برامج

افضل برنامج عمل فيديو 2022 للاندرويد وللايفون مجانا

لقد تعددت ☺️برامج التصميم☺️ لكافة الأجهزة في الأوان الأخيرة، فقد حظي برنامج الفوتوشوب الشهير ادوب على شهرة واسعة بالرغم من عدم استخاره كثيرا وقت نشأته في التسعينات إلا أنه اثبت نفسه في الألفية، بحيث أصبحت تعطى أهمية كبيرة الى ☺️تعديل الصور☺️ وكذا تحرير وتعديل الفيديو الذي أصبح يهتم به الأشخاص والشركات وغيرها في كل مجال.

تحدثنا كثيرا فيما سبق عن برامج الكمبيوتر التي تقوم بهذه الخدمات ولكن اليوم قررنا أن تخصص لكم سلسلة اخرى عن برامج الأندرويد والآيفون التي تقوم بعمل فيديو بالأخص، وسنعمل على استعراض أفضل برامج عمل فيديو للأندرويد وكذا أفضل برامج عمل فيديو للآيفون، وأفضل برنامج عمل فيديو في المجال.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل برنامج تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد 3D مجانا وكذا موضوع أفضل برامج مجانية لتحرير وتعديل الصوت.

برنامج عمل فيديو 2022

يعتبر تصميم الفيديوهات أحد الأمور الرائعة التي يجد فيها الشخص الكثير من المتعة وخاصة التلاعب بأدوات عمل الفيديو وإمكانية عمل فيديو بنفسك ومن خلال هاتفك لهو امر رائع ستجري منعته عند التجربة، ومن اجل عمل فيديو احترافي انت في حاجة إلى استخدام برنامج عمل فيديو احترافي يمكن من خلاله القيام بذلك.

بالرغم من وجود أجود التطبيقات في هذا المجال مدفوعة وهو الأمر الذي لا يستطيع الكثير استخدامه، ولكن لا ننسى أن هناك بعض المساهمات التي تقتصر على بعض المطورين الذين يقدمون الأفضل في أي مجال، وفي هذا المجال أيضا نجد بعض التطبيقات التي ضمنها بعض المطورين مجانا بأدوات رائعة.

برامج عمل فيديو مجانا

كما سبق وأنا أشرنا أن أغلبية البرامج في هذا المجال تحتاج ان تدفع مقابل استخدامها ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد هناك برامج عمل فيديو مجانية، وهي عزيزي القارئ صراحة كثيرة ولكن اغلبها لا يؤدي وظائف جيدة كما يجب لذا فإن الأفضل في المجال قليل نوعا ما والقريب لمزايا البرامج المدفوعة قليل حقا.

بعد قيامنا بعدة بحوث في هذا المجال قد وجدنا ان هناك بعض برامج صنع فيديو رائعة تستحق التجربة، لوجدنا أن لها العديد من المزايا والخواص فهي برامج عمل فيديوهات لهواتف أندرويد وآيفون يمكن استخدامها بشكل مجاني، لذا تابع معنا الفقرات التالية من أجل التعرف على أفضل البرامج في المجال.

برنامج عمل فيديو احترافي Video Show

يعتبر برنامج Video Show من أفضل برامج عمل الفيديوهات بحيث يتميز بالكثير من المميزات والخصائص، فهو احد البرامج الممتازة في هذا المجال التي يمكن من خلالها عمل فيديو احترافي من مقاطع فيديو من اختيارك كما أنه برنامج محول صيغ الفيديو، وهو الأمر الذي يقوم به برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ.

يتميز البرنامج بالسهوله في الاستخدام من خلال واجهة الاستخدام البسيطة التي يتوفر عليها، كما يمكنك عمل فيديوهات مختلفة على البرنامج والأهم أنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة، ويمكنه دمج مجموعة صور، فهو مثل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر والهاتف.

مميزات برنامج فيديو شو Video Show

يتميز هذا البرنامج الرائع بالكثير من المميزات والخصائص كما سبق الذكر ولهذا اردنا ان تخصص بعض الأسر من أجل التحدث على أهم المزايا والخواص التي يوفرها هذا التطبيق الرائع.

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج مناسب الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج متوافق مع انظمة الأندرويد.
  • برنامج متوافق مع انظمة الآيفون والآيباد.
  • برنامج متوافق مع كافة أجهزة الكمبيوتر أيضا.
  • برنامج ذو واجهة استخدام بسيطة لا تحتاج الى خبرة.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة الكثير من الأشكال الى الفيديو.
  • برنامج يمكنك من خلاله التعديل على الفيديوهات بجودة عالية.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة التأثيرات والصور والملصقات المتحركة.
  • برنامج يحتوي على الكثير من الفلاتر الذي يمكنك إضافته بسهولة.
  • برنامج يحتوي على الكثير من الأدوات المميزة التي يمكن استخدامها مجانا.
  • برنامج آمن يتوفر على شعبية واسعة ويستخدمه الكثير من الأشخاص.
  • برنامج يمكنك من خلاله تغيير الخطوط ونوعها وكذا يمكنك الكتابة على الصور.
  • برنامج يمكنك من خلاله عمل فيديو احترافي ومشاركتنا مع اصدقائك.

تحميل برنامج video show

بعدما تعرفنا على البرنامج وتعرفنا على أهم المزايا والخواص التي يقوم البرنامج بتوفيرها، يجب ان نتعرف الآن على تحميل البرنامج وتنزيله على الأجهزة الخاصة بنا، فهو كما قلنا انه برنامج عمل فيديو للكمبيوتر والهاتف فهو ايضا برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للكمبيوتر والهاتف.

فيفا فيديو برنامج عمل فيديو احترافي من الصور والاغاني كما قلنا فيمكنك تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية أو عمل فيديو من مقاطع فيديو، وبالتالي يمكنك تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا عبر الروابط المباشرة التي سنتيحها لك في الأسفل.

افضل برامج لعمل فيديوهات | برنامج Viva Video لعمل فيديو

لقد عودتها شركة فيفا على البرامج والتطبيقات الرائعة في مختلف المجالات، وهنا نجدها تتفوق في مجال عمل الفيديوهات أيضا وذلك من خلال بمدنا بتطبيق Viva Video لعمل فيديو، هذا التطبيق العملاق الذي اعترف به جل مستخدمين والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في وقت قصير.

فيفا فيديو هو أحد أهم البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال بحيث يمكنك من خلاله عمل مونتاج لعدة مقاطع في آن واحد، كما يمكنك دمج هاته المقاطع مع بعضها بشكل احترافي من خلال البرنامج بالإضافة إلى إمكانية وضع التأثيرات والفلاتر على الفيديو وجعله أكثر جمالية.

مميزات برنامج فيفا فيديو Viva Video

يمتاز هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في جعل البرنامج اكثر روعة وساعدة على شهرة البرنامج، ونستلخص عليك أهم مزايا برنامج فيفا فيما يلي:

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج خفيف الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج يحتوي على محرر فيديوهات.
  • برنامج يشمل احتياجات المصورين.
  • برنامج متوفر لأنظمة الأندرويد والآيفون.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة مقاطع صوتية.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة اكثر من فلتر واحد.
  • برنامج يمكنك من خلاله تسريع الكلام في الفيديو.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة الكثير من المؤثرات الرائعة.
  • برنامج يمكنك من خلاله عمل فيديو ومشاركتنا مع اصدقائك.

تحميل برنامج عمل فيديو احترافي Viva Video

بعدما تعرفنا على البرنامج بشكل جيد وتعرفنا على أهم المزايا التي يتيحها البرنامج والخصائص التي يتوفر عليها، لابد وأن يعجبك هذا البرنامج المميز وإن كنت تنزيل برنامج تصميم فيديو فيفا فيديو، سنختصر عليك طريق البحث ولا تحتاج للذهاب والبحث عليه في مكان آخر ولكن يمكنك تحميله مباشرة من موقعه الرسمي من الرابط اسفله.

افضل برنامج لعمل فيديو KineMaster

بعدما تعرفنا على بعض البرامج المميزة في هذا المجال نود ان نتعرف على برنامج آخر مميز أيضا وهو برنامج KineMaster العملاق الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص أيضا في هذا المجال، فيمكنك من خلال هذا التطبيق عمل وتحرير فيديوهات عالية الجودة وهو برنامج مجاني لعمل فيديو احترافي.

برنامج عمل الفيديوهات KineMaster هو أحد أفضل البرامج في هذا المجال ولكن العيب الذي يحتوي عليه هو ترك العلامة الخاصة به في الفيديوهات، فهو مجاني ولكن يترك اللوغو الخاص به في الفيديو الذي تقوم بتعديله، أما من غير ذلك فهو رائع في عمل فيديو احترافي وهو صانع الفيديو مع الكلمات.

المميز في هذا البرنامج أنه لا يؤثر على جودة الفيديوهات التي تعدلها، فهو مصمم للتعامل مع الفيديوهات العالية الجودة في التصوير ويمكنك من خلاله إضافة النصوص على المقطع والتحكم في أدق التفاصيل الخاصة بالفيديو، ويمكنك عمل فيديو جيد ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها.

افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد PowerDerictor

برنامج PowerDerictor – Video Editor App, Best Video Maker هو أحد أفضل برامج عمل فيديو للآندرويد بحيث يعد برنامج تصميم فيديو للاندرويد رائع، وهو برنامج تصميم فيديو مجاني يمكن استخدام الكثير من أدواته في عمل فيديوهات احترافية.

يعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف لدى الكثير من الأشخاص الذين يقومون لاستخدامها في الوقت الحال، وهو برنامج بسيط الاستخدام يمكنك من خلاله صنع فيلم بالكامل، وهو يتيح بعض مزايا برامج عمل فيديو مدفوعة التي لا يمكن استخدامها مجانا ولكن هذا البرنامج يتيحها.

تحميل برنامج صنع فيديو StoryCut للاندرويد

بعدما تعرفنا على الكثير من برامج صنع الفيديو بمختلف الأجهزة نود أن نتعرف أيضا على برنامج صنع الفيديو من الصور والأغاني للاندرويد StoryCut، بحيث يمكنك تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للاندرويد أيضا ان اردت صنع الفيديو على الهاتف الأندرويد الخاص بك.

برنامج StoryCut يعتبر أفضل تطبيق صنع الفيديو من الصور والأغاني للاندرويد بحيث يتميز بالكثير من المميزات والخصائص، فهو يمكنك من عمل فيديو احترافي عبر الهاتف فقط ويوفر لك مجموعة أدوات بسيطة من أجل عمل ذلك، ناهيك عن مجانيته والسهولة في الاستخدام وغيرها من المزايا والخواص.

برنامج عمل فيديو للايفون عربي

برنامج Filmmaker Pro – Video Editor المجاني الذي يتيح لنا الكثير من المميزات والخصائص، هو أحد أفضل برامج صنع الفيديو لهواتف الآيفون بحيث يمكن من خلاله عمل فيديو احترافي وخاصة من الصور والأغاني، وهو أحد البرامج الذي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في هذا المجال نظرا لكونه يعطي فعالية كبيرة وحيدة في عمل فيديو من الصور والأغاني بالأخص.

برنامج لصنع فيديو للكمبيوتر من الصور والأغاني Bolide Slideshow

يمكنك تحميل برنامج تركيب الصوت على الصور للكمبيوتر بعد ان نقوم بشرح برنامج Bolide Slideshow الذي لابد ان تجده مميز، فهو حق له أفضلية في هذا المجال كما أنه من البرامج التي لها دور كبير في تعديل فيديو من الصور والأغاني مجانا وهو من أفضل برامج تعديل الفيديو من الصور والأغاني.

المميز أيضا في هذا البرنامج هو إتاحة الكثير من الصيغ التي يمكنك من خلالها استخراج الفيديو بها، كما يمكنك إدخال العديد من صيغ الصور أيضا على الفيديو مثل PNG, GIF, JPG وغيرها، ويعد من أفضل برامج صنع وتعديل الفيديوهات وهو برنامج لعمل فيديو من الصور مع الصوت للكمبيوتر رائع يمكن الاعتماد عليه.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من اختيار افضل التطبيقات التي تناسبك وتود العمل بها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments