “السحن عبر الهاتف”، ثم يتم إشعارك برسالة نصية من طرف الموقع midasbuy pop-up، لكي تحدد عدد الشدات التي تريد تحويلها لحسابك على لعبة ببجي.

شحن شدات ببجي مجانا

هناك العديد من الطرق المتنوعة التي تجعلك تحصل على شدات لحسابك عبر لعبة ببجي، لكن نحن اليوم استحضرنا لكم أسهل طريقة وأبسطها، وهي كمايلي:

قم بالذهاب لمتجر البرامج على هاتفك المحمول

ثم تسجل في خانة البحص، إسم التطبيق google opinion rewards، وتضغط على زر التحميل.

تدخل للتطبيق السابق وتقوم بالإستطلاعات المتنوعة.

وتكمل في أداء الاستطلاعات ولا تتوقف حتى تكتسب رصيد جيد.

تنتقل للعبة ببجي مباشرة على هاتفك المحمول وتذهب لتبويب uc purchase.

تحديد رصيد google play لتأدية قيمة السدات، وتتابع المراحل.

كيفية تحويل شدات ببجي من حساب إلى آخر

هناك ملايين من عشاق ومحبي لعبة فري فاير يبحثون كل يوم وبصفة دائمة عن الطريقة الآمنة والسليمة للحصول على أكبر عدد من الشدات دون دفع أي مبلغ من المال، وبطرق بسيطة وسهلة للغاية، كما يطمحون في تحويل شدات ببجي من حساب إلى خساب أخر مغاير، كل ماعليك فعله هو إتباع المراحل البسيطة التي سنتطرق لها بدقة وتفصيل على الشكل التالي:

أروع طريقة لتحويل شدات لعبة ببجي من حساب إلى حساب آخر

الخطوة 1: يجب عليك الدخول لحسابك الخاص عبر لعبة ببجي

الخطوة 2: إذهب مباشرة للخيار، “محدودة المدة” لتنبثق لك مجموعة من الخيارات المختلفة

الخطوة الثالثة: قم بالضغط على زر “royale pass”

الخطوة الرابعة: ستنبثق لك قائمة جديدة ذات عنوان “elite upgrade plus”.

الخطوة الخامسة: إنطلاقا من الهيارا الماثلة أماك، إضغط على زر”الطلب”.

الخطوة السادسة: ستظهر لك أيقونة صغيرة على شاشة هاتفك، ثم بالنقر مباشرة على” إرسال الطلب”.

الخطوة السابعة: ستنبثق لك قائمة من الخسابات المتنوعة الخاصة بأصدقائك وكل الاعبين الءين تشارك معهم لعبة فري فاير، ويجب عليك ختيار الخساب الءي ترغب في تحويل شداتك له.

الخطوة الثامنة: عند ختيارك للخساب الذي تريد إرسال له شدات ببحي، إذهب لخانة “الطلب” لتنقر عنها، من أجل نقل الطلب للحساب الذي خترته.

الخطوة التاسعة: والأن أنت في أخر خطوة، والتي تتطلب منك  إنتظار قبول طلب التحويل، الءي قمت بإرساله للعبة.

شحن شدات ببجي مجانا عن طريق حسابات ببجي

تتلقى لعبة ببجي الشهيرة في عالم ألهاب القتال، ملايين من التنزيلات الجديدة كل يوم، وتستقطب تسجيلات لملايين من الحسابات للاعبين الجدد، الذين يملمون حماس وعزيمة عالية، لتجربة هذه اللعبة التي تعم العالم، وحطمت قلوب الملايين عبر مختلف أرجاء العالم، في خين نجد ألاف من الأشخاص المتمرسين من اللعبة يرغبون في إعتزالها والتخلي عنها سواء لشعورهم بابنلل، أو لعدم توفرهم على الوقت لمزولتها أو بغرض بيعها، وخوض تجربة في لعبة جديدة.

هؤلاء الأشخاص الذين يعرضون حساباتهم القوية والتي أخدت من وقتهم الكثير والمثير، ليصلون للمستوى الجيد والإحترافي الذي حققوه، ويطلبون أثمنة رهيصة وجد مناسبة لمن يرغب في شرائها، كما أن أثمنة الحسابات الأصلية جد عالي، ملايين من الأشخاص قامو بشراء حساب متوفر وغنية بالمعدات والجواهر والملابس والحيوانات الرفيعة والجيدة والعديد من الأشياء الضرورية داخل اللعبة.

شحن شدات ببجي مجانا عن طريق تطبيق instaGC

صنف برنامج instaGC من أروع وأفضل البىامج التي تحتوي على مصداقية عالية، وسمعة مشرفة على الصعيد العالمي، والتي تقوم بدور كبير جدا، في منح شدات لعبة ببحي، لجميع محبيي وعشاق هذه اللعبة بالمجان، بدون تكاليف، سنتطرق لطريقة الحصول على شدات ببجي من خلال الخطوات البسيطة الآتية:

كيف أحصل على شدات لعبة ببجي، من خلال تطبيق instaGC?

يقدم برنامج instaGC شدات للعبة ببجي، من خلال بعض اتباعك للمراحل البسيطة للغاية وهي:

  • دعوة الأصدقاء بقوة
  • يجب عليك القيام بالإستطلاع، بصفة دائمة.
  • قم بمشاهدة مقاطع الفيديوهات باستمرار
  • قم بالدخول للمواقع الالكترونيا التي يظهرها لك برنامج instaGC.

عند قيامك بهذه الخطوات البسيطة عبر تطبيق instaGC، تحصل على النقاط، ويحق لك تحويل هذه النقاط إلى شدات لعبة ببجي ببساطة، كل ماعليك فعله هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط في أقل مدة ممكنة.

شحن شدات ببجي للعبة ببجي عبر موقع pubg13.me

إن موقع pubg13.me ينطوي على مصداقية جد قوية، وسمعة هائلة على الصعيد العالمي، الأنه بقدم خدمات ذات جودة مميزة لجميع مستخدمييه، لكي لا تقع في شباك المواقع الزائفة والمخادعة التي تتلعب بثقة الأخرين، قمنا باستحضار أقوى موقع لتتمكن من الحصول على شدات لعبة ببجي، تقوم من خلالها بتعبئة خسابك الخاص، وتستفيد منها بشراء كل ما يهمك ويخصك داخل لعبة ببجي الشهير.

ينطوي موقع pubg13.me على واجهة جميلة وممتازة،  ويعرض فيها العديد من الخيارات المتنوعة التي تتعلق بشحن حسابك بعدد من شدات لعبة ببجي،  “شحن royal passe 13 أو شحن royal passe ELITE”.

عندما تسجل الدخول عبر موقع pubg13.me،  يطلب منك ستجيل ID الخاص بك،  أو تقوم بإدخال ID المتعلق بصديقك الذي يرغب في الحصول على شدات ببجي،  عند نتهائك من هذه الخطوة،  سيطلب منك الموقع إدخال إسم المستخدم،  يجب عليك النقر على CONNECT لكي تمر الخطوات بنجاح.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments