تقنية

طريقة الكتابة على الصور أونلاين وبدون استخدام برامج

في العديد من الأحيان نكون في حاجة إلى الكتابة على الصور الخاصة بنا وذلك ربما لأجل توثيق بعض اللحضات التي مررنا بها أو لتوضيح نقطة ما وإلى غير ذلك، ولكن هناك العديد من الأشخاص ممن لا يتمكنون من استخدام برامج تحرير الصور والتي تقدم الإمكانية على كتابة النص على الصورة إما بسبب عدم توفر المساحة على الجهاز أو لأنهم لا يمتلكون خبرة للتعامل مع مثل هذه البرامج، لذلك حديثنا اليوم حول طريقة الكتابة على الصور أونلاين وبدون استخدام برامج الأمر الذي سوف يمكنك من الكتابة على الصور عبر الإنترنت.

دوس اليوم عن كيفية الكتابة على الصور بدون برامج، حيث سوف نعتمد في شرح اليوم على موقع مميز للغاية والذي يعد منأفضل برامج تحرير الصور فما هو هذا الموقع؟؟

دعنا نكتشف ذلك!!

طريقة الكتابة على الصور أون لاين عبر موقع Pixlr

يعد موقع بيكسبر Pixlr أحد أفضل مواقع الكتابة على الصور باحترافية والذي سوف يغنيك عن تحميل برنامج الكتابة على الصور، فهو موقع يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال كما يساعد على عمل تصميمات مميزة وعمل مختلف التعديلات على الصور عبر إتاحة عدد كبير من الفلاتر والمميزات التي سوف تمكنك من الكتابة على الصور بالعربي وحتى الكتابة على الصور اون لاين فوتوشوب وذلك عبر توفير عدد كبير من الأدوات التي لا تمتلكها العديد من البرامج وهذا يجعله أفضل موقع الكتابة على الصور أون لاين.

في حالة كنت تبحث عن كيفية الكتابة على الصور بدون برنامج فموقع بكسلر هو أفضل أفضل خيار لك لأنه سوف يمكنك من كيفية الكتابة على الصور في الأندرويد وكذلك كيفية الكتابة على الصور بدون برنامج في الايفون وحتى على الكمبيوتر، فما الذي نتتظره دعنا ننتقل إلى الشرح.

شرح طريقة عمل موقع Pixlr

بعد التعرف على نبدة من موقع Pixlr سوف ننتقل الأن إلى شرح كيفية عمل موقع Pixler بشكل مفصل وذلك عبر الخطوات التالية:

أولا: قم بالدخول إلى الموقع من هنا.

ثانيا: بعد ذلك قم بعمل إضافة الصورة التي تريد الكتابة عليها من خلال خيار Ceafte a new image.

ثالتا: تستطيع استخدام الموقع باللغة العربية في حالة رغبت بذلك كما هو موضح على الصورة.

رابعا: من خلال الخيار الظاهر على الصورة يمكنك كتابة النص الذي تريد وضعه على الصورة.

خامسا: بعد ذلك قم بالضغط على زر Ok.

سادسا: بعد ذلك قم بحفظ الصورة من خلال قائمة File وكل ما عليك هو الضغط على خيار Save.

وبهذا تكون تمكنت من الكتابة على الصور عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر أو حتى البحث عن كيفية الكتابة على الصور في الوورد.

موقع AddText أفضل موقع للكتابة على الصور

يعتبر موقع AddText أحد أفضل مواقع الكتابة على الصور أونلاين فهو موقع مختص ومحترف في هذا المجال فهو موقع يوفر العديد من الأدوات والخصائص التي سوف تساعدك على كتابة النصوص على الصور بشكل احترافي والذي يمكنك العمل به من خلال الحاسوب وحتى الهاتف، فهو سوف يوفر لك استوديو متكامل يوفر لك كل الفلاتر والأدوات التي سوق تساعدك على هذا الأمر وكذلك توفير مختلف الخطوط والأحجام والألوان كذلك.

طريقة عمل موقع AddText

موقع AddText هو موقع سهل الإستخدام وليس هناك أي صعوبة في استعماله، لذلك قمت بتوفير لكم بعض الخطوات التي سوف توضح لكم كيفية عمل موقع AddText بشكل موضح وهو كالآتي:

أولا: قو بالدخول إلى موقع AddText من هنا.

ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Device. إن كنت تمتلك هاتف.

ثالتا: في حالة امتلاكك لحاسوب قم بالضغط على خيار Computer.

رابعا: وبعد ذلك قم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها.

خامسا: بعد ذلك قم بكتابة النص الذي تريد وضعه على الصورة من خلال الضغط على Text 1.

سادسا: يمكنك تغيير شكل الكتابة من خلال خيار Style وكذلك خيار Size لأجل التحكم في حجم الخط.

سابعا: قم بالضغط على خيار Next ثم على تحميل Download لأجل تحميل الصورة على جهازك.

موقع الكتابة على الصور الشخصية اون لاين

في هذه الفقرة سوف أقدم لكم أحد أفضل مواقع الكتابة على الصور الشخصية على الإنترنت والذي سوف يوفر لكم أفضل الأدوات والفلاتر التي سوف تساعدكم على كتابة النص على الصورة بشكل مميز عبر توفير مختلف الأدوات وتوفير العديد من أشكال الخطوط وأحجامها، فما هو هذا الموقع؟

موقع بابلو Pablo هو أحد أفضل موقع المتا على الصور أونلاين، والجميل في الأمر أن طريقة عمل هذا الموقع سهلة للغاية وسوف أوفر لكم بعض الخطوات التي سوف تساعدكم على فهم طريقة عمل هذا الموقع المميز.

أولا: قم بالدخول إلى الموقع من هنا.

ثانيا: قم بالضغط على خيار “تحميل صورة Upload Image لأجل إضافة الصورة على الموقع.

ثالتا: قم بكتابة النص الذي تريد إضافته على الصورة.

رابعا: يمكنك تغير حجم الخط من خلال خيار Size.

خامسا: تستطيع تغيير شكل النص من خلال خيار Style.

سادسا: يمكنك إضافك بعض التأثيرات على الصورة من خلال خيار Blur وكذلك خيار Contrast.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments