انستقرام

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا بدون حساب وهمي

اهلا بمستخدمي انستقرام وكل من يبحث عن موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي، في هذا المقال سنتحدث عن اهم المواقع التي يمكن للمستخدم الحصول بواسطتها على أكبر عدد من الممتبعين على انستقرام، والرفع من عدد الايكات والمشاهدات والتعاليق.

سبق لنا وأن قدمنا شرح حول موقع روسي زيادة متابعين انستقرام1000 متابع مجانا انستقرام في هذا المقال موقع روسي زيادة متابعين انستقرام واليوم سنطرح طرق أخرى وسنشرح مواقع أخرى مميزة لتزويد حسابات انستقرام بأكبر عدد من المتابعين مجانا.

ادا تابع معنا شرح موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون وحتى الكمبيوتر، أهم البرامج البديلة لرفع عدد المتابعين على حسابك وكل المعلومات التفصيلية حول الموضوع.

موقع زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا بدون حساب وهمي

من خلال بحث صغير على النت ستجد عددا من المواقع الإلكترونية التي تقدم بالفعل خدمة زيادة المتابعين على انستقرام، لكن ليست جميعها فعالة 100% كما أن عدد كبير منها غير آمن، لذا سنقترح عليكم اليوم أحد المنصات الجيدة في تزويد المتابعين، وهو موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد يعد فرصة دهبة لكل شخص يبحث عن زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا بدون دفع أي مقابل أو فعل أي مهام أو شروط، يكفي أن تضع أو ترسل اسم المستخدم الخاص بك، وتترك الموقع يتكلف بالباقي ويعمل على تزويد حسابك انستقرام بكم كبير من المتابعين ونسب تفاعل عالية، دعونا نتابع التفاصيل.

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

إقرأ أيضاً: اختراق انستقرام في وكيفية حماية Instagram نفسها من المتسللين

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا tech hit tools

يعد موقع tech hit tools من أفضل موقع رشق متابعين انستا بدون حساب وهمي، والسبب كل ما يتوفر عليه tech hit tools من مميزات وخصائص مجانية تمكن المستخدم بالفعل من الحصول على عدد كبير جدا من المتابعين والرفع من نسبة التفعال على حسابه انستقرام، الجميل في الموقع أنه يقدم خدمات متعددة يمكنك اختيار منها ما تريد، تستطيع يادة المشاهدات على منشوراتك أو عدد الايكات أو التعاليق أيضا.

يوفر لك الموقع كل المقومات للوصول إلى زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا بدون حساب وهمي، يكفي أن تحدد الخدمة التي تريدها ثم تنسخ أو تضع يوزرنيم الخاص بحسابك انستقرام، ليبدأ الموقع في عملية ارسال المتابعين اليه اليوزر نيم اي اسم المستخدم.

هناك خاصية رائعة بالموقع وهي منح المستخدم القدرة على تحديد عدد المتابعين، وسيكون محدد لك موقع رشق متابعين انستا 10 k بدون باسورد ثمن كل خطة اشتراك ترغب بها، فالموقع إلى جانب الفترة التجريبية يطرح خدمة اشتراك بالنسبة للأشخاص التي ترغب في شراء متابعين انستقرام يكفي تحديد العدد وبدأ الحملة، كما يقدم موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد خيار شراء لايكات انستقرام، و تعليقات انستقرام، ومشاهدات انستقرام بشكل مميز وبأثمنة جد رخيصة.

إقرأ أيضاً: حسابين انستقرام بايميل واحد

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

أقوى مميزات موقع tech hit tools

هناك الكثير من المميزات الرائعة والإضافية التي يتمتع بها موقعtech hit tools، هذه المميزات جعلت منه أحد أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد، لدعم زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي وبكل سهولة، ولك أن تتعرف على مزايا الموقع على النحو التالي:

  • أول واهم ميزة في موقع tech hit tools أنه مجاني في عدد من الخدمات.
  • يمكنك العمل على الموقع بشكل سهل جدا الإستخدام ولا يحتاج إلى خبرة للتشغيل ملائم تماما للمبتدئين.
  • تستطيع عبر tech hit tools زيادة متابعين بدون حساب وهمي.
  • tech hit tools آمن بدرجة كبيرة ولا يتطلب أي اجراءات خاصة بادخال الملعومات الشخصية.
  • عن طريق tech hit tools يمكنك الوصول إلى أعداد كبيرة من متابعين انستقرام مجانا حقيقين وغير مزيفين.
  • يتيح لك tech hit tools كذلك الاستفادة من خدمة زيادة لايكات بدون حساب وهمي.
  • رفع عدد زيادة مشاهدات انستقرام بدون حساب وهمي.
  • وصول المتابعين خلال دقائق إلى حسابك على انستقرام
  • يمكنك الزيادة من وثيرة رفع المتابعين على حسابك عن طريق تكرار عملية طلب متابعين كل 24 ساعه.
  • يقدم الموقع خطط اشتراك لشراء المتابعين بالكم الذي تريده، أيضا شراء الايكات والمشاهدات والتعاليق.

إقرأ أيضاً: 6 طرق شائعة لاختراق Instagram Hackers (تحديث)

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره

طريقة استخدام موقع tech hit tools لزيادة متابعين مجانا

بعد التعرف على الموقع وأقوى المميزات التي يتحها للمستخدم مجانا، الآن سنتابع أهم شيء وهو طريقة العمل بالموقع للرفع من عدد المتابعين على انستقرام وعدد الايكات وغيرها، سنشرح الأمر خطوة بخطوة العملية سهلة ولا تحتوي على تعقيدات، يكفي أن تتابع التعليمات التالية بعناية:

أولا:

قم في البداية بالتوجه إلى الموقع الرسمي tech hit tools من خلال النقر على الرابط التالي.

ثانيا:

بمجرد الدخول للموقع ستظهر لك الصفحة الرئيسية تماما كما الصورة بها عدد من الخدمات.

ثالثا:

قم بالتوجه مباشرة إلى أسفل الصفحة ستجد العديد من الخدمات التي يقترحها الموقع، قم بالنقر على خدمة متابعين انستقرام كما هو مبين في الصورة، وهذا ما يهمنا.

ثالثا:

سيتم توجيهك في الحال إلى صفحة أخرى قم أيضا بالنزول حتى تظهر لك خانة تدخل فيها اسم المستخدم الخاص بحسابك انستقرام يمكنك كتابته أو الذهاب إلى التطبيق نسخه ثم لصقه بالخانة، بعدها تنقر على ايقونة انا لست مشغل آلي، وبعدها تضغط على خيار تحقق submit.

رابعا:

سيباشر الموقع في الحال عملية التحقق ثم يوجهك إلى صفحة أخرى تتضمن أحكام وشورط استعمال الموقع يمكنك قرائتها ثم النزول والنقر على زر موافق كما الصورة.

خامسا:

في الصفحة الموالية سيظهر لك الموقع حسابك الخاص انستقرام، وهذا من اجل التأكد من أنك ادجلت اليزرنيم للحساب صحيح وفي حال ظهر لك حساب آخر اعد ادخال اسم المستخدم بشكل ادق، المهم قم بالنقر على select.

سادسا:

في النافدة الجديدة سيطرح لك الموقع الكثير من الخدمات المجانية من زيادة المتابعين والايكات وغيرها، لكل خدمة مميزاتها يمكنك الآن أن تختار أي خدمة تريد أو تستطيع تجربتها كاملة.

سابعا:

كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لبضع ثواني قليلة، ثم تضغط على خيار اكمال.

ثامنا:

ستنقل إلى صفحة جديدة اتجه إلى الأسفل مباشرة، ستجد بعض الخانات عليك ملأها برقم الهاتف والبريد للإلكتروني، للإشارة فقط يمكنك ادخال أي رقم وأي ايميل كيفما كان لأنه ليس ضروري فقط لتجاوز المرحلة.

تاسعا:

بعدها تضغط مرة أخرى أنا لست روبوت وبعدها موافق، ثم في الاخير يظهر لك الموقع رسالة شكر للإستخدام ويعلمك أن المتابعين سيتم ارسالهم خلال ساعتين على الأقل، في تنويه صغير في حال لم تتوصل بالمتابعين يمكنك مراسلة خدمة الدعم الفني للموقع لحل المشكل.

إقرأ أيضاً: طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2021 بشكل لا نهائي

إقرأ أيضاً: 25 طريقة زيادة متابعين انستقرام

موقع AddMeFast لزيادة متابعين انسقرام عرب مجاني

موقع زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين

موقع AddMeFast أيضا من المواقع الجميلة التي يمكنك الإعتماد عليها في مهمة زيادة عدد متابعين انستقرام الخاصة بك، الموقع يريحك من عناء البحث عن البرامج او التطبيقات التي تدعم تزويد المتابعين على انستقرام مجانا، في الفترة الأخيرة لقي الموقع شهرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب المميزات الرائعة التي يتوفر عليها حتى أصبح أكثر من ستة مليون مستخدمة يعمل بهذا الموقع من اجل الرفع من عدد المتابعين انستقرام على حسابه.

الرائع في موقع AddMeFast أنه المنصة الإلكترونية التي تقدم دعم كامل لكافة مواقع التواصل الاجتماعي ك:

  • فيس بوك
  • وانستقرام
  • وتليجرام
  • و VK
  • و Twitch وغيرها من المواقع الأخرى.

فور البدأ في التسجيل بالموقع لاول مرة يمنحك رصيد من النقاط يصل إلى 200 نقطة كهدية، هذه النقاط يمكنك استخدامها في عملية زيادة عدد المتابعين على حسابك إنستقرام، وحتى تحصل على عدد كبير من النقاط على الموقع لرفع بها عدد متابعيك يجب أن تقوم ببعض الأمور البسيطة كمتابعة لمجموعة من الحسابات عليه، بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على متابعين حقيقين جدد بلا اشتراك.

مميزات موقع AddMeFast

من أهم المميزات التي يتمتع بها الموقع التالي:

  • الموقع مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل.
  • يقدم موقع AddMeFast دعم كامل لكافة الدول.
  • تستطيع الحصول على متابعين عرب وأجانب.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع التواصل مع خبراء الذين سيقدمون لك استراتيجية عمل زيادة المتابعين على انستقرام.
  • هناك النسخة المدفوعة على هذا الموقع والتي تتوفر على مجمومة من المميزات الأخرى.
  • سهل الاستخدام ولا يتضمن أي تعقيدات.
  • يمكنك جمع النقاط وتحويلها إلى متابعين حقيقين في ساعات قليلة.

21 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني

الآن مع الأشخاص التي تبحث عن مواقع تركية لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد ومواقع روسية لرفع عدد المتابعين ولايكات والمشاهدات على انستقرام، سنقدم في هذه الفقرة قائمة تحتوي على اقوى 20 موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا، يمكنك زيارتها والتعرف عليها واستخدامها لتزويد حسابك بالمتابعين.

سبق لنا وأن قدمنا شرح كامل بخصوص هذه المواقع بالتفصيل مع طرح أقوى المميزات التي تتمتع بها ولك أن تتابع الأمر عن كثب من خلال هذا المقال 21 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني أما الآن إليك القائمة لأقوى مواقع رفع المتابعين على انستقرام كما يلي:

موقع Traffup إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Like4Like إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع FollowLike إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع LinkCollider إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Famoid إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Skeezer إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع digismm إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Socialfollow إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع instafollowers إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Socialnoor إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Instagrowing إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Likigram إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع instandid اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع instager اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع Uberinsta إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع idigic إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع mrinsta إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع igpanel إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع takipcimx إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع smmpanely إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

موقع takipapp إضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع

تطبيق Turbo Follows لزيادة متابعين على انستقرام

تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021

إلى جانب المواقع التي تمنحك القدرة على زيادة متابعين انستقرام مجانا بشكل رهيب، هنا أيضا عدد من البرامج التي تعمل على تأديت نفس المهمة، وقد يفضل الكثير من الأشخاص العمل بهذه البرامج على المواقع المقترحة في النت، ولعل أبرز هذه البرنامج Turbo Follows، الذي يعد إحدى التطبيقات الفعلية التي يلجأ إليها الكثير من المستخدمون من أجل زيادة متابعيهم على الانستقرام.

الكثير من الأشخاص استخدموا هذا التطبيق في رفع عدد متابعيهم على انستقرام مجانا، كذلك الزيادة من نسب المشاهدة والتعليقات لبدأ مشروع تحقيق الربح، من أكثر الأشياء التي ساهمت في شهرة التطبيق هي قدرته على منح متابعين حقيقين وليس ارسال حسابات وهمية جامدة.

مميزات برنامج Turbo Follows

بالنسبة للميزات الرائعة التي يحتوي عليها برنامج Turbo Follows الخاص بزيادة متابعين انستقرام، نقدمها لكم على الشكل التالي:

  • من المميزات الرائعة أن برنامج Turbo Follows مفتوح المصدر أي مجاني التحميل والتشغيل.
  • من حيث التشغيل البرنامج سهل يمكنك زيادة متابعين انستقرام لديك دون أي تعقيدات.
  • يمكنك العمل بالبرنامج على كافة الاجهزة دون إختيار أجهزة معينه وإن كان ذلك يعبر عن قوته ومصداقيته.
  • تطبيق ذو كفاءة عالية على الأجهزة الضعيفة وكذلك القوية التي تعمل بنظام أندرويد.
  • يتخصص التطبيق في إطلاقه لمتابعين حقيقيين لانستقرام.
  • سريع ولا يتضمن اعلانات كثيرة.
  • لا يتعدى حجمه 10 ميغا بايت أي أنه لن يشكل أي عائق أو ثقل على هاتفك.

طريقة استخدام Turbo Follows في زيادة متابعين انستقرام

فيما يتعلق بطريقة استخدام البرنامج من أجل الحصول على كم كبير من المتتعبين على انستقرام، نقول أن الأمر بسيط ولن تجد أي صعوبات تذكر، ولك أن تتكتشف هذا على النحو التالي:

الخطوة الاولى:

طريقة زيادة متابعين انستقرام على تطبيق Turbo Follows تتوقف على خيار شراء المتابعين الحقيقين، بما تحصل عليه من نقاط.

الخطوة الثانية:

في الأول يقدم التطبيق عدد من الحسابات إليك، وعليك أن تبدأ في متابعتهم.

الخطوة الثالثة:

فور القيام بهذا سيقوم البرنامج بمنحك بعض العملات وكلما قمت بمتابعة الأشخاص يزداد رصيد العملات لديك.

الخطوة الرابعة:

فور الحصول على قدر معين من العملات يمكنك زيادة متابعين انستقرام عبر عملية شراء المتابعين الحقيقين.

ملاحضة مهمة:

يعمل البرنامح بمعادلة منطقية ويتيح لك الحصول على متابعين حقيقين، من جهة يمكنك الرفع من عدد متتبعيك وكذا زيادة مشاهدة نشاطاتك على انستقرام، من جهة اخرى يتم هذا بشكل آمن ومضمون، Turbo Follows يقدم طريقة شرعية لزيادة متابعين انستقرام، وبالتالي لا خوف على حسابك من الإغلاق أو ما إلى ذلك.

عيوب برنامج Turbo Follows

المعلوم أنه لا توجود خدمة الكترونية أو تطبيق أو برنامج كامل تماما، لا يخيلو من المشاكل أو خدمة معينة لا توجد بها نقص أو ثغرات، تماما كما هو الحال مع التطبيق الرائع Turbo Follows، فهناك بعض النقاط السلبية التي تؤخد على البرنامج، وهي كالتالي:

  • أنه محصور في مهمة زيادة متابعين انستجرام حقيقين فقط
  • يمكنك زيادة متابعيك عبر عملية المتابعة والحصول على عملات لشراء متابعين جدد 
  • لا يأتي بأي مزايا تشغيل إضافية عن عملة شراء المتابعين

كما ترى فهذه العيوب بسيطة ولا تنقص من قوة برنامج Turbo Follows شيء لأنه يعد من الطرق القوية لرفع عدد متابعين انستقرام الخاصين بك، وعلى العكس هذه السلبيات تعد نقاط قوة بعد معرفتها من طرف المطورين والعمل على تطويرها وتحسينها.

أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل لا نهائي

من باب طرح خيارات وحلول أكثر نقترح عليكم التعرف على قائمة لأفضل التطبيقات على الاطلاق الخاصة بتزويد حسابات انستقرام بالمتابعين، الكثير من الأشخاص تعمل بهذه البرامج قصد الرفع من مشاهدتها وعدد الايكات والمتابعين على حساباتهم، طريقة عمل البرامج تختلف والاهم أنها تعمل على زيادة المتابعين إما من خلال جمع النقاط أو شراء المتابعين أو غيرها.

1 برنامج Top follow

حمل البرنامج من هنا

2 برنامج Like Dike

 حمل البرنامج للاندرويد من هنا حمل لبرنامج للايفون من هنا

 3 برنامج Popular Up

حمل البرنامج من هنا

4 تطبيق Free Followers And Likes

حمل البرنامج من هنا

5 برنامج Get Super Followers for Instagram

حمل البرنامج من هن

6 برنامج Followers & Unfollowers

حمل البرنامج من هنا

7 برنامج  Get Followers UP

حمل البرنامج android من هنا حمل البرنامج ios من هنا

سبق لنا وأن شرحنا كل هذه البرامج الخاصة بزيادة متابعين انستقرام مجانا في مقالنا السابق حول أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل لا نهائي، يمكنك زيارة المقال من هنا والتعرف على كل المعلومات التفصيلية الخاصة بهذه البرامج، أهم المميزات التي يتضمنوها أيضا العيوب الخاصة بكل برنامج مع شرح مبسط لطرق التشغيل وطرق الحصول على متابعين انستقرام مجانا بواسطتها، يكفي زيارة المقال وتحميل التطبيق الأكثر ملائمة لك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments