مواقع

ضغط وتصغير حجم الفيديو اون لاين بطرق مختلفة وجديدة

كما ما هو معروف على الأجهزة الخاصة بنا فهي تأتي بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما أهمها الذاكرة العشوائية الرام، ولكن مع تزايد المتعة التي يجدها المستخدمين في الفيديوهات بشكل خاص مثل الأفلام والمسلسلات أو كذا فيديوهات الدراسة أو غيرها حسب المستخدم، ذالك يملأ بالتأكيد الذاكرة وهو ما يجعلنا نضطر في الغالب الى مسح العديد من الملفات التي تكون احيانا هامة.

ولكن هل ذلك هو الحل الأنسب!؟ بالطبع لا فلقد ظهرت في الأوان الأخيرة الكثير من الطرق المميزة مع التقدم التقني مثل برنامج ضغط الفيديو وتقليل مساحته أو كذا ضغط الصور وكذا ضغط الملفات وتقليل حجمها بشكل عام، ولكن اليوم نحن معك بصدد بعض الطرق المميزة التي يمكنك من خلالها تصغير مساحة الفيديو مع الحفاظ على نفس الجودة مجانا.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات وكذا موضوع شرح وتحميل برنامج تدوير الفيديو للكمبيوتر الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين.

تصغير حجم الفيديو اون لاين

كما سبق وأن أشرنا أن ملفات الفيديو تستغل مساحة كبيرة من من المساحة الداخلية للجهاز الخاص بك، ومن اجل ذلك قمنا ان هناك العديد من الطرق الحديثة والتي ظهرت في الأوان الأخيرة وتعد الأكثر تطورا، وأبرز هاته الطرق هي مواقع ضغط حجم الفيديو والتي لا تحتاج معها إلى تثبيت اي نوع من البرامج.

من أبرز المزايا التي تقوم هاته المواقع بتوفيرها هي إمكانية ضغط الفيديو اون لاين بدون برامج مجانا، لهذا فهي الطرق التي يفضلها الكثير من المستخدمين لأنها لا سيما لا تزيد الضغط على المساحة فهي لا تحتاج الى تثبيت او استغلال اي مساحة وبالتلي عدم استغلال موارد الجهاز.

أفضل مواقع ضغط حجم الفيديو اون لاين مجانا

اذن كما سبق الذكر فإن أفضل الطرق هي الاعتماد على مواقع تصغير حجم الفيديو، وهناك العديد من المواقع التي تكاثرت في الأوان الأخيرة ولكن سنتعرف اليوم أعزائنا المتابعين عن الأفضل في المجال كما عودناكم، وذلك من أجل تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ على الجودة.

سنتعرف عزيزي القارئ في الفقرات القادمة عن أفضل مواقع ضغط حجم الفيديو اون لاين مجانا، بحيث ستجد بينها أفضل مواقع ضغط الفيديو للكمبيوتر وكذا أفضل مواقع ضغط الفيديو للهاتف، بحيث تتوافق أغلبية المواقع مع مختلف الأجهزة ومختلف أنظمة التشغيل، كما تمتاز أيضا بالسهولة والاحترافية في الاستخدام.

تقليل حجم الفيديو Online

كما سبق الذكر فإن هناك العديد من المواقع المميزة في هذا المجال، كما أن كيفية ضغط الفيديو بنفس الجودة بواسطة هاته المواقع متشابهة الى حد ما وكذا اغلبها توفر لك طريقة ضغط الفيديو، وإليك أحد هذه المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال.

1- موقع لتصغير حجم الفيديو بنفس الجودة اون لاين

موقع VideoSmaller يعتبر من اهم المواقع التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، فهو موقع يوفر مجموعة من الصيغ المتنوعة الخاصة بأحجام الفيديو وتقليصها بكل سهولة من خلال الموقع، كما أنه موقع يعمل مثل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ.

يقوم موقع VideoSmaller بدعم احجام الفيديو التي تصل حتى 500 ميجا بايت وكذلك خدماته مقدمة بشكل مجاني، وبالتالي فإن هذا الموقع يوفر لك خدمة تصغير حجم الفيديو اون لاين، ولست مضطر معه الى مسح الفيديوهات الهامة او التي تعجبك.

ضغط الفيديو اون لاين

من اجل ضغط الفيديو اون لاين لا تحتاج الى برنامج ضغط الفيديو الذي يحتاج الى تثبيت، وبالرغم من أن برنامج تصغير حجم الفيديو للكمبيوتر أو برنامج تصغير حجم الفيديو للاندرويد والايفون أو حتى برنامج تصغير حجم الفيديو لليوتيوب يمتاز بالكثير من المزايا إلا أنه يمكن الاعتماد على موقع تصغير الفيديو اون لاين.

2- موقع تقليل حجم الفيديو اون لاين

موقع ClipChamp هو أحد أفضل مواقع تصغير الفيديو مع الحفاظ على نفس الجودة بشكل مجاني تماما، كم أنه من المواقع التي تحتوي على الكثير من المميزات والخصائص، والكثير من الأشخاص بعد خوضهم تجربة استخدامه كانت انطباعاتهم جيدة جدا تجاهه في عملية تقليل احجام الفيديو.

تتلخص طبيعة عملهذا الموقع المميز مثل باقي المواقع في هذه القائمة، وفي عمليات تقليل احجام الفيديو والملفات المختلفة بخطوات مشابهة وسهلة الى جانب خدماته المجانية المتنوعة، ولا يشترط حجم او عدد معين من الملفات او الفيديو المراد التعديل عليها ويكتسب شهرة وشعبية واسعة.

ضغط الفيديو للكمبيوتر اون لاين

إن كنت تبحث عن كيفية تصغير حجم الفيديو دون التأثير على جودتها على الكمبيوتر فسأقدم لك الحل الأمثل في هذا المجال، وهو الاعتماد على موقع يقدم لك خدمة مميزة يمكنك من خلالها ضغط الفيديو للكمبيوتر اون لاين وبشكل مجاني تماما.

3- تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD أون لاين

الموقع تحت إسم CloudConvert وهو من المواقع المميزة بشكل كبير في هذا المجال كما أنه استطاع ان يكتسح شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، وهو من المواقع التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في هذا المجال، بحيث يمكن من خلاله ضغط الفيديو اون لاين وبشكل مجاني تماما.

يوفر لك هذا الموقع إمكانية تخزين الفيديوهات في مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف ودروبوكس وغيرها، وهو بالطبع من المواقع السهلة الاستخدام والتي لا تحتاج الى خبرة مسبقة، فكل ما يجب عليك فعله هو الدخول الى الموقع من الرابط بالأسفل ثم الضغط على أيقونة Select File لتحديد الفيديو ثم ضغطه بسهولة على الموقع.

ضغط ملفات الفيديو اون لاين

يمكنك تصغير حجم الفيديو للواتس اب او اي فيديو قد قمت بالحصول عليه من احد مواقع التواصل الاجتماعي التي لا سيما هي الأكثر اتجاهات لكثرة الفيديوهات التي لا نلاحظها الا عند تكاثرها واستغلال مساحة كبيرة من الجهاز.

4- موقع ضغط الفيديو اون لاين مجاناً

موقع ZAMZAR هو أحد المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال أيضا، كما أن له الكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لا تقل عن مزايا المواقع السابقة، فهو يمتلك واجهة رائعة وبسيطة جدا وصراحة من اسهل مواقع ضغط الفيديو وتصغير مساحته، ويمكنك رفع الفيديوهات على الموقع يصل حجمها حتى 50 ميجابايت بمختلف صيغ الفيديو الشهيرة.

5- موقع ضغط الفيديو للواتس اب اون لاين

إن كنت تبحث عن موقع مختص بشكل كبير في ضغط فيديوهات الواتساب فلا يوجد ما هو اروع من موقع AConvert، والذي يختص بشكل كبير في هذا المجال ويعد هذا الموقع من المواقع الأخرى الخاصة بعمليات الضغط، ويتمتع بالسهولة والمرونة بالاستخدام فهو لا يحتاج إلى أي خبرة من أجل القيام بضغطة الفيديو.

عند استخدام هذا الموقع المميز يحدد حجم الفيديو او الملفات حيث لا تزيد عن 200 ميجا بايت فقط لكنه امن وسهل الاستخدام ويتيح لك إمكانية الاحتفاظ بالملفات المضغوطة على الأجهزة الخاصة بك او الملفات التخزين الأخرى السحابية المتوفرة والشهيرة، كما أنه يدعم مختلف صيغ الفيديو الشهيرة.

6- تصغير حجم الفيديو عبر موقع Compressify

يحتوى الفيديو على أدوات مساعدة تقوم على تصغير احجام الفيديو او الملفات دون التأثير على جوتها او العمل على اصلاح الجودة من خلال الانترنت دون الحاجة الى تحميل برامج متخصصة للتصغير، كل ما عليك سوى ان تقوم على ارفاق الملف او الفيديو بينما الموقع يقوم بمهامه في التصغير لكن بنسبة معينة قد تصل الى 60 % ، ويمتاز ببساطته وسهولة الاستخدام.

7- تصغير مساحة الفيديو عبر موقع CreateZipFiles

الملفت في هذا الموقع تحديدا يوفر لك إمكانية تحديد اكثر من ملف ترغب في ضغطه في ان واحد لكنه بالمقابل لا يدعم الفيديوهات من صيغة MP4، أيضا طبيعة عمله وطريقة استخدامه وكذلك مميزاته تشبه على حد ما المواقع الأخرى الخاصة بضغط الفيديو والملفات ايضا.

8- تصغير حجم الفيديو عبر موقع EzyZip

موقع يقدم نفس الخدمات التي تقدمها المواقع السابقة في ضغط الفيديو والملفات الى جانب انه امن وسريع وسهل الاستخدام حيث يمكن استخدامه من قبل الأشخاص المبتدئين او قليلو الخبرة في المجال، كذلك يوفر إمكانية بعد ضغط الفيديو أيضا إمكانية فك الضغط مرة أخرى بنفس الطريقة.

9- موقع لتصغير مساحة الفيديوFiles2Zip

يتميز موقع Files2Zip بطريقة استخدامه فى تقليل احجام الملفات ومنها الفيديو بسيطة للغاية وسهلة، وهو ما جعل هذا الموقع ذو شهرة واسعة في هذا المجال ويستخدمه الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، وهو يوفر كافة مزايا المواقع السابقة تقريبا.

10- موقع تصغير الفيديو clideo

موقع clideo يشفر اي بيانات يصل اليها مما يحمي مستخدميه بأعلى المستويات، وهو يوفر لك كافة مزايا المواقع السابقة كما أنه يدعم الصيغ بكل اصنافها، والواجهة الرئيسة للموقع بسيطة للغاية وايضا بالنسبة للضغط سيكون ذو سرعة لتحويل الفيديوهات لأحجام صغيرة ومناسبة.

11- موقع تقليل مساحة الفيديو media

موقع media يمكنك من خلاله ضغط احجم للفيديو اون لاين، وهو من المواقع القادرة على ضغط الفيديوهات ب 30 مرة اسرع من المنافسين مع الاحتفاظ بنفس الجودة، بالإضافة إلى الكثير من المزايا والخواص التي لا تقل عن مزايا المواقع السابقة.

12- موقع لتصغير حجم الفيديو keepvid

موقع keepvid لتصغير حجم الفيديو هو أحد المواقع التي يمكن الاعتماد عليها أيضا في هذا المجال، وهو يوفر لك خيارات تقليل الفيديو عالية او متوسطة او منخفظة حساب ما تريد اختياره للحفاظ على أفضل جودة، ولكن عيبه الوحيد انه بطئ نوعا ما عن باقي المواقع في هذه القائمة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف الواقع التي قمنا باستعراضها، وانتظرونا في موضوع جديد خاص حول تصغير حجم الفيديو للايفون والاندرويد، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments