خدع احتراف الانستقرام 🔥

كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض
طريقة معرفة صاحب حساب انستقرام

موقع انستقرام

يعد انستقرام من أقوى مواقع التواصل الإجتماعي بعد فيسبوك و واتس آب، فهو يتيح خدمات جد متعددة أهمها التواصل، ومشاركة أي شيء خصوصي مع لأصدقاء بكيفية جد آمنة، انستقرام هو الموقع المفضل للجميع خاصة المشاهير لأنه موقع إحترافي مئة بالمئة، لن نغوص كثيرا في الحديث عن موقع انستقرام فهو غني عن التعريف.

في هذا المقال سنتحدث عن بعض المشاكل التي يعاني مها عدد من مستخدمي انستقرام، وأخص بالذكر من هم يريدون الوصول إلى البريد الإلكترونى، أو الإيميل الخاص بالمستخدم فى الحساب، ولأن الكثير من مستعملي الإنستقرام إستفسروا عن طريقة للكشف عن الإيمال الخاص بالحساب، إرتئينا أن نشرح كيف في هذا المقال، وللإشارة معرفة هذه الطريقة ستنفعك في حال نسيت الإيمال الخاص بك والحساب مفتوح.  

قد يهمك: مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

معرفة الايميل المسجل في الانستقرام

يتيح لك تطبيق انسغرام عدد من الخدمات أهمها الخصوصية وما يتبعها، إذ يمكنكؤالإطلاع على الكثير من البيانات الشخصية التي تخصك طبعا بداية برقم الهاتف وصولا إلى البريد الإلكتروني وغيره، كل هذا فقط من خلال:

أولا: التوجه إلى حسابك الخاص بالأنسقرام.

ثانيا: أنقر على رمز أو علامة مشار إليها في الأسفل جهة اليسار.

ثالثا: بعد هذا إذهب إلى خدمة الملف الشخصي.

رابعا: ستظهر أمامك خيارات إضغط على خيار “تعديل الملف الشخصى ”.

خامسا: الآن توجه إلى الأسفل وسترى الإيمايل الخاص بك وكذا رقم هاتفك.

كيفية معرفة ايميل اي شخص على الانستقرام ؟

بعد أن تعرفنا على كيفية الكشف عن الإيميل الخاص بحساب انستقرامك، الآن مع مشكل آخر ألا وهو كيفية معرفة إيميل انستقرام شخص آخر، طبعا الكثير من مستخدمي انسقرام يستفسرون عن هذا، ولإراحتكم نجيبكم أن هذه الإمكانية غير ممكنة ولا يتيحها موقع انستغرام لأنها وبكل بساطة تدخل ضمن الحماية الشخصية لممعلومات المستخدم، زد على ذلك ف الموقع لا يمكنك بشكل أو آخر أن تتحكم في إظهار أو إخفاء الإيميل الخاص بك، فهو يعمد على إخفائه بشكل تلقائي وبكيفية لا تقبل التعديل، وبالتالي لا يستطيع أي مستخدم الإطلاع على إيميل شخص آخر.

الشيء الذي يتيحه موقع فايسبوك بشكل قوي، لأن هذا الآخير يتيح لمستخدميه إمكانية إخفاء الإيميل وإظهارها متى شاء، وبالتالي السيطرة بشكل تام على أغلب الإعدادت، الشيء الذي يحسب لموقع فايسبوك.

“بهذ نكون قد أنهينا تفاصيل هذا المقال، وأجبنا على الإستفسرات، نمتمنى أن نكون أفدناكم ولو بالقليل، إذا كنت من مستخدمي انستغرام بشكل يومي تابع بعض المواضيع الأخرى المهمة كطريقة تهكير حساب انستقرام”.

إقرأ أيضا: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments