25 طريقة زيادة متابعين انستقرام 2021

زيادة متابعين انستقرام [ 100k + Followers ] يوميا

مرحبا أعزائي القراء، ومحبين موقع وتطبيق Instagram، اليوم سيكون يوم سعد عليكم أجمعين، حيث سنقدم لكم مجموعة من الطرق الرائعة، لزيادة متابعين انستقرام 2020، وموقع زيادة متابعين انستقرام 2020، لهذا لا تذهبو بعيدا، وقومو بقراءة هذه المقال إلى النهاية، لتتمكنو من زيادة متابعين انستقرام مجانا، وبشكل مضمون 100%، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع أفضل 6 مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا.

هناك بعد الأمور البسيطة، التي يقوم بها مشاهير انستقرام، والتي من خلالها، يمكنك الحصول على الكثير من المتابعين، بشكل يومي، دون استخدام أي برنامج، لزيادة متابعين انستقرام مجانا 2020، أو أي موقع زيادة متابعين انستقرام 2019.

إذا كنت ترغب بمعرفة تلك الأمور البسيطة، لزيادة عدد متابعين على انستا، فتتبع هذه الطرق، من الأول إلى الأخير، وأنا متأكد أنك ستحصل على متابعين جدد، في كل يوم، وبدون دفع أي نقود.

25 طريقة جديدة لزيادة متابعي انستقرام

25 طريقة جديدة لزيادة متابعي انستقرام

25 طريقة جديدة لزيادة متابعي انستقرام

  1. الهاشتاق “#”

العديد من مستخدمين موقع أو تطبيق انستقرام، لا يعلمون، أهمية إضافة Hashtag على الصورة، قبل نشرها على انستا، لهذا من ضروري وضع على الأقل خمسة هاش تاغ، حسب نوع الصورة لكي تجذب زوار جدد لحسابك. وللعثور على أفضل الهاشتاغ، إذهب إلى Google، واكتب افضل هاشتاغ خاص بطبيعة مثلا، وقم بنسخهم، ووضعهم في مكان كتابة النص، الخاص بالصورة، عند نشرها على موقع انستقرام.

  1. البروفايل

من بين الأشياء التي تزيد، من عدد المتابعين انستا، على حسابك، هو العمل على الملف الشخصي الخاص بكم (profile)، وجعله جذاب، من خلال كتابة سيرة ذاتية مميزة (bio)، ووضع صورة ذات جودة عالية، ورائعة، من خلال هذه الخطوة أنا أكيد سيرغب الناس، بتعرف عليك أكثر.

  1. الصفحات

قومو بمتابعة الصفحات من نفس مجالكم، كما يمكنكم أن تطلبو منها نشر، أحد الصور الخاصة بكم، ويمكنكم فعل العكس، من خلال نشر أحد صورهم، على صفحتك الشخصية.

  1. الترويج

يمكنكم من خلال أحد صفحاتكم، أو حساباتكم، على مواقع التواصل الإجتماعي، مثل موقع الفايسبوك، أو تويتر، أو يوتيوب، الترويج لصفحتكم على انستقرام، من خلال نشر رابط حسابكم على هذه المواقع، وطلب من متابعينكم، الإنتقال لحسابك على انستا، هكذا ستتمكن من الحصول على متابعين جدد، بكل تأكيد.

  1. مسابقات

يمكنكم أيضا من خلال عقد مسابقات، على حسابكم في انستا، أن تحصلو على متابعين جدد، بكل تأكيد، وذلك من خلال وضع شروط للمسابقة، مثلا “من يرغب بالحصول على هذه الهدية، يجب عليه إتمام الشروط الآتية”

  • قم بمتابعة الحسابي على انستقرام.
  • قم بوضع لايك على هذا المنشور.
  • قم بنشره على الستوري الخاصة بك.
  • قم بدعوة 10 أصدقائك على هذا المنشور من خلال وضع ذكر أو منشن لهم.
  • وكلما زاد منشن كلما زادت فرصك في الربح

بمثل هذه الشروط، يمكنك الحصول على متابعين جدد بكل تأكيد.

  1. تحديد المحتوى

من خلال خاصية “Insights”، الموجود في واجهة حسابك، على انستقرام، يمكنك معرفة هل المحتوى، الذي تقدمه لمتابعيك، يعجبهم أم لا، هل هناك تفاعل أم لا. وبهذا يمكنك تحديد المحتوى المناسب، والذي عن طريقه سترضي المتابعين، وتحصل على متابعين جدد.

  1. شراء المتابعين

هناك مجموعة من المواقع، التي تقوم ببيع متابعين حقيقيين، يمكن البحث عنها، وشراء متابعين، ومن الأفضل أن يكونو عرب، فهذا مفيد جدا، لحسابك على انستقرام، وسيزيد من جذب عدد كبير من المتابعين إلى حسابك. لكن إحذر هناك مواقع مزيفة، تضمن أنك ستحصل على متابعيين حقيقيين، لكنك في النهاية، تحصل على متابعيين آليين فقط، والذي من خلالهم، يمكن لحسابك أن يقفل، لهذا كن حذرا ما أمكن، عند بحثك.

8.الأخبار

من الأشياء التي من خلالها، ستجعل المتابعين يرسلون منشوراتك لأصدقائهم، دون أن تطلب منهم ذلك، وهو من خلال نشر خبر مهم على حسابك، وفي كل مرة تنشر فيها، سيقوم المتابعين بمشاركة منشورك، مع أصدقائهم، وهكذا ستحصل على متابعين جدد، بشكل سريع.

  1. الإنتظام

من خلال نشر محتوى، منتظم بشكل يومي، ستعمل خوارزميات انستقرام، على اقتراح حسابك، على العديد من الناس، وهكذا ستحصل على متابعين جدد، في كل مرة.

  1. تاغ لوكيشن

من خلال Tag Location، او وضع منشن للمكان الذي ذهبت له، ولتقطت فيه صورة أو ستوري، ستحصلون على متابعين جدد، حيث هناك من يبحث على الموقع، عندها سيظهر منشورك له، وبهذه الطريقة، سيرغب بمعرفتك ومتابعتك.

  1. محتوى مسلي

من خلال نشر محتوى فكاهي ومسلي، يمكنك زيادة عدد متابعينك، في وقت قصير جدا، ثق بي، حيث ان الجميع يرغب، بمشاهدة شيء مسلي، بعد ضغط النهار والعمل، لكن حاول عدم المبالغة، كن على طبيعتك، وحاول رسم الإبتسامة على وجوه الجميع.

  1. تحديد وقت النشر

يجب عليك أن تعلم، ما هو الوقت المناسب، لنشر على حسابك في انستا، وأفضل وقت تكون فيه عدد اللايكات مرتفعة، هو من 8 صباحا، إلى 11 مساء، وخلال نهاية الأسبوع أيضا، عندما يكون الكل متفرع.

  1. أسئلة

من خلال طرح أسئلة تحدي، على المتابعين، هكذا ستجبرهم على إجابتك، ومتابعتك بشكل مستمر، لاكتشاف التحديات القادمة، ومثالا على هذه الأسئلة: ( إعطوني إسم فتاة لا يحتوي على حرف به نقط )

  1. توحيد السمة

من خلال توحيد السمة، أو لون خلفية المنشورات، ستكون صفحتك الشخصية، على انستقرام، ذات مظهر جذاب، وأنا متأكد هكذا أن، جميع من زارك، سيتصفح منشوراتك، وإذا أعجبهم محتواك، فبتأكيد سيقومون بمتابعتك.

  1. أسئلة التحدي على الستوري

هذه نفس الطريقة، التي تحدثنا عنها سابقا، لكن هذه مرة، طرح أسئلة التحدي، على الستوري، هكذا ستتمكن من الحصول على متابعين جدد، والذين سينتظرون بفارغ الصبر، التحديات القادمة التي تطرحها، على الستوريات الخاص بك.

  1. الرد على الرسائل

بالرد على جميع الرسائل، الخاصة بمتابعينكم، ستحصلون على حبهم، وسيقترحونك على أصدقائهم، لهذا حاول دائم، الرد على أي رسالة، تصلك على الخاص.

  1. منشن على الستوري

حاولو أن تعملو منشن، لصفحات كبرى ولأشخاص، على الستوري الخاصة بكم، واستخدمو الهاشتاغ أيضا، هذا ما سيزيد من رؤية الستوري، وستحصل على متابعين جدد.

  1. عدم نشر كثيرا

لا يجب عليكم طرح منشورات كثيرة، في اليوم الواحد، هذا سيجعل المتابعين يروك كثيرا، وسوف تجعلهم يضجرون من رؤيتك، حاول نشر منشور واحد، إلى منشورين، في اليوم الواحد، وبشكل منتظم.

  1. أسئلة وأجوبة تعليمية

حاولو دائما البحث في جوجل، عن الأسئلة التعليمية، وقومو بعرضها على صفحتكم الخاصة، وحاولو دائما إعطاء الآجابة بعد فترة قصيرة، على طرح المنشور، وحدد أوقات بث هذه الفقرة، حتى تجعل الآخرين، دائما ينتظرونك، ويشاركو محتواك مع أصدقائهم، وهكذا ستحصل على متابعين جدد.

  1. عنواين جذابة

حاولو دائما أن تضعو عنواين جذابة، على المنشورات التي تطرحها، في صفحتكم على انستقرام، وحاولو إدخال بعد الكلمات المثيرة، لتزيدو من رغبة المتابعين، بتعرف على محتواك، ومتابعتك على انستقرام، ومن الأمثلة عن العنواين الجذابة:

  • كيف حصلت على هذه السيارة الجميلة؟
  • كيف ربحة 1000 دولار من انستقرام في يوم واحد فقط؟
  • ما السر وراء شعري الجذاب؟
  • كيف حققت هذا النجاح؟

وغيرها من الأمثلة، ومن بين الكلمات التي يجب عليكم إدخلها مثيرا في هذه العناوين:

  • مدهش | رائع | إكتشفو | السر | حقيقة | كيف | هل | حقا | مذهل | عجيب ..
  1. وضع النص على الصور

حاولو دائما، أن تضعو النص على الصور، التي تطرحونها على صفحتكم الشخصية، على تطبيق انستقرام، كما يجب أن يكون عنوان يصف الصورة ومحتواها.

  1. جدولة المنشور

لقد تحدثنا عن تنظيم وقت النشر، لكن هناك من لديه عمل، وليس له الوقت لكي يطرح منشوره، في وقت محدد، لهذا قم بجدولة منشورك عند وقت فراغك، لكي يطرح، على صفحتك الشخصية في وقت معين، هكذا ستحافظ، على الانتظام في مواعيد النشر.

  1. شارك محتوى لا يمكن مقاوته

حاول دائما أن تبحث، عن محتوى ليس عند الجميع، محتوى قيم، يجعل الجميع يتحدثون عنه، ويعملون تعليقات عليه، ومشاركته مع أصدقائهم، ومن خلال هذه الاستراتيجية، يمكنك الحصول على متابعين جدد.

  1. استخدم خاصية البث المباشر

من بين الأشياء، التي تزيد من عدد المتابعين، على انستقرام، هي خاصية البث المباشر، وذلك من خلال استخدام هذ الخاصية، في عرض الحفلات، والمؤتمرات، وغيرها من الأنشطة، وتحديد آخر أيام الأسبوع، لعمل لايف لكل المتابعينك.

من خلاله تطرح مجموعة من التحديات، والأسئلة الذجابة على المتابعين، هكذا بتأكيد ستحصل على متابعين جدد، في كل مرة، سيزيد عددهم عند عمل البث المباشر، كما يمكن السماح للبث المباشر الخاص بك، بأن يتم عرضه مرة أخرى، على الستوري، لمدة 24 ساعة، هكذا أنا متأكد إذا كان البث المباشر مثير، فستيم مشاركته في منصة يوتيوب أيضا.

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

أنواع المتابعين على انستقرام

أنواع المتابعين على انستقرام

أنواع المتابعين على انستقرام

هناك 5 أنواع بشكل عام، من المتابعين على انستقرام، يجب أم تتعرف عليهم، لكي تجذبهم لحسابك الخاص، وتكسب العديد من المتابعين الجدد، هيا لنتعرف عليهم:

المتابعة وعدم المتابعة

النوع الأول من المتابعين، هم الذين يتابعونكم، عندما تتابعونهم، بمعنى حاولو دائما متابعة يديويا كل من يظهر معك، في خاصية “أصدقاء الجدد”، أو “اشخاص قد تعرفهم”، تابعوهم بشكل يدوي، وفي نهاية اليوم، قومو بإلغاء متابعتهم، هكذا ستتمكن من الحصول، على مجموعة من المتابعين في يوم واحد فقط.

الهاشتاق

هناك من سيتابعك أيضا، من خلال الهاشتاق “#”، أي قد يبحث عن شيء، وسيعرض عليه مجموعة من المحتويات، ومن بينها المحتوى الذي يخصك، والذي يبحث عنه المتابعين، إن أعجبهم، ما تنشر على حسابك، بتأكيد سيتابعونك.

مشاركة

هناك أحد انواع المتابعين، الذين سيتابعونك من خلال، المشاركة، كيف ذلك؟ عند طرحك لأحد المنشورات، سيتم مشاركتها من قبل متابيعنك، مع أصدقائهم، وهم بدورهم سيصبحو أحد متابعينك الجدد، قد نكون هذه الطريقة بطيئة قليلا، في كسب المتابعين الجدد، لكن تبقى أحد طرق زياة متابعين انستقرام.

الإعلانات

نوع الآخر من المتابعين، الذين يأتون من خلال الإعلانات، أي عن طريق طلب إعلان من أحد الصفحات الكبرى، ستحصل على متابعين جدد، شاهدو الإعلان، وأعجبهم المحتوى الذي تقدمه، ثم ضغطو على زر “Follow”

شراء المتابعين

ونوع الأخير من المتابعين، هم من تقوم بشرائهم، من أحد المواقع، المختصة في بيع المتابعين الحقيقيين، هكذا تحصل على هذا النوع، وتزيد من عدد متابعينك.

وبعد أن تعرفت، على أنواع المتابعين، صرت الآن تعلم، ما هو النوع الذي يجب أن تستهدفه، من خلال 25 طريقة التي طرحنها في الأعلى، لزيادة عدد المتابعين، ولتتعرف أكثر، على طريقة زيادة متابعي انستقرام عن طريق النشر، تابع معنا الفقرة التالية.

إقرأ أيضاً: حذف حساب انستقرام

خطوات لزيادة متابعي انستقرام عن طريق النشر

خطوات لزيادة متابعي انستقرام عن طريق النشر

خطوات لزيادة متابعي انستقرام عن طريق النشر

الآن سنقدم لكم خمسة خطوات، لتتمكنو من حصول على متابعين جدد، في وقت قصير، قومو باتباع هذه الخطوات، لأنها مضمونة 100%.

  • الخطوة رقم 1: أولا يجب عليك تغيير وضع الخاص أو privte إلى الوضع العام في حالة كانت صفحتكم الشخصية على انستقرام على الوضع الخاص.
  • الخطوة رقم 2: قبل نشر أي منشور تأكدو من عمل مجموعة من الهاشتاقات تحمل كلمات لها علاقة بالمحتوى الذي يتواجد على المنشور.
  • الخطوة رقم 3: قبل طرح منشوركم على صفحتكم الشخصية تأكدو من إضافة إسم الدولة والمدينة والشارع الخاص بالمنشور.
  • الخطوة رقم 4: حاولو دائما تعديل المنشور بأفضل أدوات تعديل الصور لتزيدو من جمالية منشوراتكم وتعزيز الألوان عليها، وإذا كنتم ترغبو بأفضل برامج وتطبيقات تعديل الصور، يمكنكم زيارة هذه المقال، التي تطرقنا فيها لهذا الموضوع (اضغط هنا).
  • الخطوة رقم 5: في هذه الخطوة الأخيرة، لزيادة متابعي انستقرام، وهي الخطوة المهمة، قومو بمشاركة منشوركم، مع كل متابعيكم على انستقرام، وطلبو منهم إعادة مشاركته مع أصدقاهم، هكذا ستتمكن من الظهور على “إكتشف” أو “Explore”، وبالتأكيد ستحصل على متابعين جدد، في كل مرة.

الخدعة التي يعملها المشاهير لزيادة متابعي انستقرام

الخدعة التي يعملها المشاهير لزيادة متابعي انستقرام

الخدعة التي يعملها المشاهير لزيادة متابعي انستقرام

كما تعلمون أن مشاهير انستقرام، يحصلون على مجموعة من تعاليق والإعجابات، على منشوراتهم، بتطبيق انستقرام، والكثير منكم لا يعلم ما هي الخذعة، التي يقومن بها لكسب، هذا الكم الهائل من المتابعين، واللايكات، والتعليقات.

ببساطة يا عزيز القارى، يستتخدمو الخدعة، التي يستخدمونها باقي الشركات الكبرى، للترويج لمنتجاتهم، وذلك بوضع إشهار للمنشور على السطوري، قبل يوم كامل من عرضه، وحث الناس على انتظار هذا المنشور، الذي يتوفر على محتوى الذي يقدمونه، هذا ما يجعل كل ينتظر، وقت طرح المنشور.

على سبيل المثال إذا كان المشهور يغني، فيطرح مقطع صغير، به 10 ثواني لعمله الجديد، في الستوري الخاص به، أو يعمل على إنشاء صورة من المشروع الذي سيقدمه، وبها موعد النشر، وعنوان الأغنية، مع خلفية جد رائعة، ومليئة بالألوان.

ولا يتوقف الأمر هنا، بل عند طرحه للمنشور، يقوم بنشر على الستوري، أي أحد قام بمشاركة منشوره، هكذا يشجع الجميع، على نشر منشوره، على الستوريات الخص بهم.

وبهذه الخدعة يقوم بالتسويق لمنشوره، ويحفز الناس على الإنتظار بفارغ الصبر، لمشاهدة منشوره، ومشاركته على الستوريات الخاص بهم.

إقرأ أيضاً: تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام للاندرويد

خطوات لتطوير صفحتكم

خطوات لتطوير صفحتكم

خطوات لتطوير صفحتكم

لكي تتمكنو من تطوير صفحتكم، وتجعلها مثل صفحات المشاهير، يجب عليكم اتباع، هذه الخطوات الثلاثة، لكي تحققو هذ الغاية:

  • الخطوة رقم 1: يجب على جميع منشوراتكم، أن تكون بجودة عالية، هذا ما يجعل صفحتك الشخصية، أكثر احترافية، وقومو بمسح المنشورات القديمة، ذات جودة ضعيفة، حيث ستأثر على صفحتكم، بشكل سلبي.
  • الخطوة رقم 2: حاولو توحيد لون خلفية الصور التي تنشروها، على صفحتكم الشخصية، هذا ما سيزيد من جماليتها.
  • الخطوة رقم 3: يجب عليكم أن تختارو نوع واحد من المحتوى رئيسي، والذي تعرف به، كي تجعل كل من يرغب بمشاهدة ذلك المحتوى، يتوجه مباشر لصفحة الشخصية.

وبهذه الخطوات الثلاثة، فأنا متأكد 100%، ستحصلون على متابعين جدد، في وقت قصير.

كيفية سرقة متابعي منافسيكم

كيفية سرقة متابعي منافسيكم

كيفية سرقة متابعي منافسيكم

هناك طريقة بسيطة، يمكنكم فعلها، لكسب متابعي منافسيكم، على موقع وتطبيق Instagram، كيف ذلك؟ وهل الأمر بهذه السهولة؟

نعم، يمكنكم سرقة متابعي أي أحد، وذلك من خلال الدخول لأحد منشورات، الخاصة بمنافسيك، والذهاب للتعليقات المتابعين، ووضع إعجاب عليها، ثم مراسلتهم على الخاص، قل لهم ” نحن نقدم نفس هذا المحتوى الذي أعجبك، إذا كنت مهتم بالموضوع، زر صفحتي الشخصية “. ولا تنسى متابعتهم، وعند القيام بهذه الطريقة، تأكد من اختيار مراسلة، المتابعين الذين لهم عدد قليل من المتابعين، كي يتمكنو من قراءة رسالتك، ومشاهدة إعجابك، هكذا ستحصل على متابعين منافسيك بكل سهولة.

لهذا حاول أن تركز على أهم شيء، وهو المحتوى الجيد والمحترف، حيث عن طريق، استخدام أي طرق والخطوات، التي تم ذكرها في هذه المقال، ولم يكن المحتوى الجيد، فلن تكسب أي متابعين جدد، فمن ضروري، أن تتبع الخطوات التي ذكرناها لكم، لتحسين محتواك، وصفحتك الشخصية، لكسب عدد كبير من المتابعين.

إقرأ أيضاً: اختراق انستقرام في 2020 وكيفية حماية Instagram نفسها من المتسللين

16 طريقة عملية لزيادة عدد المتابعين على انستقرام

16 طريقة عملية لزيادة عدد المتابعين على انستقرام

16 طريقة عملية لزيادة عدد المتابعين على انستقرام

من خلال هذه الطرق يمكنك زيادة متابعين انستقرام، بشكل سهل وفوري، وبدون الحاجة للدفع مالك الخاص، للإعلان عن صفحتك الخاصة، على انستقرام، هيا لنتعرف عليها:

  1. يجب عليكم متابعة الأشخاص، الذين ترغبون بأن يتابعونكم، حيث عند عمل Follow لأحد ما، فأنت تجعله يطرح سؤال على نفسه، ويقول من هذا الذي تابعني؟ عندها يقوم بالإطلاع، على صفحتك الشخصية، إذا أعجبه المحتوى الذي تقدمه، فسيصبح أحد متابعيك، لهذا حول دائما متابعة العديد من الناس، بشكل يومي، لكن لا يمكنك تتجاوز العدد، المسموح به للمتابعة الناس، وهو 7500 متابعة.
  2. حاولو أن تقومو بربط حسابكم على انستقرام، بحسابكم على الفايسبوك، هكذا ستصل رسالة لجميع أصدقائكم على الفايسبوك، تخبرهم، بأنك قمت بإنشاء حساب على انستقرام، وهكذا سيقومونك بمتابعتك.

    وليس شرط أن يكون حسابكم على انستقرام جديدا، لتصل الرسالة، لأصدقائكم على الفايسبوك، فبمجرد ربط حسابكم على انستقرام، مع حسابكم على الفايسبوك، ستصلهم الرسالة مباشرة، يكفي أن تذهبو لخاصية “facebook friends” الموجودة في الإعدادات على انستقرام
  3. حاولو أن تنشرو على صفحاتكم الشخصية، منشورات تجذب المتابعين، أسميها أنا، المنشورات الذكية، مثل منشور يحتوي على “هل لديك صديقك مثل هذا إذا كان لديك قم بعمل منشن له”، هكذا ستتمكنو من جذب مجموعة من المتابعين، الذين سيعجبهم المنشور، وسيقومون بعمل منشن لأصدقائهم، على التعليقات، حاول تجربتها.
  4. يجب عليكم وضع اعجاب، على منشورات الآخرين وصورهم، حيث كلما قمت بعمل إعجاب لعشرة أشخاص، على سبيل المثال، سيقوم 4 منهم على الأقل، بالإطلاع على صفحتك الشخصية ومتابعتك، لكن حاولو ألا تتجاوز العديد المسموح، لوضع اللايكات على انستقرام، وهو 350 اعجاب في ساعة واحدة، حيث سيقوم انستقرام بإيقافكم، ولن تتمكنو من وضع اعجاب لأي صورة، لمدة معينة.
  5. إذا كنتم تتوفرون على موقع، قومو بإحالة صفحتكم الشخصية عليه، وذلك بوضعه في خاصية “اتصلو بنا”، أو في “حول الموقع”، بنهاية المقالة، الموجودة على الموقع، فعندما يرغب الزائر بمعرفة المزيد عن المقال، أو الموقع، أو التواصل معك، سيظطر للدخول لحسابك الخاص، على انستقرام، ومراسلتك، وتتبعك أيضا.
  6. قومو بكتابة، إسم المستخدم الخاص بكم على انستقرام، على جميع حساباتكم الشخصية، مثل حسابكم على تطبيق WhatsApp، وتطبيق twitter، والعديد من المواقع الأخرى.
  7. عند تحديد المحتوى المناسب، الذي ستطرحونه على صفحتك الشخصية، على انستقرام، قومو بالنشر بشكل منتظم، ومن الثامنة صباحا، إلى سادسة مساءا، حيث يكون التفاعل في هذه الفترة، بشكل كبير، وبالخصوص في أيام نهاية الأسبوع، كما يجب أن تطرحو منشور واحد فقط أو إثنين، كل يوم، وبشكل منتظم، فإذا زاد عدد منشوراتكم في اليوم، قد يؤدي هذا لتراجع المتابعين، على متابعتك، إنتبه لهذا الأمر جيدا.
  8. يجب عليكم مسح جميع الصور القديمة، وضعيفة الجودة، والتي لا تتعلق بالمحتوى الذي تقدمونه، وترك الصور ذات جودة عالية، ولها صلة بالمحتوى الخاص بكم. كما إذا قمتم بنشر أحد العروض أو الإشهارات، على صفحتكم الرئيسية، قومو بحذفها، بعدها تنتهي المدة، التي طلبها منكم المعلن، حيث أن النظرة الأولى للزائر، على صفحتكم الشخصية، هيا من تحكم عليه، هل سيتابعك أم لا.
  9. يجب عليكم تحديد نوع واحد من المحتوى على صوركم، فإذا كان محتواكم هو “السفر”، فيجب عليكم تركيز على نشر هذه الصور فقط، حتى يتمكن الزائر، من تميزه نوع المحتوى، ومتابعتك لحبه لذاك المحتوى، فتعدد في المحتوى، يجعل الزائر يلقي نظرة، ويمر دون متابعتك، مهما كانت منشورتاك، ذات جودة عالية.
  10. قومو بوضع رابط صفحتكم الخاصة بالانستقرام، على توقيع بريدكم الإلكتروني، واكتبو سبب مقنع، يدفع الناس لزيارة صفحتك، ومتابعتك.
  11. قومو بوضع اسم المستخدم، على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بكم، ومن الأحسن أن تكون في الوسط، حيث في الكثير من الأحيان، يتم مشاركة هذه الفيديوهات على Youtube، ويسئل مشاهديها على، من صاحب هذا الفيديو، لهذا من ضروري إضع إسمك على الفيديو.
  12. يجب عليكم استغلال “الوصف” أو “bio”، لكسب عدد كبير من المتابعين، وذلك عبر كتابة خصائصك ومميزاتك، بشكل عام، وحاول إيقناعهم بمتابعتك، من خلال كتابة تخصصك، أو المحتوى الذي ستقدمه لهم، مع تقديم نصائح في ذلك المجال. ومثالا على ذلك قم بكتابة “تابعوني على صفحتي الشخصية للحصول على نصائح في مجال الربح من الإنترنت” أو “سنقدم لكم مجموعة من وصفات الطبخ الجديدة لا تنسو متابعتنا” على حسب نوعية المحتوى الذي ستقدمه.
  1. يجب عليكم الحرص، على نشر المواضيع الحصرية، والتي من خلالها، ستكسب العديد من المتابعين، على سبيل المثال، قم بالبحث عن الموضوع الرائج أو Trending، وتحدث عنه في أحد المنشوراتك، وكن أنت السباق لنشر الأخبار.
  2. قومو بعرض تخفيضاتكم على انستقرام فقط، فاذا كنت تبيع أحد المنتوجات مثلا، فأخبر متابعيك على فايسبوك، وتويتر، ويوتوب، وواتساب، وغيرها من المواقع، والتطبيقات، بأنك ستنشر كوبونات على الستوريات الخاصة بك، في انستغرام، هكذا ستجذب العديد من الناس لحسابك على انستقرام، وستتمكن من الحصول على متابعين جدد.
  3. يمكنك التواصل، مع أحد الصفحات، التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين، بأن تقوم بالترويج لحسابك، عبر نشره على الستوريات الخاصة بهم، وطلب المتابعين، بالتوجه لحسابك الخاص، في غالب هذه الصفحات، ستطلب منك ثمن لهذه الخدمة، لهذا حاول استثمار مالك، للتطوير من حسابك.
  4. يجب عليكم في كل مرة، إنشاء مسابقات، تحتوي على مجموعة من الهدايا، وتحديد مجموعة من الشروط، للمشاركة في هذه المسابقة، من بين هذه الشروط، هو متابعة حسابك على انستا، وعمل منشن لصديقك على هذا المنشور، وأخبرهم كلما زاد عدد المنشن في المنشور، زادت احتمالية ربحكم في هذه المسابقة، هكذا ستحصل على عدد كبير من متابعين، في وقت قصير، خصوصا عندما تكون الهدية، ذات قيمة كبيرة.

إقرأ أيضاً: حسابين انستقرام بايميل واحد

طرق للوصول إلى 10K متابع بسهولة

طرق للوصول إلى 10K متابع بسهولة

طرق للوصول إلى 10K متابع بسهولة

إذا كنت ترغب بالوصول، إلى 10K بأقصى سرعة ممكنة، يجب عليك اتباع هذه النصائح الضرورية:

  • الملف الشخصي: من الضروري أن تقومو بتحديد نوع المحتوى، الذي ترغبون بنشره، في صفحتكم الخاصة، ويجب أين يكون مكتوب باللغة العربية، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغبون بالترويج لمنتوجات معينة، يجب عليكم كتابة أسمائها، وعنوانك ورقم الهاتف الخاص بك.
    بهذه الطريقة ستجعل جميع المتابعين، يثقون بما تقدمه لهم، ويشاركو حسابك مع اصدقائهم.
  • الإستمرار في تقديم المحتوى: من خلال النشر بشكل يومي ومستمر، تجعل من المتابعين، يتابعونك ويتفاعلون مع منشورتاك، فإذا غبتم مدة عن حسابكم بشكل مفاجئ، بعدما كنتم تنشرون محتواكم باستمرار، سيجعل المتابعين ينسوكم بسرعة، وعند العودرة للنشر مرة أخرى، لن تحضى بنفس التفاعل، الذي كان في السابق، لهذا حاول ما أمكن الاستمرار بالنشر، خلال كل يوم، وإذا كنت مشغولا، ولم تستطع القيام بذلك، ببساطة قم بإنشاء عدد كبير من المنشورات، وقم بجدولتها، لتنشر بشكل تلقائي، في كل يوم.
  • تتبع خطوات الصفحات الناجحة: كيف تتبع الخطوات، التي تقوم بها الصفحات الناجحة، لتجعل صفحتك أنت أيضا ناجحا؟ ببساطة اتبع جميع الخطوات التي ذكرنها بالأعلى، من أبرزها تحديد محتوى واحد، ومشاركته مع متابعينك، لا تقم بنشر أي شيء، لا يتعلق بالمحتوى الذي تقدمه، على سبيل المثال، محتواك هو “الطبخ”، وفي يوم من الأيام، قمت بالنشر على الستوريات الخاصة بك، الرحلة التي قمت بها، لهذا حاول ما أمكن، أن تتعامل مع هذا الأمر، بجدية اكثر.
  • التواصل مع الصفحات من نفس المحتوى: من خلال التواصل مع الصفحات، التي تقدم نفس المحتوى الذي تقدمه، يمكنم إنشاء تعاون في ما بينكم، لمشاركة منشوراتكم، وطلب من المتابعين، التوجه للصفحة الأخرى، للحصول على منشورات أخرى، من نفس المحتوى.

كيف نحصل على 1000 متابع في أسبوعين

كيف نحصل على 1000 متابع في أسبوعين

كيف نحصل على 1000 متابع في أسبوعين

توجد 3 خطوات، للحصول على 1K، خلال أسبوع واحد فقط، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التالية، لكن قبل ذلك، يجب أن تعلمو أن أهم شيء، قبل اتباع هذه الخطوات، هي أن يكون محتواكم جيد، بمعنى لن تنجح معكم هذه الخطوات، إذا لم يكون محتوى الذي تقدمونه جيد، ولكي لا نطيل عليكم، هيا لنتعرف على هذه الخطوات الثلاثة:

  1. الجوائز: يجب عليكم إنشاء مجموعة من التحديات، ومن خلال هذه التحديات، يحصل المتابعون، على الجوائز، الذي وعدتهم بها، وللتأكيد للمتابعين بأن التحدي حقيقي، قم بنشر الفائزين على الستوري الخاصة بك، وهكذا ستشجعهم على المشاركة في التحدي. لكن كيف ستحصل على متابعين جدد، من خلال هذه التحديات؟

ببساطة من خلال وضع شروط معينة، للتحدي الخاص بك، ومن بين هذه الشروط، التي يجب على جميع المشتركين القيام بها، هي نشر التحدي، على الستوريات الخاصة بهم، ووضع منشن لخمسة أصدقائهم، على التحدي، هكذا ستحصل على متابعيين جدد، بكل سهولة.

  1. البحث عن الهاشتاق المرتبط بمحتواكم: إذا كان محتواكم هو السفر مثلا، فيجب عليكم البحث عن هاشتاقات مثل “Travels#” سيظهر لك العديد من الأشخاص، الذين كتبو هاد الهاشتاغ، على صوهم، ثم قم بكتابة تعليق على منشوراتهم، على سبيل المثال:

“واو صورة رائعة حقا!! محتواك جيد ومذهل نحن نتشارك في نفس المحتوى، يمكن زيارة صفحتي الشخصية”

بهذا التعليق، ستجعله يقوم بزيارة صفحتك الشخصية، ومتابعتك بكل تأكيد، لكن من ضروري أن تختار الحسابات، التي بها عدد قليل، من المتابعين، فهم من سيقومون بقراءة تعليقاتكم ومتابعتك.

تنبيه

لا تقم بكتابة هذه التعليق كثيرا وفي مدة قصيرة حيث سيقوم انستقرام بحظر تعاليقك لظنها أنك مجرد روبوت. لهذا حاول ما أمكن أن تقوم بكتابة تعليق واحد في كل مرة ثم انتظر قليلا.

3. البث المباشر “Live”: من خلال هذه الخاصية، ستحصل على عدد كبير من متابعين، في وقت قصير، وذلك من خلال، عمل بث مباشر عند كل نهاية أسبوع، حاول كسب متابعين جدد، من خلال سرد قصص طريفة، وأحداث مثيرة مررت منها، هكذا سيزيد حب الجمهور لك، ويتابعوك، وينتظرون وصول وقت، البث المباشر الخاص بك.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

الأسئلة الشائعة حول زيادة متابعين انستقرام

الأسئلة الشائعة حول زيادة متابعين انستقرام

الأسئلة الشائعة حول زيادة متابعين انستقرام

ما هي أجدد طريقة لزيادة متابعي انستقرام مجانا؟

من بين أحدث الطرق، التي يعلم بها القليل، لزيادة عدد متابعين انستقرام، هي من خلال، متابعة الكثير من الناس، لكي تظهر في خانة الإقتراحات “Suggestion”. حيث تعمل خوارزميات انستقرام، على اقتراح حسابك، على كل الأشخاص الذين تتابعهم، وعلى متابعين آخرين، ففي الغالب قد ظهر لك أحد الأصدقاء الذي تعرفه، في خانة الاقترحات، وذلك لأنه متابع لأحد أصدقائك.

كيف أظهر على “Suggestion” خاصة بنافسي على انستقرام؟

يمكنك الظهور في اقتراحات شريكك، لتكسب متابعيه، عبر متابعة الحسابات التي يتابعها، واستخدام نفس الهاشتاغات، التي يستخدمها، بهذه الطريقة ستظهر في قسم الاقتراحات، الخاصة بمنافسك، وتتمكن من الحصول على متابعيه.

لماذا يجب شراء المتابعين؟

الجواب هو ببساطة، عند شراء المتابعين، ستجذب الكثير من المتابعين الآخرين، حيث أن الإنسان بطبعه يختار من هو أكثر شهرة وليس أقل، وحتى ولو كان المتابعون الذين اشتريتم مزيفون. على سبيل المثال إذا كان حسابك يحتوى على 50K، والحساب آخر يحتوى على 5k، وتقدمون نفس المحتوى، بنفس الجودة، سيقوم الناس بمتابعتك انت، لأنهم سيثقون فيك أكثر.

كم مرة يجب أن ننشر؟

يجب عليكم النشر، بشكل يومي ومستمر، ولاتتجاوز منشور أو منشورين، في اليوم الواحد، حيث أن التنظيم في النشر يحافظ على التفاعل المستمر، ويعمل على كسب متابيعن جدد، ويجب عليك استغلال أيام نهاية الأسبوع، وباقي الأيام الأخرى، وأفضل أوقات النشر، وهي من 8 صباحا، إلى 6 مساءا، حيث تكون هذه الفترة، الأكثر تفاعلا، مقارنة بالليل.

لماذا عدد الإعجابات قليل لدي؟

هناك العديد من الأسباب، التي من خلالها لا تحصل على عدد كبير من الإعجابات، على المنشورات التي تطرحها، على صفحتك الشخصية.

من بين هذه الأسباب، هو المحتوى، كل ما كان المحتوي الخاص بك ذو جودة عالية، كلما قامت خوارزميات انستقرام، على نشر محتواك، وإعطائه مصداقية وأسبقية، فعند يبحث أحد ما، عن نفس المحتوى، الذي تقدمه، يعرض انستقرام المحتوى الخاص بك، بخانة البحث، في المرتبة الأولى، لأنه يحتوي على المعايير، التي تجعل انستقرام ينشره، ومن بين هذه المعايير:

  • جودة المنشورات
  • محتوى واحد
  • النشر بشكل يومي
  • تنظيم أوقات النشر

وللتعرف أكثر على هذه المعايير، التي يجب عليك أن تحافظ عليها، قم بالرجوع لأعلى هذه المقال.

هل يجب أن ننشر المنشورات بشكل أكثر أم الستوري؟

كبداية يجب عليكم التركيز على المنشورات أكثر، لكن مع زيادة عدد المتابعيين، يجب عليكم التركيز على الستوري، وتخصيص المنشورات، للأشياء المهمة جدا، كما أن الستوري تحتوي على مجموعة من المميزات، والفلاتر، التي من خلالها يمكنك طرح أسئلة على المتابعين، والتعرف على اجوبتهم، ووضع إحصاء حول مسألة ما، والكثير من الأشياء الأخرى. لهذا حاول ما أمكن أن تركز على النشر في الستوري ما أمكن، وأن تخصص الأشياء المهمة، للمنشورات في الصفحة الرائيسية.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، زيادة عدد المتابيعن على انستقرام، نتمنى أن نكون أجبنى عن جميع أسئلتكم، في هذه المقال، وللإستفسار عن أي شيء آخر، إتركو لنا تعليقاتكم في الأسفل، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: لماذا لا يفتح الانستقرام

شاهد أيضاً

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت

أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت مرحبا عزيز القارئ، أعلم حاجتك الماسة، لإنشاء حساب جيميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *