سايت مي sayat.me

– يعد موقع سايت ني Sayat.Me من أكبر المواقع التي حققت نجاحا عبر استخدامها كم هائل من الشباب ومختلف الفئات العمرية، إذ يتضمن موقع سايت مي على تقديم خدمة معرفة رئي الطرف الأخر بصدة وصراحة ووفاء وبدون مذب ولا خداع، كما أطلق عليه موقع الصدق المخلص لدى فئة من الشباب، كما أن موقع سايت مي يجعلك تتعرف على أفعالك وخصالك من طرف نضرة الأخرين عنك، هل أنت شخص ذو أخلاق وأفعال حسنة أو شخص خصال غير حميدة وسيئة، وذلك عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة عنك بذون أن تقول من أنت ولا تضع أي شئ يتعلق بك، ثم ستستقبل أراء الأخرين وبدون أن تعرف من هم، الأهم أن تتعرف على شخصيتك وخصالك من نضرة الأخرين عنك فحسب، هذه هي الخدمة التي يقدمها نوقع سايت مي لمستخدميه.

يجعل موقع سايت مي الصادق، شخصيتك قوية ويقدم خدمة معرفة أراء الأخرين عنك، لتفادي الخصال السيئة والعمل على بناء شخصية متماسكة وقائمة على الخصال الحميدة، أيضا هناك أشخاص أخرين يرغبون في معرفة رأيك في خصالهم وتقديم بعض النصائح لهم. يتوفر موقع سايت مي على ميزة كبير وهي يمكن لمستخدمي موقع سايت مي مشاركت الأراء المتخدة في حق خصال شخصيتهم وأفعالهم، وذلك عبر موقع سايت مي والفايسبوك وتويتر وفكونتاكي VK.

كيفية إنشاء حساب عبر موقع سايت مي Sayat.Me :

يمكنك تسجيل الإشتراك عبر موقع سايت مي، هي عملية جد بسيطة وسهلة للغاية، ماعليك سوى الدخول لموفع Sayat.Me، لتنبثق لك القائمة الرئيسية للموقع، حيث يظهر عليها مربع التسجيل كما هو واضخة في الصورة الآتية، بعد ذلك سجل كل معلوماتك الشخصية المطلوبة إدخالها أثناء عملية التسجيل بكل دقة.

1) قم بتسجيل إسمك الشخصي
-2) ثم ضع كلمة المرور من ختيارك التي ستمنحك الدخول لحسابك
-4) قم بتأكيد كلمة المرورة التي سجلتها في الأول

4) ضع الرابط الذي يخص حسابك عبر موقع سايت مي
5) أنقر على زر التسجيل

بعد إدخالك كل المعلومات الخاصة بك، يصبح لك حساب عبر موقع سايت مي، يمكنك إختيار الصورة التي تريد أن تضعها عبر واجهة حسابك، ثم إختيار المعلومات التي تتعلق بك وبشخصيتك، بعد ذلك قم بالدردشة مع أصدقائك وتعرف على رأيهم فيك ذون أن تكشف عن هويتك ولا عن أي شئ له علاقة بك.

كما يمكن لمستخدمي موقع سايت مي، الدخول للموقع خلال تطبيق تويتر أو الفايسبوك أو VK، وذلك عبر الطريقة الآتية:

ستقوم بالضغط على أحد من هذه التطبيقات، لكي تنبثق لك قائمة بها إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وكذى كلمة المرور، بعد ذلك سيتم استراد الملفات عبر حسابك في موقع Saya.Me، أثناء القيام بكل هذه الخطوات بنجاح، يمكنك الدخول والإستمتاع عبر موقع سايت مي بكل بساطة وبدون أي عوائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *